المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقف المصري المخجل بعد فوز الفرنسيه بمقعد اليونسكو

الأصيل
14-10-2017, 11:32 AM
بعد فوز المرشحه الفرنسيه على حساب مندوب قطر وبفارق صوتين بسبب تأمر العرب وخذلهم للمرشح القطري لم يكتف المصريون بذلك بل قام احدهم وقال شي يندى له الجبين تعيش فرنسا وتسقط قطر وقبله سامح شكري قال ماقال وفعل مافعل هو وحلف الفجار فهل من وقفة جاده من الحكومه القطرية ضد التعسف المصري اللامبرر فقد بلغ السيل الزبى

Rider
14-10-2017, 12:33 PM
اتمنى من الدولة ترحيل المصريين من البلد وخاصة فيه نسبة كبيرة من انصار السيسي لكن مسوين نفسهم يكرهونه علشان يعيشون في قطر

غرايبية
14-10-2017, 12:35 PM
فعلا لقد صدمتنا مصر بمواقفها المخجلة لعروبتها ، افففففف لا اعرف ماذا اكتب فقط اريد ان اقول ان كانوا يدعون العروبة فاني اعلن عن انسحابي التام من انتسابي للعروبة و للابد

qatarman8008
14-10-2017, 01:01 PM
انا ما انصدمت من موقف مصر..
وصرت ما استغرب ولا اتعجب من اي قرار او موقف ياخذونه..
هم يختارون اعضاء الحكومة ويعينونهم على اساس التبعية..
نظام فاسد يختار الفاسدين من الشعب..
والصالحين والشرفاء من ابناء الشعب المصري سعيدين الحظ خارج التشكيلة اما البقية ربما في السجون ..

امـ حمد
14-10-2017, 02:41 PM
انا ما انصدمت من موقف مصر،لأن كل أعضاء الحكومه المصريه فاسدة مثل السيسي يطلع منهم أكثر

طبيعي السيسي يرشح الفرنسية لأنها من نفس أصول ام السيسي يهوديه من المغرب مايصير يتخلى عن أهله
وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم في هؤلاء المتصهينين
مندوب مصر في اليونسكو يهتف عقب إعلان فوز الفرنسية،ويقول (تحيا فرنسا وتسقط قطر)
ليرد عليه سعادة السيد علي زينل مندوب قطر الدائم في اليونسكو بأن (تحيا قطر وتحيا مصر وتحيا كل الدول العربية)
فرق بين الرجوله والصهاينة،

Flowers
14-10-2017, 03:12 PM
اتمنى من الدولة ترحيل المصريين من البلد وخاصة فيه نسبة كبيرة من انصار السيسي لكن مسوين نفسهم يكرهونه علشان يعيشون في قطر

كلامك صحيح صايرين المصريين وقحين وخلاص الادب والاحترام ماينفع مع هالاشكال، اذا رئيسهم عارفلهم ويعطيهم على راسهم ناس ماتمشي الا بقلت الادب ، مانبيهم ببلادنا

غرايبية
14-10-2017, 03:30 PM
بالرغم من هتاف المصريين ب" تحيا فرنسا و تسقط قطر" الا ان الرد القطري كان اكثر حكمة اذ صرح مبعوث قطر لدى اليونسكو " تحيا مصر و تحيا كل البدان العربية كما نهى عن الخوض في القاع"
فعلا سيدي فأنتم في القمة ماحاجتكم للرد على من في القاع
انتم الشرف اصلا، و تصريحاتكم ليست جديدة علينا، لقد عودتمونا عن حكمتكم في ادارة الامور و التعامل مع الصغار.
انتم الكبار سيدي ، فتحية مني خالصة من الأعماق اليكم سيدي و من كل الشعب الجزائري الذي يرى ان قطر شرفت العرب بالمشاركة سواءا فازت او لا
و ان كان فالفوز كان من نصيب القطري لولا لم يخذله الأشقاء هذا لرصيده اللغوي و الفكري و الادبي و المناصب التي شغرها

معماري قطري
14-10-2017, 06:03 PM

حرام عليك يا اخوي لا تزر وازرة وزر أُخرى .. مصر قلة فيها اللي هم سيساويين وحكومتنا واعية لكل هذي الأُمور ولا تحاسب حد بسبب توجهه السياسي وأي جريمة يعاقب عليها القانون وتثبت على أي متهم بيحصل عقابه .. لكن اللي يحبون السيسي حتى لو كانوا جميع المصريين في قطر ويعلنون ذلك ما اتوقع عندنا قوانين تمنع هذي التوجهات ولا عمرنا قمعنا رأي أو توجه

يمكن في البناء ما اوثق في المصريين لأسباب عديدة لكن لهم كل الحب والاحترام ونتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم قطر والرزق الحلال

Rider
14-10-2017, 06:53 PM
حرام عليك يا اخوي لا تزر وازرة وزر أُخرى .. مصر قلة فيها اللي هم سيساويين وحكومتنا واعية لكل هذي الأُمور ولا تحاسب حد بسبب توجهه السياسي وأي جريمة يعاقب عليها القانون وتثبت على أي متهم بيحصل عقابه .. لكن اللي يحبون السيسي حتى لو كانوا جميع المصريين في قطر ويعلنون ذلك ما اتوقع عندنا قوانين تمنع هذي التوجهات ولا عمرنا قمعنا رأي أو توجه

يمكن في البناء ما اوثق في المصريين لأسباب عديدة لكن لهم كل الحب والاحترام ونتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم قطر والرزق الحلال

ياخوي هاذي مشكلتنا حرام مالهم ذنب والطلاب لي حرموهم من الدراس في مصر وغيرها من الامور حتى بعض العرب فنش واحد منهم شوف كيف يسب ويغلط على قطر لي محصله هنيه لو يموت مايحصله في بلاده يكفينا عاطفه

رجل تعليم
14-10-2017, 07:03 PM
أستغرب ليش تتحدثون عن الصدمة
هل كان يساوركم شك في حجم كره نظامها لكم ام ماذا !!!
لو كان بإمكانهم ان يقطعوا الهواء عن الدوحة لفعلوا ذلك منذ رمضان بلا أدنى حياء
انظروا للأمام يا أبناء قطر ودعوا الخونة للصفحات الحقيرة والنتنة من التاريخ
أنتم الآن بصدد اكتشاف العدو من الصديق فلا تستغربوا ابدا

الأصيل
14-10-2017, 09:15 PM

هداك الله ورعاك الموضوع اكبر من بناء وبلاستر وبلاط ...السيسي وجماعته تمادوا وتجاوزوا كل الخطوط فعلى الرغم من سياسة ضبط النفس على الرغم من التجاوزات التي لاتغتفر وكل مره نقول هذا توجه السيسي الا ان احدا لم يردعه حتى من المصريين انفسهم كما اقاموا الدنيا ولم يقعدوها على سابقيه حسني مبارك حتى لا نتهم بشيء ان قلنا محمد مرسي انظر لحال مصر الان الفقر مدقع في ظل غياب الخدمات ناهيك عن التخبطات السيساويه واخرها دس انفه في ازمه حلف الفجار ضد قطر ..... فوق هذا كله لم يسلم منصب اليونسكو الذي ترشح له اكثر من شخص وخبث نظام السيسي الغبي في اعلان وغلو عدائه لقطر حتى في مثل هذه المناسبات فبالله عليك الى متى الصبر على هذا الوغد وزبانيته...هل ندير له الخد كما في المسيحيه ؟؟؟؟الدوله مطالبة باتخاذ الرد المناسب وهي واعية لهذا ولديها من الحلول ما يكهرب نظام السيسي البائس فمن امن العقوبة اساء الادب

معماري قطري
15-10-2017, 12:07 AM
ياخوي هاذي مشكلتنا حرام مالهم ذنب والطلاب لي حرموهم من الدراس في مصر وغيرها من الامور حتى بعض العرب فنش واحد منهم شوف كيف يسب ويغلط على قطر لي محصله هنيه لو يموت مايحصله في بلاده يكفينا عاطفه

هم حاقدين على قطر وعلى كل قطري وانا اقصد الحكومات وأكيد جزء من الشعوب .. وقطر تعوض شعبها وما تعامل شعبهم الا بأخلاق أهل قطر وبانسانية وبعدين اللي يغلط أكيد بيتحاسب .. لكن الغلط مب بالتعاطف والا الكلام والا المشاعر .. هذي كل انسان حر فيها لكن لو يغلط ويسب أكيد بيتحاسب .. انا قابلت مصري يحب السيسي وأقنعني بوجهة نظره وهو حر ما قدرت اغير قناعته .. يدري إن له مجال من الحرية ومن حقه يؤيد من يرى فيه الكفاءة

إخواننا الكويتيين وعلى لسان أميرهم قال إحنا نختلف مع القطريين بس ما نعاديهم .. الفجار قالوا نختلف ونعادي .. واحنا نعتبرهم أعداء لنا كسياسيين وناس يديرون هذي البلدان لكن شعوبهم لا الا يعلنونها صراحة وهم بيننا إنهم يعادونا

بوخالد911
15-10-2017, 12:15 AM

أميل مع هذا الراي
هم طابور خامس عندنا

يظهرون انهم ضد السيسي
ولكن يحبونه

بسكم طيبة زايدة.

معماري قطري
15-10-2017, 12:45 AM
هداك الله ورعاك الموضوع اكبر من بناء وبلاستر وبلاط ...السيسي وجماعته تمادوا وتجاوزوا كل الخطوط فعلى الرغم من سياسة ضبط النفس على الرغم من التجاوزات التي لاتغتفر وكل مره نقول هذا توجه السيسي الا ان احدا لم يردعه حتى من المصريين انفسهم كما اقاموا الدنيا ولم يقعدوها على سابقيه حسني مبارك حتى لا نتهم بشيء ان قلنا محمد مرسي انظر لحال مصر الان الفقر مدقع في ظل غياب الخدمات ناهيك عن التخبطات السيساويه واخرها دس انفه في ازمه حلف الفجار ضد قطر ..... فوق هذا كله لم يسلم منصب اليونسكو الذي ترشح له اكثر من شخص وخبث نظام السيسي الغبي في اعلان وغلو عدائه لقطر حتى في مثل هذه المناسبات فبالله عليك الى متى الصبر على هذا الوغد وزبانيته...هل ندير له الخد كما في المسيحيه ؟؟؟؟الدوله مطالبة باتخاذ الرد المناسب وهي واعية لهذا ولديها من الحلول ما يكهرب نظام السيسي البائس فمن امن العقوبة اساء الادب

استشف من كلامك إن بسبب ما يفعله السيساويون نعاقب إخواننا المصريين اللي يعملون معنا وبعضهم يحب قطر وبعضهم ما نعلم وشو في نفوسهم والمفروض العقاب من جنس عمل الشخص نفسه وليس العقاب بسبب ابوه أو توجه حكومة فرضت عليه .. حكومتنا واعية أكيد واعية وممكن تقلل نسبة المصريين في قطر بس بعد انتهاء عقود بعضهم أو حسب عدم كفاءتهم أو تكاسلهم أو أي عمل اجرامي

shadad
15-10-2017, 07:24 AM
المشكلة الربع هني يوملون السيسي ... السيسي يسوي للي يدفع اكثر.

الحين السؤال .............................. من اللي دفع للسيسي ؟ مو دول الحصار ؟؟ اصلا لو امتنعت دول الحصار والدول اللي شاريتها من التصويت على الاقل ترا قطر فازت من زمان وبفرقيه محترمه نفس الفرقيه حقت اخر 3 جولات. الدول المرتزقه اللي رشحت لمصر هي نفسها اللي حولت كل ثقلها للفرنسية.

دينالي
15-10-2017, 07:39 AM
انتو من صجكم تتشرهون عليهم

MAZEN37
15-10-2017, 07:49 AM
اتمنى انه المسؤلين في قطر مع الفيفا وكل دول العالم بتشكيل ملف ورفع دعوى قضائيه عالميا على مصر ممثله بوزير خارجيتها شكري لتصريحه علنا بان قطر دفعت رشاوي بكأس العالم واتهامها لكل الاطراف بقبول الرشاوي ضمنا وعليه اعتذار مصر رسميا والتعويض ادبيا وماليا خلي شكري يشتغل بواب بعدها
يالله على كمية الحقد في بعض البشر

MAZEN37
15-10-2017, 07:53 AM
وحذر شكري من أن استخدام الأموال في هذه الانتخابات يخرج عن إطار مبادئ الأمم المتحدة والوكالات التابعة لها، ويعكس اتجاها للشخصنة والانتهازية، وهو ما لا يمكن قبوله، وشدد على أن منظمة «اليونسكو» ليست للبيع، وهي ملك للمجتمع الدولي ولا يمكن بيعها لدولة بعينها أو شخص يهيمن على سياستها ومقدراتها، مشيدا بما تردد ودار في أروقة المنظمة الدولية للعلوم والثقافة بأنها ليست مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في إشارة الى فضيحة الفساد التي تكشفت خيوطها بمنح قطر حق تنظيم كأس العالم 2022 عن طريق الرشاوى،

khaldoon
15-10-2017, 08:11 AM
حرام عليك يا اخوي لا تزر وازرة وزر أُخرى .. مصر قلة فيها اللي هم سيساويين وحكومتنا واعية لكل هذي الأُمور

ابشرك يا صديقي العزيز...عدد السيساويين كبير بيننا ....تعال شوف كم واحد معاي بالشغل بس مب بكل قطر ههههه

shadad
15-10-2017, 08:25 AM
ابشرك يا صديقي العزيز...عدد السيساويين كبير بيننا ....تعال شوف كم واحد معاي بالشغل بس مب بكل قطر ههههه

بيقشونهم قريب. الدولة مو نايمه هني. اصبر بس.

غريب امر الفئه هذه. للحين مصدقين ان السيسي مخترع شي اسمه اختراع الكفته لعلاج الايدز. في ناس غريبه بالرغم من انها مدعوسه الا ان فيها فوبيا او مرض حب الشخص اللي يعذبهم وايد. اعتقد قريت عن دراسه بهاي الخصوص. والسيساويه نفس الشي.

آخر حبه
15-10-2017, 08:36 AM

:ok: :ok: :ok:

الأصيل
15-10-2017, 08:55 AM
المشكلة الربع هني يوملون السيسي ... السيسي يسوي للي يدفع اكثر.

الحين السؤال .............................. من اللي دفع للسيسي ؟ مو دول الحصار ؟؟ اصلا لو امتنعت دول الحصار والدول اللي شاريتها من التصويت على الاقل ترا قطر فازت من زمان وبفرقيه محترمه نفس الفرقيه حقت اخر 3 جولات. الدول المرتزقه اللي رشحت لمصر هي نفسها اللي حولت كل ثقلها للفرنسية.

حتى قبل الأزمة الاخيرة السيسي الخسيسي وزبانيته شانين حملة غوغائية ضد قطر وزادات بعد الازمة لانه امعه وحصل حد يسنده فزادت العداوة والحقد المصريين شعب ابتلى بالسيسي لكن لابد ان ينتفض عليه ويتخلص منه بدلا من ان يطبل له وينأى بنفسه وهو في عز ازمة فقر وبطالة وقهر .... اكيد حكومة قطر لديها من التدابير ماتستطيع بها الرد على السيسي وجماعته لكنها ارتأت ضبط النفس لعل وعسى لكن طفح الكيل ولابد من رد الصاع صاعين

الأصيل
15-10-2017, 08:57 AM
انتو من صجكم تتشرهون عليهم

نشره على المصريين الأحرار الأبطال اللي للحين يتحكم فيهم سيسي خرب حياتهم ودمر مستقبلهم وعيشهم في ذل وفقر فالى متى هذا الاستعباد والتبعية لحاكم جاهل وتابع وخاين وناكر جميل

الأصيل
15-10-2017, 08:58 AM
:ok: :ok: :ok:

مثلا هذا حل سلمي وارد خلهم يكتتوون بنار السيسي بعد ماكانو بعز والله لتشوفون العجب وخل حيلهم بينهم

الماريّة
15-10-2017, 09:22 AM
مندوب مصر في اليونسكو يهتف عقب إعلان فوز الفرنسية،ويقول (تحيا فرنسا وتسقط قطر)
ليرد عليه سعادة السيد علي زينل مندوب قطر الدائم في اليونسكو بأن (تحيا قطر وتحيا مصر وتحيا كل الدول العربية)
فرق بين الرجوله والصهاينة،

ااالله اكبر

ونعم الرجوله في ذمتي
هذي اخلاق العرب المسلمين الصحيحه

Abdulraman
15-10-2017, 09:40 AM
اللي قاعد يصير شي مب طبيعي من حلف الفجار
قاموا يتكلمون على المكشوف مايبون قطر تتقدم في أي شي لا في تنظيم كاس العالم ولا في أي منصب عالمي
حمود زايد مادري شمسوي في حمود سلمان خلاه يتغير 360 درجه وسمعنا عن cd والظاهر السالفه صج

shadad
15-10-2017, 09:51 AM
حتى قبل الأزمة الاخيرة السيسي الخسيسي وزبانيته شانين حملة غوغائية ضد قطر وزادات بعد الازمة لانه امعه وحصل حد يسنده فزادت العداوة والحقد المصريين شعب ابتلى بالسيسي لكن لابد ان ينتفض عليه ويتخلص منه بدلا من ان يطبل له وينأى بنفسه وهو في عز ازمة فقر وبطالة وقهر .... اكيد حكومة قطر لديها من التدابير ماتستطيع بها الرد على السيسي وجماعته لكنها ارتأت ضبط النفس لعل وعسى لكن طفح الكيل ولابد من رد الصاع صاعين

نفس الشي ياخوي :)

من اللي جاب السيسي ؟ من اللي دعمه ؟ من اللي اعترف بحكمه غير دول الحصار ؟؟؟ هههه السيسي شغال للي يدفع له بس. اذا تبي تعالج مرض شيله من جذوره والا بيتم يطلع لك سيسي وبيبي وتيتي وحسب الله .

الأصيل
15-10-2017, 10:07 AM

من اللي جاب السيسي ؟ من اللي دعمه ؟ من اللي اعترف بحكمه غير دول الحصار ؟؟؟ هههه السيسي شغال للي يدفع له بس. اذا تبي تعالج مرض شيله من جذوره والا بيتم يطلع لك سيسي وبيبي وتيتي وحسب الله .

مانشيل ولانحط هذي شؤون داخلية خلهم فخار يكسر بعضه ومابني على باطل فهو باطل اول ماتخلص المصالح والرز بتتغير الوجوه أحنا علينا باللي يخصنا والحقيقة موقف النظام المصري مستفز وظالم وحقد وغل ماله نظير وين مصر العروبة وام الدنيا كلها هقص في هقص مع هالسيسي وخمته لابد من وقفه حازمه

معماري قطري
15-10-2017, 10:12 AM

عدة وجوه للشيطان

حبيت أقول كلمة بس للي يتمنون ترحيل المصريين اللي في قطر وكثير منهم ضد السيسي ومع قطر وكثير ما لهم دخل في اللي يصير .. هم يمثلون 0.3% من الشعب المصري وبالعكس بينعكس الوضع على قطر وبيستغلونه أبشع استغلال .. حتى الجزء الكبير المتعاطف مع سياسة قطر وضد سياسة بلاده وضد جميع دول الحصار بيتساءل انا شسويت علشان يتم عقابي وبتتأثر مصداقية دولة عظمى هي بلادي قطر كفخت 4 دول ومرمطت بهم

مع وقف استقدام عمالة جديدة الا بتدقيق شديد وأتوقع حكومتهم رافضة التعاون والتعامل مع حكومتنا والموضوع واقف .. ومع التشديد الأمني على الجميع لأن أمن قطر وسيادتها خط أحمر والحساب والعقاب لكل شخص تثبت عليه تهمة المساس بالأمن

أعرف صديق على تواصل دائم معه كلمني يقول انا في دمشق وهو يشتغل في قطر وعنده شركة كبيرة هو مؤسس فيها .. يروح ويجي والله يحفظه لا تم منعه ولا محاسبته لا من حكومة بلاده ولا من حكومتنا الرشيدة .. طول ما هو ماشي صح وشغله سليم ولا له في هذي الأُمور له كرامة العيش

وهذي قطر

Rider
15-10-2017, 10:42 AM
أخوي معماري بلادنا ومن حقنا ندافع عنها ضد اي حد مهما كان وانا اقولك نسبة كبير لي مع السيسي وعايشين معانا ويأكلون من خير هالبلد انت ممكن تتكلم عن فئة العمال انا اقصد الفئة الاخرى لي كلنا عارفينها شايفين حالهم حتى على الشعب القطري عيالهم في مدارس خاصه ساكنين في فلل في مجمعات سكنية انا معاك فيه فئة مسكينه عايشين في حالهم وطبعا انا ماقصدهم لازم تصير تصفية حق هؤلاء في اسرع وقت خل السيسي يأكلهم رز سعودي وأماراتي مطبوخ على الخشب

الأصيل
15-10-2017, 10:44 AM
عدة وجوه للشيطان

حبيت أقول كلمة بس للي يتمنون ترحيل المصريين اللي في قطر وكثير منهم ضد السيسي ومع قطر وكثير ما لهم دخل في اللي يصير .. هم يمثلون 0.3% من الشعب المصري وبالعكس بينعكس الوضع على قطر وبيستغلونه أبشع استغلال .. حتى الجزء الكبير المتعاطف مع سياسة قطر وضد سياسة بلاده وضد جميع دول الحصار بيتساءل انا شسويت علشان يتم عقابي وبتتأثر مصداقية دولة عظمى هي بلادي قطر كفخت 4 دول ومرمطت بهم

مع وقف استقدام عمالة جديدة الا بتدقيق شديد وأتوقع حكومتهم رافضة التعاون والتعامل مع حكومتنا والموضوع واقف .. ومع التشديد الأمني على الجميع لأن أمن قطر وسيادتها خط أحمر والحساب والعقاب لكل شخص تثبت عليه تهمة المساس بالأمن

أعرف صديق على تواصل دائم معه كلمني يقول انا في دمشق وهو يشتغل في قطر وعنده شركة كبيرة هو مؤسس فيها .. يروح ويجي والله يحفظه لا تم منعه ولا محاسبته لا من حكومة بلاده ولا من حكومتنا الرشيدة .. طول ما هو ماشي صح وشغله سليم ولا له في هذي الأُمور له كرامة العيش

وهذي قطر
بس هذولا لا عندهم مصداقيه ولا دياولو واولهم الخسيسي...الأمر متروك للدولة لكن لابد من اخذ موقف الموضوع اكبر من عمالة وموظفين بعدين اذا بيرجعون بيرجعون لبلادهم يساهمون في "نهضتها" خل السيسي يقوم بشعبه مش قاعدة يتطنز على قطر ويكيد الدسائس والحيل خلنا نشوف ايش بيسوي للعائدين والله لتشوف العجب ..... أحنا مانبي نشعب الموضوع في دول وشعوب أخرى أحنا في مواقف بايخة عبثية من دولة كبرى كان لها مواقف مشرفة رجعت في عهد السيسي الى الحضيض بسبب سياسات خرقاء وجاهلة ... خل هالشعوب اللي عاشت في رفاه الخليج يرجعون لعل وعسى ينتفضون ضد السيسي مثل ما انقلبوا على الناس اللي لو خلوهم كان حالهم غير ..

الأصيل
15-10-2017, 10:44 AM
أخوي معماري بلادنا ومن حقنا ندافع عنها ضد اي حد مهما كان وانا اقولك نسبة كبير لي مع السيسي وعايشين معانا ويأكلون من خير هالبلد انت ممكن تتكلم عن فئة العمال انا اقصد الفئة الاخرى لي كلنا عارفينها شايفين حالهم حتى على الشعب القطري عيالهم في مدارس خاصه ساكنين في فلل في مجمعات سكنية انا معاك فيه فئة مسكينه عايشين في حالهم وطبعا انا ماقصدهم لازم تصير تصفية حق هؤلاء في اسرع وقت خل السيسي يأكلهم رز سعودي وأماراتي مطبوخ على الخشب

اشكرك .

ضليع التبريد
15-10-2017, 11:26 AM
مصر (أرضها ذهب ، ونساؤها لعب ورجالها لمن غلب)*

الأصيل
15-10-2017, 11:36 AM

وأهلها تجمعهم الطبلة وتفرقهم العصا كما جاء عن عمرو بن العاص بعد ان فتح الفسطاط

معماري قطري
15-10-2017, 11:42 AM

لنا الظاهر الله يسلمك ولا نحكم على الناس بما نظن أنه في نفوسهم

انا أحسن الظن في الكل الى أن يثبت العكس .. المسلمين والعرب فيهم خير الى يوم الدين .. وقبل وقت القتال كلمة أشهد أن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله كانت تنجي صاحبها وهو يقاتل المسلمين

الأصيل
15-10-2017, 11:59 AM
لنا الظاهر الله يسلمك ولا نحكم على الناس بما نظن أنه في نفوسهم

انا أحسن الظن في الكل الى أن يثبت العكس .. المسلمين والعرب فيهم خير الى يوم الدين .. وقبل وقت القتال كلمة أشهد أن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله كانت تنجي صاحبها وهو يقاتل المسلمين

وبسبب حسن الظن غدروا فينا أقرب الناس لنا وجيرانا في من يصدق او يتخيل يصير هالشي وفي العشر الأواخر ... نذكر أنفسنا بالحديث " المؤمن كيس فطن حذر" والمثل اللي يقول العاقل من احترس لنفسه من جميع النواحي

معماري قطري
15-10-2017, 12:13 PM
بس هذولا لا عندهم مصداقيه ولا دياولو واولهم الخسيسي...الأمر متروك للدولة لكن لابد من اخذ موقف الموضوع اكبر من عمالة وموظفين بعدين اذا بيرجعون بيرجعون لبلادهم يساهمون في "نهضتها" خل السيسي يقوم بشعبه مش قاعدة يتطنز على قطر ويكيد الدسائس والحيل خلنا نشوف ايش بيسوي للعائدين والله لتشوف العجب ..... أحنا مانبي نشعب الموضوع في دول وشعوب أخرى أحنا في مواقف بايخة عبثية من دولة كبرى كان لها مواقف مشرفة رجعت في عهد السيسي الى الحضيض بسبب سياسات خرقاء وجاهلة ... خل هالشعوب اللي عاشت في رفاه الخليج يرجعون لعل وعسى ينتفضون ضد السيسي مثل ما انقلبوا على الناس اللي لو خلوهم كان حالهم غير ..

لكل مجتهد نصيب والله يعين كل من يشتغل حتى يعيل أُسرة خصوصاً إخواننا العرب سواء عندنا أو في أي مكان في الأرض .. السياسة أكيد ما نتفق معاها وسياسة مصر وجميع دول الحصار وكثير من الدول سياسة غبية .. الله يصلح أحوال هذي الدول ومواقفها المخجلة خلاص سجلها التاريخ ولا اعتقد بننساها

معماري قطري
15-10-2017, 12:16 PM
وبسبب حسن الظن غدروا فينا أقرب الناس لنا وجيرانا في من يصدق او يتخيل يصير هالشي وفي العشر الأواخر ... نذكر أنفسنا بالحديث " المؤمن كيس فطن حذر" والمثل اللي يقول العاقل من احترس لنفسه من جميع النواحي

معاك في هذا الأمر لازم نحتاط لهم ولازم نراقب الأوضاع ولازم تكون عندنا خطط للتطوير وللفعل الاستباقي لكن بنفس الوقت ما نقدر نغلق حدودنا بالكامل

ثابت
15-10-2017, 12:21 PM
الخيانة في دمهم من ازل التاريخ ولا نستغرب هذا العار منهم ومن دول الحصار

معماري قطري
15-10-2017, 12:40 PM

وأهلها تجمعهم الطبلة وتفرقهم العصا كما جاء عن عمرو بن العاص بعد ان فتح الفسطاط

هذي المقولات خلوا إثمها على أصحابها ولا تتناقلوها .. نصيحة أخوية .. وما زلت مقتنع الشعب المصري فيه المتدينين والمتدينات وكثير منهم معنا في قطر وأعرفهم معرفة شخصية

ابوالعبد
15-10-2017, 12:44 PM
ودي بلاد هصوصا البعض منهم شغال بوظايف سهله مثل الكول سنتر او الحجوزات ممكن يشغلها القطري الي عنده ثانويه اودع اديه وشكرا

الأصيل
15-10-2017, 12:50 PM
هذي المقولات خلوا إثمها على أصحابها ولا تتناقلوها .. نصيحة أخوية .. وما زلت مقتنع الشعب المصري فيه المتدينين والمتدينات وكثير منهم معنا في قطر وأعرفهم معرفة شخصية

معاك يا اخ ان الشعب المصري فيه ناس فيهم خير ومصر فيها الازهر والحسين ومنارة علم وانا اظن ان هذه محنة ابتلي بها شعب مصر العزيز لكن هذه المقولة تاريخية فيها شيء من الواقعية وانت تعرف من هو عمرو بن العاص وماقال ماقاله الا بعد ان عايش الوضع عن كثب وقال قولته المأثورة....

الأصيل
15-10-2017, 12:56 PM
يكفي تدخل المواقع المصريه او تشوف الاعلام المصري الرخيص وكمية الاسفاف والحملة الموجهة ضد قطر ورموزها عشان تعرف ان ماقاله سيدنا عمروبن العاص غيض من فيض...هالاعلاميين اللي مايعرفون من الاعلام الا اسمة لهم مواقف مخزية وسكر وعربده ومجون في الاخر عاملين شريف روما ...نحترم شعب مصر الشريف اما جماعة السيسي فالى مزبلة التاريخ هم وسيدهم ولن نسكت لاسفافهم وحقارتهم

ahmed saleh
15-10-2017, 02:43 PM
https://a.top4top.net/p_653znfja0.png (https://up.top4top.net/)

https://b.top4top.net/p_653lemrl1.png (https://up.top4top.net/)

https://c.top4top.net/p_653squ9d2.png (https://up.top4top.net/)

الحمد لله ان الارزاق بيد الله وليست بيد العباد

———
اخوي معماري قطري شكراا لردودك الطيبه والعقلانيه

shadad
15-10-2017, 02:50 PM

———

هلا بيك اخوي واهل مصر مرحبين بهم في قطر. لو الموضوع نكايه كان تعامل قطر من زمان مع الدول المقاطعه بمثل اسلوبهم. لكن قطر تعطيهم درس ان الشعوب مالها خص بالسياسه وكلمة مندوب قطر في اليونيسكو عبرة.

ياليت تعدل واحده من الصور المرفقه فوق لان فيها شتيمه قوية.

معماري قطري
15-10-2017, 03:42 PM

———

العفو إخوي أحمد ما قلت الا الحق والحق واضح .. أكيد البعض في قطر متأثر بما قاله أو قام به البعض في مصر لكن التعميم ما يجوز .. البيت الواحد فيه اختلاف ولا بد قطر فيها رأي ورأي آخر

الأصيل
15-10-2017, 03:57 PM
اكيد في ناس شرفاء مصريين ضد تخريف السيسي واعوانه وكنا نتمنى ان تصدر من مدير او مسؤول الرابطه المصريه في قطر ردة فعل مشرفه مثل الاخوة اعلاه لكن لاحس ولاخبر ....

الأصيل
15-10-2017, 04:20 PM
على الاخوة المصريين الا يتحسسوا من موقف الشعب القطري الذي عبروا فيه عن سخطهم لموقف حكومة مصر والخونه ازاء مواقفهم الخبيثه الصبيانيه ضد قطر لدرجه وصل بهم الفجور الى المجاهرة بالعداوة في محفل اليونسكو والدعوة بسقوط قطر ولم يكتفوا بسوء فعلتهم ....ناهيك عن مشاركتهم في مخطط الحصار على قطر وهم في حل من ذلك ولم يسلم القطريون ولا رموزهم من السب وفحش الكلام على منابر مواخير الاعلام المصري الفاجر فهل تتوقعون منا ان نناى بالنفس عن كل ذلك ونطبطب على العميل السيسي وكلابه ؟؟ لا والف لا بل نطالب حكومتنا باتخاذ التدابير التي تراها للرد على التمادي المصري وكبح جنونة الاهوج...اما اخوتنا الصادقين المصريين فسنظل نحبكم ونحترمكم فقطر التي تحتضن اكتر من 300الف مصري كانت ولاتزال وطن ثاني لكم لكن هذا ماجناه النظام المصري السفيه عليكم وعلينا فهو يتحمل كل التبعات ولكل فعل ردة فعل....

بوخميس
16-10-2017, 12:09 AM
يا ليت يا اخوان ما ندخل الشعب المصري في الموضوع

اغلب الشعب المصري غلبان ومش بيده شي

خاصة اللي عايشين معانا في قطر اخوان وزملاء وجيران

ما نبغي نحملهم حماقات حكومة قد لا تبقى طويلاً، السنة الجاية انتخابات رئاسية

وان شاء الله يخلصهم من النظام الحالي ولو انه صعب

بوخالد911
16-10-2017, 12:24 AM
الله يفكنا منهم ومن غثاهم ومن نصبهم وكذبهم وحلفهم الكاذب
ذمتهم وسيعة.

khaldoon
17-10-2017, 08:00 AM
بيقشونهم قريب. الدولة مو نايمه هني. اصبر بس.

غريب امر الفئه هذه. للحين مصدقين ان السيسي مخترع شي اسمه اختراع الكفته لعلاج الايدز. في ناس غريبه بالرغم من انها مدعوسه الا ان فيها فوبيا او مرض حب الشخص اللي يعذبهم وايد. اعتقد قريت عن دراسه بهاي الخصوص. والسيساويه نفس الشي.

يقال انه اللي واقف مع السيسي مثل اللي تزوجت واحد غصب عن اهلها و عرفت بعدين انه مقلب و تكابر.....الحين اللي بمصر لو ساكتين بنقول لانه يحكم بقبضة من حديد و لهم عذر في سكوتهم بس المطبلين للسيسي و المؤيدن اللي هنا و هناك ايش عذرهم .... هذه الفئه مستعده تحط يدها في يد ابليس ولا تقبل بأي حكم اسلامي او اخوان

معماري قطري
17-10-2017, 10:46 AM
يا ليت يا اخوان ما ندخل الشعب المصري في الموضوع

اغلب الشعب المصري غلبان ومش بيده شي

خاصة اللي عايشين معانا في قطر اخوان وزملاء وجيران

ما نبغي نحملهم حماقات حكومة قد لا تبقى طويلاً، السنة الجاية انتخابات رئاسية

وان شاء الله يخلصهم من النظام الحالي ولو انه صعب

بيقعد على قلوبهم عشرات السنين الا لو مات

SpeedMetro
17-10-2017, 11:32 AM
كنت في نقاش مع مصري ساكن ب قطر و ما اظهر اي ميول لأي جهة من الأطراف بس كررلي اكثر من مرة "قطر مش قد مصر و مصر لو كشرت ح تاكلكم" مبدأ صراحة لم أجد له تفسير!!! سلمات والحمدلله على كل شيء... الله يهدي الجميع و يهدي النفوس

معماري قطري
17-10-2017, 12:09 PM
كنت في نقاش مع مصري ساكن ب قطر و ما اظهر اي ميول لأي جهة من الأطراف بس كررلي اكثر من مرة "قطر مش قد مصر و مصر لو كشرت ح تاكلكم" مبدأ صراحة لم أجد له تفسير!!! سلمات والحمدلله على كل شيء... الله يهدي الجميع و يهدي النفوس

هذا سيساوي وقح ما يبي له كلام

معماري قطري
17-10-2017, 03:16 PM
هذا رأي مصري في قطر

https://www.youtube.com/watch?v=Ia7wCPdFBS0

نصيحة شوفوا نص الكوب الملآن ولا تشوفون النص الفارغ وتقولون فارغ

غرايبية
17-10-2017, 06:56 PM
هذا رأي مصري في قطر

https://www.youtube.com/watch?v=Ia7wCPdFBS0

نصيحة شوفوا نص الكوب الملآن ولا تشوفون النص الفارغ وتقولون فارغ

فعلا هذا البلد يتمتع بأمان لم اجد مثله، ماشاء الله
اكيد القطريين أناس طيبيين جيدا فرزقهم الخالق أمن و هناء
اللهم احفظ قطر شعبا و اميرا و كل ماعليها
فعلا لقد علم الامير القطري امير هذا البلد الصغير مساحة العرب بل العالم بأكمله، علمهم السياسة الحقيقية كيف تدار
فعلا الف تحية من الأعماق لأمير قطر و الى كل قطري

معماري قطري
17-10-2017, 08:48 PM
فعلا هذا البلد يتمتع بأمان لم اجد مثله، ماشاء الله
اكيد القطريين أناس طيبيين جيدا فرزقهم الخالق أمن و هناء
اللهم احفظ قطر شعبا و اميرا و كل ماعليها
فعلا لقد علم الامير القطري امير هذا البلد الصغير مساحة العرب بل العالم بأكمله، علمهم السياسة الحقيقية كيف تدار
فعلا الف تحية من الأعماق لأمير قطر و الى كل قطري

تسلمين إختي ومنا كقطريين أحلى تحية وتقدير لجميع العرب الشرفاء

أم هشام
17-10-2017, 10:08 PM
انا اللي محيرني و صادمني ..
هم مش سائلين عن رعاياهم اللي بقطر اللي عددعم وصل ال 500 الف مثل يأجوج و مأجوج !!!!!!!!
اللي اصلا مأذين البلاد و العباد و رغم هذا حكومتهم للأسف في تطاول مستمر على قطر و يندى له جبين اي عربي مش بس القطري .
رحم الله مصر العروبة ام الدول العربية للأسف اصبحت في القاع

بوخالد911
18-10-2017, 12:28 AM
هم مش سائلين عن رعاياهم اللي بقطر اللي عددعم وصل ال 500 الف مثل يأجوج و مأجوج !!!!!!!!
اللي اصلا مأذين البلاد و العباد و رغم هذا حكومتهم للأسف في تطاول مستمر على قطر و يندى له جبين اي عربي مش بس القطري .

500 الف !؟!؟!؟!؟!؟
والله لو يقلفعونهم ولا يخلون حد
بنصير بخير وعافية
وبنتخلص من النصب والغش والكذب.

partyQtr
18-10-2017, 09:12 AM
المصري يضحك في ويهك ويسبك من وراك المصري مستعد يبيع ابوه عشان فلوس

عندهم النصب والكذب بريال وذمتهم وسيعه بشكل مب طبيعي

عشان جي لاتستبعدون منعم مثل هالموقف واخس واللي هني بعد مالهم امان

الدوحه1
18-10-2017, 10:06 AM

مره شفت لقاء مع مسئول في وزارة التنميه الاداريه والعمل وصرح ان عدد المصريين في قطر 220 الف.

وزيره الهجره المصريه تصرح بان عدد المصريين في قطر 300 الف !!!

وزيرة الهجرة: أعداد المصريين بقطر حوالى 300 ألف وعندنا فرص عمل للى عاوز يرجع.

في الحالتين عدد المصريين مب اقل من 200 الف؟؟؟؟

وانا اشوف ان هالعدد كبير أمنيا ؟؟؟
الله يعين الاجهزه الامنيه في الدوله على مراقبة هالعدد الكبير من المصريين!!!!

هل يعقل اسمح بوجود 200 الف شخص من رعايا دوله تعاديني ؟؟؟

انا متأكد مليون % ان هناك العديد من المصريين المقيمين في البلد عملاء للمخابرات المصريه ومنتشرين في عدة جهات حكوميه.

يجب ابعادهم نهائيا عن الأماكن الحساسه ومكاتب كبار المسئولين في البلد(الوزراء , وكلاء الوزراء , مكاتب مجلس الوزراء , النيابه العامه , ....)

بوخالد911
18-10-2017, 10:45 PM
مره شفت لقاء مع مسئول في وزارة التنميه الاداريه والعمل وصرح ان عدد المصريين في قطر 220 الف.

وزيره الهجره المصريه تصرح بان عدد المصريين في قطر 300 الف !!!

في الحالتين عدد المصريين مب اقل من 200 الف؟؟؟؟

وانا اشوف ان هالعدد كبير أمنيا ؟؟؟
الله يعين الاجهزه الامنيه في الدوله على مراقبة هالعدد الكبير من المصريين!!!!

هل يعقل اسمح بوجود 200 الف شخص من رعايا دوله تعاديني ؟؟؟

انا متأكد مليون % ان هناك العديد من المصريين المقيمين في البلد عملاء للمخابرات المصريه ومنتشرين في عدة جهات حكوميه.

يجب ابعادهم نهائيا عن الأماكن الحساسه ومكاتب كبار المسئولين في البلد(الوزراء , وكلاء الوزراء , مكاتب مجلس الوزراء , النيابه العامه , ....)

يا ريت والله يتم ترحيلهم على دفعات

خلاااااص طفح الكيل.

h9466
19-10-2017, 06:37 PM
دائما. أقول ان مصر سبب رئيسي في مشاكل العرب والمسلمين يفتعلوا المشاكل ولازم عليك انك تشاركهم في حل مشكلتهم وتشترك فيها معاهم وإلا،،وعند الخط الفاصل بين دفع المال تميل للذي يدفع،،،وفعلا لا عهد لهم ،،،شوفوا اخلاقهم وتعاملهم مع باقي الجنسيات لا احد على الإطلاق يحبهم حتى النيبالي،،،