المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاشيره لندن

ali16163
06-12-2017, 04:42 PM
شباب استفسار عن تاشيره لندن
كم يوم ياخذ لين التاشيره تطلع للعلم انا قدمت عليها بتاريخ 26-11-2017 ولحد الحين ماجاني الرد منهم .. هل في موقع اقدر اشوف الجواز خالص او لا ولا لازم اراجعهم والعاده كم يوم يستغرق لين تطلع التاشيره

غير البشر
08-12-2017, 02:06 AM
مرحبا اخوي علي

عاده البريطانيه تاخذ مابين 9 الى 15 يوم عمل
واذا طالبها مستعجل برسوم اضافيه مابين 5 الى ايام عمل
لكن في احيان كثيره تجهز في اقل من 5 ايام عمل حتى لو طالبها عادي مش مستعجله

شييك على ايميلك لانهم يرسلون عليه رساله لما يجهز
هذا في حال انك ماطلبت انهم يرسلون لك على الجوال
لان لو تبغي عن طريق الجوال كنت تبلغهم وتدفع رسوم عليها

شيك على ايميلك وخبرني

بالتوفيق

ali16163
10-12-2017, 07:41 AM
مرحبا اخوي علي

عاده البريطانيه تاخذ مابين 9 الى 15 يوم عمل
واذا طالبها مستعجل برسوم اضافيه مابين 5 الى ايام عمل
لكن في احيان كثيره تجهز في اقل من 5 ايام عمل حتى لو طالبها عادي مش مستعجله

شييك على ايميلك لانهم يرسلون عليه رساله لما يجهز
هذا في حال انك ماطلبت انهم يرسلون لك على الجوال
لان لو تبغي عن طريق الجوال كنت تبلغهم وتدفع رسوم عليها

شيك على ايميلك وخبرني

بالتوفيق

شيكت ع الايميل بعده ماكو شي شكلي براجعهم وبشوف
بيض الله وجهك

ضوى
10-12-2017, 09:27 AM
شباب استفسار عن تاشيره لندن
كم يوم ياخذ لين التاشيره تطلع للعلم انا قدمت عليها بتاريخ 26-11-2017 ولحد الحين ماجاني الرد منهم .. هل في موقع اقدر اشوف الجواز خالص او لا ولا لازم اراجعهم والعاده كم يوم يستغرق لين تطلع التاشيره

حسبي الله عليهم كلاب ويشفطون فلوس ، ولدي فديته قدمها وماخذها الا عقب شهر ونص وراح عليه الكورس ، وعشان يسجل للكورس الثاني لازم فيزا غير ، ثلاث مرات قدم لانه كان يروح عليه الكورس وللعلم يدفع مستعجل ويدفع فلوس وتتاخر عليه شهر ونص وزيادة يقولك لانه الجواز يروح بلاد الفجار ، مب فاهمة ليش يروح بلادهم واحنا عندنا تعاون معاهم ولهم سفارة بكامل عتادها اهني صج شي غريب

ذكي جدااا
12-12-2017, 08:55 AM
اذا قطري ومدة الإقامة او الكورس اقل من ست شهور يقدم عالويفر مايحتاج فيزا

ضوى
12-12-2017, 10:42 AM
وشهي ذي الويفر ؟

ذكي جدااا
12-12-2017, 11:21 PM
فيزة ألكترونية يعبي الطلب عالموقع وتجيه الموافقة خلال ساعات على الايميل ويطبع الموافقة من ايميله وخلاص. اللي مايعرف يعبي الطلب في مكاتب صوب الغرافه يسوون له الطلب. طبعا مع تقديم الطلب لازم يدفع الشخص 15 باوند رسوم الويفر. بالنسبة لي انا سويت الطلب بنفسي وجاني الايميل خلال اقل من يوم والحمدلله سافرت ورجعت والأمور كانت طيبه. طبعا اللي يروح كورس اكثر من ست شهور او علاج يحتاج فيزه. الويفر فقط للسياحة او الكورسات اللي اقل من ست شهور

ذكي جدااا
12-12-2017, 11:25 PM
معلومات عن الويفر بالانجليزي والعربي بهذا الموقع.

https://www.electronic-visa-waiver.service.gov.uk/apply/begin

بوخالد911
12-12-2017, 11:50 PM
فيزة ألكترونية يعبي الطلب عالموقع وتجيه الموافقة خلال ساعات على الايميل ويطبع الموافقة من ايميله وخلاص. اللي مايعرف يعبي الطلب في مكاتب صوب الغرافه يسوون له الطلب. طبعا مع تقديم الطلب لازم يدفع الشخص 15 باوند رسوم الويفر. بالنسبة لي انا سويت الطلب بنفسي وجاني الايميل خلال اقل من يوم والحمدلله سافرت ورجعت والأمور كانت طيبه. طبعا اللي يروح كورس اكثر من ست شهور او علاج يحتاج فيزه. الويفر فقط للسياحة او الكورسات اللي اقل من ست شهور

وللعلم كذلك
هالنوع تصلح لدخلة وحدة فقط.

بوخالد911
12-12-2017, 11:51 PM
وتقديمها قبل السفر ب 48 ساعة.

ضوى
13-12-2017, 08:14 AM

اي حاول يدخل بس وايد كانت طلبات ووايد مزعجة

ذكي جدااا
13-12-2017, 09:53 AM
اي حاول يدخل بس وايد كانت طلبات ووايد مزعجة

في مكاتب صوب الغرافه يسوونها له وهو واقف. الحين افضل القطري مايحتاج فيزا الا في حالات مثل علاج او دراسة منتظمة اكثر من ست شهور

ذكي جدااا
13-12-2017, 10:43 AM
وتقديمها قبل السفر ب 48 ساعة.
بوخالد 48 ساعه اقل مده ممكن تلحق عليها عشان تطلع لك الفيزة الالكترونية مسموح لك تطلعها قبل السفر بثلاث شهور الى 48 ساعه. يعني الافضل الواحد يطلعها قبل السفر باسبوعين عشان لو في خطأء بالبيانات يقدر يتفاداها

بوخالد911
14-12-2017, 08:28 AM
بوخالد 48 ساعه اقل مده ممكن تلحق عليها عشان تطلع لك الفيزة الالكترونية مسموح لك تطلعها قبل السفر بثلاث شهور الى 48 ساعه. يعني الافضل الواحد يطلعها قبل السفر باسبوعين عشان لو في خطأء بالبيانات يقدر يتفاداها

أتفق معك
لو في أخطاء مثلا
يكون عندك متسع من الوقت للتعديل والتصحيح.