المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عائلات هندية "تبيع بناتها" لمسنين عرب للزواج في العطلات

nooora
08-11-2017, 12:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

‎كشف تحقيق أجرته بي بي سي في الهند أن هناك عائلات مسلمة فقيرة تزوج بناتها صغيرات السن إلى رجال عرب من بينهم طاعنون في السن مقابل المال في ظاهرة تعرف بـ"عرائس العطلات"، مراسلة بي بي سي، تيلوغو ديبثي باثيني في مدينة حيدر آباد في الهند التقت عددا من الفتيات ضحايا تلك الزيجات.
‎ومعظم هؤلاء الشيبان كانوا قد قدموا من الاردن واليمن ومن بعض دول الخليج.
ويصف الباحث الإسلامي المفتي حافظ أبرار هذه الزيجات بأنها "بغاء"، موضحا أن "القضاة الين يقبضون المال لتزويج الصغيرات إلى رجال من بلدان أخرى يسيئون للمجتمع الإسلامي والإسلام".

بوخالد911
08-11-2017, 12:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله.

BoFahed
08-11-2017, 11:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

‎كشف تحقيق أجرته بي بي سي في الهند أن هناك عائلات مسلمة فقيرة تزوج بناتها صغيرات السن إلى رجال عرب من بينهم طاعنون في السن مقابل المال في ظاهرة تعرف بـ"عرائس العطلات"، مراسلة بي بي سي، تيلوغو ديبثي باثيني في مدينة حيدر آباد في الهند التقت عددا من الفتيات ضحايا تلك الزيجات.
‎ومعظم هؤلاء الشيبان كانوا قد قدموا من الاردن واليمن ومن بعض دول الخليج.
ويصف الباحث الإسلامي المفتي حافظ أبرار هذه الزيجات بأنها "بغاء"، موضحا أن "القضاة الين يقبضون المال لتزويج الصغيرات إلى رجال من بلدان أخرى يسيئون للمجتمع الإسلامي والإسلام".
الزواج السياحي من زمان معروف في مصر واندونيسيا ورحلات المقناص في المغرب وغيره وغيره اذكر المللك عبدلله الله يرحمه امر السفارات السعودية بالعالم بعمل تحليل dna لكل الاولاد ضحايا زواج السعوديين من امهاتهم

انا اشوفه قمة الاستغلال و الحقاره بدال الواحد يتصدق ويزكي باللي الله انعمه عليه يروح يلعب ببناتهم بشكل ((( شرعي ))))

بوخالد911
09-11-2017, 01:23 AM
الزواج السياحي من زمان معروف في مصر واندونيسيا ورحلات المقناص في المغرب وغيره وغيره اذكر المللك عبدلله الله يرحمه امر السفارات السعودية بالعالم بعمل تحليل dna لكل الاولاد ضحايا زواج السعوديين من امهاتهم

انا اشوفه قمة الاستغلال و الحقاره بدال الواحد يتصدق ويزكي باللي الله انعمه عليه يروح يلعب ببناتهم بشكل ((( شرعي ))))

هذا أسميه : تلاعب باسم الدين.

shadad
09-11-2017, 07:51 AM
البحث مسويته بي بي سي. وينهم من زمان؟ الظاهر التفتيش بالمواضيع هذه يجي باوقات معينه للفت الرأي العام. المفروض اللي مسهل الموضوع من جهة الهند يعدمونه لانه هو البايع. الحالات هذه موجوده برا حتى في اروروبا. خلهم يسوون بحث في تايلند وبتطلع الفضايح عدل.

حمد 2002
09-11-2017, 08:41 AM
شياب قبل اذا راحوا مصر ولا الهند ممم هالدول يعني يتزوجون ويعترفون بزوجاتهم وايبونهم الخليج ممم لا لجنه زواج ولا شيء ، ومايخافون من حريمهم ، اما الحين الخوف من الحريم هو الي ايخلي هالشباب ايتزوج برع او داخل بالخش وبالسر ..

الله يرحمهم برحمته الواسعه

معماري قطري
12-11-2017, 12:39 AM
وانا اشوف الربع كله في الهند يقولون علاج ويرجعون ضعاف ورشيقين

راجي الْعفو
12-11-2017, 11:26 AM
وانا اشوف الربع كله في الهند يقولون علاج ويرجعون ضعاف ورشيقين

خوفي انك منهم يا بوعبدالله
بس انت مغير شوي..صوب أوروبا ^_^

nooora
12-11-2017, 12:10 PM
صوب البوسنه يعني هههههههه

معماري قطري
13-11-2017, 01:11 AM

ما فيه أحلى من قطر لكن للعلاج أكيد الهند وبانكوك من أفضل الدول وأنسبها سعراً خصوصاً العلاج الطبيعي