المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " صلاله " يا ليت نصيحة الخبراء

limited
13-06-2017, 01:06 AM
مساكم الله بالخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ونتمنى ان تنجلي هذه الازمه الخليجييه على خير

انا ناوي اروح لصلاله بعد العيد لمدة اسبوع
ابي نصيحة الخبراء والاخوان اللي قد راحو لها من ناحية السكن والاماكن اللي تستحق الزياره علما بان معنا اطفال

وشكرا

بوخالد911
13-06-2017, 05:09 PM
سكنت في كراون بلازا
4 نجوم

شيك الخاص
بطرش رقم عماني
ما بيقصر معاك

limited
14-06-2017, 01:29 AM
سكنت في كراون بلازا
4 نجوم

شيك الخاص
بطرش رقم عماني
ما بيقصر معاك
شكرا جزيلا
وبيض الله وجهك يالسنافي

aloosh
14-06-2017, 08:31 PM
انا ما قد رحت صلاله
بس اغلب اللي راحو يمدحون اهلها بكل خير

أسد الجزيرة
18-06-2017, 10:59 AM
اجر سيارة افضل لك و اريح صلالة سهلة ما يبيلها دلالة خذ خريطة صلالة بتسهل لك وايد

Q ابو تركي Q
02-07-2017, 01:40 AM
في مشكله اخرى تعرفون اهل السعوديه والامارات يتواجدون بكثره

في صلاله واعتقد ممكن تحصل استفزازت بينا وبينهم اذا حد راح

المخفي
02-07-2017, 07:39 PM
كلن في حاله جايين ينبسطون مب فاضين حق حد

الســـهم
03-07-2017, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

زرت صلالة السنة اللي فاتت، بصراحة بلد جميلة وجوها روعة, وشهادتي في أهلها وأهل السلطنة عموما مجروحة ..

سكنت في منتجع الفنار، يعتبر جديد ونظيف جدا وقريب من دربات، ولكنه بعيد عن وسط المدينة وتعتبر شبه مقطوع عن العالم ليلا, المنطقة من بعد المغرب تصير هادية جدا ولا حولك شي ..

انصحك اذا تبغي سكن حلو ومكان راقي وفيه ارقى مول ومطاعم في صلالة, عليك بالسكن في فندق وشقق صلالة جاردن، الموقع في السنتر تقريبا والمكان جديد ..

اما بالنسبة للسياحة، فعندك دربات، اتين، مهرجان صلالة الترفيهي جنب المطار، المغسيل، وفيه اماكن اكثر وخصوصا اذا كنت من عشاق المسطحات الخضره، وبالنسبة للأسواق فعندك سوق الحافة الشعبي وبنفس الشارع تلقى محلات الحلوى العمانية ..

والبلد بسيطة جدا واللوحات الارشادية في كل مكان، اجر سيارة واستمتع مع عيالك واهلك، واذا كان عددكم بسيط ترى سيارة صالون صغيره تكفي وتوفي بالغرض وماتحتاج فورويل لأن اغلب الطرق معبدة والوصول لها سهل جدا ..

احسب حسابك ان خرايط قوقل مب شغالة هناك، وعموما ماراح تحتاجها من بعد اول يوم سواقة فالبلاد ..

واتمنى لك سفرة ممتعة وتروحون وترجعون بالسلامة ان شاء الله ..

اسيرالدوحه
04-07-2017, 11:15 AM
السلام عليكم

افضل وقت للسفر الى صلالة هو شهر 8

كويتية74
13-07-2017, 11:14 AM
انا مازرتها لكن بعض الاهل وانطباعهم ان الشعب طيب لكن المنطقة بدائية جدا وتكثر فيها الحشرات والناموس