المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من الاخوه القطريين

قلب الكويت
21-01-2018, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بعد اذن الاداره قد يكون الموضوع في غير محله

اخوكم من الكويت قبل سنوات كنت بالدوحه وشريت اسهم ناقلات عن طريق فتح حساب بالسوق ثم شريت عن طريق وسيط اسمه المجموعه

ونسيت الاسهم
ولم احضر حتى لاستلام الارباح

اولا هل ارباح السنوات السابقه محفوظه لي

ثانيا وهو السؤال المهم , عندي سفره بعد كم يوم لقطر لو بعت مثلا الاسهم متى استطيع استلم الكاش هل بنفس اليوم او بعد يومين عشان اذا مو نفس اليوم امدد سفرتي

اسف لازعاجكم واكون ممتن لكم لو جاوبتو عن الاستفسارات

مخطط قطري
22-01-2018, 06:01 PM
وعليكم السلام مرحبا ومسهلا فيك يالغالي.... بنسبه للارباح اكيد محفوظه لك وتستلمها مباشره وبامكانك التواصل وياهم مع الشركه وانت بالكويت عن طريق الهاتف او الايميل وتستفسرعن ارباحك دش قوقل واكتب ناقلات قطر ودش على الموقع الرسمي لهم هم ف العاده يتاخرون بالرد انت وحظك ممكن يجيك الرد بسرعه وتعرف الي لك واذا ماحصل هالشي لوصلت قطر مر عليهم في ابراج الشموخ في منطقه السد واستفسر عن الارباح و100% موجوده ومحفوظه هذا للشق الاول
بنسبه للبيع في نفس اللحظه الي تبيع مر على اقرب فرع للمجموعه سواء في سلوى او طريق المطار واستلم شيكك واصرفه في نفس الوقت واستفسر منهم بعد افضل اذا في مجال يبعون لك ويحولونها لك الكويت اعتقد يصير
لانه اذكر في صديق سعودي ناسي الطريقه المهم فلوسه وصلته لين الرياض وباع عن طريق التلفون وحولو له فلوسه وهو بالرياض وهذا رقم المجموعه 44444444
فتح خط قطر 00974 وبعدها رقم المجموعه 44444444

قلب الكويت
25-01-2018, 02:10 AM
وعليكم السلام مرحبا ومسهلا فيك يالغالي.... بنسبه للارباح اكيد محفوظه لك وتستلمها مباشره وبامكانك التواصل وياهم مع الشركه وانت بالكويت عن طريق الهاتف او الايميل وتستفسرعن ارباحك دش قوقل واكتب ناقلات قطر ودش على الموقع الرسمي لهم هم ف العاده يتاخرون بالرد انت وحظك ممكن يجيك الرد بسرعه وتعرف الي لك واذا ماحصل هالشي لوصلت قطر مر عليهم في ابراج الشموخ في منطقه السد واستفسر عن الارباح و100% موجوده ومحفوظه هذا للشق الاول
بنسبه للبيع في نفس اللحظه الي تبيع مر على اقرب فرع للمجموعه سواء في سلوى او طريق المطار واستلم شيكك واصرفه في نفس الوقت واستفسر منهم بعد افضل اذا في مجال يبعون لك ويحولونها لك الكويت اعتقد يصير
لانه اذكر في صديق سعودي ناسي الطريقه المهم فلوسه وصلته لين الرياض وباع عن طريق التلفون وحولو له فلوسه وهو بالرياض وهذا رقم المجموعه 44444444
فتح خط قطر 00974 وبعدها رقم المجموعه 44444444

الاخ مخطط

شكرا لك من القلب
لانك افدتني بجوابك وحل اسئله كانت تدور في بالي
وأسأل الله لك التوفيق في دنياك ولاخرتك