المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشارة سباير

kitmat
16-03-2017, 05:19 PM
الزحمة صايره فضيعة عند اشارة سباير بعد ماسكرو التقاطع المؤدي الي العزيزية طيب قبل الاشارة كانت فرعية الحين صارت اساسية للي بيروح العزيزية لازم ايطولون المده مب ايخلون الاشاره ثواني وتسكر والواحد ايوقف 3 مرات علشان ايطوف انشاء الله في حد ايشوف الموضوع ويعدلونها نفس الجهات المقابله للاشارة والله الواحد زهق

Rider
16-03-2017, 05:33 PM
والله خلاص ياخوي تعبنا من هذ ي زحمة ولا حد يمك ومشكلة ترى مب الزحمة وبس لي يسوقون الخوف مسيطر عليه عليميت المدارس

kitmat
16-03-2017, 08:27 PM
بس لازم ينتبهون للاشاره مب مكان تفتح دقيقة وزيادة ومكان عشر ثواني وشذنبه الواحد ينطر الاشاره تفتح ثلاث مرات علشان ايطوف

Mbarkaji
16-03-2017, 09:45 PM
الزحمة صايره فضيعة عند اشارة سباير بعد ماسكرو التقاطع المؤدي الي العزيزية طيب قبل الاشارة كانت فرعية الحين صارت اساسية للي بيروح العزيزية لازم ايطولون المده مب ايخلون الاشاره ثواني وتسكر والواحد ايوقف 3 مرات علشان ايطوف انشاء الله في حد ايشوف الموضوع ويعدلونها نفس الجهات المقابله للاشارة والله الواحد زهق

قول الحمدلله. اشارة السد صوب المحكمة وانت راجع لاشارات الشورة ظ لربع او خمس مرات

naklan
16-03-2017, 10:57 PM
بس لازم ينتبهون للاشاره مب مكان تفتح دقيقة وزيادة ومكان عشر ثواني وشذنبه الواحد ينطر الاشاره تفتح ثلاث مرات علشان ايطوف

هههههههههههه المرور متخلف للاسف اهتمامهم بالرادار بس
الحين فيه اشارات تعطيك الوقت ومتى دورك وربعنا ورا الرادار
كنت واقف في إشارات بنك قطر الي في الكورنيش ثلاث مرات تفتح
للناس وسيدنا واقف وانا اول سيارة اعتقدت انها خربانة ربع ساعة
وعزمت امشي والي فيها فيها مع اول سيد اقدر امشي معه وبعدها
فتحت لا بارك الله في الي برمجها بهذه الطريقة ومشيت
مادي وين عايشين مرورنا كفاية عذبتو
الناس بالافكار الخاطئة

النهار
16-03-2017, 11:09 PM
سؤال لوتم افتتاح مدينة مشيرب
كيف يكون الوضع اذا الحين لوتبي تروح السوق من عند اشارات الديوان الصغير انا ماقلت من عند دوار الصدفه اختصرت لكم الموضوع
لين السوق المسافه ماتجي 500 متر تحتاج تنطر 30 دقيقه على الاقل
شارع الريان من الثمانينات على حاله حوالي 8 مستشفيات على طول الطرق
وبعدها قلب الدوحه مشروع مشيرب وبعدها سوق واقف والديره وفالح والعسيري والجبر مشبوك بشارع البنوك وسوق الذهب
مربوط بشارع السد والنصر ووووووو

معماري قطري
17-03-2017, 03:08 AM
للأسف الشغل بطيء جداً في الشوارع حتى المناطق اللي ممكن تتوسع بسهولة مخلينها ضيقة وبدون تخطيط صحيح .. عقلية 3 حارات وأربع حارات ودوار وإشارات المفروض تنتهي وتطلع عقلية جسور حديثة وتقاطعات بدون توقف .. الفرجان تكون مخططة ولا فيه داعي للأرصفة الكبيرة الحاجة أكثر لمواقف سيارات ولأماكن خاصة بحاويات القمامة ولزراعة تجميلية

kitmat
17-03-2017, 11:24 PM
ياريت يلتفتون لجميع الاشارات ويعدلون مده فتح الاشاره والتسهيل على الناس كفاية شوارعنا المكسره