المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدائل المراعي ..... موتوا قهر يا حلف ا لفجار.

بوNasser
12-08-2017, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله

خطر في بالي ان اضع بعض الصور لبعض أنواع الحليب التي قامت الدولة مشكورة بتوفيرها كبديل لمنتجات الألبان التي كانت تصلنا من دول حلف الفجار.

وهذه المنتجات الراقية متوفرة في الجمعيات والأسواق وبكثرة.

منتج فرنسي وانجليزي

منتج مغربي

منتج انجليزي

انتظروا باقي الصور ان شاء الله
-------------------------------
التعليق: استمروا في حصاركم ، احنا بنعمة وخير، ولولا مكه والمدينة، وقطع الأرحام كان ما همنا حصاركم لو استمر الى يوم الدين.

تحياتي للجميع

MAZEN37
12-08-2017, 12:04 PM
فعلا منتجات ذات جوده واصليه وعليها رقابه شديده

نورالهدى
12-08-2017, 02:10 PM
عندنا منتجات محلية قطريه والله اتجنن

شكرا

أرجوا إدراجها

داندي - غدير - المها - بلدنا

امـ حمد
12-08-2017, 03:57 PM
استمروا في حصاركم،احنا بنعمة وخير،ولولا مكه والمدينة،وقطع الأرحام كان ما همنا حصاركم لو استمر الى يوم الدين.
إي والله اخوي بو ناصر لولا مكة والمدينه لأداء العمرة والحج صحيح كان ماهمنا حصارهم إلى يوم الدين والخير زاد بفضل الله وكرمه علينا،
مبارك جهام الكواري من حوالي اسبوع كاتب خاطره يقول فيها( اذكروها وكتبوها هذه السنه ماحج فيها قطري)
والله قلبي يتقطع ألماً،وأبكي لعدم ذهابنا إلى مكه والمدينه لأداء العمره والحج،
ولكن ينبغي علينا ان نستعين بالله تعالى،ونمتثل بأمره،ويتنجز ما وعد الله به الصابرين ، حيث يقول سبحانه(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)والحمد لله رب العالمين.

سالم الزهران
12-08-2017, 08:27 PM
استمروا في حصاركم،احنا بنعمة وخير،ولولا مكه والمدينة،وقطع الأرحام كان ما همنا حصاركم لو استمر الى يوم الدين.
إي والله اخوي بو ناصر لولا مكة والمدينه لأداء العمرة والحج صحيح كان ماهمنا حصارهم إلى يوم الدين والخير زاد بفضل الله وكرمه علينا،
مبارك جهام الكواري من حوالي اسبوع كاتب خاطره يقول فيها( اذكروها وكتبوها هذه السنه ماحج فيها قطري)
ولكن ينبغي علينا ان نستعين بالله تعالى،ونمتثل بأمره،ويتنجز ما وعد الله به الصابرين ، حيث يقول سبحانه(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)والحمد لله رب العالمين.

كنت ذات مرة في دولة اجنبية وكانت الاجواء ممطرة ولاحظت وجود مصلى فدخلت وصليت مع الجماعة وخرجت بسرعة لاتحاشى المطر فقابلت رجل كبير سن قال لي : يا ابني انت تعرف تدلني على العنوان الفلاني. قلت يا عم انا زائر ولست مقيم في هذه المنطقة، قال حسبتك مقيم يا ابني وعرفت من شكلك انك عربي وقلت اسألك.

هو انته من فين : قلت سعودي ، فهش الرجل وقال من اين؟ قلت من مدينة ينبع تعرفها؟

قال : الا اعرفها ! يا ابني انا عملت مدرس عشرين سنة في المدينة المنورة و جعل يقص علي في الوقت الذي وصل فيه ابنه و سلم علي وقال له سيبنا نتكلم مع السعودي .. تحملنا المطر وكرهت ان استأذن وهو يتحدث عن اجمل ايام قضاها في المدينة!

الحاصل ان الحرم للمسلمين ومن يرد المسلمين فقد اقتدى بكفار قريش عندما منعوا المسلمين يوم الحديبية. ومثل هذا العم المصري يستحق الاقامة والتدريس في الحرم النبوي حتى.

امـ حمد
12-08-2017, 09:22 PM
كنت ذات مرة في دولة اجنبية وكانت الاجواء ممطرة ولاحظت وجود مصلى فدخلت وصليت مع الجماعة وخرجت بسرعة لاتحاشى المطر فقابلت رجل كبير سن قال لي : يا ابني انت تعرف تدلني على العنوان الفلاني. قلت يا عم انا زائر ولست مقيم في هذه المنطقة، قال حسبتك مقيم يا ابني وعرفت من شكلك انك عربي وقلت اسألك.

قال : الا اعرفها ! يا ابني انا عملت مدرس عشرين سنة في المدينة المنورة و جعل يقص علي في الوقت الذي وصل فيه ابنه و سلم علي وقال له سيبنا نتكلم مع السعودي .. تحملنا المطر وكرهت ان استأذن وهو يتحدث عن اجمل ايام قضاها في المدينة!

الحاصل ان الحرم للمسلمين ومن يرد المسلمين فقد اقتدى بكفار قريش عندما منعوا المسلمين يوم الحديبية. ومثل هذا العم المصري يستحق الاقامة والتدريس في الحرم النبوي حتى.

مكه والمدينه اخوي سالم الزهران لكل العرب والمسلمين
ولكن الله كريم يصلح الأحوال ويألف بين القلوب ويفتحون لنا الحدود علشان نروح الحرمين الشريفين مكه والمدينه ونصلي في الروظه الشريفة اللهم أمين يارب العالمين.

بوخميس
13-08-2017, 12:37 AM
انا ما كنت مجرب منتجات شركة (روعة)

لكن الصراحة هي روعة خاصة اللبن والعيران

وداندي بعد زينة العيران وداندي اب والايسكريم بو بسكوت

نحتاج زيادة في انتاج العصائر والحليب بالنكهات

دينالي
13-08-2017, 09:07 AM

السعودية عارفين انهم غلطانين بسالفه الحج وعشان كذا يحاولون يتنازلون شوي شوي مره سافروا بأي طيران الا القطري والحين سافروا برحلات مباشره من قطر بس من اي طيران ثاني غير القطري واتوقع قبل الحج بأيام سيسمحون للطيران القطري يسافر مباشر هناك .....
هم مايبغون القطرييين يحجون بس يهمهم شكلهم قدام العالم اكثر من شكلهم قدام رب العالمين

السكين
13-08-2017, 09:58 AM
عندكم لبن "روعة" إسم على مسمى صراحة .

qatarman8008
13-08-2017, 01:06 PM
عقليتهم كانت تقنعهم بانه ممكن اخضاع شعب باكمله اذا ماتم منع الحليب ومشتقاته عنهم..!!

shadad
13-08-2017, 01:40 PM
الحليب المغربي صراحه .......................... ابداع ! مو طبيعي. حاليا الترتيب عندي كالتالي . المركز 40 حليب المراعي ههههه ............... المركز ال 2- الحليب التركي ( العلبة ) مع مرتبة الشرف ............ المركز الاول الحليب المغربي .

MAZEN37
13-08-2017, 02:09 PM
السعودية عارفين انهم غلطانين بسالفه الحج وعشان كذا يحاولون يتنازلون شوي شوي مره سافروا بأي طيران الا القطري والحين سافروا برحلات مباشره من قطر بس من اي طيران ثاني غير القطري واتوقع قبل الحج بأيام سيسمحون للطيران القطري يسافر مباشر هناك .....
هم مايبغون القطرييين يحجون بس يهمهم شكلهم قدام العالم اكثر من شكلهم قدام رب العالمين

هذه نقطه مهمه سالفة تحديد نوع المركبات والطيران للحاج اليس هذه قمة الغباء اتخيل نفسي اختلفت مع شخص وافرض عليه شىء

بوNasser
14-08-2017, 12:23 PM
فعلا منتجات ذات جوده واصليه وعليها رقابه شديده

السلام عليكم ورحمة الله
كما تفضلت اخي الكريم، بالفعل هي منتجات ذات جودة عالية
شكرا لمروك الكريم

بوNasser
14-08-2017, 12:25 PM
عندنا منتجات محلية قطريه والله اتجنن

شكرا

أرجوا إدراجها

داندي - غدير - المها - بلدنا

ساضع الصور بإذن الله، ومنتجاتنا المحلية لا تقل جودة عن المستورد والقادم أفضل بإن الله

شكرا لك

بوNasser
14-08-2017, 12:34 PM

اختي ام حمد

نعلم يقينا بان كل من منع وحرم العباد من الحج والعمرة وزيارة بيته وقطٌع الأرحام، يتحمل الوزر، وسيقف يوما بين يدي الله وسيجزيه بما يستحق.

يبقى املنا بالله كبير، ووحبنا و ثقتنا بقيادنا الحكيمة لم تهتز ولم تتحرك قيد انملة، لا قبل ولا اثناء الأزمة ولا بعدها بإذن الله.

شكرا لك.

بوNasser
14-08-2017, 12:39 PM

اخي في الله وحبيبي سالم الزهران

رغم حبي وتقديري لك ولشجاعتك، الا ان لا اخفي خوفي عليك من الغدر، فكلمات الحق التي يخطها قلمك، تؤلم كثيرا دول حلف الفجار خصوصا البلد الذي تنتمى اليه.

انتبه وتحذر بارك الله فيك.

بوNasser
14-08-2017, 12:44 PM

حياك الله اخي بوخميس

انا وضعت بعض انواع الحليب، والا كثيرة هي مشتقات الألبان الموجودة على الأرفف، خصوصا اللبن الرائب والزبادي والحليب بنكهات الفراولة والكاكاو وغيره

العصائر المستوردة بدأت تصل الأسواق، والمحلية بإذن الله ستغطي السوق المحلي في القريب العاجل.

شكرا لمرورك الكريم.

بوNasser
14-08-2017, 12:48 PM

واضح انهم متوهقين مثل اللي غاص بشوكة، لا هو قادر يبلعها، ولا يقدر يتخلص منها.

عساهم في هالحال وأردى ان شاء الله (( اقصد المتورطين في حلف الفجار، من كبيرهم لين اصغرهم))

شكرا لك

بوNasser
14-08-2017, 12:52 PM
بنحط صورته قريبا ان شاء الله

عقليتهم كانت تقنعهم بانه ممكن اخضاع شعب باكمله اذا ماتم منع الحليب ومشتقاته عنهم..!!

خلها على الله، لو كانوا يملكون عقل اصلا، لما حطوا انفسهم من الأساس في هذي المشكلة اللي توهقوا فيها.

بوNasser
14-08-2017, 12:54 PM

الحليب المغربي صراحه .......................... ابداع ! مو طبيعي. حاليا الترتيب عندي كالتالي . المركز 40 حليب المراعي ههههه ............... المركز ال 2- الحليب التركي ( العلبة ) مع مرتبة الشرف ............ المركز الاول الحليب المغربي .

اتفق معاك بس المراعي 40 كأنك جاملتهم شوي!!! او انك نسيت صفر المفروض 400

تحياتي لك.

بوNasser
14-08-2017, 12:59 PM
ونضيف صورة للحليب الانجليزي متوسط الدسم وكامل الدسم

وصنف من اصناف الحليب التركي المتعددة والمتوفرة في الاسواق

والمنتج المحلي ( حليب بلدنا) في عبوة زجاجية

والباقي في الطريق ان شاء الله

ملاحظة: لم اضع صور الحليب طويل الأمد، لكثرة الانواع ومن مختلف البلدان.

shadad
14-08-2017, 01:13 PM
اتفق معاك بس المراعي 40 كأنك جاملتهم شوي!!! او انك نسيت صفر المفروض 400

تحياتي لك.

السموحه اخوي على الخطأ الغير مقصدود. 400 اعتقد ان الرققم بعدي عن الواقع. قلنا نجامل بس مو كذا. انا كنت اقصد 40000000000000000000000000000000000000000000000000 .

اناهيد
14-08-2017, 01:20 PM
السلام عليكم
الصراحة حليب "بلدنا" خطيييييييير
كلنا في البيت من صغيرنا لكبيرنا نشربه بدون اي اضافات
خطييييييييييير

بوNasser
14-08-2017, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ومع المزيد من الصور

اللبن الفرنسي

الحليب الفرنسي

الحليب التركي

زبادي مغربي سادة وبالفراولة

--------------------
سنعود بعد قليل....

meshwar
14-08-2017, 05:34 PM
على طاري المراعي

https://twitter.com/MeshwarHard/status/897087378078146563

بوخالد911
15-08-2017, 12:53 AM
الحمدلله البدائل متوفرة وبكثرة.

ضوى
15-08-2017, 08:26 AM
بصراحة كثر ما جربت منتجات البان مختلفة من دول متعددة مثل حليب ولبن وروب بلدنا ماذقت واااااايد لذيذ ماشاء الله ، الله يبارك في بقرنا :app2:

الحياة الخالدة
15-08-2017, 08:28 AM
بصراحة كثر ما جربت منتجات البان مختلفة من دول متعددة مثل حليب ولبن وروب بلدنا ماذقت واااااايد لذيذ ماشاء الله ، الله يبارك في بقرنا :app2:
ههههههههههههه
الله يبارك في بقرنا .. عاد المحلي والا المستورد
الحمد لله اللي فكنا من بقر دول حلف الفجار وعقبال ما نفتك من ثيرانهم

ضوى
15-08-2017, 08:31 AM
ههههههههههههه
الله يبارك في بقرنا .. عاد المحلي والا المستورد
الحمد لله اللي فكنا من بقر دول حلف الفجار وعقبال ما نفتك من ثيرانهم

وتيوسهم ، امين يارب

راجي الْعفو
15-08-2017, 09:50 AM
وَعَلَيْكُم السّلام وَرَحْمَة اللهِ وَبَرَكَاتُه

هالموضوع يعطش و يجوع يا بوناصر ^_^

ولد العرب
15-08-2017, 11:58 AM
ياااااااااااااااااااااااحظكم ياحظكم :eek3::eek3: محررررررررررررررررررررررووووم من الالبان والاجبااان والحليب

ولكن عليكم العافيه

بوNasser
16-08-2017, 05:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم عندي ثلاث انواع من الحليب شريتهم من اللولو

حليب من لبنان كامل وقليل الدسم

نوعين حليب من ايران

وأخيرا حليب من امريكا

تحياتي للجميع

fantasy
16-08-2017, 07:12 PM
اخواني حد جرب داندي اب
امس جربته ويا رفيقي و اتفقنا بصراحه انه مجرد ماي، ماحسيت في نكهة لبن لا ملح، لا حموظة و فوق هذا تشرب ماي مش لبن
هل هذا مجرد انتاج اليوم؟ مع اني رجيته عدل، من جربه في يوم وطلع مثل لبن اب مثلا و حامض وتحس منعش
وسلامتكم

fantasy
16-08-2017, 07:13 PM
بو ناصر ماخبرتنا السعة و السعر ولا تهون

الحاقول
16-08-2017, 07:46 PM
اخواني حد جرب داندي اب
امس جربته ويا رفيقي و اتفقنا بصراحه انه مجرد ماي، ماحسيت في نكهة لبن لا ملح، لا حموظة و فوق هذا تشرب ماي مش لبن
هل هذا مجرد انتاج اليوم؟ مع اني رجيته عدل، من جربه في يوم وطلع مثل لبن اب مثلا و حامض وتحس منعش
وسلامتكم

بالصراحه داندي اب ( طعمه موزين )

محد قدر يشربه في البيت وخليناه حق القطاوه

هيليوم
27-08-2017, 01:36 PM
في بدائل كثيرة لكن لي ملاحظة على سعر حليب بلدنا ، الغرشة الزجاجية سعرها 14 ريال ! المفروض منتج محلي يكون سعره اقل واذا الغرشة نفسها ترفع السعر المفروض يغيرها ويخليه بلاستك او يحط خيار استرجاع الزجاجة و دفع سعر الحليب فقط مثل ما يصير مع شركات توزيع المياه

qatarman8008
27-08-2017, 01:57 PM
كارفور جايبين حليب فرنسي.. اقل ما يقال عنه انه روعه..
ايضا جات فترة وطرجوا البان منتجات كويتية ايضا كانت روعه وسعرها مقبول جدا ولكنهم ما استمروا..
يبدوا ان حكومتنا قاعدة تدعم هالمنتجات عشان كذا تشوفون سعرها مقبول والا كان سعرها ضعفين السعر الحالي..
واضح جدا ان من اولويات حكومتنا الرشيدة هي تامين نفس مستوى الحياة الكريمة للمواطن حتى في الازمات..

shadad
27-08-2017, 02:02 PM
كارفور جايبين حليب فرنسي.. اقل ما يقال عنه انه روعه..
ايضا جات فترة وطرجوا البان منتجات كويتية ايضا كانت روعه وسعرها مقبول جدا ولكنهم ما استمروا..
يبدوا ان حكومتنا قاعدة تدعم هالمنتجات عشان كذا تشوفون سعرها مقبول والا كان سعرها ضعفين السعر الحالي..
واضح جدا ان من اولويات حكومتنا الرشيدة هي تامين نفس مستوى الحياة الكريمة للمواطن حتى في الازمات..

دام البدائل متوفره اجل دول الحصار يتسبحون بحيليبهم . ميزانية بلادهم طايحه وخساير والدولة الثانيه بدأت تفرض الضرائب على مواطنيها. واحنا ولله الحمد ما تغير عندنا شي. ومع ذلك, اتمنى من المسؤولين البحث على انتاج هذه المصادر محليا. ليش الواحد يستورد من برا . الفكرة وما فيها الاستثمار الجيد الان وقته في قطر.

عودة للموضوع, اليوم مجرب حليب ايراني ............................. شي صراحه. :)

الماريّة
28-08-2017, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم عندي ثلاث انواع من الحليب شريتهم من اللولو

^
^
حتى اسمه عجيب تعنا لي ^_^ اي بالله بنتعنى لك هههههه
بس غيروا الحرفين الاخيره

تعنا يل = تعنا لي :nice:

انا جربت تقريبا جميع الالبان
اكثر شي عجبني المنتج المغربي لذيييذ جدا

واذر بيجان بعد ممتاز:thumbup: