المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع رقم بيت مميز جدا والبيع لاعلى سعر

moon15
25-09-2006, 01:42 AM
رقم بيت مميز جدا للبيع وطبعا الرقم هو
http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/6ec95912ee.png (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/6ec95912ee.png)
والرقمين الي في نص شكلهم وايد حلو معا الرقم والرقم ينفع للمناطق الاتية ( المعمورة - طريق سلوى وجميع المحلات التجارية الموجودة فية - عين خالد - المرة - بعض المناطق في معيذر- بعض المحلات في الصناعية - بوهامور بعض المناطق فية ) والرقم يصلح للمحلات التجارية الضخمة والشركات او المعارض
الرقم الصراحة في شخصين دافعين فية 30 الف ريال وانا مو طماعة الي بيزيد عليهم مبروك علية وببيعة :nice:

M O 7 A M M E D
25-09-2006, 01:49 AM
الله يوفقج .. :)

لمت داون111
25-09-2006, 03:50 AM
الله يوفقج

وترا السعر فوق الممتاز بيعي وانتي مغمضه

واحد من الربع كان عنده 4Xy0000

باعه ب 25 الف

بوخالد2
25-09-2006, 03:52 AM
اختى ممكن الرقم على الخاااص عندي واحد يدور رقم

moon15
25-09-2006, 12:36 PM
الله يوفقج .. :)

ويوققك اخوي محمد شكرا المرورك

moon15
25-09-2006, 12:42 PM
الله يوفقج

وترا السعر فوق الممتاز بيعي وانتي مغمضه

واحد من الربع كان عنده 4Xy0000

باعه ب 25 الف

ويوفقك اخوي لمت داون وشكرا على النصيحة بس الرقم بيوصل اكثر متاكدة ورقم الي انت ذكرتة ماعتقد مييوع هالايام وذا كان هالايام ماعتقد في منطقة تجارية ولا مستحيل انا لو عندي كان مب بايعتة الا فوق ال 100 الف ووايد مؤسسات حكومية مو شركات بس تبي هالارقام واذا ماوصل فوق ال 100 الف ماراح ابيعة وبنساه والارقام كل يوم تغلى اكثر :nice:
وبخصوص الرقم الي انا عارضتة للبيع على فكرة اول مرة ينعرض فيها الان هي في المنتدى فقط وطبعا فكرة الاعلان في الجرائد ممتازة بس صاحب الرقم رافض الفكرة في الوقت الحالي لاسبابة الخاصة وانا متاكدة هالرقم وايد ناس اتعرف قيمتة وخاصة انة في المنتدى كثيرون اصحاب محلات ويهمهم رقم محلهم ايكون مميز ومن فوائد الارقام سهلة الحفظ للمحلات التجارية مثلا لو كان رقم مطعم ويهتم بتوصيل الطلبات للمنازل طبعا زباينة سهل يتصلون فية وماينسون رقمة واول مايفكرون في الاكل بيفكرون في اقرب مطعم وحافظين رقمة اما لو معرض مثلا للسيارات كذلك راح ايكون في بال اي زبون نعم الان بلا هم زحمة اتصل واسئل عن السيارات واذا حصلت السيارة الي راغب فيها بروح للمعرض اشوفها والامثلة وايد يعني ميزة الرقم سهل الحفظ وايد كبيرة وتجارية100% :nice:

moon15
25-09-2006, 12:43 PM
اختى ممكن الرقم على الخاااص عندي واحد يدور رقم

شكرا لمرورك اخوي بوخالد وشوف الخاص بعد الفطور انشاءالله :nice:

hasss1969
25-09-2006, 01:21 PM
الله يمسيكم بالخير,
كم في نظركم يسوى رقم البيت هذا
4933xyx
حطوا لي في سعر بس ماعجبني,فحبيت اخذ رايكم في الامر....فلاتبخلوا علينا...

moon15
25-09-2006, 01:26 PM
الله يمسيكم بالخير,
كم في نظركم يسوى رقم البيت هذا
4933xyx
حطوا لي في سعر بس ماعجبني,فحبيت اخذ رايكم في الامر....فلاتبخلوا علينا...

اخوي كم السعر الي انعرض عليك وبعدين الرقم اعتقد مو مميز وايد وماتقدر اتقارنة بالرقم الي انا عارضتة الصراحة انا الرقم الي عارضتة لو اقولة لك مرة مراح تنساه بالمرة :strong واخوي بعدين اذا تبي اتعرف كم يسوى الرقم ياليت تفتح موضوع يديد لانة انت بالطريقة هاذي بتخرب موضوعي الي انا امنزلتة :nice:

hasss1969
25-09-2006, 01:52 PM
مش قصدي اخرب عليكي اختي....لكن فقط اعتقدت ان ذلك من باب النقاش العادي وليس كما اعتقدتي اني اريد اخرب عليكي....واسف اذا سببت لك اي ازعاج...

أبوتركي
25-09-2006, 02:02 PM
رقم بيت مميز جدا للبيع وطبعا الرقم هو
http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/6ec95912ee.png (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/6ec95912ee.png)
والرقمين الي في نص شكلهم وايد حلو معا الرقم والرقم ينفع للمناطق الاتية ( المعمورة - طريق سلوى وجميع المحلات التجارية الموجودة فية - عين خالد - المرة - بعض المناطق في معيذر- بعض المحلات في الصناعية - بوهامور بعض المناطق فية ) والرقم يصلح للمحلات التجارية الضخمة والشركات او المعارض
الرقم الصراحة في شخصين دافعين فية 30 الف ريال وانا مو طماعة الي بيزيد عليهم مبروك علية وببيعة :nice:

الرقم أو الصورة أختفت. ؟؟؟؟؟

M O 7 A M M E D
25-09-2006, 02:07 PM
قبل فترة كنت في كيوتل وكنت ابي اطلع رقم بيت وقلت للموظف ابي ارقام حلوة وقالي تفضل طبعا بالكمبيوتر في هالرقم :
46666xy

على 4000 ريال ..

وكان موجود 5 ارقام من هالطخة ..

لمت داون111
25-09-2006, 02:19 PM
ويوفقك اخوي لمت داون وشكرا على النصيحة بس الرقم بيوصل اكثر متاكدة ورقم الي انت ذكرتة ماعتقد مييوع هالايام وذا كان هالايام ماعتقد في منطقة تجارية ولا مستحيل انا لو عندي كان مب بايعتة الا فوق ال 100 الف ووايد مؤسسات حكومية مو شركات بس تبي هالارقام واذا ماوصل فوق ال 100 الف ماراح ابيعة وبنساه والارقام كل يوم تغلى اكثر :nice:
وبخصوص الرقم الي انا عارضتة للبيع على فكرة اول مرة ينعرض فيها الان هي في المنتدى فقط وطبعا فكرة الاعلان في الجرائد ممتازة بس صاحب الرقم رافض الفكرة في الوقت الحالي لاسبابة الخاصة وانا متاكدة هالرقم وايد ناس اتعرف قيمتة وخاصة انة في المنتدى كثيرون اصحاب محلات ويهمهم رقم محلهم ايكون مميز ومن فوائد الارقام سهلة الحفظ للمحلات التجارية مثلا لو كان رقم مطعم ويهتم بتوصيل الطلبات للمنازل طبعا زباينة سهل يتصلون فية وماينسون رقمة واول مايفكرون في الاكل بيفكرون في اقرب مطعم وحافظين رقمة اما لو معرض مثلا للسيارات كذلك راح ايكون في بال اي زبون نعم الان بلا هم زحمة اتصل واسئل عن السيارات واذا حصلت السيارة الي راغب فيها بروح للمعرض اشوفها والامثلة وايد يعني ميزة الرقم سهل الحفظ وايد كبيرة وتجارية100% :nice:
صادقه اختي :)

وفعلا الرقم الي ذكرته راح من تقريبا ست ولا سبع شهور

ولو علي اسعار الحين جان بيجيب له اكثر

الله يوفقج في الحلال اختي :nice:

المحبووووب
25-09-2006, 04:15 PM
الله يوفقج

moon15
25-09-2006, 06:09 PM
مش قصدي اخرب عليكي اختي....لكن فقط اعتقدت ان ذلك من باب النقاش العادي وليس كما اعتقدتي اني اريد اخرب عليكي....واسف اذا سببت لك اي ازعاج...

بالعكس اخوي مو هذا القصد وخذ راحتك بس انا اقصد راح نتشتت في اكثر من موضوع والبيع والشراء مافي مجال للنقاش في اكثر من رقم انا الرقم واصل لي سعر معين اذا حصلت سعر اكثرمن المعروض علي فية ببيعة واذا ماحصلت صاحب العرض موجود ومتفقة معاه وتقدر تاخذ راحتك واتمنى من الاخوان يتوقعون الرقمك سعر وانت تتفضل وتقول لنا كم دفعو لك فية ولا في ازعاج ولا شي بالعكس والله وكلها ارزاق وان شاءالله مافي تخريب ولا شي :nice:

moon15
25-09-2006, 06:11 PM
الرقم أو الصورة أختفت. ؟؟؟؟؟

موجودة اخوي الصورة بس يمكن المشكلة عندك في الكمبيوتر :nice:

moon15
25-09-2006, 06:14 PM
قبل فترة كنت في كيوتل وكنت ابي اطلع رقم بيت وقلت للموظف ابي ارقام حلوة وقالي تفضل طبعا بالكمبيوتر في هالرقم :
46666xy

على 4000 ريال ..

وكان موجود 5 ارقام من هالطخة ..

اخوي محمد قبل فترة يعني من اشكثر تقريبا وبعدين وين الارقام الي عندهم اي صوب البدالات اذا الرقم الي انت ذكرتة (( 466 )) ماينفع الا للي في المطار والهلال بس وتقدر تتاكد منهم واسئلهم عن البدالة الي من ضمنها رقمي الي عارضتة واذا فيها ارقام مميزة او رقم واحد مميز اذا قالو لك اب 4000 ريال انا مستعده اشتري منك اب 15 الف والدفع كاااش :nice:

moon15
25-09-2006, 06:15 PM
صادقه اختي :)

وفعلا الرقم الي ذكرته راح من تقريبا ست ولا سبع شهور

ولو علي اسعار الحين جان بيجيب له اكثر

الله يوفقج في الحلال اختي :nice:

شكرا اخوي ويوفقك ان شاءالله يارب :nice:

moon15
25-09-2006, 06:16 PM
الله يوفقج

ويوفقك اخوي شكرا المرورك :nice:

moon15
27-09-2006, 12:08 AM
راح انتظر ثلاث ايام والي يبي الرقم وجاد يمكنة الارسال لي في الخاص وبعد الثلاث ايام سوف اكون مجبورة لبيعة لاعلى سعر وصل لة وهو 30 الف ريال وشكرا على مروركم

hasss1969
27-09-2006, 02:22 PM
الاخوة الاعضاء اليوم كنت في كيوتل ,ووجدت عند الاخ القريب من الكمبيوتر,ارقام حلوة وسهلة الحفظ,حتى شفت كم مندوب شركة يطلب من الارقام,واسعارها حلوة من 500 ريال الى 3500 ريال.
انا اخذت رقم 49xxyy49
شريته على 2800 ريال
وفي مندوب شركة كبيرة اشترى رقم
49xxxx49
على 3500ريال
يظهر ان كيوتل في رمضان الكرم يهل عليهم فجاة؟؟؟!!!

moon15
28-09-2006, 12:37 AM
شكرا لكم ويزاكم الله الف خير الرقم تم بيعة على احد الاخوة اعضاء المنتدى الجادين بسعر 26 الف اليوم والف مبروك لة يارب