المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بغيت مقاول ثقة لبناء ورشة + سكن عمال

BoFahed
28-04-2017, 10:03 PM
السلام عليكم وجمعه مباركه

بغيت مقاول حدادة وبناء ل ورشة 1000 متر بالصناعيه( الوجيستية ) + سكن عمال ويكون مجرب وشغل نظيف وبسعر مناسب لاني الصراحة سمعت عن اسعار خرافية .

اهم شي عندي شغل الحدادة والهنجر ومعتمد من الجهات المختصة

ساعي الخير
28-04-2017, 10:31 PM
للحدادة والهناجر اتصل على هذا الرقم 30713421 أبو توفيق...مرخص من الجهات المختصة...وسعره أظن أنه مناسب.

mr. abdulla
28-04-2017, 10:43 PM
يمكن بنك التنمية عندهم لستت مقاولين معتمدين

BoFahed
28-04-2017, 11:11 PM
يمكن بنك التنمية عندهم لستت مقاولين معتمدين

اخوي اهم شي عنده ختم معتمد من البلديه علشان اتمام بناء والاهم الجودة الشيخ

BoFahed
28-04-2017, 11:11 PM
للحدادة والهناجر اتصل على هذا الرقم 30713421 أبو توفيق...مرخص من الجهات المختصة...وسعره أظن أنه مناسب.

تسلم اخوي .انت جربته ؟؟

معماري قطري
29-04-2017, 01:46 AM
انا مجرب اثنين جيدين بس لازم املي عليهم شروطي وكانت تعتبر مغامرات هندسية والحمد لله طلعت جيدة وتحملت المسؤولية بدون تصميم شغل ارتجالي

واحد يمني مطوع وقمة في الإحترام سوى لي مظلة لحوض السباحة بارتفاع مزدوج وبتثبيت على حايط طابوق وجزء ببراغي بدون أعمدة تقليدية وكان هو معترض على هذي النقطة وتحملت المسؤولية

وواحد باكستاني سويت عنده شغل كهرباء + بناء + صبغ + حديد وكان سعره معقول مقارنة بغيرة

جربهم اثنينهم وشوف اللي يناسبك .. اليمني شغله بس حديد

معماري قطري
29-04-2017, 01:49 AM
بالنسبة للختم انصحك تسوي شغل مرخص وكامل عن طريق مقاول جيد

BoFahed
29-04-2017, 02:13 AM
انا مجرب اثنين جيدين بس لازم املي عليهم شروطي وكانت تعتبر مغامرات هندسية والحمد لله طلعت جيدة وتحملت المسؤولية بدون تصميم شغل ارتجالي

واحد يمني مطوع وقمة في الإحترام سوى لي مظلة لحوض السباحة بارتفاع مزدوج وبتثبيت على حايط طابوق وجزء ببراغي بدون أعمدة تقليدية وكان هو معترض على هذي النقطة وتحملت المسؤولية

وواحد باكستاني سويت عنده شغل كهرباء + بناء + صبغ + حديد وكان سعره معقول مقارنة بغيرة

جربهم اثنينهم وشوف اللي يناسبك .. اليمني شغله بس حديد

تسلم اخوي العود معماري على نصايحك ومشاركتك الطيبة واللي عودتنا عليها دايما

معماري قطري
29-04-2017, 09:54 AM
تسلم اخوي العود معماري على نصايحك ومشاركتك الطيبة واللي عودتنا عليها دايما

الله يسلمك اخوي بو فهد .. لو حاب شغل زين شوف المناعي عندهم وكالة بتلر للحديد والزامل ويسون لك تصميم وبناء في نفس الوقت .. ولو تحتاج بنيان عندك بعد شركة خالد المسند خاصة بالخرسانات الجاهزة وعندهم مهندسين ومصممين يسوون تصميم وبناء أكيد أسعارهم أغلى من الصغار

تذكرت بعد شركة اماراتية وكيلها أحمد حسين الخلف وشغالة في قطر شغلهم كله حديد ويسون مباني متعددة الأدوار ويستخدمون حديد للعمدان والجسور وأرضيات هولوكور خرسانة .. مرة عطوني سعر رخيص لمشروع حكومي بس تقرر اعطاءه لشركة تركية بحول 5 أضعاف السعر

معماري قطري
29-04-2017, 09:55 AM
شركة المسند اسمها قطر انترناشيونال بركاست ومشتركين مع قمبر دويداغ في السعودية

بوخالد911
30-04-2017, 03:06 PM
موووفق.