المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المهمة صعبة؟

khaldoon
23-09-2006, 10:47 AM
هل المهمة صعبة؟

بعد الاحداث الاخيره من مهاجمة البابا للاسلام وقبله بوش واتهامه الاسلام بالفاشيه فان الاسلام في حاجة الى حملة تصحيح كبرى في اذهان الغرب بعد ان شوه الارهاب الصوره الحقيقيه النقيه للاسلام

نريد ان يعرفوا الحقائق البسيطه التي تجعل منه دينا امنا يتعايش ما كافة الاديان في محبة وسلام

نريد ان يعرفوا ان من شروط العقيده الاسلاميه الايمان بانبياء الله جميعا ورسله وكتبه

نريد ان يعرفوا ان المسلمين يسمون ابناءهم عيسى وموسى ومريم وهارون وداوود وسليمان ويعقوب

نريد ان يعرفوا ان الارهاب خروج عن الاسلام الذي يعتبر ان من يقتل انسانا بريئا هو كمن قتل الناس جميعا

نريد ان يعرفوا ان المسلم الحقيقي يرفع شعار العقيدة الاسلاميه
"لكم دينكم و لي دين" .....ويؤمن بانه لا تعصب ......فالاسلام يدعو الى الصفح وان الذي يعفو كما ينص القران الكريم هو اقرب الى التقوى

نريد ان يعرفوا ان المسلم في ختام صلواته الخمس كل يوم يلقي بالسلام الى نصف العالم على يمينه ....ثم يلقي بالسلام الى نصف العالم الى يساره

ان الذين يترددون على المساجد والمراكز الاسلاميه في الخارج يعرفون هذه الحقائق ...فكيف واين نتوجه الى الذين لا يعرفون؟؟؟

من ينجز مهمة تصحيح الصوره وبطرق جديده غير تقليدية؟؟؟؟

بس للمنتدى (مش منقول)

{راشد}
23-09-2006, 02:18 PM

ينجزها الدعاءه الجدد من شباب المسلمين المثقفين والعارفين بمور دينهم العظيم,,,

موضوع رائع بروعة كاتبة,,,

لك من الود اجمله

ROSE
23-09-2006, 06:58 PM

املنا كبير في فئة الشباب الغيور على دينه واملنا كبير بالله

يزاك الله خير اخوي خلدون على هالطرح الرائع

زعيم البورصة
24-09-2006, 12:39 AM
اللهم انصر الاسلام والمسلمين

عبدالرحمن33
24-09-2006, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم خلدون
هل يوجد ارهاب اكبر من ارهابهم ؟
الدين الاسلامي حرم قتل الحيوان قبل الانسان وامر بالرأفة والاحسان في كل شيء والدين الاسلامي يقول ان كل الناس ابناء ادم وانهم خلقوا شعوب وقبائل ليتعارفوا ولكن
اين هي الدعوه وماهو الذي يقوم به شباب المسلمين
هل يدعون الى الله؟ هل يعرفون بالاسلام؟ هل يقدمون الوجة الحقيقي للاسلام ؟هل يصلحون انفسهم قبل ان يدعوا غيرهم ؟
للاسف اخي الكريم الكثير من المسلمين يسخرون اوقاتهم للحقد والحسد والتفرقة والكره والمظاهر والملذات ويتركون دينهم ويتركون الدعوة الى الله وعبادته وينسون جوهر الاسلام ويتذكرون المظهر الخارجي الكاذب يدعون الاسلام ولا يطبقونه
للاسف اخي الكريم صار المسلمون يحتاجون للدعوه قبل ان يقوموا هم بالدعوة
نسال الله العفو والعافية
اللهم ارجع كل غافل للصواب واهدنا الى الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين
جزاك الله خيرا

jajassim
24-09-2006, 10:03 AM
اللهم انصر الاسلام والمسلمين ، وجزاك الله خير أخوى خلدون

ضوى
24-09-2006, 10:06 AM
الأمل لا يزال في شبابنا الواعد ، المثقف الفاهم الواعي لكل امور الإسلام دعاة جدد شباب لهم همة وبأس ربما لسوا في هذا الجيل ولا الجيل اللاحق ولكن نتمنى ان يكونوا في القريب العاجل
وجزاك الله الف خير اخي خلدون وكل عام وانتم بخير

khaldoon
24-09-2006, 10:17 AM

ينجزها الدعاءه الجدد من شباب المسلمين المثقفين والعارفين بمور دينهم العظيم,,,

موضوع رائع بروعة كاتبة,,,

لك من الود اجمله

الاروع من الموضوع هو تفضلك بالمرور والاضافه القيمه للموضوع اخوي العزيز راشد
جزاك الله كل خير ما قصرت والله يعطيك الصحه والعافيه

khaldoon
24-09-2006, 10:18 AM

املنا كبير في فئة الشباب الغيور على دينه واملنا كبير بالله

يزاك الله خير اخوي خلدون على هالطرح الرائع

جميعا ان شاء الله اختي الفاضله روز
كل الشكر والتقدير على تفضلك بالمرور واضافتك القيمه للموضوع وكثر الله من امثالك

khaldoon
24-09-2006, 10:21 AM
اللهم انصر الاسلام والمسلمين

اللهم امين
جزاك الله كل خير اخوي زعيم البورصة على تفضلك بالمرور الرائع اللي اتشرف فيه
بارك الله فيك ما قصرت

khaldoon
24-09-2006, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم خلدون
هل يوجد ارهاب اكبر من ارهابهم ؟
الدين الاسلامي حرم قتل الحيوان قبل الانسان وامر بالرأفة والاحسان في كل شيء والدين الاسلامي يقول ان كل الناس ابناء ادم وانهم خلقوا شعوب وقبائل ليتعارفوا ولكن
اين هي الدعوه وماهو الذي يقوم به شباب المسلمين
هل يدعون الى الله؟ هل يعرفون بالاسلام؟ هل يقدمون الوجة الحقيقي للاسلام ؟هل يصلحون انفسهم قبل ان يدعوا غيرهم ؟
للاسف اخي الكريم الكثير من المسلمين يسخرون اوقاتهم للحقد والحسد والتفرقة والكره والمظاهر والملذات ويتركون دينهم ويتركون الدعوة الى الله وعبادته وينسون جوهر الاسلام ويتذكرون المظهر الخارجي الكاذب يدعون الاسلام ولا يطبقونه
للاسف اخي الكريم صار المسلمون يحتاجون للدعوه قبل ان يقوموا هم بالدعوة
نسال الله العفو والعافية
اللهم ارجع كل غافل للصواب واهدنا الى الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين
جزاك الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل يوجد ارهاب اكبر من ارهابهم ؟...طبعا لا يوجد ولن يوجد

ايش اقدر اضيف بعد هذه الاضافات الرائعه اللي تفضلت علي بها في ردك اخوي العزيز عبدالرحمن
جزاك الله الخير كله والله يكثر من امثالك ولا يحرمنا من طلتك المميزه ابدا

khaldoon
24-09-2006, 10:25 AM
اللهم انصر الاسلام والمسلمين ، وجزاك الله خير أخوى خلدون

جميعا ان شاء الله يا الغالي جاسم
اللهم امين

khaldoon
24-09-2006, 10:27 AM
الأمل لا يزال في شبابنا الواعد ، المثقف الفاهم الواعي لكل امور الإسلام دعاة جدد شباب لهم همة وبأس ربما لسوا في هذا الجيل ولا الجيل اللاحق ولكن نتمنى ان يكونوا في القريب العاجل
وجزاك الله الف خير اخي خلدون وكل عام وانتم بخير

جزاكي الله خير الجزاء اختي الفاضله shnaina على كل ما تفضلتي به في ردك اللي اتشرف فيه
بارك الله فيكي ما قصرتي والله لا يحرمنا من وجودك بينا ابدا في المنتدى وكل عام وانت بألف خير والله يعطيكي الصحه والعافيه