المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التأمين الصحي للمواطنين مطلب ملح

بدوور
25-08-2017, 05:00 PM
تقريبا سنتان مضت على القاء التأمين الصحي للمواطنين وسمعنا كثيرا عن لجان المراجعة أين وصل الموضوع؟؟؟؟

مافيا قطر
25-08-2017, 05:38 PM
الحين الدوله محاصره وما قصرت وفرت جميع متطلبات الحياه من أكل وشرب من جميع أنحاء العالم سواء عن طريق البحر او الجو وانتي تقولين تأمين صحي

الشحن عن طريق الجو او طريق البحر او طلب السلع من خارج البلاد يكلف الدوله فلوس كثيره وفوق هاي مش مقصرين دعم للأكل والشرب حتي الخرفان السورية مشحونة بالطيران

عندك مستشفي حمد والحمد الله أهل فطر نعمه وخير يقدرون يتعالجون في المستشفيات الخاصة

بنت شرق
25-08-2017, 06:00 PM
من حق المواطن يعرف ايش صار وبيصير في المواضيع المعلقة مثل التأمين الصحي والدراسة عن بعد وغيره
الدولة ما قصرت معانا وهم احنا ما نقصر مع دولتنا الحبيبة
ومثل ما المسؤولين على الرياضة أو المسؤولين عن الرياضة وملفها يفتخرون بانجاز صفقات ملايين الدولارات في ظل الحصار
بعد المواطنين من حقهم يسألون عن الملاليم الي ممكن تروح لتطوير الخدمات وقدرات الافراد والنهوض بالاقتصاد والبنية التحتية

الحياة الخالدة
25-08-2017, 09:03 PM
مب وقته

بوخميس
26-08-2017, 01:50 AM
الحمد لله النظام الصحي في تطور دائم

هالاسبوع كان عندي موعد، في العادة كان في العيادات الخارجية

زحمة ومكان ضيق ومافي مواقف

مواعيدي نقلوها المبنى الجديد (مركز الرعاية الصحية اليومية)

ما شاءالله مبنى عملاق (9) أدوار، ومواقف جيدة. ومكان انتظار محترم، وعيادات مساحتها جيدة

المباني الجديدة (مدينة حمد الطبية) راح تخفف كثير من الضغط اللي كان على مستشفى حمد

اما التأمين الصحي فهو راجع ان شاءالله

لكن الاولويات في الوضع الحالي ممكن تخليه يتأجل شوي

لبيبة
26-08-2017, 06:30 PM
الحمد لله النظام الصحي في تطور دائم

هالاسبوع كان عندي موعد، في العادة كان في العيادات الخارجية

زحمة ومكان ضيق ومافي مواقف

مواعيدي نقلوها المبنى الجديد (مركز الرعاية الصحية اليومية)

ما شاءالله مبنى عملاق (9) أدوار، ومواقف جيدة. ومكان انتظار محترم، وعيادات مساحتها جيدة

المباني الجديدة (مدينة حمد الطبية) راح تخفف كثير من الضغط اللي كان على مستشفى حمد

اما التأمين الصحي فهو راجع ان شاءالله

لكن الاولويات في الوضع الحالي ممكن تخليه يتأجل شوي

سلامتك بو خميس.

كيف عرفت ان موعدك نقلوه للمبنى الجديد؟

واذا ممكن اعرف اي عيادة اللي نقلوها؟

عندي مواعيد قريبة وابي اعرف علشان ما اروح للمبنى القديم.

بوخميس
27-08-2017, 12:02 AM
سلامتك بو خميس.

كيف عرفت ان موعدك نقلوه للمبنى الجديد؟

واذا ممكن اعرف اي عيادة اللي نقلوها؟

عندي مواعيد قريبة وابي اعرف علشان ما اروح للمبنى القديم.

طرشوا لي مسج من شهر ان الموعد غيروه للمبنى الجديد

انا موعدي في الباطنية والجهاز الهضمي

يمكن عيادتج لحين ما نقلوها المبنى الجديد

في مبنى جديد ملاصق لمركز الرعاية اليومية اسمه مركز أبحاث وصحة المرأة أو شيء من هالقبيل

بدوور
27-08-2017, 10:17 PM
مب وقته
لا اعرف لما ربط البعض بين تأخير التامين الصحى وبين الحصار . فقطر للحمد والمنة دولة مؤسسات ,والدولة بين فترة واخرة تؤكد ان مشاريعها لن تتأثر بهذا الحصار الجائر, نعلم ان هناك اولويات ولا شك ان الاهتمام بالقطاع الصحي يأتي في مقدمتها

حمد بن سعد
28-08-2017, 07:18 AM
ان اقول ماله داعي التامين المراكز الصحيه ماتقصر اقتراحي التامين يكون على الاسنان فقط

7llo
28-08-2017, 07:18 AM
اختي هاي مب وقت التامين في اشيا اهم من التامين الصحي, عندج مستشفى حمد كل شي ببلاش , التامين يتطلب فلوس وايد والدوله مايصير تحمل عبئ الحصار وفلوس التامين الصحي , انطري شوي

ضوى
28-08-2017, 07:21 AM
مطالبكم مافيها شي لكن ابدا مب وقته ، لا تظنون الحصار مب مأثر ، ماتحسون بتأثيره لانه الدولة قاعدة تدفع اضعاف اضعاف اللي كانت تدفعه قبل الحصار ، لازم يكون لنا وقفة مع بلادنا في الفترة الحالية لين تنقشع الغمة وحسبي الله ونعم الوكيل

حمد بن سعد
28-08-2017, 08:06 AM
يرجى حذف الموضع

مستـريــح البـــال
28-08-2017, 08:36 AM
لا اعرف لما ربط البعض بين تأخير التامين الصحى وبين الحصار . فقطر للحمد والمنة دولة مؤسسات ,والدولة بين فترة واخرة تؤكد ان مشاريعها لن تتأثر بهذا الحصار الجائر, نعلم ان هناك اولويات ولا شك ان الاهتمام بالقطاع الصحي يأتي في مقدمتها

اللهم لك الحمد ، لاحقين على التأمين وعلى الخير وعلى زيادة الخدمات ...

فالطب عندنا رغم " الحصار" مستمر والتقنيات في تطور ، والمستشفيات مستمره وبطواقمها، العلاج سواء في الداخل او الخارج في ازدياد ..

وكيف لا يتم الربط ،، فنحن لا ندرك الارقام الفلكيه التي قدرت دولتنا ان توفر بها كل الاحتياجات للحياة اليوميه في عقود صيغت وبدأ التنفيذ بها في ايام ولربما ساعات ..

وترتيب اجراءات الشحن وكوادر تشتغل ليل ونهار لكي لا ينقص على المواطن والمقيم ابسط امور حياته من قهوته الصباحيه وحتى اكبر همومه ..

اقولها وكلي فخر ،، لو حدث ما حدث في دولة أخرى ،، والله لتمنوا ولوا القليل مما نتنعم به الان ...

فمثل ما قالوا الاخوان من الاجحاد عدم تقدير المعروف والبحث والتحدث عن اي شيئ يظهر الدولة بمظهر التقصير ،،

ولا نشك بارك الله فيك بأن الهدف من كتابة الموضوع هو الوصول للكمال والرغبة في ان ترين بلدك متميز في كل الجوانب .. :)

لاحقين بإذن الله على الخير في دولة الخير ..