المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الخليج يعيد إطلاق «red» ضمن برنامج للطلبة بهوية جديدة



مغروور قطر
25-09-2006, 05:45 AM
بنك الخليج يعيد إطلاق «red» ضمن برنامج للطلبة بهوية جديدة
أعلن بنك الخليج عن إطلاق «red» وهو برنامج مصرفي وموجه للطلبة الكويتيين الشباب بهوية جديدة وهو ما يعد نظرة جديدة ضمن حملة تضم مجموعة من الفعاليات المخصصة للعملاء اثناء شهر رمضان المبارك.
وبهذه المناسبة، صرحت مديرة قطاع حسابات الشباب في بنك الخليج ابتهاج الرومي «red» اكثر من مجرد حساب مصرفي، انه عنصر مكمل لاسلوب حياة الشباب الكويتي. و «red» هو البرنامج الأول للطلبة الجامعيين في الكويت وهو علامة التميز للطلبة الكويتيين في الكليات والجامعة ممن تتراوح اعمارهم بين 18 و24.
وقالت الرومي ان الهوية الجديدة لـ «red» صممت ليرتبط البرنامج من خلال الوانه باحتياجات واسلوب حياة الطلبة الذين ينظرون للون الأحمر على أنه لون «الشباب المميز» ويبرز هذا التواصل من خلال الشكل الجديد وكلمات الشعار «اللون لونك».
وأشارت إلى انه «ولدعم حملة إطلاق الهوية الجديدة لـ «red»، خصص بنك الخليج خيمة مستقلة تقع في جسر مارينا مول، يقوم من خلالها موظفو بنك الخليج اثناء شهر رمضان باطلاع الجمهور عن مزايا «red»، إلى جانب العديد من البرامج والحسابات الاخرى التي يوفرها بنك الخليج.
وسوف يقيم بنك الخليج خلال الفترة من 4 إلى 13 اكتوبر خيمة كبيرة على طراز الشراع في «مارينا مول كريسينت» حيث سيقوم الموظفون بارتداء الزي الرمضاني التقليدي وبتوزيع النشرات في انحاء «مارينا مول». وتوجيه الدعوة للجميع للاستمتاع باجواء الخيمة الرمضانية.
ويحصل العملاء الذين يفتحون «red» بايداع 10 دنانير على صندوق «red» الترحيبي والذي يحتوي على مجموعة من الهدايا مثل Usb سعة غيغا بايت، وبطاقة سينما ذكية، بالاضافة إلى جنجفة ودليل «red».
كما ستتم اضاءة منطاد «هليوم» على شكل صندوق احمر ليضيء ليالي رمضان ويوجد معلقون من إذاعة مارينا اف ام لبث انشطة «red» الرمضانية للجمهور الموجود في مارينا مول كريسينت.
وبامكان العملاء الجدد والحاليون ان يربحوا مقابل كل 10 د.ك يتم ايداعها جهاز لاب توب توشيبا ومقابل كل 50 د.ك سيتأهلون لدخول السحب الاخير على سيارة هامر 3 الذي سيعقد في ديسمبر المقبل.
ويعفى عملاء «red» من دفع أي رسوم مقابل الحد الادنى للرصيد. ويوفر بطاقة جديدة لسحب النقود مصممة حصريا لهذا الحساب فقط للعملاء بعمر 18 سنة وما فوق، مع بطاقة ائتمان تحمل صورة صاحب الحساب. بالاضافة إلى كون «red» تقدم مجموعة كبيرة من الخصومات في المحلات التجارية والمطاعم المنتقاة في الكويت.