المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخصيص 10 آلاف قسيمة لإسكان القطريين

Bin sultan
17-01-2018, 06:45 AM
حضر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بدعوة من سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى الجلسة التي عقدها المجلس اليوم، للوقوف على خطة الحكومة وبرنامجها، في ضوء ما يجري من أحداث وتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصة الحصار المفروض على البلاد.

وفي بداية الجلسة أشاد سعادة رئيس مجلس الشورى بالتوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في خطابه السامي أمام المجلس عند افتتاح دور انعقاده الحالي، والتي يعمل المجلس جاهدا، بالتعاون مع الحكومة الموقرة، على تنفيذها والعمل بمقتضاها.
ورحب سعادة رئيس المجلس باسمه وباسم إخوانه وأخواته أعضاء مجلس الشورى، بمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعبر عن شكره لاستجابته للدعوة لحضور الجلسة.

كما أوضح سعادة رئيس المجلس أن مجلس الشورى يتابع بالتقدير ما يقوم به مجلس الوزراء، ومعاليه شخصيا، من جهد كبير وعمل جاد يتسم بالكفاءة، لتحقيق ما يصبوا إليه الجميع من رفعة وتقدم لبلدنا العزيز. وأوضح سعادته بأن الإخوة والأخوات أعضاء المجلس يتطلعون إلى الاستماع لمعاليه حول الآراء والاقتراحات والاستفسارات التي قدموها.

وقد بدأ معاليه بعرض خطة الحكومة وبرنامجها في جميع المجالات، مؤكدا أن العمل في المشروعات كافة يسير في إطار الخطط الموضوعة ووفقا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله" وبتنسيق كامل بين مختلف أجهزة الدولة، وذلك رغم الحصار الجائر المفروض على البلاد.

وقال معاليه إن شعب قطر الوفي والمقيمين على أرضها قد حولوا الحصار إلى قوة دافعة للبذل والعطاء والعمل والإنتاج والاعتماد على الذات. وأكد معاليه اهتمام الحكومة بما يطرحه مجلس الشورى من آراء ومقترحات.

وشهدت الجلسة مناقشات واسعة شارك فيها معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وأعضاء مجلس الشورى، اتسمت بالصراحة والوضوح والموضوعية حول عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطن، وتم تبادل الآراء بشأنها .

- وفي الربع الأول من عام 2019 سيتم افتتاح مستشفيات راس لفان بسعة 118 سريرا ومستشفى امسيعيد بسعة 118 سريرا، ومركز الطوارئ الجديد في مستشفى حمد العام والذي يعتبر من أكبر وأرقى مراكز الطوارئ المتخصصة في العالم. كما سيتم زيادة القوى العاملة من أطباء وممرضين وإداريين لخدمة هذه المرافق الصحية الجديدة.
وأعلن معاليه أن مشروع قانون التأمين الصحي في مراحله الأخيرة وسيتم عرضه على مجلس الشورى.

-قضايا التعليم وما يشهده من تطور، حيث أعلن معاليه في هذا الشأن عن التوسع في المدارس والجامعات لاستيعاب الزيادة السكانية من مواطنين ومقيمين لتكون إضافة نوعية للتعليم في البلاد وكذلك العودة إلى نظام المدارس الحكومية مع استقطاب مدارس خاصة تتميز بالتعليم النوعي، وتطوير السياسات والإجراءات للوصول للكفاءة والاستقرار الوظيفي للعاملين في المدارس وتطوير الخدمات الإلكترونية.

-الخدمات الحكومية، وتوجيه جميع الجهات الحكومية الخدمية بضرورة تقديم خدمات متميزة للمستفيدين منها سواء مواطنين أو مقيمين وتقديم الخدمات الحكومية من خلال مكان واحد للتسهيل على المستفيدين من الخدمة والحصول عليها في أقرب مكان لسكنهم عن طريق 11 مجمع خدمات حكوميا في مختلف مناطق الدولة وضرورة الاهتمام بالإنجاز السريع للمعاملات حفاظا على وقت المواطن مع ضرورة توفير أقسام خاصة في الوزارات ومؤسسات الدولة لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

وأكد معاليه أن العمل جار على ضبط أسعار السلع الاستهلاكية وخاصة الأساسية منها وأنها وصلت حالياً إلى الوضع الطبيعي كما أن هناك رقابة مستمرة على الأسعار من قبل الحكومة.

-مشروعات البنية التحتية والتي يسير تنفيذها بنجاح ومعالجة ما يطرأ من معوقات والتقيد بالجداول الزمنية الموضوعة للتنفيذ، وأوضح معاليه بأن 90 بالمائة من مشروعات البنى التحتية والطرق سينتهي العمل فيها خلال يونيو القادم.. مشيرا إلى أن الحكومة قامت بتخصيص 10 آلاف قسيمة لإسكان القطريين، كما يجري التنسيق لـ 8 آلاف قسيمة أخرى.

-خطط الحكومة لتعزيز مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني ومشاركته بصورة أكبر في بعض المشاريع، وبرنامج تسهيل إجراءات بيئة الأعمال. وقال معاليه بأنه وفي ظل الحصار الجائر المفروض على البلاد قامت الحكومة بتنويع مصادر الاستيراد ودعم وتشجيع الصناعات الوطنية وفتح المجالات أمام القطاع الخاص للتصدير وذلك في إطار سياسة الحكومة القائمة على الاعتماد على الذات، مضيفا معاليه أنه من خلال لجنة القطاع الخاص ودعم المشاريع تتم متابعة كل ما يتعلق بإشراك القطاع الخاص في المشاريع التي تنفذها الدولة وإعطاء هذا القطاع النصيب الأوفر.

-برنامج تسهيل إجراءات بيئة الأعمال، أوضح معاليه أنه قد تم منح تراخيص إنشاء الصناعات الصغيرة والمتوسطة من خلال نافذة واحدة في غضون 72 ساعة.
وفي ختام الجلسة شكر سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود، باسمه وباسم الإخوة والأخوات أعضاء مجلس الشورى، معالي رئيس مجلس الوزراء لحضوره جلسة المجلس ولما قدمه من شرح تفصيلي لخطط وبرامج الحكومة، وما أوضحه من معلومات هامة حول مختلف قضايا العمل الوطني داخليا وخارجيا.

وأشاد سعادة رئيس مجلس الشورى بالتعاون المثمر والبناء بين المجلس والحكومة الموقرة والذي له أكبر الأثر في تسريع إجازة مشروعات القوانين والتي تمثل الأساس الصلب للنهضة الكبرى التي تشهدها البلاد في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والتشريعية، مؤكدا أن هذا التعاون سيستمر ويزداد قوة خلال المرحلة المقبلة والتي سيناقش فيها مجلس الشورى عددا من مشروعات القوانين الهامة، وتمنى للحكومة الموقرة مزيدا من النجاحات خلال المرحلة القادمة.

وبعد انتهاء الجلسة مع معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، قام سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى بمتابعة جدول أعمال الجلسة حيث أطلع سعادته المجلس على نتائج الاجتماع الدوري الحادي عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي انعقد بالكويت في الثامن من شهر يناير الجاري.

ورحب المجلس بالبيان الختامي للاجتماع والذي ثمن فيه أصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة كلمة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة التي افتتح بها الاجتماع وما ورد بها من مضامين، والتي عكست مدى حرصه على تماسك مجلس التعاون وعلى تطوير العمل الخليجي المشترك وإزالة جميع العوائق التي تعترض مسيرته، حيث شدد سموه في كلمته على أهمية التعاون والتشاور واللقاء على المستويات كافة لمواجهة التحديات والعقبات التي تعترض المسيرة الخليجية المشتركة في ظل الأوضاع المحيطة, مبيناً أن العمل الجماعي هو السبيل لمواجهة هذه التحديات والحفاظ على المكاسب والإنجازات التي تحققت لمسيرة مجلس التعاون المباركة ولدول المجلس وشعوبها، مثمناً الدور الحيوي للمجالس البرلمانية كممثلين لأبناء دول المجلس.

وأكد مجلس الشورى اهتمامه بالتعاون وتنسيق الجهود مع المجالس الخليجية في كل ما من شأنه الحفاظ على مجلس التعاون وتحصينه في مواجهة الهزات والتحديات وتفعيل دوره الهام في تحقيق تطلعات وطموحات المواطن الخليجي.
http://www.al-watan.com/Latest-News/رئيس-مجلس-الوزراء-يطلع-الشورى-على-خطة-الحكومة-وبرنامجها-في-ضوء-التطورات-الإقليمية-والدولية

الماريّة
17-01-2018, 12:54 PM
وفي الربع الأول من عام 2019 سيتم افتتاح مستشفيات

مانبي مستشفيات اكثر ماعندنا هي

في كل منطقه مستشفى

عطوووونا اراضينا بسرعه خلونا نبني بيوتنا هرمنا وخرفنا وللحين ماطلع لنا شي:rolleyes2:

بوخالد911
17-01-2018, 01:23 PM
أهم شي سرعة التنفيذ.

رجل تعليم
17-01-2018, 03:37 PM
اللهم وفق قطر لإسعاد ابنائها اينما كانوا

ya3coub
17-01-2018, 04:28 PM

في كل منطقه مستشفى

عطوووونا اراضينا بسرعه خلونا نبني بيوتنا هرمنا وخرفنا وللحين ماطلع لنا شي:rolleyes2:

لو يردون نفس قبل السينيور يستلم ارضه بدون زواج أو عالأقل يعرف مكانها.

ابي اعرف وين ارضي حتى لو ما استلمها مابي املج بس ابي اعرف وين مكانها و مساحتها و الخ علشان امخمخ بكيفي

ملك المشاعر
17-01-2018, 08:55 PM
نتمنى ان يشمل التوزيع الجميع وبالأخص القطريين فئه قرض بدون ارض

معماري قطري
18-01-2018, 12:29 AM
يستاهلون أهل قطر

إبوراشد
18-01-2018, 04:23 AM
إنشاءالله توزيع يشمل المواطنين كافة بدون تمييز بين قطري مجنس وقطري أصلي
والسموحة منكم ياأعضاء المنتدى على الغيبة الطويلة

قطريه ماركه
18-01-2018, 09:40 AM
اللهم لك الحمد
جهود جباره
عساهم ع القوة

ابوالعبد
19-01-2018, 07:13 PM
يا اخوان متى بيعطونا الاراضي والقروض نبي نبني

Gentleman
22-01-2018, 12:21 PM
قدمت طلب الأرض سنة 2000 قبل 18 سنة وقريب راح أحتفل بالذكرى ال20

فنجان قهوة
22-01-2018, 07:12 PM
[QUOTE=الماريّة;10621129]

في كل منطقه مستشفى

عطوووونا اراضينا بسرعه خلونا نبني بيوتنا هرمنا وخرفنا وللحين ماطلع لنا شي:rolleyes2:[/QUOTE

__________________________________________________ __________________________________________________ ________

اؤيد هذا الكلام .....المواطن و المواطنه يريدوا الاستقرار في سكن ملكهم... حتي يمكنهم التخطيط لحياتهم ...يضيع العمر في انتظار ارض ثم بناء و مشاكله مع المقاول التي تنتهي بتوقف البناء في مرحلة ما .. ثم محاكم

معماري قطري
23-01-2018, 01:29 AM
قدمت طلب الأرض سنة 2000 قبل 18 سنة وقريب راح أحتفل بالذكرى ال20

كنت في السابق احسب تقدم وتنطر دورك وبيتصلون بك كما يوعدون

بعدين اكتشفت إن هذا مخدر ولازم تروح اسبوعيا مرة أو شهرياً أقل شيء تتعرف عليهم كلهم وتطلع على الموجود ولو صدت شيء لتفرط فيه وهذا ما حصل معي خلال سنتين زرت أحدهم وكنت أعرفه معرفة سابقة وتربطني به قرابة .. قال توك فرش طلبك توه ما نشف حبره راجعنا بعد 5 سنين

سويت خطة هجومية أُخرى بعد تغيير الطاقم مال الاراضي وذهاب قريبي هذا ورحت للمدير مفعم بالحيوية وسلمت عليه وتعرفت عليه .. قال لي عند ولد عمك أراضي وهذا واحد ثاني من الجيل الحديث عمري ما جلست معاه .. رحت له وتناولت أطراف الحديث وقال عندي ارض وحدة فقط بقت وعلى شارع واحد وفيه واحد مواعدني يرد علي بكرة لو ما رد كلمني باسجلها لك .. ما كنت مقتنع بالارض .. نازلة شوي ومساحتها 1200 وكنت طامع في أكبر وكان لكبار الموظفين في الدفنة 1250 .. جبت معاي مساح من ربعي في العمل وشفنا الارض ولا حولها بيوت ونفسياً مب مرتاح بس قلت أتوكل على الله والا بيطول الانتظار ورفيجي شجعني وأقنعني بإن الأرض زينة وكانت رؤيته صحيحة

ya3coub
23-01-2018, 02:07 PM
كنت في السابق احسب تقدم وتنطر دورك وبيتصلون بك كما يوعدون

بعدين اكتشفت إن هذا مخدر ولازم تروح اسبوعيا مرة أو شهرياً أقل شيء تتعرف عليهم كلهم وتطلع على الموجود ولو صدت شيء لتفرط فيه وهذا ما حصل معي خلال سنتين زرت أحدهم وكنت أعرفه معرفة سابقة وتربطني به قرابة .. قال توك فرش طلبك توه ما نشف حبره راجعنا بعد 5 سنين

سويت خطة هجومية أُخرى بعد تغيير الطاقم مال الاراضي وذهاب قريبي هذا ورحت للمدير مفعم بالحيوية وسلمت عليه وتعرفت عليه .. قال لي عند ولد عمك أراضي وهذا واحد ثاني من الجيل الحديث عمري ما جلست معاه .. رحت له وتناولت أطراف الحديث وقال عندي ارض وحدة فقط بقت وعلى شارع واحد وفيه واحد مواعدني يرد علي بكرة لو ما رد كلمني باسجلها لك .. ما كنت مقتنع بالارض .. نازلة شوي ومساحتها 1200 وكنت طامع في أكبر وكان لكبار الموظفين في الدفنة 1250 .. جبت معاي مساح من ربعي في العمل وشفنا الارض ولا حولها بيوت ونفسياً مب مرتاح بس قلت أتوكل على الله والا بيطول الانتظار ورفيجي شجعني وأقنعني بإن الأرض زينة وكانت رؤيته صحيحة

ما شاء الله.

انا راضي بأي ارض حاليا المهم اعرف شكلها و حجمها و موقعها و استلمها لما اتزوج ما عندي مشاكل اما اقدم بعد ما اتزوج بشيب و البنيان بروحه يشيب الواحد

qatari911
23-01-2018, 02:22 PM
ما شاء الله.

انا راضي بأي ارض حاليا المهم اعرف شكلها و حجمها و موقعها و استلمها لما اتزوج ما عندي مشاكل اما اقدم بعد ما اتزوج بشيب و البنيان بروحه يشيب الواحد

تعال فهمهم هالكلام
ولاتنسى قبل 2007 كان القطري يقدم على بيت لما يكون عمر فوق 18 ولكن فيه ناس استغلت هالميزه في شي سيئ علشان كذا طلعو قرار بعد 2007 عدم الموافقه له على ارض الا في حالتين لما يتزوج او يكون عمره فوق 35 سنه
ناس تخرب على ناس
الشكوى لله

ya3coub
23-01-2018, 02:27 PM
تعال فهمهم هالكلام
ولاتنسى قبل 2007 كان القطري يقدم على بيت لما يكون عمر فوق 18 ولكن فيه ناس استغلت هالميزه في شي سيئ علشان كذا طلعو قرار بعد 2007 عدم الموافقه له على ارض الا في حالتين لما يتزوج او يكون عمره فوق 35 سنه
ناس تخرب على ناس
الشكوى لله

بس هالشي غلط و قبل ايضا هالوقت كان الشخص من يصير من كبار الموظفين له ارض. الوالد قبل ما يتزوج عنده ارض و كلشي تمام و أول ما خذ الوالده بنو البيت علطول رجعنا من امريكا البيت شبه جاهز و لله الحمد يعني اتكلم عن نفسي أكبر العيال ما حسيت بأنه بدلنا بيوت نفس ناس كثير تعاني و لله الحمد.

بس أشوف الشباب من خلصت الثنوية إلى اليوم يعانون في الي ما شاء الله طلعت لهم خلال سنه او سنتين و في الي ليلحين ؟!!!!!

غير معقول و اذا على اقليه اسائو الإستخدام الي يثبت عليه الشيء السيئ ينسحب و يحرم منه اتكون بظوابط و شروط و انا قلتها من قبل

خلو الناس تعرف و عقب بتشوفون حتى تحفيز غير مباشر للزواج.

لما اعرف وين بيتي بيكون بيكون فبالي هدف و مخطط و حتى لين بتزوج بإذن الله اقدر اقول عندي ارض فالمكان الفلاني المساحه الفلانيه سوائا انا ابنيه او زوجه المستقبل ايضا تحط لمساتها.

اتمنى يوصل هالراي و الصوت لهم او لمن يقدر يوصله

qatari911
23-01-2018, 02:51 PM
بس هالشي غلط و قبل ايضا هالوقت كان الشخص من يصير من كبار الموظفين له ارض. الوالد قبل ما يتزوج عنده ارض و كلشي تمام و أول ما خذ الوالده بنو البيت علطول رجعنا من امريكا البيت شبه جاهز و لله الحمد يعني اتكلم عن نفسي أكبر العيال ما حسيت بأنه بدلنا بيوت نفس ناس كثير تعاني و لله الحمد.

بس أشوف الشباب من خلصت الثنوية إلى اليوم يعانون في الي ما شاء الله طلعت لهم خلال سنه او سنتين و في الي ليلحين ؟!!!!!

غير معقول و اذا على اقليه اسائو الإستخدام الي يثبت عليه الشيء السيئ ينسحب و يحرم منه اتكون بظوابط و شروط و انا قلتها من قبل

خلو الناس تعرف و عقب بتشوفون حتى تحفيز غير مباشر للزواج.

لما اعرف وين بيتي بيكون بيكون فبالي هدف و مخطط و حتى لين بتزوج بإذن الله اقدر اقول عندي ارض فالمكان الفلاني المساحه الفلانيه سوائا انا ابنيه او زوجه المستقبل ايضا تحط لمساتها.

اتمنى يوصل هالراي و الصوت لهم او لمن يقدر يوصله

اتفق معك
وان شاء الله يوصل هالراي

mr. abdulla
23-01-2018, 03:11 PM
اول ما تطلع اك ارض اخذها و لا تفكر.. اقبض الارض تالي دورلك حد يبدل معاك الارض.. الحمدلله ارضي ممتازة و موقع واجه في الفريح.. بس ما راح ابني لان المنطقة بعيدة عن شغلي و مدارس العيال و الأهل... انتظر فرصة أبدل الارض مع ارض اقرب لمكاني الحالي

معماري قطري
24-01-2018, 10:10 AM
موفقين جميع والله ييسر أُموركم

انا أُمنيتي تتطور القوانين التطويرية للبناء حسب كل منطقة ويسوون مناطق نموذجية وأحياء راقية كاملة الخدمات

مب شرط الارض كبيرة بس ليش ما تكون مجموعة أراضي على تطل على شارع ويكون بنظام البيوت المتلاصقة مثل بيوت لندن والحديقة جدام وخلفية وممكن حديقة نازلة .. والأدوار ممكن تكون ست أدوار أو أكثر .. هذا بيكون حل اقتصادي للدولة وجمالي كذلك وتغيير من المألوف

معماري قطري
24-01-2018, 10:16 AM
ما شاء الله.

يبي لك جهاد وتعب والتوفيق بيد رب العالمين .. كلها أرزاق يجتهد الانسان فيها .. عندنا هذي خدعة يقولون لك راجعنا بعد فترة

أعرف إخوان ما شاء الله طلبوا أراضي قريبة من بعض لهم وعطوهم بلوك كامل في الدفنة والميزة حتى الشوارع الخارجية تعتبر جزء من بيوتهم لأن محد يدخل الا لازم متجه لأحد البيوت .. حتى طبيلات سياراتهم برا وسط ساحة مخططة صح .. وهذا اللي نتمناه من الدولة العملية سهلة جداً

ya3coub
24-01-2018, 01:43 PM
يبي لك جهاد وتعب والتوفيق بيد رب العالمين .. كلها أرزاق يجتهد الانسان فيها .. عندنا هذي خدعة يقولون لك راجعنا بعد فترة

أعرف إخوان ما شاء الله طلبوا أراضي قريبة من بعض لهم وعطوهم بلوك كامل في الدفنة والميزة حتى الشوارع الخارجية تعتبر جزء من بيوتهم لأن محد يدخل الا لازم متجه لأحد البيوت .. حتى طبيلات سياراتهم برا وسط ساحة مخططة صح .. وهذا اللي نتمناه من الدولة العملية سهلة جداً

انا راضي و قنوع ولو بتصير قبل الزواج بس التحديد بقدم وَيَا الربع شي حلو رفيجك يكون جارك

Sent from my iPhone using Tapatalk

إبوراشد
24-01-2018, 06:42 PM
اليوم قريت خبر توزيع 15000 الف ارض للمواطنين

BoFahed
25-01-2018, 12:05 AM
اليوم قريت خبر توزيع 15000 الف ارض للمواطنين

اخوي حسب ما اعلن هالسنة 3000 ارض وتمت الموافقة على 8000 ارض بتجهز قريبا

فيه اخبار طيبة بانه سوف يتم اعطاء جميع اهل قطر االي ينطبق عليهم قانون الاسكان بالتساوي ( متجنس واصلي ) وابشرو بالخير والعز

إبوراشد
25-01-2018, 07:00 AM
اخوي حسب ما اعلن هالسنة 3000 ارض وتمت الموافقة على 8000 ارض بتجهز قريبا

فيه اخبار طيبة بانه سوف يتم اعطاء جميع اهل قطر االي ينطبق عليهم قانون الاسكان بالتساوي ( متجنس واصلي ) وابشرو بالخير والعز

الله يبشرك بالخير يابوفهد

حمــد
25-01-2018, 10:27 AM
الله يبشرك بالخير

naklan
25-01-2018, 10:38 AM
بعد هالتوزيع بتصير أسعار الاراضي
في الحضيض

إبوراشد
25-01-2018, 05:04 PM
في الحضيض

إنشاءالله

BoFahed
25-01-2018, 05:44 PM
في الحضيض

ممكن القانون اللي بالرابط يتحكم شوي بالتلاعب اللي يصير

http://www.raya.com/mob/getpage/f6451603-4dff-4ca1-9c10-122741d17432/0759eeb0-366b-46f9-8111-c2db6758cbb5

إبوراشد
27-01-2018, 06:23 AM
أنا يوم الخميس راجعت الإسكان وقالو لي مافي شئ بخصوص المجنسين وقال لي الموظف عطني طلبات ونسوي لك بحث حالة من جديد عند مدير الإسكان وسجلت كتاب بخصوص رفض المعاملة من 2008
والله المستعان

معماري قطري
27-01-2018, 09:46 AM
أنا يوم الخميس راجعت الإسكان وقالو لي مافي شئ بخصوص المجنسين وقال لي الموظف عطني طلبات ونسوي لك بحث حالة من جديد عند مدير الإسكان وسجلت كتاب بخصوص رفض المعاملة من 2008
والله المستعان

لتوقف ولا تخفف عزمك راجع دوم وتابع

10000 قسيمة وأكيد المتقدمين ممكن أكثر ومن سبق لبق ونصيحتي للكل راجعوا دوم والله يوفقكم

إبوراشد
30-01-2018, 08:44 PM
لتوقف ولا تخفف عزمك راجع دوم وتابع

10000 قسيمة وأكيد المتقدمين ممكن أكثر ومن سبق لبق ونصيحتي للكل راجعوا دوم والله يوفقكم

الله يجزاك خير يالغالي

بوخالد911
31-01-2018, 12:19 AM
الله يوفق هل قطر.

محمد سعيد
31-01-2018, 01:20 PM
الكل راح ياخذ نصيبه وحقه في السكن

ابشروا بالخير و الله يعز قطر وحكومتنا وال ثاني حكامنا

الماريّة
05-02-2018, 11:56 AM
انا خلاص قررت ازوج بنتي واسكن معها ^_^

بس خلوها تكبر :shy:

رجل تعليم
05-02-2018, 07:51 PM
الكل راح ياخذ نصيبه وحقه في السكن

ابشروا بالخير و الله يعز قطر وحكومتنا وال ثاني حكامنا

أحلى وعد لأحلى شعب
أبشروا بالعز والخير ...جملة ستتوارثها الأجيال في قطر
الحمد لله

إبوراشد
05-02-2018, 08:24 PM
نتأمل خير في تميم المجد الله يحفظه
يغير هالقانون الي ظلم شريحة من المواطنين وانا منهم ��

إبوراشد
06-02-2018, 07:49 PM
بشأن الطلب المقدم من السيد/هادي الهاجري تعذر تلبية طلبكم وفقا للقانون مع تحيات ادارة الاسكان