المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بسيط عن سفايف الانفنتي..

RJ83
24-09-2006, 09:22 AM
السلام عليكم ..

عندي استفسار بسيط عن سفايف الانفنتي ..
كل كم كيلو عادة يتم تبديل السفايف .. 10000 كم أو أكثر ؟؟
وكم سعر تركيبها تقريباً في الوكالة ؟؟
وهل مثلا نوع سياقة الشخص يحكم في بقائها مدة اطول او انتهاء صلاحيتها بسرعة ؟؟ وكيف ؟؟

أعذروني اذا كثرت بالاسئلة .. لين الحين ما عندي خبره كافية في صيانة السيارات ..
وجزاكم الله خيرا

لمت داون111
24-09-2006, 02:01 PM
عادي يالغالي محد وعى علي هالدنيا وهو خبير:)

طال عمرك السفايف تنأكل علي حسب الدروله والدعسه

يعني مب شرط لها عمر محدد بالكيلو متر

واي استفسار حاضرين :)

RJ83
24-09-2006, 05:30 PM
مشكور اخوي لمت دوان111 .. بس حبيت اعرف اش قصدك من الدروله ؟؟ وايش يصير في السيارة اذا تمت فترة بسفايف تحتاج تبديل ؟؟
وهل عندك فكرة عن سعر تركيب السفايف من وكالة الانفنتي ؟؟

على فكرة ...
توقيعك عجبني لان فعلا في ناس وايد مب بس يتكاسلون ولكنهم لا يعرفون الإملاء الصحيح أو الكتابة الصحيحة لهذه الكلمة وانا حاولت اقنع وايد ان الكلمه هي ان شاء الله، لأن إن شاء تعني " إذا أراد " ولكن كلمة إنشاء تعني " صنع أو عمل شئ ما" مثل ما قلت إنشاء شركة أو إنشاء برج في منطقة الأبراج ..
والله يجزيك الخير ان شاء الله

BURBERRY
25-09-2006, 01:40 AM
وراحد من الربع اختربت عنده السفايف عند 4000 كم

و بدلو له شركة الانفينتي السفايف على حسابهم و الحين ماشيه معاه تمام

:)

لمت داون111
25-09-2006, 06:33 AM
مشكور اخوي لمت دوان111 .. بس حبيت اعرف اش قصدك من الدروله ؟؟ وايش يصير في السيارة اذا تمت فترة بسفايف تحتاج تبديل ؟؟
وهل عندك فكرة عن سعر تركيب السفايف من وكالة الانفنتي ؟؟

على فكرة ...
توقيعك عجبني لان فعلا في ناس وايد مب بس يتكاسلون ولكنهم لا يعرفون الإملاء الصحيح أو الكتابة الصحيحة لهذه الكلمة وانا حاولت اقنع وايد ان الكلمه هي ان شاء الله، لأن إن شاء تعني " إذا أراد " ولكن كلمة إنشاء تعني " صنع أو عمل شئ ما" مثل ما قلت إنشاء شركة أو إنشاء برج في منطقة الأبراج ..
والله يجزيك الخير ان شاء الله
العفو يالغالي :)

الدروله قصدي علي الشخص نفسه يعني الي يجي مثلا مسرع وقريب الدوار يضرب بريك قووي هالشي راح ياكل سفايف اكثر من الي يمشي بسرعه معقوله لانه دوسته للبريك ماتخلص السفايف بسرعه

لاتنسي انه دعسه البريك القويه ( وانتو بكرامه ) علي سرعه كبيره تمسك سياره كامله مكونه من حديد !! هالشي يأثر علي السفايف وان مابطلت هالعاده الدرامويل يخترب عليك والتورنه ماتنفع للدرامويل واايد

وعن سعر السفايف ماعندي خلفيه بس ماظن تتجاوز ال500 ريال للسفايف الاماميه !! لانه سفايف النيسان ارخص شوي من الانفينتي والتركيب وده عند التيسير شغل يدهم مايطوف ال50 ريال

وتسلم علي نصايحك للناس بالنسبه لكلمه ( انشاء ) الي فعلا الكتابه فرق بسيط ولكن المعنى كبير

واي استفسار حاضرين يالغالي :nice:

:):)

RJ83
25-09-2006, 05:23 PM
مشكور اخوي العاشق المحروم على الرد .. انا سيارتي ماشيه 10000 وشوي التبديل عليهم او علي ؟؟

ومشكور اخوي لمت داون111 ويعطيك العافيه