المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور.. الأمن ينهي مغامرة ابتزاز سعودية بــ«حزام ناسف»

سالم الزهران
12-04-2017, 08:28 AM

جدة - أخبار

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة جدة من إنهاء مغامرة وافدين من جنسية عربية وآخر آسيوي لقيامهم بابتزاز مواطنة ومطالبتها بمبلغ مليون ريال لإخلاء سبيل زوجها الذي اتفق معهم مسبقا لتدبير الحادثة.

وفي التفاصيل فقد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن مركز العمليات الموحد (911) تلقى بلاغاً من مواطنه سعوديه في العقد الرابع من عمرها عن دخول شخصين لمنزلهم في محافظة جده وبحوزتهما سلاح نوع مسدس وسكين وادعائهما أن لديهما حزام ناسف وقاما باحتجاز زوجها من جنسية عربية والتهديد بقتله أو دفع مبلغ (مليون ريال) لإخلاء سبيله.

وبعون الله تمكنت فرق دوريات الأمن بمحافظة جدة من دخول المنزل والقبض عليهما بعد مقاومة رجال الأمن ومحاولة الهرب وضبط بحوزتهما السلاح المسدس والسكين ومبالغ ماليه من عدة عملات.

وتبين أن احدهما من جنسية أسيويه والآخر من جنسيه عربيه ، وقد تأكد من خلال الإجراءات المتخذة أن الجانيين كانا على اتفاق مع زوج المبلغة ليتمكنوا من ابتزازها ليحصل الزوج على المبلغ.

وقد اتخذت إجراءات الضبط اللازمة وأوقف الثلاثة تمهيدا لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام.

سالم الزهران
12-04-2017, 08:31 AM
اتسائل عن دول الخليج وش بتي بها المجنسين بس ودي واحد يجاوبني! اذا ما قدموا مصلحة البلد على الواسطات والتوصيات فنقول تحملوا رحنا فيها

كشمه
12-04-2017, 09:12 AM
يا حسافة العشرة
صج حلاة الثوب رقعته منه وفيه

سالم الزهران
12-04-2017, 10:38 AM
الواحد ما وده يضحك و شر البلية ما يضحك لكن الزوجه نفسها مسعودة و الزوج من العيلة يمكن باقي ما استوفى نقاط السعودة . طبعاً الاخبار ذي ليست مغرية ولا مفيده للمجتمع لكنها تكشف الخطوط اللي بدأ المُجَنسين في تجاوزها.. يسوون اشياء ما تخطر على البال. و للعلم الناس كلهم خلق الله ولا فضل لعربي على عجمي لا بالتقوى لكن الناس قامت تتذمر من تجنيس من هب ودب ... ما لنا دعوى ضد احد او جنسية معينة لكن اذا اكتشفنا ان هناك من تجنس عن طريق السهرات والواسطات فالمفروض هو واللي جنّسه يجعلونهم عبرة لغيرهم. (وياكثرهم)

Miss
12-04-2017, 10:51 AM
حسبي الله عليهم

mr. abdulla
12-04-2017, 11:48 AM
الله يعينه .. مسكينة و الله

معماري قطري
13-04-2017, 12:11 AM
اتسائل عن دول الخليج وش بتي بها المجنسين بس ودي واحد يجاوبني! اذا ما قدموا مصلحة البلد على الواسطات والتوصيات فنقول تحملوا رحنا فيها

هذا متزوج مواطنة إخوي سالم وحاول يبتزها بطريقة خسيسة والمفروض تُطَلق منه ويسجن الزوج ومن معه ويسفرون

للأسف استوت الكثيرات من النساء سلعة رخيصة في أيدي هؤلاء المتلاعبين .. وللأسف أكثر نظامنا سهل لهم الاختلاء بالنساء خصوصاً في المبيعات النسائية وأماكن كثيرة

معماري قطري
13-04-2017, 12:14 AM

شفت مرة أحد لاعبي الكرة المجنسين عندنا طالع من الدوام الساعة 9 في سيارة كشخة ويتضحك مع ربعه .. شكلهم مخلص دوامهم بدري

معماري قطري
13-04-2017, 12:16 AM
صدقوني دولنا مب محتاجة تجنيس والحمد لله .. السعودية سكانها حول 20 مليون حسب ما اعرف واعتقد أكثر .. وقطر 300 ألف حتى البر ترسوه وبين كل مخيم ومخيم شوية أمتار

معماري قطري
13-04-2017, 12:36 AM
أتوقع قالوا لها جهزي المبلغ وجيبيه واحنا بننتظر في البيت ومعانا حزام ناسف لو سويتي أي حركة غلط أو بلغتي بيروح الزوج العزيز معانا

والزوجة قالت نفاده من زوج الفلوس أهم وبلغت وقالت اللي بيصير يصير وطلعت هي الرابحة بعد اكتشاف خيانة الزوج وعيارته

سالم الزهران
13-04-2017, 07:12 AM
والله مثل ما انت تقول يا مهندسنا الحبيب بوعبدالله

الموضوع غريب و فيه جانب مضحك وهو سالفة حزام ناسف ,, يا ولد الحزام الناسف هذا مطور جداً ههه منت شايفه كنه حق تخسيس !

ولكن السؤال هل انت كقطري او انا كسعودي او حنا يا اهل الخليج اللي نتقاسم نفس القيم الاجتماعية 100% فاضين لها السوالف؟ حنا خلصت مشاكلنا عشان نبلش بالمجنسين ؟

وبالمناسبة صحيح انها مواطنه لكنها مجنسه حسب علمي و هذا ما يمنع ان فيه مواطنات وقبيليات متزوجات من عرب وفيها زيجات ناجحة و فيها فاشله

المهم لا احد ينسى ان الشباب وصل بهم التفكير الى الاحزمه الناسفه والظاهر يعرفون الحرمة انها ذكية و قالوا نوقف تفكيرها بالحزام و مع ذلك ربك نصرها عليهم و حسب معرفتي ان شرطة جده يحبون يكرمون هالاشكال وشكثر شفنا طراقات ياكلونها هلاشكال في الشارع قدام الله وخلقه ويستاهلون

معماري قطري
13-04-2017, 08:00 AM
والله مثل ما انت تقول يا مهندسنا الحبيب بوعبدالله

الموضوع غريب و فيه جانب مضحك وهو سالفة حزام ناسف ,, يا ولد الحزام الناسف هذا مطور جداً ههه منت شايفه كنه حق تخسيس !

ولكن السؤال هل انت كقطري او انا كسعودي او حنا يا اهل الخليج اللي نتقاسم نفس القيم الاجتماعية 100% فاضين لها السوالف؟ حنا خلصت مشاكلنا عشان نبلش بالمجنسين ؟

وبالمناسبة صحيح انها مواطنه لكنها مجنسه حسب علمي و هذا ما يمنع ان فيه مواطنات وقبيليات متزوجات من عرب وفيها زيجات ناجحة و فيها فاشله

المهم لا احد ينسى ان الشباب وصل بهم التفكير الى الاحزمه الناسفه والظاهر يعرفون الحرمة انها ذكية و قالوا نوقف تفكيرها بالحزام و مع ذلك ربك نصرها عليهم و حسب معرفتي ان شرطة جده يحبون يكرمون هالاشكال وشكثر شفنا طراقات ياكلونها هلاشكال في الشارع قدام الله وخلقه ويستاهلون

على الأقل تاخذون حقكم من هالأشكال عندنا يسمتونه في سيارة من ورا وبعد بعض سياراتهم غير مدنية وكشخة ويودونه معزز مكرم .. بعدين يقول له القاضي فديتك وين وديت الخردة اللي سرقتها وهو سارق 20 مليون ولا يقول ويهدونه لقلة الأدلة

معماري قطري
13-04-2017, 08:03 AM
الحل لكل هالأُمور نظام رقابي مالي متطور وأي مبلغ ينمسك مع شخص عادي يتساءل من أين لك هذا أو هزا كلها تمشي .. وما ينسون التحويلات عبر البنوك والصرافة عامل راتبه 1000 ريال يحول 2000 فيه خلل

سالم الزهران
13-04-2017, 08:18 AM
الحل لكل هالأُمور نظام رقابي مالي متطور وأي مبلغ ينمسك مع شخص عادي يتساءل من أين لك هذا أو هزا كلها تمشي .. وما ينسون التحويلات عبر البنوك والصرافة عامل راتبه 1000 ريال يحول 2000 فيه خلل

هذا المفيد ونت قلته... واحد من جيرانا سمعني اتصل واطري العمال و قال لي لا تعصب انا الهندي اللي عندي باق المحل وسافر و اتصل علي من الهند يقول بابا معليش انت نفر كويس بس انا يبغى فلوس بعدين ان رجع بيزات ههههههههه

يقول والله تعجبت منه بايق خمسين الف وباقي ياخذ بخاطري!

معماري قطري
13-04-2017, 08:54 AM
هذا المفيد ونت قلته... واحد من جيرانا سمعني اتصل واطري العمال و قال لي لا تعصب انا الهندي اللي عندي باق المحل وسافر و اتصل علي من الهند يقول بابا معليش انت نفر كويس بس انا يبغى فلوس بعدين ان رجع بيزات ههههههههه

يقول والله تعجبت منه بايق خمسين الف وباقي ياخذ بخاطري!

عاد تعال دخل مبلغ محول من قطر لك حق أمريكا ولبنك فاتح فيه حساب لك وشوف المذلة .. ثلاث أيام عمل لين يوصلك وتكون فلوسك مراقبه .. ولو بتسحب مبلغ من حسابك وانت برا مب بهالسهولة اللي تتصورها وهي فلوسك شلون لو حرامي وسارق

معماري قطري
13-04-2017, 08:59 AM
الاستشاريين عندنا فئة بسيطة بعضهم يحولون مئات الآلاف ورواتبهم المثبتة بالعشرات .. والمفروض على نظام التحويل الالكتروني تنزل في حسابهم .. الفرقية معروفة أما بايع أثاث وبيرجع بلاده أو نهاية خدمة لو له نهاية خدمة أو فلوس من تحت الطربيزة

معماري قطري
13-04-2017, 09:02 AM
الأمن مب بس أمن حدود وتفتيش على الممنوعات وبس الأمن المالي مهم وأمن المعلومات وأمن التجاوزات المرورية والأخلاقية وهذي كثرت عندنا وتحتاج عدد مناسب من الطواقم الأمنية .. للأسف عندنا حتى أمن البنوك حولوه لشركات أعضاءها يحتاجون حماية أمنية

سالم الزهران
13-04-2017, 09:41 AM
عاد تعال دخل مبلغ محول من قطر لك حق أمريكا ولبنك فاتح فيه حساب لك وشوف المذلة .. ثلاث أيام عمل لين يوصلك وتكون فلوسك مراقبه .. ولو بتسحب مبلغ من حسابك وانت برا مب بهالسهولة اللي تتصورها وهي فلوسك شلون لو حرامي وسارق

صدقت ... في مرة من المرات رحت بنك ساب لاجل استفسر لواحد من اخواني مسافر ولأن البنك اصلاً بريطاني قلنا اكيد التعامل بيكون اسهل لان الادارة في بريطانيا شوي الا الموظف السعودي يقول لي من بريطانيا متقدر تستفسر عن حسابك اللي هني ولا تحول منه الا بآلية مدري شتبي ؟ ليش يا طيب ؟ قال ( تعليمات وزارة الداخلية للحفاظ على خصوصية المواطنين)؟ فمشيت من عنده وانا افكر فيه شي غلط في النظام شلون تحمي خصوصيتي من نفسي ؟

معماري قطري
13-04-2017, 09:54 AM
صدقت ... في مرة من المرات رحت بنك ساب لاجل استفسر لواحد من اخواني مسافر ولأن البنك اصلاً بريطاني قلنا اكيد التعامل بيكون اسهل لان الادارة في بريطانيا شوي الا الموظف السعودي يقول لي من بريطانيا متقدر تستفسر عن حسابك اللي هني ولا تحول منه الا بآلية مدري شتبي ؟ ليش يا طيب ؟ قال ( تعليمات وزارة الداخلية للحفاظ على خصوصية المواطنين)؟ فمشيت من عنده وانا افكر فيه شي غلط في النظام شلون تحمي خصوصيتي من نفسي ؟

انا حتى التداول بالانترنت وقفته خوف من السرقات الالكترونية وانصح الكل يوقفه

@north_star@
13-04-2017, 11:38 AM
يعطيهم العافية الجهات الامنية وان شاء الله ياخذون عقابهم