المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجامعات المعترف بها للدراسه بنظام الانتساب في قطر

alshams
08-02-2018, 06:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خليجية عايشه في قطر وحابه اكمل تعليمي بنظام الانتساب ... قرأت مواضيع انه يجوز لغير القطري ان ينتسب لاي جامعه وتكون شهادته معترف فيها ... صحيح هالكلام ؟؟؟

وياليت حد يفيدي باسماء الجامعات اللي ممكن اكمل تعليمي فيها بالانتساب ...

او وين ممكن اسال عن هالموضوع ... ياليت حد يفيدني ... لاني ماعرف وين ممكن اسأل ... وياليت اذا في جهه معينه مسؤوله عن هالموضوع

اكون شاكره لكم خواني وخواتي🌷

معماري قطري
08-02-2018, 01:19 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مؤكد وزارة التربية والتعليم هي الجهة المسؤولة

معماري قطري
08-02-2018, 01:24 PM
كان قبل عندهم لجنة معادلة الشهادات ولا ادري للحين موجودة أو لا .. بس نصيحة لو قالوا شفهي هذي الجامعة مقبولة اطلبيها كتابية واحفظيها لأنهم عادي بعد اسبوع يغيرون رايهم

صار لي تخرجت ببكالوريوسين قالوا لي بنعادل لك واحد .. حاججتهم بأن فلان متخرج معاي ومن نفس الجامعة وعادلتوا له وفلان متخرج معاي في التخصص الثاني وعادلتوا .. حسيت إن الموظف يعطيني المعادلة من حلاله الخاص

blackjacket
18-03-2018, 10:38 AM
في لسته في موقع الوزارة فيها الجامعات المعترف فيها،
لو فيه حد يدرس انلاين ياريت يعطينا اسم الجامعه نسجل فيها

حمد 2002
18-03-2018, 11:11 AM
كان قبل عندهم لجنة معادلة الشهادات ولا ادري للحين موجودة أو لا .. بس نصيحة لو قالوا شفهي هذي الجامعة مقبولة اطلبيها كتابية واحفظيها لأنهم عادي بعد اسبوع يغيرون رايهم
صار لي تخرجت ببكالوريوسين قالوا لي بنعادل لك واحد .. حاججتهم بأن فلان متخرج معاي ومن نفس الجامعة وعادلتوا له وفلان متخرج معاي في التخصص الثاني وعادلتوا .. حسيت إن الموظف يعطيني المعادلة من حلاله الخاص

بكالوريوسين هندسه دراسه عن بعد !!

ماشاء الله

الزعفراني
20-03-2018, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خليجية عايشه في قطر وحابه اكمل تعليمي بنظام الانتساب ... قرأت مواضيع انه يجوز لغير القطري ان ينتسب لاي جامعه وتكون شهادته معترف فيها ... صحيح هالكلام ؟؟؟

وياليت حد يفيدي باسماء الجامعات اللي ممكن اكمل تعليمي فيها بالانتساب ...

او وين ممكن اسال عن هالموضوع ... ياليت حد يفيدني ... لاني ماعرف وين ممكن اسأل ... وياليت اذا في جهه معينه مسؤوله عن هالموضوع

اكون شاكره لكم خواني وخواتي��

هي 4 دول فقط وكلها اجنبية ..

استراليا
نيوزيلندا
أمريكا
بريطانيا

وهذي القائمة واسماء وعدد الجامعات والتخصصات وجميع التفاصيل ..

http://www.edu.gov.qa/Ar/structure/HigherEducation/Universities_doc/OnlineList2017.pdf

بالتوفيق