المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اتقولون لي تواقعاتكم من التخصيص في دلاله

ريم
28-05-2005, 02:13 PM
السلام عليكم أخواني هاي اول موضوع اشارك فيه بس حابه اعرف كم تتوقعون راح ايخصصون لنا اسهم في دلاله لانه يعني الي شاري 10 الاف سهم تتوقعون كم بيعطونه ونبي بس توقعات يعني من جي الى جي سهم (( يعني توقعات وبس )) وارجوكم اخذوا الموضوع على محمل الجد لانه وانا رايحه أكتتب لاخظت ملاحظتين الاولى : في واحد ملتزم وزوجتة يكتتبون (( مطوع )) أشون أيقولون حرام ويكتتبون :con2: والغريب لما سئلت زوجت المطوع قالت لي أنعدل وضعنا معا العلم هي شكلها ملتزمة بعد .
والثاني : ثلاث أشخاص كل واحد معاه اكثر من عشر طلبات ومكتتب في كل طلب اب 200 سهم :con2: يعني 2000 ريال معا العلم بأنه السالفه نسبه وتناسب والحد الاعلى هو 10000 سهم والادني 100 سهم ويمكن ايكون اقل بعد ارجوكم أتوضحون لي .[/SIZE]

[SIZE=5] :p أختكم الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم

هتلر
28-05-2005, 02:19 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخى الكريم مستحيل يعطونكم 10000 سهم انسى ذلك .
وذلك لان نفس الكلام حدث من قبل في شركه الصناعات و لم يعطوا المساهمين الا 2000 او 3000 سهم ولاحظ ان الصناعات راس مالها اكبر بكثير من الدلاله و الدلاله راس مالها صغير 200 مليون فقط
و هذا مبلغ صغيرا جدا فانا ا توقع 100 سهم نفس المواشى
واحب انصحك عزيزى انت غنى عن هذى الاميه و ذلك لانها شركه حرام والله مايبارك في المال الحرام
والله يوفقك ان شاء الله

هتلر
28-05-2005, 02:21 PM
اسف اختى مالحظت الاسم :)

الغشمري
28-05-2005, 02:21 PM
سلام عليكم

أنا اتوقع لكل 1000 سهم يطلع 100 سهم

يعني 10 الف سهم يطلع لك 1000 سهم

والله وعلم

اليوم العالم تحرم وبكره تحلل والواحد صراحه يحط في راسة مليون علامة !!!!!!

Le7dan-Qatar
28-05-2005, 02:25 PM
الله يغنينا بحلاله عن حرامه

مالك امـــــــــل
28-05-2005, 02:28 PM
انا اقول كل واحد بيطلع له بين 90-100 سهم الاسهم الي للمساهمين 14600000 لو قسمناها على قول لانها حرام ومشتبه فيها على 150000 مساهم بيطلع حق كل واحد تقريبا 97ز333 يعني

والعلم عند الله يمكن اقل ويمكن اكثر وعلى العموم كل شئ بيبين :)

يعطيكم الف عافيه يااخوان

ريم
28-05-2005, 02:39 PM
ملك أمل كلامك وايد واقعي (( وحبيت اشكر كل الي ردوا علي بس الملاحظه الثانيه وهي سالفه كل شخص معا اكثر من عشر طلبات وكل طلب مكتتب فيه اب 2000 ريال يعني 200 سهم هاي مب فاهمتها وماتبون تتطرقون لها مادري ليش )) عندكم أخبار او شي مانعرفه ...

مالك امـــــــــل
28-05-2005, 02:41 PM
واللله اكثريت الي مساهمين الغاليه ماحطيت مبالغ كبيره يعني بين ال200-500 سهم كل مكتتب لان الكل يدري مابيطلع حق كل واحد اكثر من 100 او 120
:)

ريم
28-05-2005, 03:15 PM
اوكي بس ليش يكتتبون في كل بطاقه 2000 ريال يعني 200 سهم المجال اصلا مفتوح جدامهم يكتتبون لين 10000 سهم والغريب انه وايد ناس داخله اب أكثر من بطاقه معا العلم راس المال الي عندهم بسيط يعني 2000 ريال اوكي انا ليش ادخل في اكثر من عشر بطاقات اذا راس مالي مايتعدى 20000 الف ريال هم يتوقعون الحد الادنى 100 سهم عشان جي ايقولون بنستفيد من كثره البطاقات ... البند الثالث من الاكتتاب أيقول (( لايعتبر 100 سهم الحد الادنى )) وبين قوسين حاطينها يعني طلب الاكتتاب وايد واضح ارجوكم وضحوا لي الموضوع قبل ضياع الفرصه لو جايفه وحده ولا ثنتين جان قلت موضوع عادي بس لما ايكون اكثر من ثلاث نساء واكثر من ثلاث ريايل اهني الموضوع يتغير وشكرا لكم

RayeG
28-05-2005, 03:37 PM
التخصيص راح يكون نسبة و تناسب و ما في حد ادنى للتخصيص... يعني اللي اموزع 10000 سهم على اكثر من بطاقة يكون تعب نفسه على الفاضي...

ريم
28-05-2005, 03:43 PM
تســــــــــــــــــــــــــــــــــلم أخوي على الرد الواضح وأنا كنت متوقعه جي بس خلوني اشك تبي الصج

ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم
عما قريب أنشالله بحاول اسوي لي توقيع أعذورني يديده على المنتديات
بس لما عرفت في منتديات للبورصه وسمعت عن سمعه الموقع قلت لازم أشترك
وأنشالله اكون أختكم على طووووووووووووول

خليفة22
28-05-2005, 03:50 PM
انا اتعجب من الي عندهم جرأة ويقولون اكتتبنا في شركة ربوية حرمها اغلب العلماء ولم يحللها إلا اعضاء في المنتدى ليس لهم علم ولادين ولافقه.

مثل الي يعلن انه اكتتب في شركة ربوية مثل شخص يشرب الخمر ويعلن في منتدى انه اعلن شرب الخمر.

او مثل شخص انطبق عليه الموبقات السبع وهي :

الشرك بالله
والسحر
وقتل النفس التي حرّم الله إلا بالحق
وأكل الربا
وأكل مال اليتيم
والتولّي يوم الزحف
وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات".

تخيل واحد يجيك ويقول ان كفرت بالله في المنتدى

او تخيل واحد يجيك يوقولك ان اكلت مال يتيم في المنتدى

او تخيل واحد يجيك ويوقلك ان تعاملت بالسحر في المنتدى

وش الفرق بينه وبين الي اكتتب في دلاله

انا ودي اعرف اشلون الي اكتتب في دلاله ينام وبطنه فيه اكل حرام وربا

انتوا تصلون وتزكون وتصومون مثلنا ةلا انتوا بايعين الدين والاسلام

Millionaire Mind
28-05-2005, 04:01 PM
ريم
الرد الاول على اشلون يكتتبون مطاوعه وهي حرام .....اولا كل شخص يضعف ويقوا عند الحدود ...... والسالفه فيها افلوس..... بس ماتعرفين شنو ضروفهم الخاصه....يمكن عليهم دين الربوي ويبون يطلعون منه بالطريقه هد' ي .....على قولة القايل حرام ينطح حرام.....بس انا مابرر هالشي كل حسب ضروفه وحسب الفتوى اللي توجه له......مثل السرقه حرام .....بس اد' ا وصلتي مرحله بتموتين من الجوع .......فاعتقد اللي بيسرق علشان يسد جوعه ...تبرر له العمليه....
الرد على التخصيص
1- اد' ا كان المبلغ اقل او يساوي المبلغ المطلوب مافيه مشكله فاعتقد كل بيحصل على مقدار اللي اكتتب فيه وبيمدون المده في حالة اقل او بيكتفون بالقدر الموجود
2- في حاله اكثر هنا السوال؟؟؟؟؟؟؟ كم مره اكثر؟؟ مجرد طاف المبلغ المطلوب بغض النظر عن عدد المكتتبين هنا تلعب النسبه والتناسب ......... ولو طاف المبلغ المليار فان النسبه من الطبيعي اتكون اقل من 7% .....الملبغ الحالي يد' كرني بالمخازن والمواشي والاجاره .....وتفاوت التوزيع فانا اعتقادي الشخصي ماراح يزيد التخصيص على 10% على الاحسن
الرد على ليش 200 سهم على كل بطاقه مثل ماقلتي احسن الاحتمالات انه يعطي كل شخص 100 والباقي نسبه وتناسب فافي هالحاله الشخص يضمن نص راس ماله سوف يقبل وطبعا هو مش خسران اي حاجه اللهم وجع البيع لاكثر من مساهم وتحصيل افلوسهم وهاي شي بسيط هالايام اي مندوب يسويه بسرعه

ريم
28-05-2005, 04:26 PM
انا اتعجب من الي عندهم جرأة ويقولون اكتتبنا في شركة ربوية حرمها اغلب العلماء ولم يحللها إلا اعضاء في المنتدى ليس لهم علم ولادين ولافقه.

مثل الي يعلن انه اكتتب في شركة ربوية مثل شخص يشرب الخمر ويعلن في منتدى انه اعلن شرب الخمر.

او مثل شخص انطبق عليه الموبقات السبع وهي :

الشرك بالله
والسحر
وقتل النفس التي حرّم الله إلا بالحق
وأكل الربا
وأكل مال اليتيم
والتولّي يوم الزحف
وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات".

تخيل واحد يجيك ويقول ان كفرت بالله في المنتدى

او تخيل واحد يجيك يوقولك ان اكلت مال يتيم في المنتدى

او تخيل واحد يجيك ويوقلك ان تعاملت بالسحر في المنتدى

وش الفرق بينه وبين الي اكتتب في دلاله

انا ودي اعرف اشلون الي اكتتب في دلاله ينام وبطنه فيه اكل حرام وربا

انتوا تصلون وتزكون وتصومون مثلنا ةلا انتوا بايعين الدين والاسلام

خوي الغالي شكرا على ردك الجريء بس أنت يالس تتهمني :eek3: بأشياء غير موجوده وانا مب الوحيده الكتتبت في الشركه واذا هي صج حرام محد ايحب ياكل الشي :eek: الحرام لانه ايخرب على الحلال وعني انا مب مستعده أدخل ريال حرام في حلالي وأنا يوم رحت االبنك ماكنت متوقعه هالقبال على الشركة والله من الساعه 3 العصر وانا يالسه انتظر دوري لين 10 فليل تخيل هالشي وكان أخر رقم أنصر للكتتاب في نفس اليوم 570 شي جي وبعدها وقفوا صرف الارقام ليش مانكون واضحين لو مثل ما أنت أتقول جان المطوع هاي ماكتتب وانا يالسه اجوفه وارجع الموضوعي انا بالنسه لي لو حرموها وسمعت هالشي اكيد راح ارجع راس مالي واتبرع بالفايده الي راح تطلع من الاكتتاب وارجوك ماتاخذ الموضوع بالعصبيه هاي :anger2: لانه انا يساله اسئل بس :con2: عن عدد الاسهم الي محتمل ايخصصونها وعن سعرها اول ماتنطرح وسالفه الحلال والحرام هاي ماراح اخذ على كلام اي حد وتقريبا مافي اي حد طلع على لنا وقال هي حلال ولا حرام :court: وشكرا....... :anger2:

عزيز
28-05-2005, 07:22 PM
خوي الغالي شكرا على ردك الجريء بس أنت يالس تتهمني :eek3: بأشياء غير موجوده وانا مب الوحيده الكتتبت في الشركه واذا هي صج حرام محد ايحب ياكل الشي :eek: الحرام لانه ايخرب على الحلال وعني انا مب مستعده أدخل ريال حرام في حلالي وأنا يوم رحت االبنك ماكنت متوقعه هالقبال على الشركةوالله من الساعه 3 العصر وانا يالسه انتظر دوري لين 10 فليل تخيل هالشي وكان أخر رقم أنصر للكتتاب في نفس اليوم 570 شي جي وبعدها وقفوا صرف الارقام ليش مانكون واضحين لو مثل ما أنت أتقول جان المطوع هاي ماكتتب وانا يالسه اجوفه وارجع الموضوعي انا بالنسه لي لو حرموها وسمعت هالشي اكيد راح ارجع راس مالي واتبرع بالفايده الي راح تطلع من الاكتتاب وارجوك ماتاخذ الموضوع بالعصبيه هاي :anger2: لانه انا يساله اسئل بس :con2: عن عدد الاسهم الي محتمل ايخصصونها وعن سعرها اول ماتنطرح وسالفه الحلال والحرام هاي ماراح اخذ على كلام اي حد وتقريبا مافي اي حد طلع على لنا وقال هي حلال ولا حرام :court: وشكرا....... :anger2:

:con2: :con2: :con2: :con2:

شدعوه أختي ليكون رقدتي بالبنك :D

مالك امـــــــــل
28-05-2005, 07:29 PM
اختي انتي اظن في مرحله اتعرفين الخلط من الصح يعني ماعليج من حد الي اتشوفينها مناسب اخذيه بالنسبه للحلال والحرام علماء قالوا انها حرام وفيه علماء قالوا حلال وعلى العموم كل واحد يعرف مصلحته يعطيكم الف عافيه

:) :)

:)

مالك امـــــــــل
28-05-2005, 07:33 PM
اصلا اصلا اذا بقول حرام الاسهم لو اتفكر فيها حرام اصلا بس شنسوي نمشي مع الناس يعني الي يقول حرام والي يقول حلال

مثلا واحد يدخل 7000 بعد شهرين تستوي 150000 اشدعوه بس الواحد على قولتكم الي يقولون عنه حرام نبتعد عنه

بس الظاهر انه فيه فئه من الناس حرمت الدلاله يمكن لانه فايدتها قليله بس الناقلات والصناعات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كل واحد قام يفكر بالعماره
خخخخخخخخخخخ
يله على العموم اللله يوفق الكل انشاء الله ويبعدنا عن الحرام ويعطكم الف عافيه

موادع قطر
29-05-2005, 11:50 AM
مسألت الحلال والحرام .....يجب على كل من يقول حرام ان يكون يفقه في الدين اولا والا اي شخص يتطرق لمواضيع الحرام والحلال

لا يخفى عليكم انه عند الحاجه تباح المحرمات مثل الدين والتصدقات للفقراء وغيرها من صدقات

اشياء كثيره

الا احب التطرق

شكراا

ريم
29-05-2005, 02:24 PM
مسألت الحلال والحرام .....يجب على كل من يقول حرام ان يكون يفقه في الدين اولا والا اي شخص يتطرق لمواضيع الحرام والحلال

لا يخفى عليكم انه عند الحاجه تباح المحرمات مثل الدين والتصدقات للفقراء وغيرها من صدقات

اشياء كثيره

الا احب التطرق

شكراا
تسلم أخوي على الرد الواضح والصريح :app: وأنشالله يفهم أخونا ومايتهم غيره بدون سبب :deal:

الرمز
29-05-2005, 02:29 PM
اللغة العربية راحت ملح

كحيلان
29-05-2005, 02:55 PM
انا مستغرب ليش امركزين على دلاله كأن مافيه الا هي حرااااااااااااام!!!!!!!!!!!!

ليش ما تكلمون عن البنوك الربويه!!!!!!!!!!!!!!! اللي اكثر مواضيع المنتدى تتكلم عنها!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا ايه عشان اكثر اسهم الاعضاء فيها!!!!!!!!!!!!!!!!!

تدرون وش السالفه فيه نااااااااااس من كثر حسدهاااااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!

ماتتبيك تاخذ فايده وهي تفرج!!!!!!!!!!!! مو قصده محبه قصده حسسسسسسسسد

وانا ما اعم الجميع. انا اخص بعض الحسااااااااااد اللي كأن ما عندهم الا دلاله!!!!!!!!!!!!!!!

اعوذ بالله منهم. يحسدون الفقير على موته يوم الجمعه!!!!!!!!!!!!!!!

انا عن نفسي اقول حراااااااااام بس مو لدرجة اني اوبخ الزواااااااااار و و و . . . الخ

الشخص حر نفسه والحراااااااام بدش بطني ولا بطنه!!!!!!!!!!!!!!!!!

((((الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر مادون ذلك)))))

والسلام عليكم

سلطان زماني
30-05-2005, 08:32 PM
مابين 1000 الا 500 توقعااااااااااااااتى