المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محلات المساج التي تحولت الى محلات.......!! أغلقوها!!

ضليع التبريد
13-03-2017, 07:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع/ محلات المساج التي تحولت الى محلات للدعاره في (......) واصبحت تختبي خلف الاسم التجاري والنشاط فيها غير ذلك

اليوم الاحد 2017/3/12
اخبرني احدا الاشخاص بان بعض تلك المحلات تمارس فيها الدعاره وعند مروري على بعضها للتأكد وجدت ذلك فعلاً ووجدت العاملين المتحولين اشباه رجال
وقمت بكتابة هذه الرساله لعلها تصل الى اهل القرار الذين لايعلمون بذلك حيث ان غيرتي على ديني ودولتي وعلى إبنائي وابنأكم هي التي شدتني للحديث في هذا الموضوع
ارجو ان يتكلمو مشاهير التواصل الاجتماعي في (....) في ذلك الموضوع لعله يسهل وصوله الى اهل القرار الغيورين على (وطنهم) عسى ان يتم اغلاقها وعلى من يريد التأكد ان يزور هذه المحلات حيث ان المحلات التي زرتها عدد ثلاثة منها في شارع الشافي في الريان وعدد اربعه في العزيزية وعدد ثلاثة في المعيذر وعدد اثنان في ابن محمود ومن الممكن ان يكون هناك اكثر من ذلك
وشكراً للجميع
اللهم اني بلغت اللهم فشهد

منقول ...

بوخالد911
13-03-2017, 07:54 PM
يبيلهم ( كبسة ) من الأمن الوقائي.

البرونزي
13-03-2017, 09:44 PM
صدقت
كنت بافتح محل والي جابلي المشروع والي راح يديره من جنسيه عربيه
يوم فهمني الوضع وانه شرط اساسي كنت باكفر فيه الي قدرت عليه سفلت فيه وطلعت
وتجربه ثانيه كنت باخذ مشروع جاهز ولقيت فيه هالحثاله وعلى كلام راعي المحل ان المحل
مستحيل يمشي من غير هالشي مع ان مدخول المحل 50 الف صافي وسعر المحل 300 الف
بعدت عن الحرام وكان هالسؤال في بالي وين الرقابه عليهم ؟؟؟؟

Rider
13-03-2017, 09:53 PM
هذا شي معروف عن محلات المساج دعارة تحت مسمى مساج ولا تنسى اخوي محلات المساج الخاصة بالنساء الطامة هناك اكبر

مفكر قطري
13-03-2017, 11:19 PM
بعض محلات المساج وصلت الحلقة الاخيرة في الدعارة.

انا فكرت و بحثت كثير في هالموضوع و على فكرة في تفاوت كبير في نسبة الدعارة بين كل محل و محل.

يمكن ما نقدر نمنعها 100٪‏ لأن ما نعرف شنو يصير داخل غرف المساج لكن ممكن ان يتم فرض الرقابة عليها.

صاحب المحل لازم يتحمل المسؤولية الكاملة على اللي قاعد يصير في محله و المفروض تكون عنده رقابة ذاتية .

nooora
14-03-2017, 06:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع/ محلات المساج التي تحولت الى محلات للدعاره في (......) واصبحت تختبي خلف الاسم التجاري والنشاط فيها غير ذلك

اليوم الاحد 2017/3/12
اخبرني احدا الاشخاص بان بعض تلك المحلات تمارس فيها الدعاره وعند مروري على بعضها للتأكد وجدت ذلك فعلاً ووجدت العاملين المتحولين اشباه رجال
وقمت بكتابة هذه الرساله لعلها تصل الى اهل القرار الذين لايعلمون بذلك حيث ان غيرتي على ديني ودولتي وعلى إبنائي وابنأكم هي التي شدتني للحديث في هذا الموضوع
ارجو ان يتكلمو مشاهير التواصل الاجتماعي في (....) في ذلك الموضوع لعله يسهل وصوله الى اهل القرار الغيورين على (وطنهم) عسى ان يتم اغلاقها وعلى من يريد التأكد ان يزور هذه المحلات حيث ان المحلات التي زرتها عدد ثلاثة منها في شارع الشافي في الريان وعدد اربعه في العزيزية وعدد ثلاثة في المعيذر وعدد اثنان في ابن محمود ومن الممكن ان يكون هناك اكثر من ذلك
وشكراً للجميع
اللهم اني بلغت اللهم فشهد

منقول ...

جزاك الله خير .. غلط اغلاق كل محلات المساج بدون دليل. يعني ايش تطالب من الحكومة يركبوا كاميرات؟ ماحد يرضى على هالشي . اكو تصرفات خاطئه في بعض المراكز وهالشي لازم يشوفون له حل لكن اغلاق هذه مراكز ما هو بحل. او يدمجونه مع مراكز الصحيه.

nooora
14-03-2017, 06:42 AM

ممكن ابعاد موظف واحد من كل مركز يفيد

nooora
14-03-2017, 06:45 AM
هذا شي معروف عن محلات المساج دعارة تحت مسمى مساج ولا تنسى اخوي محلات المساج الخاصة بالنساء الطامة هناك اكبر

شلون يعني خاصو بالنساء الطامة الكبرى ما سمعنا شي الى الان. يجب ايجاد حلول لهذه المشاكل مب اغلاقها والي عنده كسور والالام وين يروح يسافر للمساج؟

nooora
14-03-2017, 07:01 AM

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?626747-%C5%CF%C7%D1%C9-%C7%E1%CA%D1%C7%CE%ED%D5-%CA%DB%E1%DE-%DA%ED%C7%CF%C9-%D8%C8%ED%C9&p=10541099#post10541099

هذه المراكز محتاجين وقفه مثل إدارة الترخيص الطبية. يعني ابعاد موظف عن كل مركز تفيد ان شاءالله وليست اغلاقها

الماريّة
14-03-2017, 07:04 AM
ياااااااااااالله يارب تحفظ عيالنا من كل شر

لهدرجه وصل فيهم هالشي حسبي الله عليهم

وبخصوص مساجات النساء ماعمري سمعت هالشي

الله يحفظنا ويحفظ بلادنا منهم ومن فسادهم
يبي لهم قططططع رقاب جعععلهم المرض

مستـريــح البـــال
14-03-2017, 07:37 AM
شلون يعني خاصو بالنساء الطامة الكبرى ما سمعنا شي الى الان. يجب ايجاد حلول لهذه المشاكل مب اغلاقها والي عنده كسور والالام وين يروح يسافر للمساج؟

في فرق كبير بين المساج والعلاج الطبيعي ، ، وما أظن في حد من اللي يشتغون عنده أبسط المعلومات في جسم الإنسان ، ، والا شهادة مختصه به !!

لو كــان ما شفناهم يشتغلون " مدلكاتية " إذا صح التعبير :secret:

وممكن المساج يسبب أضرار في بعض الحالات أكثر من فايدته . .

الله يكافينا الشر واهل الشر . . .

khaldoon
14-03-2017, 07:53 AM

انا مب مع الاغلاق الكلي.....بس اللي عنده كسور و الالام يروح اسباير او مراكز العلاج الطبيعي الخاصه او الحكوميه و بس

لانه ما اعتقد اللي بمحلات المساج يعرف شي عن العلاج الطبيعي و لا سمع فيه و ممكن يسبب كوارث و كسور و شلل لو سوا حركة غلط لانه هو اصلا مب معالج....مجرد مدلك ....

khalid Qtr
14-03-2017, 07:55 AM
الوضع كارثي مثل ما ذكرت، وفي محلات في الغرافة والخريطيات وأم صلال والريان ومعيذر والعزيزية والوكرة وغيرها أسوء من المحلات اللي تكلمت أنت عنها.
والأشكال اللي فيها من جنسيات عربية وآسيوية، ولا فيهم أي علامة من علامات الرجولة، وكثير منهم يستخدم أدوات التجميل.
حسب المعلومات اللي عندي ان من يدير هذي المحلات أشخاص من جنسيات عربية، ويجيبون هذي الأنواع ليحقق المحل أرباح ويجذب زبائن، ومالك المحل الله يهديه ياخذ نسبة شهرية ولا يدري شنو يصير في محلاته، والمؤسف ان بعضهم يدري وساكت!
عندي معلومات كثيرة ولا أدري هل يمكن أن أذكرها هنا ولا لا. إذا كان بالإمكان فلا مانع عندي من ذكرها للمصلحة العامة.

khalid Qtr
14-03-2017, 07:57 AM
انا مب مع الاغلاق الكلي.....بس اللي عنده كسور و الالام يروح اسباير او مراكز العلاج الطبيعي الخاصه او الحكوميه و بس

لانه ما اعتقد اللي بمحلات المساج يعرف شي عن العلاج الطبيعي و لا سمع فيه و ممكن يسبب كوارث و كسور و شلل لو سوا حركة غلط لانه هو اصلا مب معالج....مجرد مدلك ....

في مراكز محترمة والعاملين فيها عندهم شهادات معتمدة، مثل بن داوود وبدي جليز، أرى أن المطلوب هو وضع ضوابط وشروط صارمة لمنح تراخيص لمثل هذي المحلات، وللعاملين فيها.

khaldoon
14-03-2017, 08:05 AM
الوضع كارثي مثل ما ذكرت، وفي محلات في الغرافة والخريطيات وأم صلال والريان ومعيذر والعزيزية والوكرة وغيرها أسوء من المحلات اللي تكلمت أنت عنها.
والأشكال اللي فيها من جنسيات عربية وآسيوية، ولا فيهم أي علامة من علامات الرجولة، وكثير منهم يستخدم أدوات التجميل.
حسب المعلومات اللي عندي ان من يدير هذي المحلات أشخاص من جنسيات عربية، ويجيبون هذي الأنواع ليحقق المحل أرباح ويجذب زبائن، ومالك المحل الله يهديه ياخذ نسبة شهرية ولا يدري شنو يصير في محلاته، والمؤسف ان بعضهم يدري وساكت!
عندي معلومات كثيرة ولا أدري هل يمكن أن أذكرها هنا ولا لا. إذا كان بالإمكان فلا مانع عندي من ذكرها للمصلحة العامة.

هذه الاشكال النجسة اللي اقصدها انها ما لها علاقة بالعلاج الطبيعي و ممكن ايضا معالج طبيعي بس عنده شذوذ و العياذ بالله

اما مسألة راعي المحل ما يدري.... هذا مب عذر...بل عذرا اقبح من ذنب....ما يعرف الفلوس اللي تدخل عليه حلال و الا حرام؟؟؟؟.....كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته

khalid Qtr
14-03-2017, 08:18 AM
هذه الاشكال النجسة اللي اقصدها انها ما لها علاقة بالعلاج الطبيعي و ممكن ايضا معالج طبيعي بس عنده شذوذ و العياذ بالله

اما مسألة راعي المحل ما يدري.... هذا مب عذر...بل عذرا اقبح من ذنب....ما يعرف الفلوس اللي تدخل عليه حلال و الا حرام؟؟؟؟.....كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته

كلامك صحيح، وأنا ابدا ما ألتمس له العذر، وأقصد بكلامي انه مهمل ولا يتابع مصدر رزقه ويتأكد هل هو حلال ولا حرام ..

Riku3
14-03-2017, 08:24 AM
لازم وقفه مع هالمحلات .. زادوا وايد الكم سنة الي فاتوا !! ..

في مراكز محترمة والعاملين فيها عندهم شهادات معتمدة، مثل بن داوود وبدي جليز، أرى أن المطلوب هو وضع ضوابط وشروط صارمة لمنح تراخيص لمثل هذي المحلات، وللعاملين فيها.
بحكم معاناتي سابقاً من الم في الكتف يعود كل فترة كان لي تعامل مع محلات المساج .. سنين اتعامل مع بن داوود وللامانة عمري ما شفت منهم شي والمسئول هناك محترم ومؤدب والمدلكين نفس الشي ..

والمحل الثاني الي ذكرته تعاملت معاه 3 مرات وكان سيء ومبالغ في السعر .. انا سويت كثير ومع ناس خبرة وصرت اعرف مين الي يدلك وهو ما يدري هو شيسوي وهذا الي لاحظته في هالمحل ..
واخر مره صارلي موقف مع المدلك وبلغت الادارة بس ما حسيت بالاستغراب لما ذكرت الشي الي قاله لي المدلك بعد الانتهاء @_@ ..
بس هالكلام صارله سنين قبل لا ينقلون لمقرهم الجديد لان الحمد لله بعد ما سويت حجامه للكتف ارتحت وما قامت الاصابة ترجع .

qatarman8008
14-03-2017, 08:40 AM
انا الحلاق اللي اروح له عندهم خدمة مساج..
وعندهم هالاشكال المتحولين وبعدد كبير ..
ذاك اليوم وانا احلق كم واحد دش المحل كلهم يبون يسوون مساج عند فلان..
اسمعهم وانا قاعد احلق .. نبي فلااااان بالاسم وبصوت عالي بعد ماعاد فيه مستحى..
ومرات يدشون عيال صغار بعد اعمارهم اقل من ظ،ظ§ ويسالهم عن البطاقة الشخصية يرفضون يروونه اياه..
طبعا لما يغرونه بالفلوس يسكت ويسمح لهم بالدخول..

khalid Qtr
14-03-2017, 08:49 AM
انا الحلاق اللي اروح له عندهم خدمة مساج..
وعندهم هالاشكال المتحولين وبعدد كبير ..
ذاك اليوم وانا احلق كم واحد دش المحل كلهم يبون يسوون مساج عند فلان..
اسمعهم وانا قاعد احلق .. نبي فلااااان بالاسم وبصوت عالي بعد ماعاد فيه مستحى..
ومرات يدشون عيال صغار بعد اعمارهم اقل من ظ،ظ§ ويسالهم عن البطاقة الشخصية يرفضون يروونه اياه..
طبعا لما يغرونه بالفلوس يسكت ويسمح لهم بالدخول..

للأسف صار اللعب في بعض المحلات على المكشوف، القانون ما يسمح بأقل من 18 سنة، ولكن المهم هو تطبيق هذا القانون وإغلاق المحلات المخالفة والتشهير بها، فإذا كان هناك تشهير بالمطاعم والوكالات المخالفة، فالتشهير بهذي المحلات أولى.

khalid Qtr
14-03-2017, 08:51 AM
لازم وقفه مع هالمحلات .. زادوا وايد الكم سنة الي فاتوا !! ..

بحكم معاناتي سابقاً من الم في الكتف يعود كل فترة كان لي تعامل مع محلات المساج .. سنين اتعامل مع بن داوود وللامانة عمري ما شفت منهم شي والمسئول هناك محترم ومؤدب والمدلكين نفس الشي ..

والمحل الثاني الي ذكرته تعاملت معاه 3 مرات وكان سيء ومبالغ في السعر .. انا سويت كثير ومع ناس خبرة وصرت اعرف مين الي يدلك وهو ما يدري هو شيسوي وهذا الي لاحظته في هالمحل ..
واخر مره صارلي موقف مع المدلك وبلغت الادارة بس ما حسيت بالاستغراب لما ذكرت الشي الي قاله لي المدلك بعد الانتهاء @_@ ..
بس هالكلام صارله سنين قبل لا ينقلون لمقرهم الجديد لان الحمد لله بعد ما سويت حجامه للكتف ارتحت وما قامت الاصابة ترجع .

طبعًا ابن داوود يبقى رقم 1، وبدي جليز مثل ما قلت سعرهم مرتفع نوعًا ما، ولكن المؤكد ان موظفينهم متخصصين، وإن كان بعضهم ماهر وبعضهم لك عليه، ولكن يبقى محل نظيف.

technical
14-03-2017, 09:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم، مستغرب من بعض التصرفات الصادرة من بعض الإدارات في الدولة ونذكر هنا بعضها:
١ إدارة الصحة الوقائية، لماذا لا تقوم بالاشتراط أن يجرى فحص بالدم كل شهر للعاملين في أماكن الاستجمام مثل الصالونات و الحلاقة والمساج .
لا قدر الله كان في واحد من ذيله الأماكن مصاب بالإيدز أو أي مرض جنسي معدي ، بيكون بؤرة تنشر المرض بين الرجال والنساء على حد سواء.
٢ الأمن الوقائي كيف سمح لهذه المنشئات أن تكون من غير كاميرات ؟ لازم كاميرات داخل غرف المساج ويتم شبكه مع الداخلية .
وزارة الصحة ضروري تعلم الجمهور بنسبة اصابة العاملين بالأمراض الجنسية في المراكز الصحية و التجميلية . ولا يجوز الاعتماد على فحص واحد عند دخول الوافد للبلاد. مع ضرورة نشر والزامية الفحص على المواطنين أيضا حفاظا على السلامة العامة، والسلام.

ya3coub
14-03-2017, 09:36 AM
مو من عادتي اسوي المساج فالدوحة بهالأماكن على كثرة ما اسمع بس جربت و مرات اشوف هالأشباه الرجال

بس الواحد يروح و يكون سيدا يهمزونه و يطلع خلاص حتى لو حاول او اي شي من البدايه اتقوله شنو تبي

الغلط مو بس عليهم بقدر ما الغلط ايضا ممن يذهب هالأماكن و بنيه غير المساج

عيل لو عندنا حريم شنو بتقولون انا استغرب على كثره المواضيع او حتى المجالس الي تتكلم بهالموضوع و اعوذ بالله من كلمة انا دايما اسوي مساج الفنادق عندنا شغلهم حلييييو مو ذاك الزود بس اسعارهم مبالغ فيها جدا جدا اذا بتم اسوي فالفنادق و بعض هالأماكن مابي اذكر اسامي من الأسامي المعروفه شغله مقبول بالنسبة لي ما قد شفت هالتصرفات الي يتكلمون عنها و عن مداهمه او صاحب المحل

اولا ممنوع تحط كيمرات و ثانية بتطب على واحد مفصخ عليه فوطه او لحاف خفيف و واحد يهمزه ما بتصيد دعاره بس الشخص ما بيكون مرتاح و من هالشي لاحظت انه اغلب الأماكن صارت تحط فقط ستاره مو باب و ينقفل.

انا اقول الغلط مشترك الي سيدا حتى لو مره و مو مالت مساج بيقولها لو سمحتي انا جاي اسوي مساج جيبيلي واحد او وحده يعرفون يسون مساج مو جاي حق خرابيط.

اتمنى محد يفهم ردي غلط لأنه احس ردي مختلف عن كل الردود السابقه و اتقبل النقد و المناقشه ايضا

ضوى
14-03-2017, 09:38 AM
صادني تلبك معوي

راجي الْعفو
14-03-2017, 09:59 AM
اما الحريم ان احتاجو لمساجات

تطلبها في البيت

والمحلات يوفرون هالخدمة

ولاتروح لهالمراكز

Rider
14-03-2017, 11:08 AM
اضافة بعض الفنادق من غير ذكر أسماء الي فيها خدمة المساج والي يسوي المساج حريم وش نقول عنهم ؟؟؟؟

وحيد-الشوق
14-03-2017, 11:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما احط في ذمتي لكن صدقوني وايد من الملاك يدرون عن الي صاير يعني معقوله مايمر على حلاله ويشوف اي خمه جايبهم المدير بس الناس اغراهم المال وحب الدنيا على الرزق الحلال المهم شلون ادخل فلوس وازيد رصيدي وايد من الناس وبكل اسف فلوسهم مخلوطه بالربا والبوق والتجارة على طريق غير مستقيم

اتمنى من الدولة تمنع استقدام هالفئة المستفزه واي محل يوظف هالخمه يصكونه اغلاق عشان يتأدب

عوآآآآشـي
14-03-2017, 11:21 AM
اسمع عن المساج الخاص للرجال ان فيه هالنوعيه والله يحفظ اعيالنا

اما عن اماكن النساء عن نفسي اسوي مساج فاماكن كثيرة ولا مره سمعت ان
في هالشي حتى جربت في دول ثانيه اثناء سفري والحمدلله الامور طيبه

أسد الجزيرة
14-03-2017, 11:41 AM
بعض الملاك يزعل اذا تم ابعاد احد لوطيين من محله

khalid Qtr
14-03-2017, 11:52 AM
بعض الملاك يزعل اذا تم ابعاد احد لوطيين من محله

خله يخاف ربه ولا ينشر الفساد.

[إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ]

khaldoon
14-03-2017, 12:25 PM
من فترة كنت اسمع الشباب من كل الجنسيات يروحون من قطر للامارات عند واحد فلبيني مشهور و يطلبونه بالاسم و بعد فترة سمعت انه تم القبض عليه و انه عنده ايدز و معاشر 600 شاب

Dana’1
14-03-2017, 03:25 PM

اذا عندك معلومات واضحه ليش ماتبلغ عليهم وبدورهم الامن يسوون كمين ويداهموونهم

سعود.
14-03-2017, 05:06 PM

عجيب الرد ؟؟؟؟

khalid Qtr
14-03-2017, 06:17 PM

إذا قدمت بلاغ للجهات المعنية لا بد يكون عندي دليل مادي واضح، وهو غير متوفر عندي حاليًا، بينما معلوماتي هنا تخضع لرغبتك بقبولها أو رفضها.
وأنا على ثقة بأن الجهات المعنية لا تهمل هذا الملف، وباذن الله تقوم بواجبها.

Dana’1
14-03-2017, 06:39 PM
إذا قدمت بلاغ للجهات المعنية لا بد يكون عندي دليل مادي واضح، وهو غير متوفر عندي حاليًا، بينما معلوماتي هنا تخضع لرغبتك بقبولها أو رفضها.
وأنا على ثقة بأن الجهات المعنية لا تهمل هذا الملف، وباذن الله تقوم بواجبها.

انا صحيح سألت مع اقتباسي لمشاركتك
لكن هذا التساؤل بالعموم
دام الشعب يعرف مثل ماهو واضح لي من صاحب الموضوع وبعض الردود
معقوله الجهات الامنيه مايعرفون؟! ،،وحتى لو عندهم علم عن كذا مكان اكيد ما راح يقصرون لكن ليش ماتساعدونهم ماتبلغون حتى لو بالاشتباه بالمحل ،،،التأكد وجمع الادله مهمة الامن !
لهم طرقهم ويتأكدون بنفسهم ويداهمون المحل!

Rider
14-03-2017, 07:21 PM
كاس العالم يبغي كل اجناس العالم

ناسداك
14-03-2017, 07:59 PM
الواحد يتقي الله و يتمسك بدينه و يتعوذ من الشيطان الرجيم

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

مشاكل
14-03-2017, 11:13 PM
انا احذر اللي يروحون محلات المساج لأغراض غير سوية ،، لايستبعدون ان البعض منهم قد تسول له نفسه في وضع كاميرات مخفية وينزلون المقاطع في مواقع اباحية

كان لي موضوع في نفس السياق قبل خمس سنين وهذا العنوان والرابط

( كشف الاعوجاج في محلات التدليك والمساج )

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?525564-%DF%D4%DD-%C7%E1%C5%DA%E6%CC%C7%CC-%A1%A1%A1-%DD%ED-%E3%CD%E1%C7%CA-%C7%E1%CA%CF%E1%ED%DF-%E6%C7%E1%E3%D3%C7%CC-!!!

khaldoon
15-03-2017, 10:17 AM
انا احذر اللي يروحون محلات المساج لأغراض غير سوية ،، لايستبعدون ان البعض منهم قد تسول له نفسه في وضع كاميرات مخفية وينزلون المقاطع في مواقع اباحية

كان لي موضوع في نفس السياق قبل خمس سنين وهذا العنوان والرابط

( كشف الاعوجاج في محلات التدليك والمساج )

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?525564-%DF%D4%DD-%C7%E1%C5%DA%E6%CC%C7%CC-%A1%A1%A1-%DD%ED-%E3%CD%E1%C7%CA-%C7%E1%CA%CF%E1%ED%DF-%E6%C7%E1%E3%D3%C7%CC-!!!

و اضيف على كلامك الصالونات اللي يسوون فيها الحريم بودي كير و ..........احذر من الكاميرات المخفيه

khalid Qtr
15-03-2017, 10:48 AM
و اضيف على كلامك الصالونات اللي يسوون فيها الحريم بودي كير و ..........احذر من الكاميرات المخفيه

الكاميرات جريمة
لذلك نؤكد على ضرورة تطبيق التفتيش الدوري المفاجئ لهذه المراكز، وكذلك الفحص الصحي الدوري للعاملين فيها.