المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم من السعودية واول موضوع لي

كفوو
12-06-2017, 03:34 AM
انا مسجل في الموقع مخصوص بخصوص حاجه وحده فقط

اولا مالي دخل في السياسه

وان سالتوني بقول والله كلنا خسرانين وهذى فتنه بغض النظر عن المشكله اجتناب الفتن من سعادة المرء ولهذا لا عجب أن ترى المتناقضات، وافتراق الناس، وإعجاب كل ذي رأي برأيه وإن خالف الحق والعقل. وقليل من الناس من يتلقى الفتن بالأصول الشرعية وإن خالفت الهوى. والواجب على المسلم في الفتن أن يتعامل معها بالأمر الشرعي، بنصوصه وقواعده ومقاصده، في دفع الفتن أو الوقاية منها. وما وقع منها بالكسب فالعبد مسؤول عنه إنشاء واتقاء وأثراً، بمعنى أن تبعاتها تقع على منشئها والباعث عليها، وأن الواجب على كل مكلف اتقاء الفتنة بحيث لا يتسبب في وجودها أو إثارتها أو إذكائها واستمراره

ثانيا

انا ساكن برياض اي شخص مايقدر يدخل السعودية ويبي اي خدمه من الرياض انا حاظر والفيدكس مايقصر

ثالثا
والله ثم والله ثم والله ماتفرق بيننا الحدود انا سعودي وعديلي قطري وقبيلتي مابين السعودية وقطر يعني ان رفعتها في الشارب وان طمنتها في اللحيه وانا اشوف ان شاء الله مصيرها للحل والى عنده طلب من هنا لايرده الا لسانه وسلامتكم

الماريّة
12-06-2017, 05:39 AM
عفوا اخوي كيف هم سمحوا لك تكتب
وهم حاطين غرامه وسجن لكل سعودي متعاطف مع قطر

ALJokar
12-06-2017, 06:47 AM
يامرحبا يا اخوي والله يجزاك خير ع الكلام الطيب الي اتمنى من الصوبين
او من الشعوب الخليجيه او العربيه الانتباه له والتمعن منه.

الله يحفظك يااخوي واتمنى ان اللكلام هذا ما يضرك ولا البادرة الخير والمساعده
والله العظيم ان حن متفهمين وعارفين ان اغلب الخليجين او العرب انهم ضد القرار
ولاحد ب راضي بالي حصل لكن مانقًول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يوحد كلمة الدين ويجعل كلمة ان لا اله الا الله محمد رسول الله هي الاولى والله يكفينا شر الفتن
ما ظهر منها ومابطن

mooka100
12-06-2017, 06:49 AM
عفوا اخوي كيف هم سمحوا لك تكتب
وهم حاطين غرامه وسجن لكل سعودي متعاطف مع قطر

الله يهديك
الرجال يقول والله كلنا خسرانين بغض النظر عن المشكله اجتناب الفتن من سعادة المرء
والواجب على المسلم في الفتن أن يتعامل معها بالأمر الشرعي، بنصوصه وقواعده ومقاصده، في دفع الفتن أو الوقاية منها

خليك بصلب الموضوع

كفوو
12-06-2017, 06:52 AM
وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ غڑ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ غ– إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (36) وَمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ غڑ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُنَّ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (37) فَإِنِ اسْتَكْبَرُوا فَالَّذِينَ عِندَ رَبِّكَ يُسَبِّحُونَ لَهُ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُمْ لَا يَسْأَمُونَ غ© (38)

قال الحسن البصري- رحمه الله- :«إن هذه الفتنة إذا أقبلت عرفها كلّ عالم، وإذا أدبرت عرفها كلّ جاهل»
(لأنْ أَقضي حاجة لأخ؛ أَحبّ إليَّ من أنْ أَعتكف سَنة).

كفوو
12-06-2017, 07:09 AM
قال الحسن البصري- رحمه الله- :«إن هذه الفتنة إذا أقبلت عرفها كلّ عالم، وإذا أدبرت عرفها كلّ جاهل»
والله لست عالم لكن شفت كثير والكثير من العلماء ماقالو حرف واحد فعرفت انها الفتنه وتاكدت بعد ماشفت كل ساقط ينفخ في النار
القطريين اخواننا في الدين والدم ومصيرهم مصيرنا

يأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ غ– وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىظ° أَلَّا تَعْدِلُوا غڑ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىظ° غ– وَاتَّقُوا اللَّهَ غڑ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ

تلفزيون قطر
12-06-2017, 12:39 PM
حياك الله ياخوي بين أخوانك ومافيه شك في أنا كلنا أخوان و أهل و أقارب ومايفرقنا لا حصار ولا غيره

المكان مكانك وتشرفنا فيك انت والي مثلك والله يبيض وجهك على الكلام الطيب وهذا من طيب أصلك

وعز الله إنك كفو قول وفعل

وعسى الله يكشف الغمة عن الأمة

ماجد البدر
12-06-2017, 12:51 PM
اقلب وجهك الله لايحوجنا لكم
وشوف من الي مسوي الفتنه واكتب في جرايدكم هذا الكلام اذا قدرت

جارح
12-06-2017, 01:29 PM
اقلب وجهك الله لايحوجنا لكم
وشوف من الي مسوي الفتنه واكتب في جرايدكم هذا الكلام اذا قدرت

لو سمحت لاتتكلم باسم الجميع فقط تكلم باسمك
سمو الامير حفظة الله ورعاه هو قدوتنا في مثل هذه الامور فهل لديك اعتراض قدمه ام نسيت التوصيات من المركز الحكومي قبل ايام بعدم الرد بالاساءة وأن لا ننجرف خلف مهاترات وانتقام من أناس لمجرد انهم يتبعون الجنسية الرجل يعتذر بشكل صريح عن مايبدر من كلام ويطرح النصح ويتمنى ان يخدم بما يستطيع فهل جزاء الاحسان الا الاحسان اتقي الله في نفسك ولا يعمي الحقد قلبك كغيرك

عيسى111
12-06-2017, 01:46 PM

نفسي عزيزه
12-06-2017, 02:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله

محد مستانس الا اليهود على حالنا

كشمه
12-06-2017, 02:31 PM
والله لست عالم لكن شفت كثير والكثير من العلماء ماقالو حرف واحد فعرفت انها الفتنه وتاكدت بعد ماشفت كل ساقط ينفخ في النار
القطريين اخواننا في الدين والدم ومصيرهم مصيرنا

يأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ غ– وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىظ° أَلَّا تَعْدِلُوا غڑ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىظ° غ– وَاتَّقُوا اللَّهَ غڑ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ

الله يجزاك خير ونعم ما قلت وأسردت

لكن الجرح عميق عميق عميق

والله يجيب الخير كله للبلدين

المحاميه
12-06-2017, 02:36 PM
للتذكير يا جماعة
الشعب المدني بريء

وتذكروا: ادفع بالتي هي أحسن

حياك الله اخوي معانا .. رايتك بيضه وما تقصر ..

والله يهدي النفوس ويكفينا شر الفتن ويآلف بين قلوبنا

تاجر كشخة
12-06-2017, 03:21 PM
خلني ساكت احسن

دينالي
12-06-2017, 03:44 PM
ماتقصر ورايتك بيضة والله يجزيك خير

GENIUS
12-06-2017, 03:48 PM
اللي صار عمره ماراح ينسى الطعنة عميقة .

والحقد بان ومايحتاج شرح .

لكن نعاملهم بأخلاقنا وليس بأخلاقهم .