المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقيقة لسوق الدوحة الذى خذل كل مستثمر بهالسوق

mjaid
21-09-2006, 09:52 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
من الواضح جدا ان سوق الدوحة للوراق المالية بطريقة الى تجميع اكبر الخسائر وبصراحة انا منذا ما يقارب السنة وانا مستثمر بسوق الدوحة ولكن للاسف لم اجد بهذا السوق الا الخسائر وقد يكون احدى اهم اسباب تلك الخسائر هو عدم الثقة بهذا السوق فنحن نلاحظ بان الاسواق المجاورة حققت ما نسبتة 30% من الارباح خلال مدة لا تتجاوز الثلاثة اشهر
ليس عيبا ان اعترف باننى فشلت بسوق الدوحة ولكن اعد نفسى لن اعود الى هذا السوق المترنح بالهبوط وليس الصعود سوف اسحب سيولتى وارجع الى البورصة السعودية ولن اشجع اى شخص بالدخول الى هذا السوق الذى يفتقد الى كامل مقومات النجاح واهمها الثقة بهذا السوق
وداعا لهذا السوق ولن اكون نادما لو غادرت وارتفع هذا السوق يكفى اضاعتى تلك المدة معة
تحياتى لكم

x5x5
21-09-2006, 10:08 PM
good luck

JIJiiiJI
21-09-2006, 10:12 PM
كلامك ميه ميه والله ثم والله سوقنا فاشل وماله طعم ومن نزول الى نزول قسم بالله تحطيم شنو هذا سوق ولا مجزره صج شي يرفع الضغط

JIJiiiJI
21-09-2006, 10:16 PM
عندك الاسماك وتهامه والباحه ام النسب كل يوم السهم مقفل نسبه فوق ومخليها وجاي حق سوق المجزره ياخوي والله مالك حق روح وخذ قرارك في اسرع وقت وبدون تردد

JIJiiiJI
21-09-2006, 10:18 PM
سهم التدبيله القادم في السوق السعودي سيسكوو لايفوتك ولاتنسى نماء

mjaid
21-09-2006, 10:18 PM
انا راجع لسوقى ولى يبى اى خدمة منى انا تحت امرة

JIJiiiJI
21-09-2006, 10:20 PM

اخوي للمعلوميه كل سيولتي في السوق السعودي واسهمي سيسكو ونماء

mjaid
21-09-2006, 10:22 PM
طالما انت بسيسكوا ونما ابشرى بالخير

زوجة رجل مهم
21-09-2006, 11:04 PM
سوق الدوحة ولي مايعرفون لة مشكلة سوقنا اضرب وهرب يعني اشتر اذا نزل ريال وبيع اول مايرتفع ريال واذا دخلت السوق وشريت تاكد الساعة 11 وثلث ان محفظتك مافيها ولا سهم وكلهم بعتهم يابربح اوراس مالك لانة سوق اضرب وهرب ولو ماطلعت منة ابراس مالك االيوم اكيد بترجع ثاني يوم وبتلقى راس ملك طار نصة ويمكن ايطير عقلك كلة :eek2:

كحيلان
21-09-2006, 11:14 PM
سوق الدوحه وصل فيه المستثمرين الحد الأخير من التشائم . .

سوف ننطلق ان شاء الله انطلاقه يتمناها مستثمروا الدول المجاوره .

لاسيسكو ولا بسسكو . .

معد بقى الا تمدحون شركاتكم عند شركاتنا !

(غيووووووووور)

نمر بن عدوان
22-09-2006, 12:36 AM
والله اذا طلعت القمر تدور على رزقك ماراح تحصله غير فالمكان الي الله كتبه لك لا تقول السوق السعودي ولا غيره ,,لاتنسى السوق السعودي قبل كم شهر انهار بشكل تراجيدي ودخل نص المستثمرين المستشفيات والسجون ووصل الامر الى الملك يتدخل لما وصلت المصيبه حدها ,, لاتعتقد بتحصل ريال واحد زايد عن رزقك المكتوب والله يوفقك

كحيلان
22-09-2006, 12:51 AM
والله اذا طلعت القمر تدور على رزقك ماراح تحصله غير فالمكان الي الله كتبه لك لا تقول السوق السعودي ولا غيره ,,لاتنسى السوق السعودي قبل كم شهر انهار بشكل تراجيدي ودخل نص المستثمرين المستشفيات والسجون ووصل الامر الى الملك يتدخل لما وصلت المصيبه حدها ,, لاتعتقد بتحصل ريال واحد زايد عن رزقك المكتوب والله يوفقك

سبحان الله اذا عطينا البورصه وجيهنا تكشر ! واذا عطيناها ظهورنا تضحك !
طيب ليش:con2:

غالي ألأثمان
22-09-2006, 11:02 AM
خسرت هني وراح تشتري في السعوديه بالعالي وتخسر كل شي...............راح تشوف سوق قطر....................كلن راح يتكلم عنه

من الرياض
22-09-2006, 01:30 PM

بالتوفيق الحقيقة السوق القطري خيب امال الجميع لا ادارة ولا مسؤولين ومستثمرين لا احد مهتم لهم سوقهم صار لة الان سنة وهو في نزول والاموال الموجودة في سوقهم سابقا هربت لاماكن فيها فرص استثمارية اكثر وادارة تعسفية تصدر قرارات وينفذ غيرها وتنفي اشاعات وتصبح حقيقة خربوطة الا درجة انها فقدت الثقة في نفسها وفقد المستثمرين الثقة فيها ومعظمهم فضل ان يضع اموالة في البنوك واخذ نسبة بسيطة من الارباح السنوية المضمونة ولا يضعها بين فكي الثعلب المكار الذي لن يتردد في التهامها وتحويلها الا قطاع العقارات ببناء واشادة البروج ويكبر على حساب الغلابا

زمان الصمت
22-09-2006, 01:52 PM
من الواضح جدا ان سوق الدوحة للوراق المالية بطريقة الى تجميع اكبر الخسائر وبصراحة انا منذا ما يقارب السنة وانا مستثمر بسوق الدوحة ولكن للاسف لم اجد بهذا السوق الا الخسائر وقد يكون احدى اهم اسباب تلك الخسائر هو عدم الثقة بهذا السوق فنحن نلاحظ بان الاسواق المجاورة حققت ما نسبتة 30% من الارباح خلال مدة لا تتجاوز الثلاثة اشهر
ليس عيبا ان اعترف باننى فشلت بسوق الدوحة ولكن اعد نفسى لن اعود الى هذا السوق المترنح بالهبوط وليس الصعود سوف اسحب سيولتى وارجع الى البورصة السعودية ولن اشجع اى شخص بالدخول الى هذا السوق الذى يفتقد الى كامل مقومات النجاح واهمها الثقة بهذا السوق
وداعا لهذا السوق ولن اكون نادما لو غادرت وارتفع هذا السوق يكفى اضاعتى تلك المدة معة
تحياتى لكم
ستندم كثيرا على قرارك

زمان الصمت
22-09-2006, 01:56 PM
تحياتى لكم
تمدح سوقكم الي بيشه فيع ليمت اب كل يوم وهي مزرعة يوجد بها خمس عمال وبواب وخسرانة للسنة الخامسة على التوالي؟؟؟
والله شي مضحك

سيف العز
22-09-2006, 02:36 PM
سبحان الله اذا عطينا البورصه وجيهنا تكشر ! واذا عطيناها ظهورنا تضحك !
طيب ليش:con2:
أي والله ياخوك ,,, سوقنا صرت أنا وياه مثل زحمة الدوارات كل ما أمسك سيد يوقف مكانه ويمشي السيد اللي حذاه ....

فهد الخاطر
22-09-2006, 02:55 PM
تحياتى لكم
سوق الدوحة بعد فتره بسيطه راح تقول كان السوق الخاسر وبعدين كلامك راح تندم عليه لان الحين احنا في الاوقات الاخيره للخساره والطفره ان شاء الله بعد العيد وتذكر اخوي هذا الكلام

moon15
22-09-2006, 03:25 PM
سوق الدوحة بعد فتره بسيطه راح تقول كان السوق الخاسر وبعدين كلامك راح تندم عليه لان الحين احنا في الاوقات الاخيره للخساره والطفره ان شاء الله بعد العيد وتذكر اخوي هذا الكلام

اخوي فهد ياليت مانربط الناس ابمواعيد محددة ;) بعد العيد الله واعلم شنو بيصير يا ارتفاع ولا انخفاض هذاالشي محد يقدر يتوقعة وعلمة عند الله بس ولا تنسى بعد العيد عندنا اكتتاب يديد في بنك الخليج يعني الانخفاض اقرب للواقع :con2:

الدامر
22-09-2006, 11:57 PM
زين ما سويت والله يوفقك

سابك
28-09-2006, 03:24 AM
تمدح سوقكم الي بيشه فيع ليمت اب كل يوم وهي مزرعة يوجد بها خمس عمال وبواب وخسرانة للسنة الخامسة على التوالي؟؟؟
والله شي مضحك

زمان الصمت

أنا مستثمر سعودي تهمني الفرص

السوق السعودي حاليا ما ينفع فيه الاستثمار لأن السوق عندنا تحول قمار في قمار

شركات أرباحها السنوية تعادل رأس مالها مثل سابك بـ 132 ريال

وشركات تمنح 3 مرات في السنة مثل صافولا بـ 135 ريال

في المقابل

شركات من تأسيسها تسجل خسائر مثل الاسماك والباحة وشمس اسعارها تجاوزت حدود العقل

حبيبي

أنا جايكم هاليومين وأحب أقول والله أني أحترت من كثر الفرص في سوقكم

على العموم أنطرني على الفطور وأذا ما عندك فيمتو (طعم اللقاء) قول لي وأنا أجيب معي

قال راجع للسوق السعودي قال

قناص الخليج
28-09-2006, 08:36 AM
السوق فرصه والشاطر الي يستغل هل الفرصه

ومن( طمع طبع) وللاسف احنا طمعنا

yajannah
28-09-2006, 08:48 AM
بقدر الصعود يكون الهبوط

و

بقدر الهبوط يكون الصعود

والمستقبل مشرق إن شاء الله

رياني1212
28-09-2006, 10:13 PM
واحنا اهل قطر نقول لك الله يحفظك---- ودخولك السوق وخروجك منه لن يشعر فيه احد

ابوصبر
28-09-2006, 10:50 PM
الله كريم سوق الدوحه بي يتحسن ان شاء الله
بس مو هالحين سنة 2020
والي عنده اسهم لا يبيعها الي بهالتاريخ

الرشيدي 64
03-10-2006, 06:09 AM
الله كريم سوق الدوحه بي يتحسن ان شاء الله
بس مو هالحين سنة 2020
والي عنده اسهم لا يبيعها الي بهالتاريخ

وانت الصادق 2020 هجري مب ميلادي

فهد الخاطر
03-10-2006, 11:36 AM
سوق قطر سوق المستقبل وسترون عام 2007 و2008 ان شاء الله
ملاحظة:السوق القطري من حيث الاداء كان افضل سوق في عام 2005

المتألم
03-10-2006, 12:40 PM
سوق قطر سوق المستقبل وسترون عام 2007 و2008 ان شاء الله
ملاحظة:السوق القطري من حيث الاداء كان افضل سوق في عام 2005

طيب و 2006 وش وضعه

اشوفك ضيعته من الحسبه

سلااااااااااااااااامي

المتألم

فهد الخاطر
03-10-2006, 01:02 PM
طيب و 2006 وش وضعه

اشوفك ضيعته من الحسبه

سلااااااااااااااااامي

المتألم
بالنسبة لعام 2006 ممكن بعد العيد نشاهد حركة بس مب متأكد ولكن تقدر تقول انه العام الحالي هو فرصة شراء وليس بيع مثل ما حصل الله يهديهم

الرشيدي 64
06-10-2006, 03:34 AM
سميناه سوق الدوخه للاوراق المائية

ابن نصار
08-10-2006, 12:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليك بالدعاء يالغالي لسوق قطر , او الرحمه عليه

مستثمر مسقط
08-10-2006, 01:17 AM
إن شاء الله سوق الدوحة طالع وراح يكون العيد عيدين
من خلال التداولات لمحت أن هناك من لا يرغب في صعود الأسهم بالضغط عليها من أجل تجميعها بأسعار متدنية.
أعتقد أن مؤشرات البيع بالكاد تكون مُشبعه وقابله للإنفجار.
لا للتطبيل ولكن هذا كلام العقل والمنطق والذي سيثبت في القريب إن شاء الله.
أما إذا ما تحدثت عن سوق مسقط للأوراق المالية فهو من أفضل الأسواق في المنطقة وهذا بشهادة الجميع، لا ارتفاعات جنونية ولا انخفاضات هستيرية، في سوق مسقط الكل ربحان مستثمر كان أو مضارب، ولكني معجب بسوق الدوحة، ليش؟ ما أدري!
تحياتي،،،

moon15
08-10-2006, 01:23 AM
إن شاء الله سوق الدوحة طالع وراح يكون العيد عيدين
من خلال التداولات لمحت أن هناك من لا يرغب في صعود الأسهم بالضغط عليها من أجل تجميعها بأسعار متدنية.
أعتقد أن مؤشرات البيع بالكاد تكون مُشبعه وقابله للإنفجار.
لا للتطبيل ولكن هذا كلام العقل والمنطق والذي سيثبت في القريب إن شاء الله.
أما إذا ما تحدثت عن سوق مسقط للأوراق المالية فهو من أفضل الأسواق في المنطقة وهذا بشهادة الجميع، لا ارتفاعات جنونية ولا انخفاضات هستيرية، في سوق مسقط الكل ربحان مستثمر كان أو مضارب، ولكني معجب بسوق الدوحة، ليش؟ ما أدري!
تحياتي،،،

ان شاء لله ومن مايتمنى هالشي والله صارنا نحلم فية من كثر مانتمناه نبي بس ارتفاع 100 نقطة ملينا من ارتفاع 3 نقاط وهبوط 5 نقاط وارتفاع اشوي وانخفاض اشوي الصراحة صار قمة الملل نبي السوق يا يرتفع فوق يا ينخفض تحت وتصير الاسهم بريالات ويفكونا من هالسوق ويسكرونه خلاص