المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تنصحوني باتخاذ هذه الخطوة

moon15
21-09-2006, 09:51 AM
هل تنصحوني باتخاذ هذه الخطوة انا قررت الابتعاد عن السوق تماما ونسيان ان لي اسهم فية فقط سوف اطلع على اخبار السوق مرة في كل نهاية الشهر الا ان يعود السوق للارتفاع كما حدث لسوق دبي وسوق الكويت وحتى لو استغرق ذلك مني سنوات نسيان مارايكم لا شاشة تداول ولا سهم احمر ولا سهم اخضر ولا تحليل ولا تمليل ولا ارجاف ولا تطبيل ولا اكتتاب ولا اكتأب ولا ارتفاع وانخفاض نعم قررت ذلك هل تنصحوني باتخاذ هذه الخطوة :cool:
نعم انا سوف اترك لكم ايها الهوامير السوق تلعبون فية على كيفكم ارفعوه ونزلوه انا الان غير مهتمة له
ماذا ساخسر اكثر لكي اخسر ماظل لي الا اعصابي وتفكيري وصحتي وانا اسفة جدا منكم لن اترك
لكم المجال ان تستول عليها ايضا وتقتلوها ودعاُ ياشاشة التداول وداعا
الا ان يفرجها ربي علي
ودعا ياشاشة
التداول بيغر
رجعة
لن ابيع سهم واحد وانا خسرانة فية ولو تطلب مني ذلك فترة انتظار سنين لن اترك لكم المجال ان تكونو وتكبرو على حسابي
ولن ارجع لسوقكم الا ان تفرشو لي الورد فية واراى اسهمي مرتفعة فية واكسب واربح كما تربحون
والا اشبعوا بالسوق وحدكم فهو ليس كل شي لي وكل ما املكة فية هويعتبر قشة مقارنة
بما تملكونة انتم من اسهم

وداعا وتم اغلاق شاشة التداول الان

كحيلان
21-09-2006, 12:18 PM
زين لحقتي على نفسك وأهم ماعليك نفسيتك والباقي ان شاء الله راح يتعوض ..

يالله ننتظرك قريبا على اسعار تسعدك وتسعد الجميع ..

ابو الاسهم
21-09-2006, 12:29 PM
اهم شي الصحّة

الحمد لله رب العالمين

زمان الصمت
21-09-2006, 12:33 PM
هل تنصحوني باتخاذ هذه الخطوة انا قررت الابتعاد عن السوق تماما ونسيان ان لي اسهم فية فقط سوف اطلع على اخبار السوق مرة في كل نهاية الشهر الا ان يعود السوق للارتفاع كما حدث لسوق دبي وسوق الكويت وحتى لو استغرق ذلك مني سنوات نسيان مارايكم لا شاشة تداول ولا سهم احمر ولا سهم اخضر ولا تحليل ولا تمليل ولا ارجاف ولا تطبيل ولا اكتتاب ولا اكتأب ولا ارتفاع وانخفاض نعم قررت ذلك هل تنصحوني باتخاذ هذه الخطوة :cool:
نعم انا سوف اترك لكم ايها الهوامير السوق تلعبون فية على كيفكم ارفعوه ونزلوه انا الان غير مهتمة له
ماذا ساخسر اكثر لكي اخسر ماظل لي الا اعصابي وتفكيري وصحتي وانا اسفة جدا منكم لن اترك
الا ان يفرجها ربي علي
ودعا ياشاشة
التداول بيغر
رجعة
لن ابيع سهم واحد وانا خسرانة فية ولو تطلب مني ذلك فترة انتظار سنين لن اترك لكم المجال ان تكونو وتكبرو على حسابي
ولن ارجع لسوقكم الا ان تفرشو لي الورد فية واراى اسهمي مرتفعة فية واكسب واربح كما تربحون
بما تملكونة انتم من اسهم

في هالوقت اعتقد ان التحول الى الاستثمار هو افضل خيار وبديل للي قاعد يصير والسوق مصيرة يرتد وتعوض الناس خسايرها وفي تصوري الشخصي ان الي قاعد يصير هو تأديب بس بطريقة ذربة تأديب لصغار المستثمرين وتعليمهم بل وارغامهم على الصبر وان مافي شي غير الصبر ....
غيبي عن الشاشه بس لاتغيبين عن الساحة ولا تحرمينا من مشاركاتج ..
الله الموفق

rashed2006
21-09-2006, 12:36 PM
أختي بارك الله لكم على هذه الخطوة الممتازة ، ومن هنا يبداء التفكير الصحيح في معنى الأستثمار والبعد عن السوق حتى لا يتخذ قرار عشوائي في البيع بخسارة . ان الطريق التي سوف تسليكنه هو الطريق الصحيح والأمثل للأستثمار ، اتمنى ان تشاهد الشاشة بعد شهرين إلى ثلاث اشهر وسوف تري كم أرتفع المؤشر .

alwadi105
21-09-2006, 12:39 PM
خير تسوى وانشاء الله يعوضك خير ...

غالي ألأثمان
21-09-2006, 12:52 PM
ارجعي عقب ثلاث شهور وراح تنصدمين من ارباحك ان شاء الله

ابوعلي اليافعي
21-09-2006, 01:32 PM
خير فعلتي اختي...

يجب علينا ان نتعلم ان السوق ليس دائما مفروش بالورود والارباح اليوميه بل يجب ان نتعلم ان هناك مرحله الطفره والتي يتم جني الارباح من خلالها بشكل يومي او اسبوعي وقد انتهت ونحن الان في مرحلة الاستثمار خاصه وان العوائد على معظم الاسهم اصبحت مغريه فلماذا لا نستثمر في الاسهم كما نستثمر في اي مشروع اخر عقاري او تجاري حتى تعود الكره الى طفرة الارتفاعات وستعود بأذن الله والامر يحتاج الصبر والابتعاد عن شاشة التداول ولو لفتره وهاهو الشهر الكريم قادم الينا بنفحاته الايمانيه وهي فرصه طيبه للابتعاد عن الدنيا وهمومها ..

اللورد
21-09-2006, 02:08 PM
وهذا هو الصحيح
وخصوصاً هذا الوقت :nice:

moon15
23-09-2006, 05:58 PM
شكرا لكم جميعا فعلا اتخذت القرار بعدم البيع بهذه الاسعار وهي ليست دعوة بالاقتداء بما افعل ولكنها قناعة شخصية مني وفكرة شجعوني على اتخذها الاخوة وقررت اتخذها بقوة لا عودة للسوق والبيع والشراء فية الا اذا رئيت الاسعار فية جيدة وسوف اعتبر انني لا املك اسهم بل املك عقار او مبنى تحت الصيانة الان وهو في حاجة مني لبعض الوقت والصبر لاستعاده عافية قرار واتخذتة

الأختصاصي
23-09-2006, 06:15 PM
وقت جيد الواحد يبعد عن السوق وخاصه ان الشهر الفضيل دخل علينا
بالتوفيق للجميع

المتألم
23-09-2006, 06:19 PM
الا ان يفرجها ربي علي
ودعا ياشاشة
التداول بيغر
رجعة
بما تملكونة انتم من اسهم

مرحبا أيتها القمر

اتمنى ان يكون افطارك شهيا وصيامك مقبولا

أيتها القمر
لي نصيحة اذا سمحت

وهي لماذا تخرجين من السوق كاملا ولفترات طويله اذا اظطررت

لماذا لا تكونين متابعه دون تدخل منك ؟
مثلا
انا عادة لا اقوم بعمليلت بيع وشراء يوميه

بل اسبوعية واكثر من ذلك كل عشرة ايام او عشرين يوما