المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد اللحية بالليزر !

بوحارب
19-02-2017, 09:07 AM
السلام عليكم

شباب من جرب يسوي تحديد للعارض بالليزر ؟

واللي يعرف عيادة شغلها محترم ياريت يخبرني

راجي الْعفو
19-02-2017, 10:17 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا انت وضعك مهب طيب مع هالبرد ^_^

ya3coub
19-02-2017, 11:22 AM
بس لازم تكمل الكورس ولا خساره فلوس عالفاضي انا جربت عند عياده دكتوره حمده الانصاري انصحوني فيها و سويت جلسه و ما حسيت باي فرق و سويت الثانيه و صحيح يمكن شهر كامل مرتاح كون شعر لحيتي غليظ

بس بعدها ما ششافوني هالكلام من سنه بالظبط و اتصلت من فتره بسيطه اسئل قالولي الجلستين الي سويتهم راح مفعولهم لازم تبتدي من جديد و تمشي عالمواعيد و الجلسه الوحده تقريبا 500 ريال و انا حسيتها مبلغ كبير لعدد جلشات غير معروف ما احب احد ما يعطيني رقم معين يقولون لازم انشوف التأثير

بالنسبه لي بعد ثاني جلسه كان بينها و بين الاولى اسبوعين لما يطلع شعر لحيتك من جديد تسحبه بايدك و خلاص ما يرجع يطلع

و شفت شباب الخدمه الوطنيه وايد منهم كانو مسوينه و مريحهم يخففون مكينه و يظبطونه شويه بالموس و خلاص مو نفسنا نقارن يمين بيسار و انشوف الخط مقبول و ممتاز لو لا

بس الخوف و العيب بانه ما تقدر طول عمرك اتكون بعارض على حسب الشخص في ناس الله يهديهم و اتشوفهم بالعيادات اهم الي خلوني انفر من الليزر قبل فبالي ليزر حق كلشي يعني كلشي فيك يكون بدون شعر عقب فهموني انه بالمكان الي تبيه و بس و انا مع العارض

Sent from my LG-H990 using Tapatalk

الحياة الخالدة
19-02-2017, 11:35 AM
شنهو الحكم الشرعي ؟؟

بوحارب
19-02-2017, 11:40 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا انت وضعك مهب طيب مع هالبرد ^_^
عطنا الحكم الشرعي يا شيخ

بس لازم تكمل الكورس ولا خساره فلوس عالفاضي انا جربت عند عياده دكتوره حمده الانصاري انصحوني فيها و سويت جلسه و ما حسيت باي فرق و سويت الثانيه و صحيح يمكن شهر كامل مرتاح كون شعر لحيتي غليظ

بس بعدها ما ششافوني هالكلام من سنه بالظبط و اتصلت من فتره بسيطه اسئل قالولي الجلستين الي سويتهم راح مفعولهم لازم تبتدي من جديد و تمشي عالمواعيد و الجلسه الوحده تقريبا 500 ريال و انا حسيتها مبلغ كبير لعدد جلشات غير معروف ما احب احد ما يعطيني رقم معين يقولون لازم انشوف التأثير

بالنسبه لي بعد ثاني جلسه كان بينها و بين الاولى اسبوعين لما يطلع شعر لحيتك من جديد تسحبه بايدك و خلاص ما يرجع يطلع

و شفت شباب الخدمه الوطنيه وايد منهم كانو مسوينه و مريحهم يخففون مكينه و يظبطونه شويه بالموس و خلاص مو نفسنا نقارن يمين بيسار و انشوف الخط مقبول و ممتاز لو لا

بس الخوف و العيب بانه ما تقدر طول عمرك اتكون بعارض على حسب الشخص في ناس الله يهديهم و اتشوفهم بالعيادات اهم الي خلوني انفر من الليزر قبل فبالي ليزر حق كلشي يعني كلشي فيك يكون بدون شعر عقب فهموني انه بالمكان الي تبيه و بس و انا مع العارض

Sent from my LG-H990 using Tapatalk
اشكر على الرد اخوي يعقوب

بس غريبة ما خبروك كم جلسة يبيلك معاهم !

شنهو الحكم الشرعي ؟؟

ننتظر الرد من اخونا راجي العفو:(

الحياة الخالدة
19-02-2017, 01:30 PM
عطنا الحكم الشرعي يا شيخ

اشكر على الرد اخوي يعقوب

بس غريبة ما خبروك كم جلسة يبيلك معاهم !

ننتظر الرد من اخونا راجي العفو:(

من متى صار المنتدى مصدر للفتاوي الشرعية
عندك دار الإفتاء هات الفتوى منها أو من العلماء الثقات
وحطها هنا عشان تفيد اخوانك جزاك الله خير

راجي الْعفو
19-02-2017, 01:44 PM
اذا كان التحديد ما يمس شعر اللحية وهو اللي يظهر عالخدين والذقن وعظم اللحيين اللي نسميه الفكين ، فمفيش مشكله

بس تأكد بعد ان كان فيه أضرار او لا

نوآف
19-02-2017, 03:22 PM
بترتاح من الجلسه الثامنه بيفرق ظ§ظ*ظھ ولازم يكون بيكل كل جلسه وجلسه ظ¦ اسابيع

نوآف
19-02-2017, 03:23 PM
فيه تميمه الطبي وفيه عايده بارد في العيادتين قولهم تبي الليزر البارد لانه يذبح , بيخفف عنك الحبوب اللي تطلع والتهاب بصيلة الشعر وبترتاح واجد

ya3coub
19-02-2017, 04:03 PM

أخوي نواف للأسف الأرقام ما طلعت ياريت لو تكتبها بالإنجليزي بس الأرقام علشان تطلع و شكلك مجرب

فيه تميمه الطبي وفيه عايده بارد في العيادتين قولهم تبي الليزر البارد لانه يذبح , بيخفف عنك الحبوب اللي تطلع والتهاب بصيلة الشعر وبترتاح واجد

انا لما سويته صحيح كان يحرق و استغرب اشلون الحريم يسون و انا بكل مره يلسبني باقي شوي و اقوم اكنسل

اذا جي في ليزر بارد و حار يا ريت تفيدنا كم اسبوع و قبل ما تسوي الليزر كم مرة تروح الحلاق فالأسبوع للتحديد ؟؟؟

انا الحمد الله ما طلع لي حبوب بس صحيح كلامك كان يذبح خصوصا اول مرة ما توقعته يلسب بحرارة

بوخالد911
19-02-2017, 10:03 PM
ما جربت
ولا راح أجرررب

بوحارب
20-02-2017, 08:57 AM
من متى صار المنتدى مصدر للفتاوي الشرعية
عندك دار الإفتاء هات الفتوى منها أو من العلماء الثقات
وحطها هنا عشان تفيد اخوانك جزاك الله خير

انا اشوف الشيخ راجي مصدر ثقه

وهو خبره في هالأمور وديما يضبطني واظبطه ههههه

اذا كان التحديد ما يمس شعر اللحية وهو اللي يظهر عالخدين والذقن وعظم اللحيين اللي نسميه الفكين ، فمفيش مشكله

بس تأكد بعد ان كان فيه أضرار او لا
جزاك الله خير شيخنا

طبعا لازم اعرف قبلها فيه ضرر او لا

ياريت تكتب الأرقام بالأنقلش

ممكن اسعار الجلسات ؟

ما جربت
ولا راح أجرررب

خاطري ارد عليك بس بسكت ههههههههههههه

الحياة الخالدة
20-02-2017, 09:00 AM
بالتوفيق أخوي بوحارب

بانغ بانغ
20-02-2017, 09:13 AM
محد بيخليك قرعه وبيطيح الشعر غير الشيخ راجي ووصفاته الخطيرة

النهار
20-02-2017, 09:46 AM
بوجارب شوف مجمع المنصور الطبي شفت عندهم ملصق على اللوحه تحديد اللحيه
او مسح اللحيه والشنب مسح هههههههههههه

ولد العرب
20-02-2017, 09:46 AM
بوجارب شوف مجمع المنصور الطبي شفت عندهم ملصق على اللوحه تحديد اللحيه
او مسح اللحيه والشنب مسح هههههههههههه

:nop:

الحياة الخالدة
20-02-2017, 09:48 AM
تفضل

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?620451-%E3%E4-%D3%E6%EC-%E1%ED%D2%D1-%E1%E1%CD%ED%E5&highlight=

فريج النجادة
20-02-2017, 11:01 AM
السؤال

ما حكم إزالة الشعر من الجسم (الصدر-الظهر-الفخذ-حول الأعضاء التناسلية) وهل يوجد حديث عن ذلك؟

الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

الشعر الذي في بدن الإنسان ينقسم إلى ثلاثة أقسام: القسم الأول: ما نص الشارع على تحريم أخذه وذلك كاللحية من الرجل وكذلك حرم الشارع النمص وهو أخذ شعر الحاجب وهذا عام للرجال وللنساء. ودليل الأول ما ثبت في الأحاديث الصحيحة الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم وفيها الأمر بإعفاء اللحى ومنها عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " أحفوا الشوارب وأعفوا اللحى، وفي رواية وأفوا اللحى. " رواه مسلم. ودليل الثاني: ما ثبت في الصحيحين عن ابن مسعود رضي الله عنه أنه قال: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الواشمات والمستوشمات والمتنصمات والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله فقالت له امرأة في ذلك فقال: مالي لا ألعن من لعنه رسول الله وفي كتاب الله قال الله تعالى: ( وما أتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ) [ الحشر : 7 ] . والشاهد من الحديث قوله: المتنمصة حيث شرح أهل العلم هذه اللفظة بأن النمص هو الأخذ من شعر الحاجب حتى يصبح رقيقا. القسم الثاني: ما نص الشارع على طلب أخذه وذلك كشعر الإبط والعانة وقص الشارب ودليل ذلك ما رواه البخاري ومسلم وغيرهما من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " خمس من الفطرة الاستحداد -حلق العانة- الختان وقص الشارب ونتف الإبط وتقليم الأظفار " القسم الثالث: المسكوت عنه كشعر الصدر والظهر والفخذ والساق فهذا معفو عنه لم يأت نص بالأمر بإبقائه أو إزالته، فهو راجع إلى اختيار الشخص إن شاء أبقاه أو إن شاء أزاله.
والله أعلم.

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&lang=&Option=FatwaId&Id=1926

فريج النجادة
20-02-2017, 11:02 AM
امورك طيبة يا ابوحارب سر على بركة الله

راجي الْعفو
20-02-2017, 11:45 AM
وياك الشيخ بوعبدالرحمن

شيخ بنوغ حاضرين لك نضبطك بالوصفات ^_^

شيخ نهار الذهب بوصفتك بتخليه امسح و اربح ^_^

R 7 A L
20-02-2017, 06:24 PM
بالتوفيق أخوي بوحارب

وين بالتوفيق استلمتوه