المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجين برنامج عملي لتنزيل الوزن في شهر رمضان

فريج النجادة
04-05-2017, 10:12 AM
أخواني واخواتي منتدى أسرتي واحبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع

محتاجين برنامج عملي لتنزيل الوزن في شهر رمضان

كل سنة نردد مقولة انا بينزل وزني في شهر رمضان

والنتيجة ( هههههههههههههههههه)

محتاج عدة برامج متنوعة ومختلفة ودقيقة

فيها كل التفاصيل الغذائية من الانواع والاشكال

وخصوصآ الكميات

وما اكثر ما نهمل موضوع الكميات ومقدارها

حتى نحصل على الوزن المثالي

والله المستعان

اترك المايك لكم تفضلو

حمد بن سعد
04-05-2017, 10:14 AM
اشوفك بعد رمضان ان شاء الله هههههههههههههههههه

فريج النجادة
04-05-2017, 10:22 AM

هههههههههههههههههه

مستوى الدعم
04-05-2017, 10:22 AM
أفضل برنامج يمكن اعتماده هو نظام الصيام المتقطع

هناك العديد من الفيديوهات المفصلة عنه في اليوتيوب

وإذا ما عندك مشكلة باللغة الإنجليزية إبحث باسم

intermittent fasting

أجمل ما في هذا النظام أن النزول يكون من الدهون وليس العضلات..

بالتوفيق..

فريج النجادة
04-05-2017, 11:15 AM

intermittent fasting

بالتوفيق..

محتاجين بالعربي لو سمحت

معماري قطري
04-05-2017, 11:24 AM
ركز على السوائل والشوربات الصحية وابتعد عن الدهون والنشويات ولا تنسى الفواكه وابتعد عن السكريات

Rider
04-05-2017, 11:36 AM
البرنامج مايشمل رمضان فقط بل كل أيام العام علشان تنزل وزنك لأبد يكون عندك عزيمة وأصرار ورغبة واذا ماتملك هالاشياء الثلاثه لان ينزل وزنك مع أي برنامج تتبعه

فريج النجادة
04-05-2017, 11:47 AM
البرنامج مايشمل رمضان فقط بل كل أيام العام علشان تنزل وزنك لأبد يكون عندك عزيمة وأصرار ورغبة واذا ماتملك هالاشياء الثلاثه لان ينزل وزنك مع أي برنامج تتبعه

ما ضيعتنا غير العزيمة

كل يوم في عزيمة ههههههههههه

وتسلم على الرد الجميل

فريج النجادة
04-05-2017, 11:47 AM

intermittent fasting

بالتوفيق..

https://www.youtube.com/watch?v=vT10eSGkLWU

الفديو جدآ رائع بارك الله فيك

Rider
04-05-2017, 12:42 PM
ما ضيعتنا غير العزيمة

كل يوم في عزيمة ههههههههههه

وتسلم على الرد الجميل

ههههههههههه خلاص شيل العزيمة من القاموس وحط بدلها تحدي

توشيبا
04-05-2017, 02:37 PM
شنو نوع البرنامج حق دلع ولا وحوش

ya3coub
04-05-2017, 02:47 PM
ههههههاي انا واحد سجلني متابع فاشل اعرف الي بيصير و خايف اصك سقف ال90 على وزني الي فصعود دائم و مو راضي يوقف

المهم انا اقول السيكل زين و ضد الرياضه الي تتعب لأنها سبب فالأكل الزايد من يوم بديت امشي و اسوي رياضه و انا اكل اكثر من العاده

حـ ن ـيـ ن
04-05-2017, 04:02 PM
الدكتورة هنادي البدر من الكويت صاحبة حملة new me الشهيرة

سوف تلاحظ أن الكثير من متابعيها استفادوا من برنامجها وهو عبارة عن 40 يوم بلا جوع وحرمان

والنتيجة مبهرة ....

وبما أن رمضان على الأبواب أطلقت حملتها الجديدة المناسبة لشهر رمضان المبارك ( حيث يحتوي

البرنامج على أكلات رمضان المعتادة ) ...

من خلال متابعتي لها انصحك بمتابعتها واتباع النظام الخاص بك ....

دمتم بصحة وعافية

nooora
05-05-2017, 12:52 PM
اولا عليك مشاهدة فيديوهات لأناس كيف كانوا قبل وبعد ... تشجع نفسك والتجارب الناجحه مروا فيه حتى تتشجع .... ولما تتشجع بالتحدي والصبر تبدأ المشوار ... من ناحية الاكل وقف الدهون والنشويات والكربوهيدرات تدرسها صح كيف تتناولها وكم الكميه ... اما شنو تتناول في الدايت عليك بالوجبات بروتين والالياف الي ف الخضار ... ولا تكثر وايد من الفواكه ... الاهم ان واحد يفقد الدهون وينزل وزنه الصحي وفي نفس الوقت ما تحرم نفسك من الاكل ... واذا تبي نتيجه اسرع تمرن قبل الفطور بساعتين اذا شخص ما يعاني من سكر وامراض قلب .. او بعد التراويح يعني بعد الافطار بساعتين ... لكن ركز ف الغذاء ومافي شي صعب

nooora
05-05-2017, 12:58 PM
واذا لاحظت ان جسم يفقد دهون ما عدا منطقة البطن فهذا شي طبيعي لان منطقة البطن تفقد ف النهاية على حسب معلوماتي .. ركز ف الغذاء والتمارين خفيفه ... ايضا في مشروبات طبيعيه تحاول تشرب منها تساعد على حرق دهون في كثير منها باليوتيوب وبالتوفيق للجميع

technical
05-05-2017, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ، الي يريد يخف و هو سالم من الكليسترول يسلم على اللحوم كلها والالبان والبيض والأكل المطبوخ بالزيوت ، كل عيش اسمر و بقوليات و فواكه و حبوب كاملة مثل الفلاكس المطحون و الشوفان و يستبدل حليب الأبقار بالحليب المنتج من المكسرات مثل الكاجو و البيدق و تجوز الصويا للنساء لأن الصويا لها اثار هرمونية مناسبة للنساء و ليس للرجال ،ويستبدل الجبن بالتوفو ، وبيشوف صاحب هذا النظام الصحة ترجع له مع انقاص الوزن ، والسلام.

ابوالعبد
05-05-2017, 04:07 PM
الي يبي يضعف صج اول شي يسجل بنادي رياضي ثاني شي ياخذ قرار مع نفسه ويشوف روحه بالمنطره ويصيح لازم شوي ىيقول بنفسه ليش انا متين ودب. عقبها بعد الاصياح وتاثير نفسي يقدر الانسان ينزل وزنه هههه اول شي سكر فمك يعني اي شي حلويات سكر. بيبسي عيوش برياني. مجبوس كله مافي من حياتك ثاني شي اكثر من شرب الماء وتناول الخضار فقط وبكثره يعني جزر خس خيار. وتناول شوربات الي مافيها دهون وبس لمده ظ£ شهور لو مانكمشت وضعفت مب اسمي ابو العبد الخضرا جدا جدا مفيده للرجيم الي يبي يفش ياكل خضرا يشبع روحه فيها مع شوربه فقط وشكرا غير هالكلام لاتسمع ولي يقولك اكل خفيف ولاتحرم روحك كله كذب بكذب مابتضعف لو ماشديد علي روحك

qatarman8008
06-05-2017, 03:35 AM
البرنامج هو ان لاتخلي كل تركيزك عالاكل بعد صلاة المغرب..
خذ موضوع الاكل هذي كانه شي غير مهم..
لان في رمضان تاثر فينا الدعايات وصور الاكل يصير الواحد خاطره ياكل كل شي وكل شي..
وجبة افطار خفيفة مع كوب قهوة وخلاص..
عقب التراويح العب رياضة حتى لو خفيفة..
العشاء مع السحور وجبة وحدة عالوحدة الفجر..
قبل صلاة الفجر تمر وماي وبس..

ابومحمد 123
06-05-2017, 05:55 AM
عن المقدام بن معدي كرب قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ما ملأ آدمي وعاء شرا من بطن ، بحسب ابن آدم أكلات يقمن صلبه ، فإن كان لا محالة ، فثلث لطعامه ، وثلث لشرابه ، وثلث لنفسه رواه الإمام أحمد .

هذا الحديث أفضل طريقة لتنقيص الوزن .

kuwari
06-05-2017, 02:06 PM
رجيم برمضان مشروع فاشل

مولد إنسان
06-05-2017, 03:00 PM
عمليًا.. شهر رمضان لا يساعد على انقاص الوزن، وغالبًا يتم ربط نقص الوزن بالصوم وهذا خاطىء.
إن الامتناع عن الأكل والتغذية لا يؤدي إلى نتائج إيجابية، بينما الاعتماد على تغذية صحية وسعرات حرارية مناسبة وممارسة الرياضة (ولو تم الاكتفاء بالمشي)، يؤدي إلى نتائج مذهلة.
بالتأكيد الامتناع عن التغذية أو اتباع حمية سينقص الوزن، لكن سؤدي في ذات الوقت إلى مشاكل صحية والشعور بالخمول والغثيان والإرهاق.

aloosh
06-05-2017, 08:42 PM
ما تحتاج شي قلل من الدهون ونشاويات

R 7 A L
06-05-2017, 08:45 PM
اكل لتسد جوعك
وليس لتشبع

مرتبش
06-05-2017, 09:56 PM
خل الاكل اخر اهتماماتك في رمضان واستغل الوقت بصورة احسن والله يوفق الجميع

غريب الدّار
07-05-2017, 10:16 AM
قلل من دسامة الوجبات
ومارس الرياضة

السلام عليكم

ya3coub
07-05-2017, 10:43 AM
الدكتورة هنادي البدر من الكويت صاحبة حملة new me الشهيرة

سوف تلاحظ أن الكثير من متابعيها استفادوا من برنامجها وهو عبارة عن 40 يوم بلا جوع وحرمان

والنتيجة مبهرة ....

وبما أن رمضان على الأبواب أطلقت حملتها الجديدة المناسبة لشهر رمضان المبارك ( حيث يحتوي

البرنامج على أكلات رمضان المعتادة ) ...

من خلال متابعتي لها انصحك بمتابعتها واتباع النظام الخاص بك ....

دمتم بصحة وعافية

أختي اشلون ممكن نتابعها

اذا مكن تحطينلنا اسامي حسباتها انستقرام يوتيوب او سناب المهم اذا زينه و اكل الي ابيه و ممكن استفيد احسن بوايد من الغير

ضوى
07-05-2017, 11:00 AM
أختي اشلون ممكن نتابعها

اذا مكن تحطينلنا اسامي حسباتها انستقرام يوتيوب او سناب المهم اذا زينه و اكل الي ابيه و ممكن استفيد احسن بوايد من الغير

كثر ما أمدحها ما اوفيها حقها ، صج صج فادتني ولا زالت ، كلامها بروحها جرعة تشجيع رائعة

dr.hanadialbadir

Snap: Drhanadialbadir

شخصيا معاها من سنة ونص تقريبا ونزلت معاها تسعة كيلو ، واخذت منها جدول رمضان وناوية امشي عليه للصحة مب للريجيم ، اكلها مافي جوع ولا حرمان واهم شي فيه كتكات

ya3coub
07-05-2017, 11:19 AM
كثر ما أمدحها ما اوفيها حقها ، صج صج فادتني ولا زالت ، كلامها بروحها جرعة تشجيع رائعة

dr.hanadialbadir

شخصيا معاها من سنة ونص تقريبا ونزلت معاها تسعة كيلو ، واخذت منها جدول رمضان وناوية امشي عليه للصحة مب للريجيم ، اكلها مافي جوع ولا حرمان واهم شي فيه كتكات
مشكوره اختي ضوى الحين توني صت افمر بانزال الوزن الله يستر

و ان شاء الله بتابعها

Sent from my LG-H990 using Tapatalk

راجي الْعفو
07-05-2017, 11:49 AM
منقول

----------

*نصائح ذهبية من الدكتور عبدالله المطوع/ خبير التغذية لشهر رمضان المبارك* ✨✨

*(1) اُسبوع قبل رمضان:*
خفف من شرب المنبهات و خاصه القهوه من الفتره الصباحيه و حتى اذان العصر حتى تتجنب الصداع في ال3 ايام الاولى

*(2) اُسبوع قبل رمضان:*
قلل من شرب الماء طوال الفتره الصباحيه لتمهيد الجسم و تجنب التعب و الصداع خلال رمضان

*(3) اسبوع قبل رمضان:*
اذا كنت تستخدم مكملات لإنقاص الوزن .. تدرج بقطعها من الآن، فهي عاليه بالكافيين !

*(4) للراغبيين بإنقاص الوزن ..*
رمضان فرصه ذهبيه ! حاول تخفيف طعامك من الآن لتتجنب الأعراض الانسحابيه للرجيم كالتعب و الصداع و الجوع

*(5) يتساءل الكثير ..*
متى أفضل الأوقات لممارسة الرياضه في رمضان ؟
الإجابه تعتمد على 3 امور (الهدف-الصحه-اللياقه)

*(6) اذا كان هدفك انقاص الوزن*
في رمضان،احرص أشد الحرص على المشي قبل الإفطار ب1-2ساعه شريطة انك لا تعاني من السكر-الضغط-امراض قلب *فهي الساعه الذهبية*

*(7) من اخطر الامور*
ان تمارس الرياضه في رمضان فترة الظهيره(6 ساعات قبل الفطور) .. ففرصة الاصابه بالجفاف وارده

*(8) عند صيام الانسان عن الطعام لفترة 7ساعات*
يقوم الجسم بإفراز الكيتونات من الكبد،فيقوم الجسم بحرق الدهون للساعه الاولى،اما الثانيه فيحرق العضلات

*(9) لا تمارس الرياضه و انت صائم*
ذا كنت تعاني من مرض السكري - مشاكل في ضغط الدم - او امراض القلب
*انتظر ساعتين بعد الافطار*

*(10) كيف ازيد وزني في رمضان؟*
الجواب: العب حديد و كثّر من اكل اللقيمات ..لقمة القاضي

*(11) للنساء:*
اذا كنت لا تتمتعين بلياقه بدنيه عاليه
و لا ترغبين بممارسة الرياضه ..
* ساعه بالمطبخ تحرق قرابة ال90 سعره حراريه*

*(12) الإكثار من البوتاسيوم* .. سر من اسرار السحور الرمضاني الصحي ! الإكثار منه يمنع العطش تماما و انت صائم .. اما الصوديوم فيفعل العكس تماما

*(13) افضل 9 مصادر للبوتاسيوم وقت السحور:*
الموز - الحليب - التمر - الافوكادو - المشمش المجفف- الفستق - القرع - الفاصوليا - الكاكاو الداكن

*(14) أسوأ اختيارات السحور:*
الارز بانواعه كالبرياني - كباب - بيتزا - معظم الوجبات السريعه - اجبان
اما افضل الاختيارات: *بطاطس - أرز ابيض - خبز اسمر - تمر - موز*

*(15) شرب الماء وقت السحور مهم..*
ولكنه ليس بأهمية شربه طوال فترة الفطر
نصيحه: كوب ماء كل ساعتيين من الفطر حتى الإمساك
*وجعلنا من الماء كل شئ حي*

*(16) قلل من الصوديوم(الملح)*
قدر المستطاع على السحور..واذا لم تفعل فأبشر بالعطش الشديد خلال فترة الصيام
*و قد اعذر من انذر*

*(17) من الأخطاء الرمضانيه*
أن تتناول الحلويات مباشره بعد الفطور .. انتظر ساعتين لتتجنب الدوخه و الخمول وتكون مستعداً للصلاة

*(18) من الأخطاء الرمضانيه*
ان تقضي على التشريب بأقل من 5 دقائق
*خذ وقت راحة*
*ارحم معدتك*

*(19) من الأخطاء الرمضانيه*
ممارسة الرياضه مباشره بعد الفطور و ذلك لتجنب اللوعه .. فالدم بالجسم يكون متمركز بالمعده لتسهيل الهضم
*بعد ساعتين*

*(20) من الأخطاء الرمضانيه*
شرب الماء بكميه مفرطه وقت الفطور .. امتلاء المعده بالسوائل اشد ضيقا على النفس من امتلاءها بالطعام
#كوب ماء كل ساعتين

*(21) من الأخطاء الرمضانيه*
شرب الفيمتو يوميا .. مرتين بالاسبوع تكفي .. فهو عالي بالسكريات و الأصباغ المضره

*(22) أطعمه مهمه جدا*
يغفل عنها الناس خلال الشهر الفضيل :
*ظ،- منتجات الألبان*
*ظ¢- السمك*
*ظ£- الخضار*
*ظ¤- الفواكه*

*(23) السمك*
يعتبر من الأطعمه الضروريه لسلامة القلب. احرص على تناوله مره بالاسبوع خلال رمضان. لا تأكله وقت السحور فهو خفيف ويؤدي الى العطش

*(24) بسبب الإنهماك*
بتناول التشريب و الهريس ينسى البعض ان هناك طبق خارق الفوائد على سفرة رمضان يسمى "سلطه" تناولها بأي وقت فهي لاتأتي الا بالفوائد

*(25) تعريف الفيمتو:*
سُكّر مخلوط معه ماء ومضاف اليه نكهة توت و ما التوت عنه بقريب .. يروي العطش لمدة ظ،/ظ¤ ساعه ثم يفر الراس فيسقط الشخص طريح الفراش

*(26)اللقيمات و الحلويات اللذيذه*
التي لا غنى عنها في رمضان. لا بأس من تناولها
و *لكن لا تنسى نصيبك من الفاكهة* و أفضل وقت لها هو السحور

*نسخ ولصق بالملاحظات*
*و وضعه في القرووبات*
*ليستفيد الجميع* ����

حـ ن ـيـ ن
07-05-2017, 03:15 PM
رجيم برمضان مشروع فاشل

بالعكس عند البعض فرصة يجب اقتناصها...

أختي اشلون ممكن نتابعها

dr.hanadialbadir

هذه حساباتها .... مشكورة ضوى ...

فريج النجادة
10-05-2017, 12:47 PM
ياريت احد يخبرنا ما هو الميزان الحقيقي للاكل

والكمية المطلوبة لكل وجبة ؟

حـ ن ـيـ ن
11-05-2017, 06:48 PM
مارأيكم بمسابقة الرابح الأكبر ، يكون فيها فريقين ونحسب نقاط الخسارة لكل فريق

طبعاً بدون ذكر الوزن منعاً للإحراج .،.

نحتاج لقائد للموضوع وأنا بكون من الأعضاء المشتركين في المسابقة ( مسابقة بدون جوائز )

الربح هو خسارة الوزن ...

R 7 A L
12-05-2017, 12:41 AM
مارأيكم بمسابقة الرابح الأكبر ، يكون فيها فريقين ونحسب نقاط الخسارة لكل فريق

طبعاً بدون ذكر الوزن منعاً للإحراج .،.

نحتاج لقائد للموضوع وأنا بكون من الأعضاء المشتركين في المسابقة ( مسابقة بدون جوائز )

الربح هو خسارة الوزن ...

خوش اقتراح
وانا بعد ابي اكون في فريق

عموماً اعتقد والله اعلم ان الاكل وبعده النوم سبب لزيادة الوزن
لاني كل ماسافرت لامريكا ورجعت الا نازل وزني وانا اكل نفس اذا صرت في الدوحه
بس ما اكل وانام على طول و كذلك الليل خلاص ما اكل شي بس شاي وقهوه

خوي الدرب
12-05-2017, 06:35 AM

ههههههههههه
هذي الكلمة اللي كل سنة نجددها

alshammari
12-05-2017, 08:47 AM
والله ان الرجيم في رمضان انها كذبة العمر!

كل سنة اقول هالسنة لازم انزل 5 كيلو في رمضان
في العيد اتفاجئ بالثوب صاير مخصر هههههههههه

بريق الحق
12-05-2017, 01:29 PM
الي راح يفطر على تمرات ويأكل فواكه ويكثر من السوائل المفيدة ويمارس رياضه يوميه لمدة 45 دقيقه راح ينزل بكل سهولة
عليكم بتمارين HIIT cardio
هي عبارة عن 20 دقيقه الى نص ساعه الهدف منها حرق الفات فالجسم مفيدة جدا بشرط التغذية المفيدة والسليمة وباذن الله 13 كيلو براحة راح تنزل فرمضان

ya3coub
12-05-2017, 02:36 PM
الي راح يفطر على تمرات ويأكل فواكه ويكثر من السوائل المفيدة ويمارس رياضه يوميه لمدة 45 دقيقه راح ينزل بكل سهولة
عليكم بتمارين HIIT cardio
هي عبارة عن 20 دقيقه الى نص ساعه الهدف منها حرق الفات فالجسم مفيدة جدا بشرط التغذية المفيدة والسليمة وباذن الله 13 كيلو براحة راح تنزل فرمضان
هاي برنامج او ايش اخوي بريق الحق

بحاول اشوف شالي ممكن اسويه للاسف الحين باي لحظه بصك الثمانين معني صارلي شهر امشي تقريبا بعد الشغل و منزل فالجوال برنامج اسباير و توهم مطرشينلي ايميل هلشهر معدل المشي عندي 7500 خطوه و في بعض اايام اتعدى 13500 خطوه مشي بس اشوف الانتفاخ مستمر اسرع و فوقه ما صرت اكل نفس قبل

بريق الحق
12-05-2017, 02:59 PM
هاي برنامج او ايش اخوي بريق الحق

بحاول اشوف شالي ممكن اسويه للاسف الحين باي لحظه بصك الثمانين معني صارلي شهر امشي تقريبا بعد الشغل و منزل فالجوال برنامج اسباير و توهم مطرشينلي ايميل هلشهر معدل المشي عندي 7500 خطوه و في بعض اايام اتعدى 13500 خطوه مشي بس اشوف الانتفاخ مستمر اسرع و فوقه ما صرت اكل نفس قبل

اخوي يعقوب هذي التمارين من افضل التمارين الصراحة
ترفع دقات القلب وتحرق الدهون وتشد الجسم وتزيد من قوة اللياقه
تحصل بعض هذي التمارين موجوده عاليوتيوب اكثر تمرين تقريبا نص ساعه لكن ممتازه جدا واعتبره منوم فليل ههههه بشرط تكمل التمرين كامل قد ماتقدر
وفي شي ثاني بعد لازم تعرفه
الجري او المشي على رتم واحد يمكن ماينزلك عدل المفروض فالاسبوع مره تركض اسبرنتات خمسين متر وتوقف لمدة دقيقه وتعيد التكرار قد ماتقدر وراح تشوف التغير
ويوم واحد تركض لمسافة طويلة ولو على رتم واحد وباقي الايام عليك بالهت كارديو مع شوي حديد

مرتبش
16-05-2017, 09:10 AM
قريبا ان شاء الله
ترقبوا الرابح الاكبر
موضوع لكل المهتمين بالرجيم واللياقة والصحة في الشهر الفضيل
تحديات تجارب تعاون نصائح والمزيد ان شاءالله
كل عام وانتم بخير

حـ ن ـيـ ن
16-05-2017, 04:09 PM
قريبا ان شاء الله
ترقبوا الرابح الاكبر
موضوع لكل المهتمين بالرجيم واللياقة والصحة في الشهر الفضيل
تحديات تجارب تعاون نصائح والمزيد ان شاءالله
كل عام وانتم بخير

وأنت بخير ..

في انتظار الموضوع وبإذن الله من المشاركين :yes:

بريق الحق
16-05-2017, 05:38 PM
الله يوفقكم
وشدو ألهمه وانتو قدها
تحتاجون نظام تغذية وتمرين كل يوم 45 دقيقه واموركم طيبه وانا اول المشجعين للجميع

مرتبش
17-05-2017, 09:13 AM
اشكركم اخواني
اتمنى الاستفادة من الموضوع القادم
"الرابح الاكبر الجزء 3 "
ومشاركاتكم وتشجيعكم امر ضروري للاستمرار

الماريّة
17-05-2017, 10:00 AM
خوووش موضوع وخوووش اقتراح

سجلوني معاكم في الرابح الاكبر

وسؤال شنو الوزن المناسب للمره ؟؟؟؟

الحياة الخالدة
17-05-2017, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الله يوفقكم في الرابح الأكبر
ومتابعين بإذن الله

الماريّة
17-05-2017, 10:05 AM
انزين الي يشرب كميه ماي كبيره الصبح

هل نوقفه قبل رمضان عشان مانعطش الصبح ؟؟؟؟

ضوى
17-05-2017, 10:33 AM
ماله علاقة وايد اختي المارية بس انتي لا تتعبين تبتدين تقللين الكميات من اليوم يعني الصبح تشربين 4 اكواب خليهم اثنين وهكذا دواليك لين يدخل علينا الشهر الفضيل الله يبلغنا واياكم ونحن بافضل حال

بوحارب
17-05-2017, 10:37 AM
والله انا ناوي اكل حتى الاشباع وانتوا خلكم على الرجيم

حمد 2002
17-05-2017, 10:56 AM

انت تعيش بهذي الحياه لتأكل وليس تأكل لكي تعيش !! .

مرتبش
17-05-2017, 10:56 AM
لمعرفة الوزن المثالي بالامكان استخدام الحاسبة في الموقع التالي
http://www.fitnessyard.com/ادوات-الصحة-والرشاقة/bmi-calculator
اما بخصوص الماي .. توزيع شرب الماء طول ليل رمضان بدل تركيزه عند السحور والفطور فقط.. ممكن نقلل تدريجيا من الاشياء المتعودين عليها في النهار قبل رمضان بكم يوم لتفادي اي ازعاج في اول ايام الصيام

حمد 2002
17-05-2017, 10:59 AM
انا مب مع خفظ الوزن ولا ضده ،،،

بعضهم يوزن الريشه ولكن فيه كيلسترول ودهون وامراض الدنيا لان اكلهم غير صحي ، وبعضهم دببه ومتان بس جسمهم صحي ..

العبره هنا بالاكل الصحي المنتظم الخالي من الدهون والسكر والذي يحتوي على جميع العناصر المهم بأنتظام ، يعني مب تاكل مقدار برميل من الاكل الصحي وتقول صحه ، لا فهذا سوف يسبب تلبك معوي لك .

تحياتي .

الماريّة
17-05-2017, 11:22 AM
ماله علاقة وايد اختي المارية بس انتي لا تتعبين تبتدين تقللين الكميات من اليوم يعني الصبح تشربين 4 اكواب خليهم اثنين وهكذا دواليك لين يدخل علينا الشهر الفضيل الله يبلغنا واياكم ونحن بافضل حال

زززين حلو بنقلل الماي على قولتج

مرتبش
انا مب مع خفظ الوزن ولا ضده ،،،

بعضهم يوزن الريشه ولكن فيه كيلسترول ودهون وامراض الدنيا لان اكلهم غير صحي ، وبعضهم دببه ومتان بس جسمهم صحي ..

العبره هنا بالاكل الصحي المنتظم الخالي من الدهون والسكر والذي يحتوي على جميع العناصر المهم بأنتظام ، يعني مب تاكل مقدار برميل من الاكل الصحي وتقول صحه ، لا فهذا سوف يسبب تلبك معوي لك .

تحياتي .

اشكرك على مداخلتك .. كلامك صح عن الوزن من جانب انه ليس المقياس الوحيد للصحة وقد يعطي نتيجة غير حقيقية احيانا ،، بس مافي دببة واجسامها صحية .. الوزن الزايد اضراره لاتعد ولاتحصى .. ونسيت في مداخلتك تذكر الرياضة ..الرياضة مهمة جدا للضعيف والمتين والصاحي والمريض .

الماريّة
اما بخصوص الماي .. توزيع شرب الماء طول ليل رمضان بدل تركيزه عند السحور والفطور فقط.. ممكن نقلل تدريجيا من الاشياء المتعودين عليها في النهار قبل رمضان بكم يوم لتفادي اي ازعاج في اول ايام الصيام

لا نبي طريقه نحط الطول وشنو الوزن الي يناسبه

مرتبش
17-05-2017, 11:34 AM
https://goo.gl/images/xWaQJj
جدول للوزن مقابل الطول

shadad
17-05-2017, 12:01 PM
ولا بيصير شي. بتمون كل واحد وكل وحدة كرشته طايحه لين السرة ههههههههههههههههه. بتطقون طق الجاهليه على الاكل وقت الافطار.

الماريّة
17-05-2017, 12:15 PM
https://goo.gl/images/xWaQJj
جدول للوزن مقابل الطول

اشكرك اخوي

بريق الحق
17-05-2017, 01:05 PM

الوزن المثالي مع الطول المثالي خرابيط ياخي
واحد وزنه وطوله نفس الشي بس مترهل
انت ابدا بالرياضه والاكل الصحي وراح تجوف التغير فالملابس خل الميزان يولي

بريق الحق
17-05-2017, 01:05 PM
ولا بيصير شي. بتمون كل واحد وكل وحدة كرشته طايحه لين السرة ههههههههههههههههه. بتطقون طق الجاهليه على الاكل وقت الافطار.

الربع قدها ان شاء الله

مرتبش
17-05-2017, 01:09 PM

لا لا يا شباب ماهقيتها منكم صايرين استسلاميين و متشائمين .. مافي شي بالساهل اكيد في ناس بتفشل في الرجيم وناس بتسجل في التحدي وبتنسحب عقب كم يوم .. ليش؟
اغلب الناس تتعجل النتائج .. يبون كل شي بسرعة ويضغطون على انفسهم كم يوم .. وعقبها الانفجار للاسف.. وفي ناس توقعاتها عالية وغير واقعية من ينصدم بالواقع يستسلم ومايكمل المشوار..

يلا استعدوا الموضوع قرب :)