المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوشة نسائية في الطريق العام.................................

مستثمر رشيد
30-04-2017, 06:57 AM
بدأت الواقعة بخلاف بين المتهمتين بشأن أسبقية المرور بالقرب من دوار المعاقين، قامت على إثرها المتهمة الأولى بتتبعها بصحبة أخريات وانتظرنها لحين خروجها من سوبر ماركت وما إن خرجت حتى اتجهت الأولى وقامت مع الأخريات بالاعتداء عليها بالضرب وأحدثن بها عدة إصابات.

وطلبت المتهمة الثانية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمة الأولى في حين تنازلت الأولى أمام مجلس القضاء بجلسة المرافعه الختامية بشأن ما قررته في محضر الشرطة، وخلصت محكمة أول درجة إلى إدانة المتهمة الأولى، بما نسب إليها، وبمعاقبة المتهمة بحبسها مدة 3 أشهر وتغريمها خمسة آلاف ريال، لم ترتض المحكوم عليها بالحكم فتقدمت طاعنة لدى محكمة الاستئناف ناعية على حكم محكمة أول درجة بالخطأ في تطبيق القانون والقصور في التسبيب والفساد في الاستدلال ومطالبة بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع إلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجدداً بتبرئتها مما نسب إليها من اتهام.

وأكدت المحكمة أنه ثبت يقيناً بأن المتهمة الأولى والثانية قد اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى وأحدثتا الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية على جسديهما فتكون الحال هذه قد استوفت كل واحدة منهما حقها من الأخرى ، ولايسوغ لأي منهما أن تلوذ وتطرق باب القضاء مطالبة الانتصاف لها، ذلك أن من يلجأ للقضاء يتعين عليه أن يأتي إلى القضاء بأيد نظيفة دون أن تكون أو يكون قد بادل الاعتداء بالاعتداء أو القذف بالقذف. صدر الحكم في جلسة هيئة المحكمة الموقرة برئاسة القاضي الدكتور عبدالرحمن محمد شرفي، وعضوية القاضي الأستاذ ندير أبو الفتوح الديب، والقاضي الأستاذ حمدي إبراهيم منصور، وحضور وكيل النيابة العامة.

ضوى
30-04-2017, 07:34 AM
فتكون الحال هذه قد استوفت كل واحدة منهما حقها من الأخرى ، ولايسوغ لأي منهما أن تلوذ وتطرق باب القضاء مطالبة الانتصاف لها،

وايد عجبني هالكلام

الحمد لله الذي عافانا

Riku3
30-04-2017, 07:45 AM
وحدة تلحق الثانية وتنطرها برع لين تطلع وعقب تتهجم عليها .. وخرتها يقولون (اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى) !! .. سبحان الله المفروض تنضرب وتسكت صح @_@ .

shadad
30-04-2017, 08:03 AM
وحدة تلحق الثانية وتنطرها برع لين تطلع وعقب تتهجم عليها .. وخرتها يقولون (اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى) !! .. سبحان الله المفروض تنضرب وتسكت صح @_@ .

كلامك سليم ... انا مستغرب اشلون اعتدت كل واحدة على الاخرى والثانيه جابت العصابه وطقوها!

بومحمد المطاوعه
30-04-2017, 08:04 AM
مره شفت جدامي هوشه حريم فالشارع جنب جسر الجوازات وضرب بين بعض
بعيد الشرر

اتصل 999 وبلغت عليهم

الحمدلله اوصلت الدوريات وخموهم من الشارع

qatarman8008
30-04-2017, 09:21 AM
انا قاعد اقرا الكلام ومستغرب..
اشلون "المتهمة الأولى والثانية قد اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى" ..!!
عبارة "قامت على إثرها المتهمة الأولى بتتبعها بصحبة أخريات وانتظرنها لحين خروجها من سوبر ماركت وما إن خرجت حتى اتجهت الأولى وقامت مع الأخريات بالاعتداء عليها بالضرب وأحدثن بها عدة إصابات"
يعني لحقوها وانتظروها برى ويوم اطلعت ضربوها وهم مجموعه وهي بروحها واخر شي المتهمة الأولى والثانية قد اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى...!!

بعيد النظر
30-04-2017, 09:27 AM
يعني الحين لو واحد اعتدى علي ..
انطره يخلص واروح اشتكي ؟!

ورد الدوحه
30-04-2017, 09:32 AM
عن أبي هريرة رضي الله عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : " من رأى مبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به و فضلني على كثير من خلقه تفضيلا. لم يصيبه ذلك البلاء " قال الترمذي حديث حسن

MirusS
30-04-2017, 09:38 AM
اكيد شافوا الثنتين منرضخات ومتكسرات فقالوا الثنتين اعتدوا على بعض
عموما كل بنت تطلع من البيت المفروض تخاف على سمعتها من هالسوالف.

ضحكتني سالفه انها يابت ريفجاتها
شكلهم يهال

الحمدلله الذي عافانا :nop:

الحياة الخالدة
30-04-2017, 09:59 AM
عاد الصحفي اللي يصيغ الخبر لازم يحط بعض البهارات و يضع لمساته الخاصة للتشويق

مرتبش
30-04-2017, 10:50 AM

اي هذا المفهوم من الخبر.. او لاتتعب نفسك وتشتكي

فريج النجادة
30-04-2017, 11:07 AM

هههههههههههههههه

Rider
30-04-2017, 11:17 AM
وش الي بقى ماسوه هالحريم كل الي يسون الشباب سواه واخرتها بس ماقول ياحسره على الخرفان الي قاعدين في البيوت

الماريّة
30-04-2017, 11:44 AM
استغفر الله يارب

عافانا الله مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه

راجي الْعفو
30-04-2017, 11:52 AM
وش الي بقى ماسوه هالحريم كل الي يسون الشباب سواه واخرتها بس ماقول ياحسره على الخرفان الي قاعدين في البيوت

نفس الكلام اللي كنت بكتبه

المفروض الناس تنظر لقضية ( عدم الحياء ) من الطرفين

قبل قضية ( الضرب )

لانها اهم !!

شبح الصمت
30-04-2017, 12:14 PM
ما اعرف اشلوون القضية غريبه

اول شيء انتظرنهن ومن ثم قاموا بضربها يعني مب ثنتين السالفة فيها اكثر من وحده والقصة تقول انه القضية بين ثنتين !!

شالسالفه من هاي الي قاعد يكتب هالقصص والا قاعد يعطينا من تحت الباط .

شبح الصمت
30-04-2017, 12:26 PM
احس الكاتب يوم يكتب مثل هالقصص كانه يقول للقارئ اظهر اين الخطا في الجملة

هههههههههاي

:taunt:

Charisma
30-04-2017, 12:39 PM
http://31.media.tumblr.com/1eb4579f2000b037387f5ba09689c16c/tumblr_nbw9ak62YO1rq43y8o1_500.gif

معماري قطري
30-04-2017, 01:16 PM
انا قاعد اقرا الكلام ومستغرب..
اشلون "المتهمة الأولى والثانية قد اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى" ..!!
عبارة "قامت على إثرها المتهمة الأولى بتتبعها بصحبة أخريات وانتظرنها لحين خروجها من سوبر ماركت وما إن خرجت حتى اتجهت الأولى وقامت مع الأخريات بالاعتداء عليها بالضرب وأحدثن بها عدة إصابات"
يعني لحقوها وانتظروها برى ويوم اطلعت ضربوها وهم مجموعه وهي بروحها واخر شي المتهمة الأولى والثانية قد اعتدت كل واحدة منهما على الأخرى...!!

ترقيع حتى يكون الحكم كلٍ خذ حقه بيده وكل واحد يصلح سيارته بنفسه وأحسن ما ينسجنون

معماري قطري
30-04-2017, 01:18 PM
احس الكاتب يوم يكتب مثل هالقصص كانه يقول للقارئ اظهر اين الخطا في الجملة

هههههههههاي

:taunt:

انا احس ان الكاتب عضو معانا في المنتدى

Charisma
30-04-2017, 01:18 PM

نفس الأحساس .

شبح الصمت
30-04-2017, 01:19 PM

داخ راسي من القصة يابوعبدالله

استوينا محققين

ههه

يمامـة
30-04-2017, 01:35 PM
في سالفة مشابهة.. اتصل لي بو العيال معصب في سنة من السنين وهو يتهدد في ولدي الكبير انه بيشوف دواه عندي..
قلت له خير عسى ما شر؟
قال لي: مفصول من المدرسة؟.. قلت له مفصول من المدرسة؟ لييش؟
قال لي وانا داري اشبلاه .. خليني اروح اشوفه سودد ويهي( الفصل سواد ويه .. اشكر اخلاقه بو العيال)
سكرت المكالمة.. و مب عارفة ليش ولدي مفصول!!!

بعد ساعات .. ترن ترن ترن صاح جوالي الا بو العيال..
قلت له خير عسى ما شر.. ليش الولد المفصول؟

قال لي مفصول لانه ضارب واحد .. قلت هو ولدك نفسه ما غيره ضارب؟
قال لي ايه ( قلت له متأكد مب مضروب؟ تراه ماله في سوالف الضرب لأنه مسالم. قال لي ايه
ضارب واحد .. وقلت له ليش؟ قال لي لما رحت قعدت عند السيد المشرف . قال لي:
"ولدك ضرب واحد .. لأن هالواحد كل يوم يتحرش فيه ويتنقشر فيه علشان يتهاوش وياه..
و ولدك بشهادة الشهود كان يتجنبه.. لين اخر مرة هالولد تجاكر معاه وضربه كتف بكتف بعنف..
فولدك ما سكت عنه وضربه بالعقال.."

قال له انزين وليش فصلتوا ولدي؟
و هل تشوف ولدي غلطان؟
قال له السيد المشرف : ايه..
رد عليه بو العيال: يتنقشر ويتحرش فيه علشان يستفزه وتبيه يسكت وكل يوم مب بس يوم
واخرتها يضربه بكتفه لدرجة ان عقاله طاح فدافع ولدي عن نفسه وتقول غلطان؟
قال ايه.. المفروض يوم ضربه بكتفه .. كان يخليه وايي يشتكي عليه ( ياااا سنة بيضة يا جدعان!!)
قال له بو العيال: سويتها وانت في عمره يا السيد المشرف علشان تطلب منه يسوي هالشي وهو في هالعمر وفي الثانوية بعد؟
قال احنا ما كنا نعرف الصح من الغلط.. قال له بو العيال.. الصح ان ولدي خذ حقه بيده من واحد قاعد يعيل عليه..
فيكون جزاه انك تفصله؟ قال وفصلنا الولد الثاني وكتبناه تعهد وطلبنا ولي امره لأن مب اول سابقة له..
فرد عليه بو العيال :تحط ولد ما عنده سوابق بنفس عقاب واحد يعتدي عليه بنفس العقاب وخاصة انه يدافع عن نفسه؟

رفض بو العيال قرار الفصل.. ورفض العقوبة ودافع عن ولده.. وطلع من المدرسة وقرار الفصل مشيول..
وهو يتحسب عليهم لأنهم خلوه يعصب على ولده (:swoon:
فالحكم بشكله المذكور في الموضوع يذكرني بالسالفة..
الشخص اللي ينضرب .. يستسلم للضرب وعقب ما يخصلون منه يروح يشتكي!!:unsure:

توشيبا
30-04-2017, 01:51 PM
لو انا بدال القاضي احكم عليهم بالجلد

وين الحياء والانوثه والنعومه امحق حريم في ذمتي

متى صرنا نشوف حريم يتضاربون في الشوارع كانهم عيال مراهقين

ساراام
30-04-2017, 01:52 PM
بل بل راحت الدكان وقامت تنطرها

اصلا خلاص بردت السالفه

هالاشكال المفروض تنسحب لياسنهم

شبح الصمت
30-04-2017, 01:53 PM

اتوقع انهم متاثرين في wwf

كان عطاهم بطاقة حضور

راجي الْعفو
30-04-2017, 02:00 PM

عادي يابن الحَـلَال

لا تتشدد

هذا اسمه تدليع للبنات

ولا تبي تصير متشدد و تعلمهم الأدب والحشمة ؟ ^_^

بوخالد911
30-04-2017, 03:11 PM
شغل جنقل
!!!

qatarman8008
30-04-2017, 09:03 PM
انا اللي فهمته ان الاربع ضاربين الوحدة..
الوحدة بس كانت تحاول تدافع عن نفسها..
والله اعلم..

الرايــق
02-05-2017, 10:29 PM
شغل جنقل
!!!

ههههههه

bohilal191
07-05-2017, 11:44 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

technical
07-05-2017, 07:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ، هل بيئة السواقة و بيئة الدوام خلقت هذه الشخصيات أم أظهرتها ؟
طيب هل هذه الشخصيات تتعامل بنفس الطريقة مع عائلتها من اب او ام او زوج او اطفال او حتى مع نفسها ؟
على فكره الذي يمارس الغضب مع الأخريين يعامل نفسه بنفس الأسلوب ، رأى ذلك أم لم يره، والسلام.

وسمي2016
16-05-2017, 10:43 PM
الحمد لله والشكر على كريم عطاياه ونعمه

R 7 A L
16-05-2017, 11:07 PM

ايه واذا فيه اماكن واضحه من اثار الضرب تكون شكواك قويه هههههه