المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاسف هذا الي شفت برمضان .. (( عار عليكم يا شباب بلادي )) ..

المخلب
25-09-2006, 12:44 AM
السلام عليكم

للاسف نعم للاسف والله يعلم ان الي سمعته وشفته شئ مخزي الصراحه ..

شئ يحز بالقلب ..

احنا بشهر رمضان .. عدل وله انا غلطان .. ؟؟؟!!!!

والصراحه احس اني مو برمضان مع ان ما امدى تونا ببدايه الشهر والشباب شكلهم ماستوعبوا السالفه !! ..

لاول مره بحياتي الصراحه احس ان رمضان هذي السنه غير ! ..

للاسف اليوم كنت اتمشى بالكورنيش ..

والصراحه الي يجلس على الكورنيش يشوف العجب ! .. (( على فكره توني جاي من هناك )) ..

شئ عجيب غريب ! .. :mad:

شباب حاطيين اغاني ..

وشباب حاطين طبول ودق ! ..

عسى ماشر .. وله الدنيا اختربت ! (( حرمه الشهر راحت وله كيف ؟؟ )) ..

الصراحه ماتوقعت الشئ هذا ابد ! ..

يعني انا اقول بكل صراحه .. لو الشئ هذا طلع من الاجانب ( الغربيين مااستغربه ! ) مع ان المفروض تكون فيه لجنه تشديد على الاجانب الغير مسلمين لانهم على الكورنيش وغيره بالمجمعات امصخينها ! ولا كأن الشهر شهر رمضان ! الي يبين بطنها ! والي مصقعه المكياج على وجها ! ..

ياجماعه وين عايشين ! :looking:

لكن الي يحز بالخاطر اكثر ! .. يجيك واحد من الشباب ..

يقولي : يالمخلب دريت وش صار امس بشارع النصر !؟

قلتله لاء والله مالي خلق اطلع لشارع النصر او غيره ..! ( التعب ماكلني ! ) ..

قالي فاتك !! امس مواقف صارت تخليك لو صايم تفطر !! :looking:

قلتله حشى وش صار ؟؟ عسى مب هواش وله طق نعل وله تفتيش ؟؟

قالي لاء وين .. راح فكرك بعيد !! الي صار اكبر من كذا !!

قلتله يارجال اخلص ذبحتني ! شكلك ماعندك سالفه ابد !

قال اسمع .. البارح جالس اتمشى بشارع النصر .. اروح واجي بذاك الشارع !!

واشوفلك قطريييييييييات ! كاشفييين شعورهم كل وحده موتر وياها بنات !! وتلفلف بالشارع والوقت متأخر !

قلت افا .. حتى برمضان وصلنا لمرحله الانحطاط النفسي !! .. على الاقل بشهور ثاني ماينشره عليهم ! بس بشهر رمضان !! افا بس كل هذا يجي من بنات بلادي !! ..

الصراحه .. الوضع ماينطاق ابد ! .. والله الواحد لو وده يجيب رقابه في رمضان تمسك هل المنحطين شوي !! على الاقل برمضان !! .. يااخي الساكت عن الحق شيطان اخرس ! ..

لين متى بنسكت عن بلاوي غيرنا ! .. الي مايحترم نفسه بهذا الشهر على الاقل المفروض فيه قاانون يلزمه ! .. قطري كان وله غيره ! .. ترى بلادنا بلاد مسلمين .. ماحنا في اوروبا ! نقص على روحنا ونقول ماينشره عليهم !! ..

استغفر الله العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون ..

حمد1977
25-09-2006, 01:12 AM
كل وحدة لبست عبايةقلتوا قطرية

انا شفت نساء من المغرب لابسين عباية وظنيتهم قطريات

مجتمعنا لازال محافظ الا من حفنة من الحثالة الشاذة

بوحمد1
25-09-2006, 01:17 AM
الله المستعان

M.D.Luffy
25-09-2006, 01:18 AM
انا لله وانا اليه لراجعون

بوخالد2
25-09-2006, 01:28 AM
لاحول ولاقوه الابالله

وين الرقااابه 000 وين الامن الوقائي 000 او امن الدولة؟؟يمكن علشاان اسياد عادي عندهم(( انفتاااااااح))

M O 7 A M M E D
25-09-2006, 01:57 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

والله شي يحز في الخاطر ..

المخلب
25-09-2006, 02:01 AM
كل وحدة لبست عبايةقلتوا قطرية

انا شفت نساء من المغرب لابسين عباية وظنيتهم قطريات

مجتمعنا لازال محافظ الا من حفنة من الحثالة الشاذة

كنت مثلك لين ماشفت بعيني ! ..

وانا اقولك للاسف .. ماتوقعتها من بنات قطر ! ..

(( والحمد لله ان الاغلبيه اجاويد ! )) ..

المخلب
25-09-2006, 02:04 AM
الله المستعان

الله يرحمنا برحمته ..

Gold Roger

انا لله وانا اليه لراجعون

اي والله .. انا لله وانا اليه راجعون .. الله يستر على البلد منهم ..

بوخالد2
لاحول ولاقوه الابالله

وين الرقااابه 000 وين الامن الوقائي 000 او امن الدولة؟؟يمكن علشاان اسياد عادي عندهم(( انفتاااااااح))

والله نتمنى الراقبه وبشكل ضروري الصراحه ! الوضع صار استهتار !! بشهر رمضان عاد crazy !!!!

M O 7 A M M E D لا حول ولا قوة الا بالله ..

والله شي يحز في الخاطر ..

اي والله ياخوي .. شئ يقهر وربي ..

الدوحة
25-09-2006, 03:03 AM
السلام عليكم

للاسف نعم للاسف والله يعلم ان الي سمعته وشفته شئ مخزي الصراحه ..

شئ يحز بالقلب ..

احنا بشهر رمضان .. عدل وله انا غلطان .. ؟؟؟!!!!

والصراحه احس اني مو برمضان مع ان ما امدى تونا ببدايه الشهر والشباب شكلهم ماستوعبوا السالفه !! ..

لاول مره بحياتي الصراحه احس ان رمضان هذي السنه غير ! ..

للاسف اليوم كنت اتمشى بالكورنيش ..

والصراحه الي يجلس على الكورنيش يشوف العجب ! .. (( على فكره توني جاي من هناك )) ..

شئ عجيب غريب ! .. :mad:

شباب حاطيين اغاني ..

وشباب حاطين طبول ودق ! ..

عسى ماشر .. وله الدنيا اختربت ! (( حرمه الشهر راحت وله كيف ؟؟ )) ..

الصراحه ماتوقعت الشئ هذا ابد ! ..

يعني انا اقول بكل صراحه .. لو الشئ هذا طلع من الاجانب ( الغربيين مااستغربه ! ) مع ان المفروض تكون فيه لجنه تشديد على الاجانب الغير مسلمين لانهم على الكورنيش وغيره بالمجمعات امصخينها ! ولا كأن الشهر شهر رمضان ! الي يبين بطنها ! والي مصقعه المكياج على وجها ! ..

ياجماعه وين عايشين ! :looking:

لكن الي يحز بالخاطر اكثر ! .. يجيك واحد من الشباب ..

يقولي : يالمخلب دريت وش صار امس بشارع النصر !؟

قلتله لاء والله مالي خلق اطلع لشارع النصر او غيره ..! ( التعب ماكلني ! ) ..

قالي فاتك !! امس مواقف صارت تخليك لو صايم تفطر !! :looking:

قلتله حشى وش صار ؟؟ عسى مب هواش وله طق نعل وله تفتيش ؟؟

قالي لاء وين .. راح فكرك بعيد !! الي صار اكبر من كذا !!

قلتله يارجال اخلص ذبحتني ! شكلك ماعندك سالفه ابد !

قال اسمع .. البارح جالس اتمشى بشارع النصر .. اروح واجي بذاك الشارع !!

واشوفلك قطريييييييييات ! كاشفييين شعورهم كل وحده موتر وياها بنات !! وتلفلف بالشارع والوقت متأخر !

قلت افا .. حتى برمضان وصلنا لمرحله الانحطاط النفسي !! .. على الاقل بشهور ثاني ماينشره عليهم ! بس بشهر رمضان !! افا بس كل هذا يجي من بنات بلادي !! ..

الصراحه .. الوضع ماينطاق ابد ! .. والله الواحد لو وده يجيب رقابه في رمضان تمسك هل المنحطين شوي !! على الاقل برمضان !! .. يااخي الساكت عن الحق شيطان اخرس ! ..

لين متى بنسكت عن بلاوي غيرنا ! .. الي مايحترم نفسه بهذا الشهر على الاقل المفروض فيه قاانون يلزمه ! .. قطري كان وله غيره ! .. ترى بلادنا بلاد مسلمين .. ماحنا في اوروبا ! نقص على روحنا ونقول ماينشره عليهم !! ..

استغفر الله العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون ..
اخوي لاتستغرب
الي مايطبق الاسلام 11 شهر في السنة كيف تبغية يطبقه شهررمضان
المشكلة ان فيه ناس تفكر ان الاسلام لازم يكون في رمضان هالشي مفروض مايصير في رمضان ولا في غير رمضان لان احنا مسلمين في رمضان وفي غير رمضان
اللهم في رمضان نصوم وهذا الشي الي يزيد في رمضان فقط
وحتى في الايام العادية الانسان يصوم الاثنين والخميس لوجه الله وانا اعرف ناس يصومون كل اثنين وخميس طول السنه
المهم نرجع للموضوع انا ملاحظ اخوي ان فيه ناس تقول في رمضان انا ماسوي الشي الفلاني زين ليش تسويه في غير رمضان يعني في غير رمضان حلال انك تسوية ياخي الحلال حلال في رمضان وغير رمضان والحرام حرام في رمضان وغير رمضان بس المشكلة الحين صرنا نشوف ناس تفكر بطريقة غبية اصلا هم اغبياء بعدين اشدراك ياخي يمكن الله انساهم انفسهم ولا نسيت الاية ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم
اخوي انا تقريبا من سنتين سمعت محاضرة في مصر كنت اصلي العصر في المسجد وكان امام هالمسجد الي نصلي فيه يسوي محاضرة بعد كل صلاة فقال كلام ما اقدر انساه
قال ان الانسان احيانا يسوي المعاصي فيكون غير مستحق الجنة لانه ماشي في طريق الشيطان وطبعا الانسان قدامه طريقين طريق الرحمن وطريق الشيطان وبعدين يجيك ايش ؟؟؟؟؟
بعد الطريقين يجيك مصيرين المصير الاول الجنة والمصير الثاني النار
زين الحين وين السر ؟؟؟؟؟
السر الله يسلمك في العقل
بتقولي شلون في العقل بقولك شلون
اخوي الله عطى الانسان العقل وارسل الانبياء والقران وقال حق كل انسان انت حر
هذا طريق الرحمان وهذا طريق الشيطان وانت اختار
طبعا فيه ناس يفكرون انهم اذكياء فيشغلون عقولهم في ايش ؟؟ في شي يضر الناس او مثلا يخطط شلون يسون الشي الفلان مع انه حرام ولكن يخطط يسويه
زين ليش مايخطط حق مصيره في الدنيا ويوم القيامة المشكلة هو يحسب انه ذكي لكنه اكبر غبي مثل ماقال ربنا نسوا الله فانساهم انفسهم يعني تلقاه يستخدم عقله في اشياء غبية ومروح معاها ولا يدري بالدنيا وطبعا هذا كله لانه ماشي في طريق الشيطان
طبعا الي ماشي مع الشيطان خلاص ماعنده احساس وتلقاه يسوي اشياء غلط وناسي نفسه
اما الي ماشي في طريق الرحمان تلقاه مستانس ومرتاح وعياله من احسن مايكون ويسوي الخير واموره ماشيه من احسن مايكون حتى لو فلوسه قليلة لكن والله انه مرتاح وبيرتاح اكثر في الجنة
زين الحين السؤال هل يستوي الي مشى في طريق الرحمان مع الي مشى في طريق الشيطان الجواب لا طبعا لان الشيطان راح يتبرى منه زين نرجع للقران والله عطانا الامثلة
ادم
لما سمع كلام الشيطان ايش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زين الله ليش كرر قصة ادم مرات كثيرة في القران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان الانسان يعرف ويفهم وعطاه العقل
والدليل ان الي ماعنده عقل مرفوع عنه القلم ولا يتحاسب
اخوي بقولك سالفة صارت قبل رمضان باسبوع واحد فقط
سويت احصائية بسيطة في الشغل والي وافقوا على الاحصائية 10 ووافقوا انهم يجاوبون بصراحة وكان السؤال سؤال واحد فقط
هل تسبح الله ؟؟؟
تخيل 3 مايسبحون الله و7 يسبحونه
المهم رحت حق الثلاثه الي مايسبحون الله وقلتلهم حياكم عندي المكتب
وشكرتهم على صراحتهم وقلت لهم تعرفون ان الحيوان يسبح لله ؟؟
تعرفون ان الجماد يسبح لله ؟؟
قالوا نعم
قلتلهم ليش ماتسبحون مع ان الله خلقكم احسن من الحيوان والجماد لان الانسان الله كرمه وقلتلهم قصص من بعض قصص الانبياء تصدق ايش النتيجة ؟؟؟؟؟؟؟
النتيجة كانت انهم صاروا يسبحون الله ومايمر يوم مايسبحونه واحد فيهم حلفلي انه في الطريق من البيت للشغل يقعد يقول الحمدلله الحمدلله الحمدلله ويذكر الله ويستغفرلمايوصل وكان قبلها يسمع اغاني ويحلف انه الحين مرتاح ودايما يدعيلي ويقول قبل كنت كله متضايق ياخي الناس في غفلة مفروض كل واحد ينصح الثاني ولكن باسلوب
لازم كل يوم تحمدون ربكم مئات المرات وتشكرونه وتستغرونه وتقولون سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله محمد رسول الله وباقي الاذكار وقلت لهم والله الدنيا ماتسوى بس الاغبياء يغترون فيها ويسوون هالاشياء
يعني انت اخوي المخلب بسالك سؤال بس لاتزعل مني
ايش الي موديك الكورنيش قبل الفطور
ياخي روح اقرا قران والله احسن لك انا كل يوم اقرا 100 صفحة بعد كل صلاة اقرا عشرين صفحة 20ضرب 5= 100 يعني مايخلص رمضان الا وانا خاتم القران خمس مرات ان شاء الله شسوي اروح الكورنيش انا اعترفلك قبل تلقاني احوس في الكورنيش في رمضان من الساعة اربع العصر او ثلاث ونص والله ماستفدت شي ياخي بتقولي انك تقرا قران بس تبي تروح شوي تستانس ياخي اذا كنت تقرا عشرين صفحة في اليوم خلهم يصيرون 100 صفحة ترى مب عشاني انا عشانك انت لانك انت الي بتستفيد وفيه ناس يفكرون انهم لو يحوسون في الكرنيش بسيتانسون والله ولا وناسة ولا شي كل واحد يطالع ويه الثاني ههههههههه واذا حصل واحد يعرفه يصيح له هرن فيقوم هو يرد عليه بهرن وبعدين اذا طافه يعطين اشاره يمن ولا اشاره يسار ولا يمين ويسا ر مع بعض هههههههههههههههههههههههه زين وبعدين والله كله كلام فاضي
بالتوفيق اخوي المخلب وان شاء الله تكون استفدت من تجربتي مع الكورنيش
المهم اخوي نرجع للموضوع
ترى والله فيه ناس مب انه مايفهمون انا بقولك شسالفة
فيه ناس ترى مغضوب عليهم من المعاصي الي يسوونها ياخي تكلمه وتنصحه يسمعك ويقولك جزاك الله خير وبعد كم يوم تلقاه يسوي نفس الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟تقوله ليش يقولك بعد هالدنيا وش فيها وش ماخذين منها ويطلع لك ستين الف عذر والمشكلة تلقاه بعد ظالم وهله يشتكون منه وحالته حاله ولا يفهم شي
زين ليش مايفهم شي هل هو خروف
لا طبعا مش خروف
لكن لا يسمع محاضرات ولايقرا كتب ولايقرا قران ولا يفكر شنو الحلال وشنو الحرام وضايع فتلقاه يشغل نفسه في اشياء والله كلها اشياء غبيه انا استغرب منهم زين روح اقرا قصص الانبياء والله روعه انطر اخوي باكتب لكم قصة يوسف عليه السلام وشوف ما اروعها وشوف ايش العبر الي فيها وغير القصص الثانية ياخي المشكلة ان فيه ناس في غفلة
بالتوفيق اخوي

لمت داون111
25-09-2006, 05:56 AM
حدث ولا حرج يالمخلب

والله يستر علي رجال ونساء المسلمين

وبصراحه اشكرك علي غيرتك علي شباب ونساء المسلمين

والمفروض نشوف بعض القرارات الجريئه قبل فوات الاوان

مثل قرار ( ألتزام الحجاب بجامعه البحرين ) من قبل حكومتهم

وللعلم والله مابالغ لما اقول فوق ال90% رافضين هالقرار ومعتبرينه تخلف

تدري ليش؟؟

لانهم تعودو علي الرنه والحنه والافعال الشينه والانفتاح الزايد عندهم خلاهم يشوفون الاسلام تخلف !! ( طبعا مب كلهم ) والا من رحم ربي

ياريت يعطون شبابنا وبناتنا لقحات سريعه ولا بنشوف العجب العجاب مستقبلا

وحزتها لحد يقول شصار في الدوحه ؟؟

واسمحلي علي الاطاله بس منبطه جبدي من هالسوالف الي تصير وانا وغيري مقهورين ومكتفين:anger2:

يعطيك العافيه يالغالي

:):)

مغروور قطر
25-09-2006, 06:14 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينهم على انفسهم وعلى ذويهم

فارس الكلمة
25-09-2006, 06:27 PM
لا يمكن التعميم على شباب قطر بهذه الصورة .. هناك شواذ محد رباهم نعم .. لكن هم قلة ..

بعدين مب كل واحد لبس ثوب أو عباية قلتوا قطرية .. أهل قطر معروفين بالورع و التقوى و أحترام المشاعر الدينية في رمضان أو غيره ..

المخلب شكرا على غيرتك ..

abo rashid
25-09-2006, 06:30 PM
شياطين الانس ما ترتبط

relaax
25-09-2006, 06:32 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

Qatar Perfume
25-09-2006, 08:39 PM
مشكوور اخوي عالموضوع..

الصراحه شي يحز في الخاطر انك تشوف بنات و شباب بلادك بهالشكل و في رمضان عالاقل احترمو هالشهر!!

و بعدين و ين الاهل عن بناتهم ولا ماعطاينهم السياره و يالله على كيفج سووي اللي تبينه!!

مافي رقابه , الام ماتشوف بنتها شلون طالعه ولا عادي عندهم ذي اذا البنت استأذنت من امها قبل لاتطلع طبعااا البنت طالعه و الشعر طالع و الويه اعووذ بالله صاير مهرجان الوان... و اخير شي ترجع اخر الليل .. من عقب الحواطه في النصر و اللاندمارك!!!

مثلا انا لو فكرت مجرد تفكير و انا اتغشمر بعد اقولهم خاطري اسووق عادي يذبحوني ..

اما اللي اشوفه في الجامعه في رمضان استغرب منه يعني الحين رمضان البنات مطلعين قذلهم و مكياج كامل و العطر تشمه من 10 كيلو (( استغفر الله)) غير اللي قاعد مع زميلته يشرح لها انزين انت صايم و هي صايمه و قاعدين بروحكم شهالدراسه !!! يعني الريال ماعنده مشاعر؟؟

و الخافي أعظم

الله يستر على الجيمع و هاذي بس حالات شاذه بنات و شباب قطر الحمدلله فيهم الخير و الله يحفظهم ..

السموحه عالاطاله..

ساحر برشلونة
25-09-2006, 09:04 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

Breakaway
25-09-2006, 09:10 PM
الله يرحم أيامك يا عبدالله بن خالد !

khaldoon
26-09-2006, 06:38 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينهم على انفسهم وعلى ذويهم

غزلان
26-09-2006, 08:28 AM
شي يحزن الى نشوفه وماخفى اعظم والله يستر من المستقبل

تسلم اخوي

الحرمى
26-09-2006, 08:37 AM
الهم انى صائم

وطن
26-09-2006, 08:54 AM
الله يكون بالعون ان شاء الله

والله يستر على بناتنا وشبابنا

Khalid222
26-09-2006, 10:26 AM
التغير يجي من البيت من الاهل من التربية مب من الحكومة .. ياخي في ناس عايشين في اوربا وتشوف البنت والولد في قمة الاحترام والاحتشام .. التربية الصالحة السليمة هي الي تنشى جيل صالح.. ولا ننسى الصحبة الصالحة..

ll vip ll
26-09-2006, 10:56 AM
لاحول ولاقوه الابالله

هذا (( الانـــفــــتـــــاح )) الله يعينا

الله يستر على اهلنا والمسلمين

الفـــارسه
26-09-2006, 01:47 PM
كل اللي اقوله معقوله قطريه وبيطلع منها هالمناكر يبه الحين

كل بنت تعيش على ارض قطر من وافدات يلبسون ويتقنون لبس العبايه

واللهجه القطريه ويفلونها فل ويقولون قطريات عادي يعني اللي شفتوهم

اكيد غير قطريات وحنا عارفين البير وغطاه وصلوا على النبي وصومواااا يا ناس

Qa6ar
26-09-2006, 02:11 PM

صدقتي واحسن من اهل قطر باللهجه بعد وماخذين كل طباعهم

الله يستر علينا وعلى المسلمين

المحبووووب
26-09-2006, 05:20 PM
لاحول ولاقوه الابالله

المخلب
26-09-2006, 09:42 PM
اشكر الجميع فردا فردا ..

طبعا للاسف واكرر للاسف .. ان الي شفتهم قطريين ! .. وبدون مبالغه (( تراني اعرف اذا الي اشوفه من لبسه - ولو لابس ثوب - قطري وله متقطر ! )) ..

بنسبه للبنات .. صحيح في نساء للاسف الشديد لبسوا عبينا ! وتشبهوا ببناتنا ! ولكن للاسف بدوا يخورونها حبتين ! .. لكن الي تكلم عنهم رفيجي قطريات حكم ! ( والظاهر ان شايف وجيههم بكليه او جامعه او ماشابه ! الله اعلم بس الطيب اكد الكلام هذا ) ..

بالنسبه للتعميم ! اكرر الحمد لله لم اعمم ابد على الشباب او البنات ! (( كيف اعمم وانا واحد من شباب البلاد ! )) معناها كذا احشر نفسي معاهم ! انا الي قصدته من هذا السرد هو ان هذي الفئه الي طالعه لنا طلعت الدود من الارض لازم تحسن اخلاقها (( على الاقل بشهر الله شهر رمضان )) واذا ماقدروا عليهم بالبيت لازم يكون هناك شئ اجباري يحسن اخلاقهم ! ..

هذا والله من وراء القصد .. تحياتي لكم .. والف شكر للجميع .. اخوكم المخلب .

A.L.I
26-09-2006, 09:47 PM
لاحول ولاقوه الابالله

صـــمـــ قطر ـــت
26-09-2006, 10:09 PM
اول شي مبروك عليك الشهر اخوي المخلب ...

باقولك حادثه صارت قدامي .... كنت في مكان ماراح اذكر ( اسمه ).... شفت مجموعه بنات لابسين ذيك العبايه والميك ا اتقول مغطسين ويههم وامردقين عيونهم بذاك الكحل .... المهم مافي عين ماطبت عليهم اتشوفهم تقول قطريات من كلامهم وضحكهم وحركاتهم في كل شي..... حركات ماتطري على بالك

بعد التقصي بداعي ( الفضول ) اتوقع شلقيت ..؟؟؟؟؟ ( وترى على فكره اتشوف بعضهم اتحدى

اي واحد يقول اذا اهي قطريه ولا مب قطريه اتحدى انا اي واحد )...!!!

انت لو في مكاني هل بتقول قطريه وغيرك بيقول قطريه...!!! خلنا من هاي ....

ظهر في الاخير بنت ابوها ماخذ الجنسيه (من جنسيه عربيه وانا مابي اخص البلد )

والباقي طلعوا من جنسيات ثانيه ......!!!

ففي وايد معاشرين بنات البلاد وماخذين طبايعهم صح حتى وصلت ان اهي اتفنن باللهجه واتقول اشياء اتقول هاي شنو ....!!!

فهل تقدر تحكم على هالشي ان قطريات ولا مب قطريات بشوف العين ...؟؟؟

انا مانكر ان في بنات ويحز في خاطرك ان من البلاد بس هاي اعتبرهم حالـــه شاذه

وفي الاخير ....( الذهب طول عمره ذهب ).... مهما طال عليه الزمن.....

تسلم اخوي المخلب وتقبل ردي المتواضع يالغالي

اخوك .... صـــمـــ قطر ــــت

مطيع الله
26-09-2006, 11:06 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

theeb_qatar
27-09-2006, 12:39 PM
وانا صرت اكره اروح هالمجمعات

والسبه هالشباب والبنات والعياذ بالله

الله يهديهم انشالله

قـــــــــــ44ــــــطر
27-09-2006, 01:56 PM
الله المستعان

لمت داون111
27-09-2006, 02:04 PM
الله يرحم أيامك يا عبدالله بن خالد !
اي والله

وربي انك صادق

ياريتهم يرجعونه بصراحهcrazy

لمت داون111
27-09-2006, 02:07 PM

صباح الخير اختيomen

روحي الويك اند سيلين ومري علي شيشه البندر وراس النسعه

ماراح اذكر الا هالمكانين:deal:

وبعدين تعالي قولي انت غلطان يا لمت داون:nice:

الفـــارسه
27-09-2006, 02:13 PM
صباح الخير اختيomen

روحي الويك اند سيلين ومري علي شيشه البندر وراس النسعه

ماراح اذكر الا هالمكانين:deal:

وبعدين تعالي قولي انت غلطان يا لمت داون:nice:

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

وشدراني بالسوالف ذي انا ماروح سيلين ولاالبندر وراس السنعه

عشان اشوف سوالفهم كل اللي اعرفه اني شفت واااااايد من اللي

يلبسون مثل القطريه العبايا والشيله وهم من دول غير خليجيه

ويتكلمون لهجتنا القطريه ويا كثرهم والله يستر على بنات المسلمين

لمت داون111
27-09-2006, 02:19 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

وشدراني بالسوالف ذي انا ماروح سيلين ولاالبندر وراس السنعه

عشان اشوف سوالفهم كل اللي اعرفه اني شفت واااااايد من اللي

يلبسون مثل القطريه العبايا والشيله وهم من دول غير خليجيه

ويتكلمون لهجتنا القطريه ويا كثرهم والله يستر على بنات المسلمين
آمين ياارب

خليها علي ربج اختي

صج الواحد ماعليه الا من اهله وبس

بس يخز بخاطره انه يشوف بنات بلاده يسوون هالمصاخه وحتي لو هي متجنسه علي قولت احد الاعضاء

طبعا انا ماقصد الكل وطبعا اخص الحاله الشاذه منهم

الله كريم بس

:(:(

{راشد}
27-09-2006, 02:55 PM
الله يخلف يارجاااااااااااااااال,,

دام البيت والدين والتربية مانفعت ,,

اغسل يدك من هالشباب والشابات,,

لك كل الود ع الطرح

سهم طايح
27-09-2006, 05:22 PM
يالربع

بدال الحنه والرنه على موضوع مستحيل انه يتغير في الوقت الحالي لان للاسف بعض الشيبان والعيايز على نياتهم ولا يدرون باللي حاصل مع العيال ، جابهم وطلقث وخذ الثانية والثالثه وجاب وترك وصار الانفتاح وجات حقوق المرأة في وقت مب وقته بكل صراحة ، عموما الأولى الحين ان الواحد خلاص ،،،،،، يبتدي يزرع نبته طيبة في وسط بيته واذا كل واحد منا عرف اشلون يحكم بيته واهله فراح تشوف جيل نظيف بعد عشر سنوات باذن الله جيل لا يعرف الا الأخلاق الحميده ،،،، جيل يضع الله امام عينيه قبل فعل اي شي ،،،،،

قرب المغرب ..........

لنا عوده :)

المخلب
28-09-2006, 01:01 PM
اشكركم مره ثانيه .. وصيام مقبول ان شاء الله .. والله يستر على البلد واهلها ..