المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قربنا من خانة ال 9 ، وسمعت ان في تخطيط جاري لتصنيع فئات

El-Debs
26-03-2018, 12:38 AM
السلام عليكم،

واحد من الربع خاله شغال فالمرور وقالي انه بدأت دراسة ادخال الفئات الى اللوحات الموجودة.
السبب لان اقتربنا من الفئة ال8 وعقبها ال 9. فحد سمع نفس الشي؟ وهل تعتقدون الشتروا ارقام من
مزاد المرور أو برة المرور بيتضرون ؟ ياريت إليّ عنده علم أو خبر يأكد صحة هالمعلومة يقول لنا.

شكرًا

بوخالد911
27-03-2018, 12:26 AM
ما سمعت.

SouthK
27-03-2018, 04:13 AM
كان الاولى ان المرور يغير اللوح لارقام و حروف من زمان بدل ما ينطرون لين يصك عدد السيارات ال9 خانات!!

bohilal191
01-04-2018, 10:08 PM
عادي يكملون لين يوصلون 10 خانات مجرد رقم فقط لاغير وبالعكس كل مازيدوا الخانة كل ما أسعار الخانة الأقل ترتفع

معماري قطري
02-04-2018, 09:06 AM
بما إن قطر أصبحت أكثرية أجنبية وحولنا أرقامنا بحمد الله للعربية والعالمية 1 - 2 - 3

يفترض نقر بالواقع وبسهولة الحروف اللاتينية ووضوحها a - b وحتى تكون كبيرة أوضح وممكن تستخدم في تركيب كلمات مثل اسم hamad وغيره من الأسماء والكلمات اللي لها معاني طيبة

بنقدر نسوي تركيبات حروف وأرقام كذلك بحد أقصى سبع حروف وأرقام أو ست

بيتوسع سوق الأرقام وبيستوي حتى للأجانب نصيب فيه وكل هذا مع بقاء الارقام القديمة حسب تركيباتها ولا حد بيتغير رقمه .. وممكن للدولة تحدد نسبة معينة أو قيمة لكل رقم مع تشكيلات لوحات معينة فيها خلفيات بمناظر ونقوش جميلة والمهم تكون مرئية وواضحة

معماري قطري
02-04-2018, 09:07 AM
كتابة الحروف تكون كبيرة أوضح .. كتبتها بس تتغير هنا ما ادري ليش

معماري قطري
02-04-2018, 09:22 AM
مثل هذي اللوحات مثلاً

https://www.youtube.com/watch?v=TvKjiGKF8xs

معماري قطري
02-04-2018, 09:29 AM
مثل هذي الأرقام كانت قيمتها ب 50 دولار زيادة على المعتاد في التسعينات ألحين ممكن أغلى .. هذا مثال على أرقام مرفوضة ولاحظوا الخلفية للرقم

واحد من الربع كان رقم سيارته M - 2 وكان يدرس طيران وألحين طيار أد الدنيا .. كنت احسب بداية اسمه طلع تفسيرها ضعف سرعة الصوت

https://www.youtube.com/watch?v=i6zXWYJkhOM

معماري قطري
02-04-2018, 09:35 AM
كل ولاية لها شعار ولها رمز صورة .. وهناك خلفيات مختلفة لبعض الجمعيات .. هذي المناظر تسوي جمال في الطريق وتخلي الواحد يشغل نفسه برؤيتها وأوقات تكون دعاية لنادي أو جمعية معينة

https://www.youtube.com/watch?v=iYy5SrYueV8

معماري قطري
02-04-2018, 09:51 AM
وهذي ارقام كاليفورنيا الجديدة

https://www.youtube.com/watch?v=E_9gEF3wVuY

المشكلة عدد السيارات هناك مهول ولازم تطلع خانات أرقام كثيرة ولازم يعملون لوحات بخلفيات وألوان مختلفة

معماري قطري
02-04-2018, 09:53 AM
كان رقم سيارتي i q k 81 u أذكره من 1993

معماري قطري
02-04-2018, 09:59 AM
يحطون ستكر في غالب الولايات لترخيص السيارة واحد للشهر والثاني للسنة .. عندنا كثير يسوقون بدون ترخيص ولين استوى لهم حادث أما يشردون مثل ما حصل مع سائقي شرد اللي دعمه .. أو المرور يطلعهم معاهم الحق مثل ما حصل معاي

التاجرالصغير
03-04-2018, 08:38 AM
يا الربع انا اتوقع ماراح نوصل لرقم 9 الا بعد كاس العالم .. فيه سيارات كثيره بتتكنسل وبيرجعون الارقام اللي عليها وفيه ناس يمكن يتركون البلاد بعد المونديال من الشركات ومدراء الشركات واصحاب المشاريع الوصول لها مب بهالسهولة ..

QtrGate
12-04-2018, 10:20 AM
المرور عندهم خزينة ارقام قديمة
الي بدايتها 1,2
اتوقع تكفي لأكثر من 4 سنوات

والقطار الي بيقلل السيارات بأكثر من 25%
خصوصاً مع ارتفاع سعر البترول حالياً سيزيد جذب الأجانب لاستخدام القطار

من وجهة نظري ماراح تتغير الارقام أبداً

ya3coub
12-04-2018, 10:44 AM
امريكا غير و اهني غير

والله شبابنا سيارات السباقات و الإستعراض بيمر عليك مليون و رقمه "xerf5s" تعال عاد اطلب موتره

معماري قطري
13-04-2018, 02:05 PM
امريكا غير و اهني غير

والله شبابنا سيارات السباقات و الإستعراض بيمر عليك مليون و رقمه "xerf5s" تعال عاد اطلب موتره

مب لهذي الدرجة ممكن يكون حرف واحد وتركيبة أرقام تبدأ بارقام قليلة .. مثل a 1 و b 1 وباقي الأحرف وتتابع لين 4 أو 5 خانات ارقام بعدين تضيف حرف ثاني .. هذي التركيبات تعطيك عدد كبير جداً وتكون دائمة ما تتغير بسرعة وواضحة للكل

وإضافة التركيبات الخاصة من الأحرف والارقام بتخلي سوق الأرقام يكبر وكذلك اللي يبون يحافظون على أرقامهم القديمة ممكن

ya3coub
14-04-2018, 11:30 AM
يا الربع انا اتوقع ماراح نوصل لرقم 9 الا بعد كاس العالم .. فيه سيارات كثيره بتتكنسل وبيرجعون الارقام اللي عليها وفيه ناس يمكن يتركون البلاد بعد المونديال من الشركات ومدراء الشركات واصحاب المشاريع الوصول لها مب بهالسهولة ..

سمعنا هالكلام بعد الألعاب الأسيوية و الكل فتح عينه على قطر.

و الحين الي ما يعرف قطر غصب بيعرفها و بيدرس عنها و التاريخ و الحصار الفاشل و قوة الإقتصاج الله لا يغير علينا انا اقول العكس بيصير قريبا جدا

ya3coub
14-04-2018, 11:31 AM
مب لهذي الدرجة ممكن يكون حرف واحد وتركيبة أرقام تبدأ بارقام قليلة .. مثل a 1 و b 1 وباقي الأحرف وتتابع لين 4 أو 5 خانات ارقام بعدين تضيف حرف ثاني .. هذي التركيبات تعطيك عدد كبير جداً وتكون دائمة ما تتغير بسرعة وواضحة للكل

وإضافة التركيبات الخاصة من الأحرف والارقام بتخلي سوق الأرقام يكبر وكذلك اللي يبون يحافظون على أرقامهم القديمة ممكن

انا معاك أخوي معماري بس الي شاريله رقم خمس وحدات و عقب رقم بمبلغ و قدره شنو بيكون وضعه ...!!!

و الكثير من الي بيعترضون

El-Debs
16-04-2018, 07:18 PM
الله يسمع منكم وما يغرونها ان شاءالله

معماري قطري
17-04-2018, 01:25 PM
انا معاك أخوي معماري بس الي شاريله رقم خمس وحدات و عقب رقم بمبلغ و قدره شنو بيكون وضعه ...!!!

و الكثير من الي بيعترضون

إخوي رقمهم يبقى مثل ما هو بالعكس لو بيسوون لوحات بخلفية معينة بيكون الرقم أحلى وشرط يكون أكبر شوي وأوضح خبرك هرمنا واستوينا ما نشوف عدل مثل قبل

معماري قطري
17-04-2018, 01:29 PM
كذلك بتزيد تركيبات أرقام حلوة ممكن تتداول بأسعار غالية مثل بعض الأسماء .. والمفروض تكون لجنة خاصة للأرقام تحدد سعر معين للرقم من المرور وأي مزايدة تكون في السوق والمفروض الأسعار تكون معقولة .. في فلوريدا 50 دولار وتمتلك الرقم الخاص طول العمر .. 50 زيادة على سعر الرقم العادي قصدي وحتى العادي تمتلكه على طول وتاخذ اللوحة معاك لو بعت السيارة

معماري قطري
17-04-2018, 01:32 PM
الخلفيات ممكن تكون نبتة برية أو شعار الدولة أو خلفية لمنظر منطقة الأبراج وممكن اختيار حتى عدد كبير مثل شعارات الأندية والمدارس والجامعات وغيرها ويستوي لكل لوحة محبين ومثل ما تقول مؤيدين

معماري قطري
17-04-2018, 01:35 PM
سمعنا هالكلام بعد الألعاب الأسيوية و الكل فتح عينه على قطر.

و الحين الي ما يعرف قطر غصب بيعرفها و بيدرس عنها و التاريخ و الحصار الفاشل و قوة الإقتصاج الله لا يغير علينا انا اقول العكس بيصير قريبا جدا

أأيد هذا الرأي

ممكن يقل عدد السكان شوي بس بيكون منظم أكثر وبتقل فئة العمال

متوقع قطر بتكون أجمل مثل ما قال سمو الأمير الوالد سترى قطر أكثر جمالاً وحضارية .. الله يحفظه ويطول بعمره ويشوف قطر أجمل وأجمل

معماري قطري
17-04-2018, 01:38 PM

و الكثير من الي بيعترضون

مثال اللي شاري 11111 بيحصل رقم يبدأ بحرف ال a كبيرة للوضوح ووراها 11111 وبيكون رقمه هو الأساس .. الدولة مب ملزومة بمنظومة أرقام قديمة ما تتغير كلش

ya3coub
17-04-2018, 01:44 PM
مثال اللي شاري 11111 بيحصل رقم يبدأ بحرف ال a كبيرة للوضوح ووراها 11111 وبيكون رقمه هو الأساس .. الدولة مب ملزومة بمنظومة أرقام قديمة ما تتغير كلش

انا معاك و ايضا يفتحون الرقم بو خانه وحدة و خانتين اهني صج بيقوم سعر الأرقام و ينتعش
طمثلا المرسدسات
C63
E63
G65
S65
و قس على ذلك البورشات C911
t911

و الخ اهو فالنهاية اكيد في حل خصوصا عدد السيارات بيزيد صحيح العمال بيقلون بس التحضيرات و طواقم التصوير و الخ الخ الخ من الي بيجون قطر بيحتاجون سيارات يعني بيعوضون العمال و زود