المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعت اليوم جزء من أغلى أسهم أمتلكها من أجل عيون الناقلات والأسمنت

rashed2006
21-09-2006, 12:29 PM
رغم أنني من المستثمرين في سوق قطر ولست من الذين يحبون المضاربة اليوميه أو الأسبوعيه ولكن عندما فتحت الشاشة اليوم واشاهدت أسعار الناقلات واسمنت الخليج بأسعار لم اكنت اتوقعها ، فلم أتردد في بيع جزء من اسهمي في شركة الصناعات والوقود ، واشتريت الناقلات بسعر عشرين ونصف واسمنت الخليج بسعر 22.50 وهو بسعر السوق لأنني قد لا اشاهد هذه الأسعار مرة أخرى في المستقبل القريب . وهل بقي نزول أكثر من هذا . عندما يضحي شخص بشي من أجل شي أخر ويعتقد بأنه فرصه هنا يبداء العقل والحكمه والنظره المستقبليه في سوق الأسهم . ولكن السؤال من فرط في سهم الناقلات بهذا السعر ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم صغار المستثمرين .

تحياتي

راشد بن محمد
الجبيل الصناعية

ابو الاسهم
21-09-2006, 12:31 PM
بس خسارة بعت الوقود ومؤشّراتها ممتازة
والصناعات بعتها على الدعم

مبروك على اي حال وبالتوفيق اخوي

زمان الصمت
21-09-2006, 12:37 PM
اولا اخوي احب ابارك لك هذه الخطوة والتي اعتقد انها 90 % ايجابية بيعك لوقود في هذا الوقت جيد نوعا ماء والبديل اسهم من ذهب بأسعار رخيصة ان صح التعبير ببلاااااش
الله يوفقك انشاءالله ولا تتردد او تندم اعتبر ان الوقود او الصناعات مش في الشاشة وتابع اسهمك الي انت فيها
فعلا والله ناقلات سعرها يسيل اللعاب

rashed2006
21-09-2006, 12:42 PM
أخي لم أخسر ريال واحد في الوقود لقد أشتريتها قبل شهرين بسعر 84 ريال وبعت اليوم بسعر 102.80 أنا رابح بها أنا شخص من المستحيل أبيع بخسارة والصناعات قد أشتريتها 89 وبعت جزء منها بسعر 90 وهو يمثل 25% من عدد الأسهم أنا شخص أبحث عن فرصه والتنويع في الأسهم الذات النمو المستقبليه أنا بعيد النظر

غالي ألأثمان
21-09-2006, 12:51 PM
انا صراحه بعد بعت وقود شوي وشريت غاز.......لان الحين سعر الغاز صار مغري للاستثمار الطويل الاجل..يعني خذ وانسى خلاص وسكر عليكم للعيال........اتوقع ينزل السهم لين 19 وبعدين يكون ارتداد

غالي ألأثمان
21-09-2006, 12:51 PM
وان شاء الله الريان على العشرين اصيدها

عتيج الصوف
21-09-2006, 01:03 PM
الله يوفقك,,,الأسعار مغريه صراحة وبالنسبه لي افضل قطاع للأستثمار هو البنوك