المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات الغاز

رعد
28-05-2005, 12:11 AM
السلام عليكم ,,

كم تتوقعون سعر الناقلات في شهر 6 للا هميه

شهبندرالتجار
28-05-2005, 12:37 AM
اعتقد بيصل سعرة ما بين 40 إلى 45
للاسباب التالية :
1- عدم وجود طلبات بيع كبيرةحالياً .
2- اغلب المحافظ وبعض الشركات تستعد لشراء هذا السهم بكميات كبيرة .
3- سعر السهم الحالي قليل وما يشجع على البيع بل على العكس يشجع على الشراء .
4- جميع الملتزمين بعدم بيع أو شراء هذا السهم في الفترة السابقة هم من المطاوعة ، وهؤلاء ما خذوا سلفيات من البنوك يعني مش مستعجلين على البيع .

وعلى فكرة هذا الموضوع طرح وايد راجعي تحليلات الأخوان الأخرين راح تستفيدين
شكراً

سهم طايش
28-05-2005, 01:11 AM
في اعتقادي التخمين صعب بسبب فتوى القرضاوي بانه لا يجوز البيع و لا الشراء الا في بداية شهر 6 و في هذا التاريخ ستجد عروض كثيره و الطلبات كثيره فصعب التكهن مسبقا 0

قــطــريــه وأفــتــخــر
28-05-2005, 02:47 AM
انا اعتقد بأن السهم سيستمر في هبوطه لأن شهر 6 سوف يكون موعد تسديد القروض لمن استدانوا

من البنوك ولذلك أتوقع ان المقترضين سوف يبيعون أسهمهم بأي سعر في هذه الفتره حتى ولو كان

بسعر متدني وذلك لتسديد ماعليهم من التزامات بنكيه مطالبين بتسديدها مما يشكل فرصه ذهبيه لهوامير

البورصه لتجميع اكبر عدد من الأسهم وبأدنى سعر 00

خالد علي علي
28-05-2005, 05:05 AM
انا بعتقادي انا بيوووصل بالعشرينات 1 _ لانه الشركه علي ورق 2 لانه العرض بيكووون كبير والصيف عادتن بيكووون السووق بخمووود

المزااجي
28-05-2005, 05:08 AM
اعتقد بيصل سعرة ما بين 40 إلى 45
للاسباب التالية :
1- عدم وجود طلبات بيع كبيرةحالياً .
2- اغلب المحافظ وبعض الشركات تستعد لشراء هذا السهم بكميات كبيرة .
3- سعر السهم الحالي قليل وما يشجع على البيع بل على العكس يشجع على الشراء .
4- جميع الملتزمين بعدم بيع أو شراء هذا السهم في الفترة السابقة هم من المطاوعة ، وهؤلاء ما خذوا سلفيات من البنوك يعني مش مستعجلين على البيع .

وعلى فكرة هذا الموضوع طرح وايد راجعي تحليلات الأخوان الأخرين راح تستفيدين
شكراً

انا اتفق معاك 100%

http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/036.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/036.gif

الشراكة
28-05-2005, 06:32 AM
بتحصل معركة مين يسبق يبيع أولاً !!! :funny:

Millionaire Mind
28-05-2005, 06:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مشاركه لي فاعد 'روني على الاخطاء ان وجدت
بالنسبه للسهم الناقلات والتوقع له لشهر 6 في اعتقادي انه مربوط بالاداء العام للسوق حيث انه في بداية نزوله كان قوي والسبب الرئيسي كان السوق في اعلاه في د' يك الايام اما الان فالسوق بشكل عام نازل والنزول تصحيحي بحت ونتكلم عن الموشر العام في 9000 يزيد قليل وينزل قليل , واعلق على الاخ اللي قال عن فتوى القرضاوي في اعتقادي ماله اي تاثير على السوق , لو نظرنا الى الورا قليلا لوجدنا ان سعر 34 نقطه دعم قويه وسهم الناقلات ماكسره للحين وسعر 40 نقطه مقاومه قويه , لد' لك ارد على الاخ صاحب السوال واقول بيكون السهم محصور بين هالرقمين 40 على الاكثر و 34 على الاقل الا في حاله وحده ان الموشر العام يطلع عن المالوف وهو 9000 في هد' ي الحاله السهم بيكون مربوط بالسوق والمضاربه وليس على الارباح او عقود الشركه وشكرا

رعد
28-05-2005, 10:34 AM
اخى شهبندر التجار رعد رجل والاسم لو تلاحظ ذكر وليس انثى والرعد الذى يصاحب الامطار والذى اذا سمعناة استانسنا وعرفنا ان فية مطر باذن اللة 0

شهبندرالتجار
28-05-2005, 10:55 AM
اسمحلنا ياخوي ... شاسوي الأسم موسيقي وايد فكرته وحدة :nice: :nice: