المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستثمار بالمناسبات والازمات له قواعد و اصول

ام امااني
12-07-2017, 04:26 PM
السلام عليكم
راح اتكلم بموضوع اتمنى ما يساء فهمي
لاحضت مع ازمة الحصار استغلال بعض التجار للظرف وصاروا يحطون صورة سمو الامير تميم المجد على كل شئ كيك لفات شاورمه اكواب اكياس كل شئ يخطر على البال المهم الاستثمار بالظرف و استغلاله للربح
انا اشوف من وجهة نظري وفيه اللي راح يأيدني وفيه اللي بعارضني وكل ورأيه وأنا احترم رأي الجميع والاختلاف لا يفسد الود والاحترام بينا
كما سبق وقلت انا اشوف انه لسمو الامير هيبه ومكانه وصورته او رسمته ما تنحط الا وسام على صدورنا وتاج فوق الراس ماتنحط على كيك تقطعه سكاكين ويتاكل او اكياس او لفات شاورمه من رأيي على التجار والتاجرات احترام هاي الصوره ووضعها بالاماكن اللي تستحقها ومن اطلاعي على انستجرام التاجرات اشوف زودوها والله احترم التجار اللي حطو الصوره على قلادات الذهب و التيشرتات و دبابيس اللي تنحط على الصدر وهالشغلات اما على المأكولات انا ضد واذا غلطت بالنقد السموحه من الجميع مجرد رأي ونا دايما كنت ضد وضع صورة العلم او خارطة البلد على الكيكه وتقسيمها عند الاكل بكل المناسبات خاصة باليوم الوطني منظر ينفرني الصراحه موضوعي يمكن بسيط لكن يستحق وقفه

Rider
12-07-2017, 06:14 PM
والله اختي سبحان الله انا قاعد افكر في نفس الموضوع لكن قلت يمكن الاخوان والاخوات يفهموني غلط فعلا صورة الامير الله يحفظه وعلم قطر مب شي للاستهلاك صور اعلام صارت ترمى اعزكم الله في القمامه ترى معزة حكومتنا وبلادنا قطر محفوره في قلوبنا عندي سؤال صورة الامير لي توضع على السيارات بعد انتهى الازمه أين سيكون مكانها يعني الكل استغل الازمة وقام يتكسب على حسابنا واسف لحد يزعل