تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أطباء يدخنون ويدخلون غرف العمليات والعناية المركزة

nooora
13-04-2017, 08:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشتكى أحد المواطنين من بعض التصرفات التي يقوم بها أطباء معروفون في مؤسسة حمد الطبية، وقال إنه مرافق لمريض بالعناية المركزة التي تقع أمام غرفة العمليات مباشرة، ولاحظ قيام اثنين من الأطباء وهما مواطن وآخر أجنبي بالخروج إلى حديقة المستشفى للتدخين، ومن ثم الدخول إلى غرفة العملية تارة وغرف العناية المكثفة تارة أخرى دون مراعاة لخطورة ذلك على مرضى في مثل هذه الوضعية، وطالب الشاكى وزيرة الصحة العامة بفتح تحقيق في هذا الموضوع حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال التي تؤثر سلبا على صحة المرضى.

غريب الدّار
13-04-2017, 08:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشتكى أحد المواطنين من بعض التصرفات التي يقوم بها أطباء معروفون في مؤسسة حمد الطبية، وقال إنه مرافق لمريض بالعناية المركزة التي تقع أمام غرفة العمليات مباشرة، ولاحظ قيام اثنين من الأطباء وهما مواطن وآخر أجنبي بالخروج إلى حديقة المستشفى للتدخين، ومن ثم الدخول إلى غرفة العملية تارة وغرف العناية المكثفة تارة أخرى دون مراعاة لخطورة ذلك على مرضى في مثل هذه الوضعية، وطالب الشاكى وزيرة الصحة العامة بفتح تحقيق في هذا الموضوع حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال التي تؤثر سلبا على صحة المرضى.
زين انه ذكر كلمة مواطن
ولا كان بيتحول الموضوع عن الأجانب وافعالهم ومحد بيجيب طاري التدخين :)

على العموم انا مع ان يتم وقف أي فعل ممكن يسبب خطورة على المرضى بأي شكل من الأشكال
اللي يروح المستشفى يروح يتعالج مايروح علشان يمرض زيادة

طبيب ويدخن ؟؟ فيها تناقض

وطبعا هو كيفه ، لكن اهم شي مايسبب ضرر لاي شخص بافعاله لان حرية الفرد تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين

وعلى سبيل النصيحة : أتمنى من كل شخص انه يكون قد المسؤولية المقاة على عاتقه
ويكون اهل للمسؤولية
والابتعاد عن التدخين افضل للجميع

والله الموفق

عاشق العديد
13-04-2017, 08:44 AM
ياجماعه هو يدخن هذا شي لنفسه ..

وهو دكتور يعني عارف خطوره هاي شي ع نفسه وع الي بيعالجه وما أتوقع في دكتور بيدخل غرفه عمليات بدون مايعقم او ينظف نفسه ويدخل ..

معماري قطري
13-04-2017, 08:50 AM

وهو دكتور يعني عارف خطوره هاي شي ع نفسه وع الي بيعالجه وما أتوقع في دكتور بيدخل غرفه عمليات بدون مايعقم او ينظف نفسه ويدخل ..

كم دكتور اشتكوا بأن مستوى التلوث كبير في المستشفى والمفروض المستشفى نظيف دوم

باب لخروج الطواريء ورا دوم مفتوح والمفروض من ينفتح يصيح جرس الإنذار ولا ينفتح الا وقت أمر طاريء لكن أما معطلة آلية الانذار أو ما فيه إنذار أصلاً ومركبين باب ألمنيوم عادي .. هذا يطلعون منه يدخنون برا .. وين غرف التدخين الخاصة؟ ووين اجراءات الأمن والسلامة؟

@north_star@
13-04-2017, 08:51 AM
مرات في مواقف مبالغ فيها يعني الرجال مشتكي على الدكاترة وهم يدخنون خارج المستشفى وليس داخل المستشفى وهذي حرية شخصية والله يشفي مريضه وجميع مرضى المسلمين ويبعد هالآفة عن الجميع

mr. abdulla
13-04-2017, 08:57 AM
وين المشكلة ؟ الدكتور قبل ما يرد يراجع المرضى يغسل يده بصابون معقم...

معماري قطري
13-04-2017, 09:06 AM
وين المشكلة ؟ الدكتور قبل ما يرد يراجع المرضى يغسل يده بصابون معقم...

انا اشوف المشكلة في المنظر المقزز ودكتور طالع من باب في آخر الممر يدخن والمريض وهله ينتظرون .. الباب شبه مفتوح دوم ويدخل منه غبار وتلوث للمستشفى دائم

عاشق العديد
13-04-2017, 09:09 AM
كم دكتور اشتكوا بأن مستوى التلوث كبير في المستشفى والمفروض المستشفى نظيف دوم

باب لخروج الطواريء ورا دوم مفتوح والمفروض من ينفتح يصيح جرس الإنذار ولا ينفتح الا وقت أمر طاريء لكن أما معطلة آلية الانذار أو ما فيه إنذار أصلاً ومركبين باب ألمنيوم عادي .. هذا يطلعون منه يدخنون برا .. وين غرف التدخين الخاصة؟ ووين اجراءات الأمن والسلامة؟

هذا من الاداره من الخدمات العامه فالمستشفى وإدارة السيفتي عندهم تعبانه ..

مفروض يكون في غرف تدخين وباب طواري يكون غير عن الوضع الحالي ..

الريال الي مشتكي مشتكي انه دكتور عادي يراجع مرضى ليش يروح يدخن .. ياخي هو انسان مدخن كيفه دام ملتزم بقوانين عمله انه يدخن فالخارج ويرجع محد له عليه شي ..
انا لو بجيب ناس وانتظر منهم شي .. اعاملهم باحترافيه خاصتن الدكاتره مفروض تكون لهم بيئه مهيئه تماما لممارسه المهنه .. واتكلم عن الدكاتره المحترفين .. ومازلنا ننتظر الكثير من الصحه عندنا بقطر وللأسف الوضع ع ماهو عليه من اخر ست ولا سبع سنين ولاتقدم ولا تطور

عاشق العديد
13-04-2017, 09:12 AM
ارجع واصيغ الخبر ..

وقال إنه مرافق لمريض بالعناية المركزة التي تقع أمام غرفة العمليات مباشرة، ولاحظ قيام اثنين من الأطباء وهما مواطن وآخر أجنبي بالخروج إلى حديقة المستشفى للتدخين، ومن ثم الدخول إلى غرفة العملية تارة وغرف العناية المكثفة تارة أخرى دون مراعاة لخطورة ذلك

,. معقوله .؟؟؟ ايعني غرفه العمليات أي احد قبل يدخلها يتم تعقيمه .. ويتم تنظيف اكثر من مره ويقولك انهم رجعو من الحديقه وراحو غرفه عمليات والعمليات المكثقه ,؟؟ انا اسف بس مبالغين

سالم الزهران
13-04-2017, 09:52 AM
من اسوء المناظر تجي داخل المستشفى تشوف شباب صغار واطباء مقيمين كلهم و متجمعين خمسة سته وينفخون في الدافيدوف ( امحق دكاتره وامحق مخ وامحق دراسة ), يا الربع المدخن منا وفينا هذا شيء مبتلين به كلنا .. انت يا صاحبي ما تدخن في المجلس وتحترم الناس وهذا من طيب اخلاقك .. لكن لا تنسى ان ريحة الزقارة باقي معلقة في انفاسك و انا اتحملك لكن غيري ما يتحملك .. اسأل الله ان يوفق كل مدخن لترك التدخين قبل تجيه الثبطه وذاك الوقت يرد له عقله

شيء ادخلته على جسمك وهو مستغني عنه تقدر بعون الله تطرده من جسمك و تنساه

معماري قطري
13-04-2017, 11:08 AM
ارجع واصيغ الخبر ..

وقال إنه مرافق لمريض بالعناية المركزة التي تقع أمام غرفة العمليات مباشرة، ولاحظ قيام اثنين من الأطباء وهما مواطن وآخر أجنبي بالخروج إلى حديقة المستشفى للتدخين، ومن ثم الدخول إلى غرفة العملية تارة وغرف العناية المكثفة تارة أخرى دون مراعاة لخطورة ذلك

,. معقوله .؟؟؟ ايعني غرفه العمليات أي احد قبل يدخلها يتم تعقيمه .. ويتم تنظيف اكثر من مره ويقولك انهم رجعو من الحديقه وراحو غرفه عمليات والعمليات المكثقه ,؟؟ انا اسف بس مبالغين

انا زرت عمي الله يغفر له مسوين له عملية قلب مفتوح وتوفى بسبب جرثومة على ما صرحوا والجرثومة من التلوث .. صدقني ما فيه أي اجراءات وتحسفت إني دخلت حتى لو حد قايل لي الوضع كنت خفت على سلامته بس عدد كبير قبلي دخلوا

والعكس والدتي الله يحفظها في ألمانيا زيارتها بس دقايق ولازم لبس خاص وينرمي بعدين وعمليتها ابسط بمراحل وفي غرفة الإفاقة

حتى دكتور قال لي بالحرف الواحد ما نشجع المريض إنه يقعد كم يوم في المستشفى بعد العملية بسبب التلوث يطلع وبعدين يراجع .. أمحق نظام

معماري قطري
13-04-2017, 11:09 AM
من اسوء المناظر تجي داخل المستشفى تشوف شباب صغار واطباء مقيمين كلهم و متجمعين خمسة سته وينفخون في الدافيدوف ( امحق دكاتره وامحق مخ وامحق دراسة ), يا الربع المدخن منا وفينا هذا شيء مبتلين به كلنا .. انت يا صاحبي ما تدخن في المجلس وتحترم الناس وهذا من طيب اخلاقك .. لكن لا تنسى ان ريحة الزقارة باقي معلقة في انفاسك و انا اتحملك لكن غيري ما يتحملك .. اسأل الله ان يوفق كل مدخن لترك التدخين قبل تجيه الثبطه وذاك الوقت يرد له عقله

شيء ادخلته على جسمك وهو مستغني عنه تقدر بعون الله تطرده من جسمك و تنساه

الدافيدوف واحد من الربع ما يدخنها الا آخر الشهر صدناه

ضوى
التدخين افة العصر الله يكفينا شرها ، شخصيا ارفض مقابلة اي طبيب مدخن

معماري قطري
خاطري ادخن ومتردد شتنصحوني اجرب

nooora
13-04-2017, 11:47 AM

ههههههههههههه سلامتك اخوي لا تدخن
اشترك في الجيم طلع حرتك وهمومك هناك

nooora
13-04-2017, 11:53 AM
ياريت بس على التدخين بعض الدكاتره من جنسيات معينه لو يدخن احسن له من ريحة ملابسه. بخصوص غرف للتدخين مثل مطار يمكن تحل مشكلة ويركبون نظام سيفتي ف الغرف والله يصلح حالهم

عاشق العديد
13-04-2017, 12:17 PM

دافيدوف 1 لايفوتك ..

Rider
13-04-2017, 12:38 PM
اشوف الي يدخنون يدافعون عن الدكاترة الدكتور لازم يحترم نفسه بس اذا دكاترة يدخنون ويعيشون وين بيكون عندنا طب

mr. abdulla
13-04-2017, 01:54 PM
انا اشوف المشكلة في المنظر المقزز ودكتور طالع من باب في آخر الممر يدخن والمريض وهله ينتظرون .. الباب شبه مفتوح دوم ويدخل منه غبار وتلوث للمستشفى دائم

أوكي فهمت تقصدون ان مكان التدخين غلط و الباب مفتوح و الدخان او ريحة السجائر تدخل.. الظاهر مسوؤل المرافق مدخن و راضي... خلهم يسون مثل معظم البلدان.. اللي بيدخن يبتعد 12 متر من المدخل ..

بومحمد المطاوعه
13-04-2017, 01:56 PM
جات على زقاير بس

اصلن مؤسسة حمد الطبية

بكبره عوووي وفشل
الا من رحم ربي من الأطباء

معماري قطري
13-04-2017, 02:06 PM
دافيدوف 1 لايفوتك ..

بعد فيه ارقام .. لا يبه غلت الزقاير والسوق نازل والتقاعد قريب .. بانسى الموضوع خلاص

متواصل
13-04-2017, 02:07 PM
حصل معي الاتي

عندي حساسية من التدخين والسجائر ورماد السجائر
وفي يوم بسبب مروري عند مدخنين وتعرضي لاكثر من مره للدخان
اصابني ضيق تنفس ومن ثم التهاب وارتفاع حرارة سريع
اخذوني الربع على الطوارئ
الدكتور اللي جاني بالطوارئ كان جاي من عند الباب بعد انتهاءه من التدخين
مجرد ماجرب مني خنقني سألته انت مدخن ؟ قال نعم
قلت له بعد عني انا جاي الطورائ بسبب التدخين مخنوق
عطوني بخار وادوية بالوريد والحمد لله

والسؤال اللي يطرح نفسه
لو كنت في مرحلة لا استطيع فيها التنفس والكلام
وهذا الدكتور كاتم على انفاسي بريحته

ما هو المصير ؟؟؟؟

معماري قطري
13-04-2017, 02:10 PM
أوكي فهمت تقصدون ان مكان التدخين غلط و الباب مفتوح و الدخان او ريحة السجائر تدخل.. الظاهر مسوؤل المرافق مدخن و راضي... خلهم يسون مثل معظم البلدان.. اللي بيدخن يبتعد 12 متر من المدخل ..

أي دائرة ومكان تجمع المفروض فيه غرفة للمدخنين وحلاتها تكون زجاجية ما يحسون بنفسهم معزولين وبتهوئة جيدة وشفط للدخان بحيث ما يطلع جهة غير المدخنين .. حتى المدخنين قرب أبواب المجمعات شكلهم غلط ودخانهم يشمه كل واحد داخل أو طالع

معماري قطري
13-04-2017, 02:13 PM
حصل معي الاتي

عندي حساسية من التدخين والسجائر ورماد السجائر
وفي يوم بسبب مروري عند مدخنين وتعرضي لاكثر من مره للدخان
اصابني ضيق تنفس ومن ثم التهاب وارتفاع حرارة سريع
اخذوني الربع على الطوارئ
الدكتور اللي جاني بالطوارئ كان جاي من عند الباب بعد انتهاءه من التدخين
مجرد ماجرب مني خنقني سألته انت مدخن ؟ قال نعم
قلت له بعد عني انا جاي الطورائ بسبب التدخين مخنوق
عطوني بخار وادوية بالوريد والحمد لله

والسؤال اللي يطرح نفسه
لو كنت في مرحلة لا استطيع فيها التنفس والكلام
وهذا الدكتور كاتم على انفاسي بريحته

ما هو المصير ؟؟؟؟

الله يشفيك انت أكيد عندك حساسية ربوية وحساسيتك من السجاير

انا من الغبار وأكثر من أي مادة فيها شعير لازم احتاج ابرة وبسرعة والا ما اقدر اتنفس وكل جسمي يستوي محبب واحك قوة

معماري قطري
13-04-2017, 02:14 PM
ههههههههههههه سلامتك اخوي لا تدخن
اشترك في الجيم طلع حرتك وهمومك هناك

مشروع حلو استوي معضل وكل يوم متزانط مع حد

العقل المدمر
13-04-2017, 04:40 PM
حسبي الله ع كل مدخن يأذي غيره بخياسه

l0o0rd-qtr
13-04-2017, 06:54 PM
دكتور ويدخن

موب دارس اشلون التدخين يضر الجسم اكثر من غيره

مثله مثل امام مسجد ويسكر!!!

بانغ بانغ
14-04-2017, 10:21 AM
ارجع واصيغ الخبر ..

بالضبط كنت بكتب نفس الكلام

في يمكن ثلاث غرف لين ايدش العمليات يعني بيمر بتعقيم كبير

حسيت انه ايسوي العملية في اطبيلة

بانغ بانغ
14-04-2017, 10:22 AM

سيغار سيغلو 2 او تشرتشيل بلاك

تعال بضبطك مع كرك

معماري قطري
14-04-2017, 02:01 PM
سيغار سيغلو 2 او تشرتشيل بلاك

تعال بضبطك مع كرك

حصلت من يخربني .. بس انت يوم في قطر ويوم برا ما تنفع ابي مدرب دوم موجود

بانغ بانغ
14-04-2017, 02:14 PM
حصلت من يخربني .. بس انت يوم في قطر ويوم برا ما تنفع ابي مدرب دوم موجود

في هاي صادق توي راجع من افريقيا ومسافر بعد يومين

دور لك واحد فل تايم*

شوف ولد العرب امرابض هني وايتاجر في العود والارانب

معماري قطري
14-04-2017, 11:07 PM
في هاي صادق توي راجع من افريقيا ومسافر بعد يومين

دور لك واحد فل تايم*

شوف ولد العرب امرابض هني وايتاجر في العود والارانب

هههههههه كل شيء ولا ولد العرب ما يستخدم الا أنواع مغشوشة ومزورة

qtr-2
15-04-2017, 12:53 PM
بالضبط كنت بكتب نفس الكلام

في يمكن ثلاث غرف لين ايدش العمليات يعني بيمر بتعقيم كبير

حسيت انه ايسوي العملية في اطبيلة

اولا وقبل كل شيء هناك قانون من وزارة الصحة بمنع التدخين في الاماكن العامه .. فما بالك بالمستشفى ومن دكاتره وعاملين بالمجال الطبي .. ليش مايتطبق القانون عليهم وبالعكس مفروض تكون

العقوبه عليهم اشد لانهم يتعاملون مع مرضى.. والمفروض منع اي حد يعمل بالمجال الطبي من دكاتره وممرضين بالتدخين اثناء الدوام الرسمي .. هذيلا يشتغلون بمستشفى ويتعاملون مع مرضى

مب موظفين بلديه او جمارك

ثاني شيء انا سبق لي وشفت هالحديقه .. صايره مزبله من بقايا السجاير .. يعني حديقه وغالبية روادها من المرضى ومخلينها مدخنه والمشكله من دكاتره ..

يعني دكتور او ممرض يدخن وبعدين يدخل على مريض وريحته سجاير وخياس .. ووين بالعناية المركزه .. والعناية المركزه لها مدخل واحد من الباب الى الممر ويمينك ويسارك غرف مرضى الله

يكون بعونهم وعون اهاليهم .. والخبر ذكر العناية المركزه وغرفة العمليات .. ماستبعد ان يكون بينهم دكاتره شغالين بالطوارئ او باقسام ثانيه يعني تعامل مباشر

مع المرضى .. والمشكله يجيك من يدافع عنهم .. قل خيرا او اصمت

MAZEN37
15-04-2017, 01:06 PM
انا راضي يدخن بس يشخصني ويعالجني صح

بانغ بانغ
15-04-2017, 01:15 PM
اولا وقبل كل شيء هناك قانون من وزارة الصحة بمنع التدخين في الاماكن العامه .. فما بالك بالمستشفى ومن دكاتره وعاملين بالمجال الطبي .. ليش مايتطبق القانون عليهم وبالعكس مفروض تكون

العقوبه عليهم اشد لانهم يتعاملون مع مرضى.. والمفروض منع اي حد يعمل بالمجال الطبي من دكاتره وممرضين بالتدخين اثناء الدوام الرسمي .. هذيلا يشتغلون بمستشفى ويتعاملون مع مرضى

مب موظفين بلديه او جمارك

ثاني شيء انا سبق لي وشفت هالحديقه .. صايره مزبله من بقايا السجاير .. يعني حديقه وغالبية روادها من المرضى ومخلينها مدخنه والمشكله من دكاتره ..

يعني دكتور او ممرض يدخن وبعدين يدخل على مريض وريحته سجاير وخياس .. ووين بالعناية المركزه .. والعناية المركزه لها مدخل واحد من الباب الى الممر ويمينك ويسارك غرف مرضى الله

يكون بعونهم وعون اهاليهم .. والخبر ذكر العناية المركزه وغرفة العمليات .. ماستبعد ان يكون بينهم دكاتره شغالين بالطوارئ او باقسام ثانيه يعني تعامل مباشر

مع المرضى .. والمشكله يجيك من يدافع عنهم .. قل خيرا او اصمت

حسستني انا اللي سمحت لهم ايدخنون

لا اني وافقت ولا رفضت

بارك الله فيك

هاد المشاركات وامعلق على مداخلتي

qtr-2
15-04-2017, 02:29 PM
انا راضي يدخن بس يشخصني ويعالجني صح
خله يشخصك ويعالجك في بيتك ووقتها محد بيسالك دخن او لا

نقول في قانون من وزارة الصحة بمنع التدخين في الأماكن العامه ويجيك واحد يقول انا راضي يدخن

وحيد-الشوق
15-04-2017, 02:44 PM
قمة التناقض لما تشوف دكتور يدخن وعلى سبيل المثال ينصحك بترك التدخين عشان صحتك !!

الحمدلله لا أدخن ولا أحب إيذاء الناس بريحة السجاير :)

معماري قطري
15-04-2017, 03:50 PM
هذا أكبر دليل إن التدخين صحي بس إحنا ما ندري

للعلم ما ادخن بعد ما شدخني الوالد الله يحفظه في عمر ال 15 وحولها

معماري قطري
15-04-2017, 03:51 PM
ومن هشكل أطبائنا مساكين ما يقدرون يخلصون العملية ويرقعون بطن المريض ويمكن يطفون الزقارة في بطنه وما عندهم طاقة يكملون العملية صح

qtr-2
16-04-2017, 02:01 AM

شيء لنفسه هذا يكون خارج المستشفى مب داخل المستشفى واثناء الدوام الرسمي ..

qtr-2
16-04-2017, 02:03 AM
مرات في مواقف مبالغ فيها يعني الرجال مشتكي على الدكاترة وهم يدخنون خارج المستشفى وليس داخل المستشفى وهذي حرية شخصية والله يشفي مريضه وجميع مرضى المسلمين ويبعد هالآفة عن الجميع

الخبر يقول داخل حديقة المستشفى والحديقة من ضمن المستشفى وفي قانون يمنع التدخين في هذه الاماكن وفي لافتات ممنوع التدخين .. ركز قبل ماترد

qtr-2
16-04-2017, 02:07 AM
هذا من الاداره من الخدمات العامه فالمستشفى وإدارة السيفتي عندهم تعبانه ..

مفروض يكون في غرف تدخين وباب طواري يكون غير عن الوضع الحالي ..

الريال الي مشتكي مشتكي انه دكتور عادي يراجع مرضى ليش يروح يدخن .. ياخي هو انسان مدخن كيفه دام ملتزم بقوانين عمله انه يدخن فالخارج ويرجع محد له عليه شي ..
انا لو بجيب ناس وانتظر منهم شي .. اعاملهم باحترافيه خاصتن الدكاتره مفروض تكون لهم بيئه مهيئه تماما لممارسه المهنه .. واتكلم عن الدكاتره المحترفين .. ومازلنا ننتظر الكثير من الصحه عندنا بقطر وللأسف الوضع ع ماهو عليه من اخر ست ولا سبع سنين ولاتقدم ولا تطور

اي قانون الي التزم فيه ؟؟؟ نقول وانكرر في قانون من وزارة الصحة يمنع التدخين في هاذي الاماكن ..

يعني هو مالتزم بالقانون ويدخل على مرضى بريحة خياس .. ويجيك الي يقولك حرية شخصية !!!

اطالب ادارة المستشفى بانزال اقصى عقوبة على من يدخن من العاملين بالمجال الطبي اثناء دوامهم الرسمي

الكبير
16-04-2017, 09:21 PM
اي قانون الي التزم فيه ؟؟؟ نقول وانكرر في قانون من وزارة الصحة يمنع التدخين في هاذي الاماكن ..

يعني هو مالتزم بالقانون ويدخل على مرضى بريحة خياس .. ويجيك الي يقولك حرية شخصية !!!

اطالب ادارة المستشفى بانزال اقصى عقوبة على من يدخن من العاملين بالمجال الطبي اثناء دوامهم الرسمي

انت يالطيب

علامك مشتط وطايح في العالم

ياخي احترم الاعضاء وان بغيت قول رايك واحترم اراء الناس الثانيين او اسكت ولا تشارك

ناس غريبة والله

معماري قطري
16-04-2017, 10:50 PM
انت يالطيب

علامك مشتط وطايح في العالم

ياخي احترم الاعضاء وان بغيت قول رايك واحترم اراء الناس الثانيين او اسكت ولا تشارك

ناس غريبة والله

الرجال رده محترم ومعارض للرأي الآخر بإحترام وتساؤله مشروع

qtr-2
17-04-2017, 03:28 AM
الرجال رده محترم ومعارض للرأي الآخر بإحترام وتساؤله مشروع

جزاك الله خيرا

moonبنتnight
17-04-2017, 06:29 AM
حتى مستوى النظافة والتعقيم ..
بعض الاماكن محتاجه تعقيم 24 ساعة ..

طلعة الروح
17-04-2017, 04:02 PM
فكرة انك تكون طبيب وتدخن فكره مقززه في حد ذاتها ما بالك كتطبيق.. مثال سيء واظن ماراح اتعالج عنده من الاصل لاني افترض ان يعكس كل انسان مهنته بكل احترام ومهنية ... اكيد كلنا نتفق انه نموذج سيء من الناحية المبدئية بغض النظر عن مستواه التقني.

S350
18-04-2017, 01:40 AM
كلام اخوي قطر صحيح هناك استهتار واضح ومكانهم معروف بالحديقة اللي صوب العناية واذا خلصو يقطون زقايرهم ويمشون هاذا مستشفى المفروض يكون هناك للتزام بالقوانين

S350
18-04-2017, 01:42 AM
ياً اخي شلون تدخن وعقب تدش العناية المركزة

وليف الشوق
18-04-2017, 06:40 AM
انا ماشفت بالموضوع أي مشكله !! وعلى وشو الموضوع أصلا دام هذي حرية شخصية والدكتارة راحوا يدخنون في اماكن تواجد التدخين دون وجودهم في اماكن غير مصرح بها ؟

وليف الشوق
18-04-2017, 06:41 AM
ياً اخي شلون تدخن وعقب تدش العناية المركزة

وشلون جاي من البيت وداخل غرف العمليات ؟ من الاساس اهو جاي من البيت !! قصدك اعقمه 24 ساعه في الروحات والجايات مثلا

سالم الزهران
18-04-2017, 07:29 AM
اطباء الأمس منهم على سبيل المثال أبو أحمد جارنا استشاري باطنية استغربت وجود كتب باللغة الألمانية على مكتبه وبرغم ان عمره تجاوز الستين الا انه لا زال يقرأ

اطباء اليوم ... يدخل الكوفي شوب بالأسكرب و يطلع بكوب فرابتشينو و يفتح باب سيارة سبورت ؟ حتى تصرفات لاعبي الأهلي مو هالشكل

لا شك ان الطيب موجود لكن لو طبقت نفس معايير كليات الطب اللي كانت تطبق قبل عشرين سنه يموت ويخيس على الكرسي وهو ما تخرّج وفي النهاية يسلمونه حياة ناس

وكأن دولنا تبي تخرّج اطباء غصب وهذه هي النتيجة مع الأسف الشديد... اصبح الطب مهنة تفتقد للأخلاقيات في زمننا هذا.

مع الاعتذار للأطباء المخلصين واللي نعرف انهم بلشانين مع هذه الشريحة

الدوحه1
18-04-2017, 07:54 AM
وفي أطباء يشربون الخمور!!

هل هناك إجراءات صارمه في المستشفيات الحكوميه والخاصه للتأكد من ان الأطباء اللي يسون العمليات الجراحيه مب سكارى/شبه سكارى او تحت تأثير الخمور؟؟؟

هل هناك فحص دم للطبيب قبل الدخول الى غرفة العمليات للتأكد من خلوه من المسكرات مثل ماهو متبع مع الطيارين قبل الصعود الى الطائره؟؟؟

معماري قطري
18-04-2017, 08:08 AM
وفي أطباء يشربون الخمور!!

هل هناك إجراءات صارمه في المستشفيات الحكوميه والخاصه للتأكد من ان الأطباء اللي يسون العمليات الجراحيه مب سكارى/شبه سكارى او تحت تأثير الخمور؟؟؟

هل هناك فحص دم للطبيب قبل الدخول الى غرفة العمليات للتأكد من خلوه من المسكرات مثل ماهو متبع مع الطيارين قبل الصعود الى الطائره؟؟؟

يبي لنا قبل قانون أخلاقيات للمهن وآلية لتطبيقه ومراقبة الأداء بعدين المحاسبة والعقاب وسحب الترخيص

أشوف توه مجلس الشورى يوصي بتشريعات خاصة لبيوت الخبرة واللي نشوفه كثير سواقين توك توك استووا خبراء عندنا بالفهلوة وأكثرهم في العقار