المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع مطعم بيتزا في أسواق الفرجان

qatar.up
29-10-2017, 09:42 PM
بكامل معداته و يعمل بصورة جيده إيجاره 6000 ريال فقط ، السعر المطلوب 800 الف ريال لمزيد من التفاصيل على الخاص وشكراً :)

أحمد مقلد
30-10-2017, 11:05 AM
كم المساحة !!

بوخالد911
31-10-2017, 12:01 AM
ممكن تفاصيل.

rassem143
31-10-2017, 12:19 PM
ممكن تفاصيل

جيلان
31-10-2017, 07:09 PM
المساحة والمنطقة

KHALiDiSH
01-11-2017, 05:04 PM
ممكن التفاصيل...
ظ،- كم معدل مدخولة الشهري
ظ¢- كم التكلفة التشغيلة الشهرية
ظ£- كم صارلة شغال

qatar.up
01-11-2017, 05:52 PM
المحل صارله شغال تقريباً سنة وشوي معدل مدخوله الشهري 40 الف والرقم في ازدياد مساحته مساحة محل في سوق الفرجان طابقين يعني الطابق مايتجاوز مساحته 100 م ، المنيو اللي يقدم عبارة عن بيتزا ايطالية وباستات بانواعها وسلطات ومشروبات وللأمانة الطعم لذيذ لذيذ جداً بمعنى الكلمه وكانت في مشكله ديليفري وانحلت بتسجيل المطعم على طلبات ، به معدات كامله ايطالية ذات جودة عاليه وامكانيه تطوير المكان عاليه جداً ويقع المطعم في الخليج الغربي .

KHALiDiSH
01-11-2017, 08:47 PM
مدخول المطعم الشهري جداً سئ
لو قسمنا 40 الف على 30 يوم يطلع 1333 ريال يومياً
لو فرضنا يبيع فقط بيتزا من غير مشروبات وقلنا متوسط سعر البيتزا 30 ريال
يعني تقريباً يبيع 44 حبة فقط في اليوم بمعدل 4 بينزا في الساعة اذا فرضنا يشتغل فقط 10 ساعات

استثمار 800 الف فيه غير مجزي... لانه لا مدخول المطعم جيد او المعدات الي فيه تسوى المبلغ
واعتقد ان صاحب المطعم مخدوع بالموظفين ومبيعاته اكثر من جي
الا اذا مكان المحل و موقعة سئ.

نصيحة لصاحب المحل اذا الموضوع مثل ما ذكرت يخلي كيمرات في المطعم وتحديداً فوق الكاشير والمطبخ.

بوخالد911
02-11-2017, 12:03 AM
يعني تقريباً يبيع 44 حبة فقط في اليوم بمعدل 4 بينزا في الساعة اذا فرضنا يشتغل فقط 10 ساعات

استثمار 800 الف فيه غير مجزي... لانه لا مدخول المطعم جيد او المعدات الي فيه تسوى المبلغ

نصيحة لصاحب المحل اذا الموضوع مثل ما ذكرت يخلي كيمرات في المطعم وتحديداً فوق الكاشير والمطبخ.

تحليلك ممتاززز.

qatar.up
02-11-2017, 02:36 AM

أولا ياعزيزي من الخطأ اتهام الموظفين دون دليل ويعتبر حكم مسبق دون معرفة التفاصيل ، ثانيا انت ماشفت المعدات والمطعم علشان تقول تسوى أو ماتسوى وماشفت انه في كميرات ولا لا ، ثالثا أنا قلت من البداية اةه المحل بحاجه لانسان فاهم وفنان يطوره ولو المحل دخله كويس كان مابيبيعه راعيه اصلا او كان طلب مبلغ اكبر ، رابعا ارخص محل في مكان بالدوحه اجاره 20 الف هذا المحل اجاره 6 يعني انت توفر سنويا 168 الف غير فتره التجهيز اللي هي 6 شهور 120 الف بتطير منك في الهوا بسبب اجراءات البلديه ومكان المحل عجيب عجيب عجيب في نص الويست باي وعليه طلبات ممتازه وفي زياده كل يوم وللعلم راعيه يبي يطوره ولكن هو غير متفرغ ، خامسا ارجو من اي شخص يبخس حلال العالم انه يخاف الله ولا يقعد يحكم بدون دلائل ويخرب على اخوه البيعه ويضلل اشخاص يمكن يستفيدون من هالفرصه الممتازه وبدون حلفان انه المطعم اكله ولايعلى عليه وشغله عدل والفرن الايطالي اللي فيه بروحه قيمته 100 الف واعيد واكرر هذي فرصه ممتازة واراهن حد يفهم في بزنز المطاعم يشوف هالفرصه ومايقول عنها ممتازه. وشكرا

KHALiDiSH
02-11-2017, 03:18 AM
اخي الكريم... قصدي ابداً ليس خراب البيعة... بالعكس لو كان قاصدي جي كان ما نصحته بالاخير...
من خبرتي الشخصية خاصة اني اشتغل بالمواد الغذائية... اعرف ان مدخول المطاعم كبير... المبلغ الي انت ذكرته... المطاعم ادخله في اسبوع او اقل وبـاقل جهد ممكن

وبناء على المعطيات الي عطيتيني اياها ما احتاج اشوف المحل... لاني وضعت لك تحليل واضح ومبسط...
وبخصوص موضوع الاجارات اخوي في عرف الا وهو ان الاجار ما يبلش الا بعد اخذ كامل الموافقات وان لا تتعدى فترة السماح اكثر من 3-6 شهور وبعظهم اقل من شهر الى شهرين. لكن اتفق معاك بخصوص قيمة الاجار انها ممتازة مقارنة بالي موجود بالسوق.

وبخصوص سعر الفرن... انا ما اعرف من وين شراه لكن متآكد 100% ان السعر شراء الفرن جداً غالي وفرن البيتزا بالكثير لا يتعدى 30-40 الف

وانا مستعد شخصياً اذا الرجل جاد ومب محتاج للبيعة... اني امره المطعم واعطية كل الامور الي يحتاجها لتحسين الدخل واضمن له دخل افضل من الي ذكرتة شهرياً.
وصدقني احب له الخير.... له ولغيره... واسف اذا كلامي حسيت فيه اي اساءه واعتذر مرة ثانية. وانا بالخدمة لك ولصاحب المطعم.

واذا حاب ممكن ادخل معاه شريك واساعدة في ادارة المطعم من والا... كلمني بالخاص واتواصل معاه.

AbdAllah911
02-11-2017, 06:08 PM
اخي الكريم... قصدي ابداً ليس خراب البيعة... بالعكس لو كان قاصدي جي كان ما نصحته بالاخير...
من خبرتي الشخصية خاصة اني اشتغل بالمواد الغذائية... اعرف ان مدخول المطاعم كبير... المبلغ الي انت ذكرته... المطاعم ادخله في اسبوع او اقل وبـاقل جهد ممكن

وبناء على المعطيات الي عطيتيني اياها ما احتاج اشوف المحل... لاني وضعت لك تحليل واضح ومبسط...
وبخصوص موضوع الاجارات اخوي في عرف الا وهو ان الاجار ما يبلش الا بعد اخذ كامل الموافقات وان لا تتعدى فترة السماح اكثر من 3-6 شهور وبعظهم اقل من شهر الى شهرين. لكن اتفق معاك بخصوص قيمة الاجار انها ممتازة مقارنة بالي موجود بالسوق.

وبخصوص سعر الفرن... انا ما اعرف من وين شراه لكن متآكد 100% ان السعر شراء الفرن جداً غالي وفرن البيتزا بالكثير لا يتعدى 30-40 الف

وانا مستعد شخصياً اذا الرجل جاد ومب محتاج للبيعة... اني امره المطعم واعطية كل الامور الي يحتاجها لتحسين الدخل واضمن له دخل افضل من الي ذكرتة شهرياً.
وصدقني احب له الخير.... له ولغيره... واسف اذا كلامي حسيت فيه اي اساءه واعتذر مرة ثانية. وانا بالخدمة لك ولصاحب المطعم.

واذا حاب ممكن ادخل معاه شريك واساعدة في ادارة المطعم من والا... كلمني بالخاص واتواصل معاه.

اخي الكريم KHALiDiSH ، أعجبني تحليلك ، ويتوافق كلامك مع وضع السوق .

أرغب في التواصل معاك ، ممكن تبعثلي رقمك على الخاص ولا تهون ...

qatar.up
06-11-2017, 12:37 AM

كلامك في أخطاء وماودي اعاييك ، شكرا على مرورك .