المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع المرض صعبه رحلتي اخر مرة لاالمانيا

ام حمد ومحمد
07-08-2017, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب ابدا موضوعي بشكر لكل من سبت الكواري مدير الملحق الطبي في المانيا والاخت امنيه وضاف ع تعاونها معي وتسهيل كل الاجراءات لي والله يحفظهم رغم اني مب ع حساب الدوله امنيه ماقصرت معاي وانا اخذ الجرعات بروحي اقول لها انا ماعندي احد غير الله فقط وانتم

ومشكور اخوي عبدالعزيز رفضك لعلاجي حين قدمت للجنه العلاج بالخارج لان ماعندي تشخيص منكم كله كذب في كذب ليش ورغم المانيا قالت محتاجه للعلاج وبيوافقون وانا رفضت لان كنت ابي تشخيص فقط مب لعب وتكلفت انا بعلاجي لان باخذ حقي ومشكورين كل من اخفى خطائهم الطبي
انا مب محتاجه اسافر واترك اطفال كان غصب عني*،،،
انا بحط قصتي كامله قريب والله ثم والله ماكنت ابي منهم شي ولا بتكلم بس حرماني من عيالي صعبه فقط كل ام تحس فيها محد يسال ع عيالها انا يتيمه تري وانا مارجعت طبيعه مثل الناس ليش ،،،لو المرض من رب العالمين بقول الحمدلله بس خطا طبي انا تعبانه انا مب مثل الناس انا يضحكون عليي رغم تخطيت 80٪‏ من العلاج ويقولون انتي للحين مريضه بس شقول اكيد وايد يعرفوني اهني وبيحسون فيني
انطرو القصه كامله مابي تعاطف بس ابيكم تحسون واحده عندها اطفال وماتخليهم ولاتعتمد ع خدامه مب مثل غيري انا ومتفوقه في شغلي ودراستي وبيتي بس الحين انا رجعت فقط 10٪‏ ماقدر استوعب ومتلتهه والكل يتكلم ومايحس يوم اتكلم مع اي موظفه تطالعني تقول انتي اللي كنتي مريضه اي انا بسببكم وماعليه خساره شغلي ودراستي بس عيالي ودراستهم وماتكلم بس جي كله بالتقارير والاثبات
حسبي الله ونعم الوكيل

مخطط قطري
07-08-2017, 08:58 PM
اجر وعافيه وكل شي صابج هو خير،،،،عسى الله يدفع عنج فيها بلا ويهون عليج مصايب الدنيا

رجل تعليم
07-08-2017, 09:00 PM
حسبي اللهم انت ربي ونعم الوكيل
الله يشفيك اختي الكريمة ويجبر بخاطرك ويحفظ لك اولادك وتفرحين فيهم إن شاء الله تعالى

امـ حمد
07-08-2017, 09:45 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يشفيك اختي ويحفظ لك عيالك من كل شر ويجبر بخاطرك ويتمم شفائك على خير
اجر وعافيه يارب

بوخالد911
08-08-2017, 12:25 AM
خطاكم الشر
والله ياخذ بحقج.

معماري قطري
08-08-2017, 01:00 AM
الله يشفيج إختي ورايي تقدمين شكوى رسمية وحقج بيوصلج أو أقل شيء توقف هذي المهازل

مــاي ورد
08-08-2017, 08:26 AM
اختي الله يشفيج ويخليج لعيالج ياررب عورتي قلبي حسبي الله ونعم الوكيل.. شوفي وطني الحبيب وخلي الشكوى ع ااهوى يمكن يسمعونج المسؤلين ويساعدونج احسن من الكتابة في المنتدى .. الله يكون في عونج..العيال ما يغنيهم شي عن امهم..

Sent from my iPhone using Tapatalk

ام حمد ومحمد
08-08-2017, 09:03 AM
اختي الله يشفيج ويخليج لعيالج ياررب عورتي قلبي حسبي الله ونعم الوكيل.. شوفي وطني الحبيب وخلي الشكوى ع ااهوى يمكن يسمعونج المسؤلين ويساعدونج احسن من الكتابة في المنتدى .. الله يكون في عونج..العيال ما يغنيهم شي عن امهم..

Sent from my iPhone using Tapatalk

حبيبتي انا بقدم شكوى رسمية والله ماكنت ناوية اقدم وكنت بسكت بس محد تبهدل غيري وماتسوى دقيقة ابعد عن عيالي
شغلي ، دراستي،يتعوضون لكن نفسيتي وحرماني من عيالي من يعوضني عنه

للعلم انا علاجي كان بيكون ع نفقة الدولة ع حسب تقريري بس انا اللي رفضت لان كنت ابي فقط تشخيص مب اكثر وماقدر ابعد عن عيالي

حسبنا الله ونعم الوكيل

ام حمد ومحمد
08-08-2017, 09:04 AM
انا فعلا قدمت

الحياة الخالدة
08-08-2017, 09:07 AM
الله يفرجها عليج ويشفيج
ويشفي جميع مرضى المسلمين

غير عنهم
08-08-2017, 11:31 AM
سبحان الله انا بعد من خطا طبي في المركز الصحي ولاشتيكت عندهم في وزارة الصحه لمعالجة الغلط بالسفر صارو نفس شركات التامين اهم شي يطلعون باقل الخسائر حتى لو علاج االمريض غير متوفر او المواعيد جدآ متاخره

ولد العرب
08-08-2017, 11:36 AM
https://lh3.googleusercontent.com/-nJzyiHS1vAo/VQdHCMWzIPI/AAAAAAABM_8/uRc2Nna_3Jk/w800-h800/11016530_516845178458719_1008485439_n.jpg

ابن الجزيرة
08-08-2017, 07:02 PM
للان منتظرين القصة كاملة ،لان الخطأ الطبي له تعريف معين

ونقول لام حمد شفاك الله وعافاك وآجر وعافية ان شاء الله

وهنا احب اقول ان السيد المحترم سبت الكواري الملحق الطبي في سفارة

دولة قطر نعم الرجل المتعاون والمتفاني في عمله ويحمل هم المرضى ويبذل

قصارى جهده مع طاقمه في سبيل تذليل الصعاب التي يواجهها المريض

ولن انسى الجهد الذي بذله لأحد المرضى المقيمين في قطر

شكرا ل سبت الكواري ولطاقمه في الملحقية بسفارة قطر بالمانيا

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

وسمي2016
08-08-2017, 10:04 PM