المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعرف أفضل بلد وعيادة في طب الاسنان؟ أفيدوا الجميع وشُكراً

ضليع التبريد
14-08-2017, 01:32 PM
رأيكم في أفضل بلد وعيادة لطب علاج الأسنان ،،، تكون عن تجربه ومتميزة ومعروفه بذلك.

من يعلم بذلك يُفيد المحتاج والمحتاجين،، وأجره على الله

ولدي أصدقاء يسألوا عن ذلك،،

شُكراً مقدماً لكم

وسمي2016
14-08-2017, 06:38 PM
ربي يشفي مريضكم عاجلا غير اجل
اللهم امين

هارون الرشيد
14-08-2017, 10:54 PM
وعليكم السلام

طب الاسنان كبير جدا وتخصصتاته ايضا ، وعلى مستوى العالم أعتقد أمريكا أفضل مكان لطب الاسنان في العالم .
العيادات في في نيويورك عيادات محترمة ماتذكر أسمها حاليا .

أنا أعرف ناس تسافر برع للعلاج عشان فيها السكري ، فا يتعبون هنا في الاسنان ، والبعض يفكرون في زرعات السن على أعلى المواصفات لان هنا عندنا لو بتزرع يوقعونك على ورقة أنه ممكن ينمل لسانك طول العمر .... نعم أنا شخصيا تعرض لهاذا الموقف .
وفي البعض يسافر عشان التجميل وخصوصن في عدسات التجميل للاسنان الى تكون بدون برد للسن نهائيا . عكس مايحدث عندنا يجرح لك مينا السن عشان يثبت لك التلبيسة وووو الموضوع يطول في عالم طب الاسنان

وأي أستشارة أنا حاضر :)

كازانوفا
15-08-2017, 12:23 PM
هنا للأسف كلهم شغل تجاره

ضليع التبريد
15-08-2017, 12:50 PM
شُكراً على مُداخلتكم الطيبة ،،

ضليع التبريد
15-08-2017, 12:53 PM
وعليكم السلام

طب الاسنان كبير جدا وتخصصتاته ايضا ، وعلى مستوى العالم أعتقد أمريكا أفضل مكان لطب الاسنان في العالم .
العيادات في في نيويورك عيادات محترمة ماتذكر أسمها حاليا .

أنا أعرف ناس تسافر برع للعلاج عشان فيها السكري ، فا يتعبون هنا في الاسنان ، والبعض يفكرون في زرعات السن على أعلى المواصفات لان هنا عندنا لو بتزرع يوقعونك على ورقة أنه ممكن ينمل لسانك طول العمر .... نعم أنا شخصيا تعرض لهاذا الموقف .
وفي البعض يسافر عشان التجميل وخصوصن في عدسات التجميل للاسنان الى تكون بدون برد للسن نهائيا . عكس مايحدث عندنا يجرح لك مينا السن عشان يثبت لك التلبيسة وووو الموضوع يطول في عالم طب الاسنان

وأي أستشارة أنا حاضر :)

شُكراً على مُداخلتك ورائيك،، وكلنا دوم نحتاج للأستشار.

"ماخاب من إستشار"

توشيبا
16-08-2017, 02:04 PM
توني راجع من الهند

وانصحك فيها

الشمالي111
16-08-2017, 02:13 PM
كنت في بنجلور مع الوالد وشفت ناس تتعالج من الاسنان هناك سالت كم شخص وش سبب اختياركم لبنجلور الجودة عالية و ارخص من دولته