المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سواكت ومفاتيح الاضاءه

Bo3essa
01-10-2017, 12:19 PM
السلام عليكم

مريت على محلين الاول وكيل mk وعطاني عرض سعر بمبلغ قريب ال 30 الف لجميع السواكت
والثاني محل اسمه المقاول العربي وعطاني قريب ال 27 الف
والصراحه المبلغ كبير
مع العلم الي ابغيه ابيض وشكله حلو ما عدا الملاحق وغرف الخدم
ابي تجاركم ولا تهونون ونصايحكم اذا تعرفون محلات جيده

شاكر لكم مقدما

بوجبر
01-10-2017, 03:53 PM
عندي رقم مهندس كهرباءي باكستاني الجنسية ممكن يدلك وينصحك بحكم خبرتة

للعم هو اللي قام بأعمال الكهرباء وتركيب جميع السواكت لفيلتي

معماري قطري
01-10-2017, 11:39 PM
كثير غالي صراحة

Bo3essa
02-10-2017, 08:20 AM
عندي رقم مهندس كهرباءي باكستاني الجنسية ممكن يدلك وينصحك بحكم خبرتة

للعم هو اللي قام بأعمال الكهرباء وتركيب جميع السواكت لفيلتي

هلا بوجبر ممكن ترسل لي على الخاص رقمه ولا عليك امر
وشنو الي انت ركبته ومن وين جبته

يعطيك العافيه

Bo3essa
02-10-2017, 08:23 AM
كثير غالي صراحة

اي والله. على فكره رحت الدرويش الي عندهم الشركة انجليزيه والتصنيع في الصين بس ماعجبني
وافكر اقلل الكمية واحتكر الي شكله حلو في الصالات والمجلس والباقي بركب سواكت استاندر عادية

الســـهم
02-10-2017, 08:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي بوعيسى ..

طبعا فيه ماركات ثانية موجودة بالسوق ومنتشرة في اغلب الفنادق سواء في قطر او خارج قطر ..

وعلى سبيل المثال لا الحصر ماركات ( لي جراند، شنايدر، ab ) وهذي متوفرة عند شركة الجيدة للسيارات والتجارة في الصناعية خلف كراج الشفروليه ..

اسعارهم حلوة للون الابيض واشكالهم احلى بمليون مرة من ماركة mk، وانا ركبت ماركة ab والحمدلله لي سنتين بدون اي مشاكل تذكر ..

مر عليهم وخذ عرض اسعار واذا احتجت اي مساعدة او استفسار حاضر لك وبالتوفيق ان شاء الله ..

معماري قطري
02-10-2017, 11:12 PM
اي والله. على فكره رحت الدرويش الي عندهم الشركة انجليزيه والتصنيع في الصين بس ماعجبني
وافكر اقلل الكمية واحتكر الي شكله حلو في الصالات والمجلس والباقي بركب سواكت استاندر عادية

قبل فكرت مثلك بس لاحظت إن اللي يجيبون نوعيات بتصاميم غريبة ما تكون كل القطع موجودة .. والبلاستيك العادي متوفر ومن ضمن العقد وحتى لو اخترب تقدر تركب ثاني بسهولة .. إقتنعت بالبلاستيك الأبيض إم كي

بعض المفاتيح تحتاج النوع العريض سهل للتشغيل خصوصاً لليتات وشوف بعضها تجي بدون صوت تك يسمونها كلك فري

بوخالد911
03-10-2017, 10:20 AM
هلا

انا ركبت mk
بحوالي 16 الف
سوكتات بجميع أنواعه
وحتى حق اللي فوق السطح للسبيلت يونت ( نسيت الاسم حاليا )

شيك الخاص.
لا هنت

PGR
11-10-2017, 12:05 PM
عندك tenby وايد زين واسعاره ارخص من الام كي او ام كي اخذلك هالاشيائ المعروف عشان مايخترب عليك دوم واحد من الاهل خذ شي ايطالي وكل فترة مخترب عليه مكان
بالتوفيق ان شاء الله

hamadazoz
22-10-2017, 01:47 PM
روح قرية بروة الوكرة ام كي انجليزي اصلي ابيض ب 15000 الف فيلا كلملة مع الملاحق عند محل اسمه فوكلند