المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة السواقة

mubarak2006
25-09-2006, 11:17 AM
السلام عليكم:
عندي هندي ابي اعلمة السواقة للسيارة ؟؟؟ واللة حالة ابتلشنا مع الخدم والدريولية ... كم ياخذون المدرسة وكم فترة التعليم .. وهل لازم اسوي لة اقامة قبل لا ادخلة المدرسة للسواقة ولا لا

شكرا اخواني

M O 7 A M M E D
25-09-2006, 11:35 AM
ان شاء الله الاخوان ما يقصرون معاك اخوي ..

الساهر
25-09-2006, 11:51 AM
شوف كلهم نفس بعض

اول شي لازم تسوي اقامه وبعدين تدخله اذا ماخاب ضني

بس بخصوص المدارس كلهم نصااااابييييين وحراميه لانهم ياخذون فلوس وفي النهايه مايدخلونه الدوحه ويعلمونه السواقه صح لان انا عندي دريول دخلته مدرسه وخذت له 20 مادري 25 المهم قاعد يعلمونه في الشوارع الفاضيه حوالي المدرسه وفي النهايه ساقط وتدفع له تدريب مره ثانيه لانه مانجح

تبي الصراحه مالومهم الوم الي يعطيهم التراخيص المهملين بصراحه شي يبط الكبد لان ادريولي بصراحه قاعد اكل ومرعه وقلت صنعه بصراحه ما امن فيه لانه مايعرف السواقه كلللللش وبشرك عنده ليسن عشان يصور معاه ويطرشه بلاده وعقب سنه فنشه ولا بيشرد انا ابي اعرف وين الرقابه

وتسلم بس دور لك واسطه علشان تدخله

تحياتي يالغالي ومبارك عليك الشهر والدريول

رومانسي
25-09-2006, 12:05 PM
نصيحه دخله المدرسه وانت لازم تدربه بنفسك اذا تبيه ينجح

mubarak2006
25-09-2006, 12:24 PM
شكرا للجميع .. وانا في بالي ادربة بنفسي... لكن الوقت لايسمح في رمضان...اللة يسهلها انشاء اللة

mubarak2006
25-09-2006, 12:30 PM
شوف كلهم نفس بعض

اول شي لازم تسوي اقامه وبعدين تدخله اذا ماخاب ضني

بس بخصوص المدارس كلهم نصااااابييييين وحراميه لانهم ياخذون فلوس وفي النهايه مايدخلونه الدوحه ويعلمونه السواقه صح لان انا عندي دريول دخلته مدرسه وخذت له 20 مادري 25 المهم قاعد يعلمونه في الشوارع الفاضيه حوالي المدرسه وفي النهايه ساقط وتدفع له تدريب مره ثانيه لانه مانجح

تبي الصراحه مالومهم الوم الي يعطيهم التراخيص المهملين بصراحه شي يبط الكبد لان ادريولي بصراحه قاعد اكل ومرعه وقلت صنعه بصراحه ما امن فيه لانه مايعرف السواقه كلللللش وبشرك عنده ليسن عشان يصور معاه ويطرشه بلاده وعقب سنه فنشه ولا بيشرد انا ابي اعرف وين الرقابه

وتسلم بس دور لك واسطه علشان تدخله

تحياتي يالغالي ومبارك عليك الشهر والدريول
شكرا لك يا غالي... واللة يعييين

لمت داون111
25-09-2006, 01:56 PM
نصيحه دخله المدرسه وانت لازم تدربه بنفسك اذا تبيه ينجح
:nice: :nice: :nice:

والله يعطيك العافيه ويعينك علي عوار الراس اخووي مبارك :)

theeb_qatar
27-09-2006, 01:02 PM
دربه بنفسك وامرك خالص

bnb
27-09-2006, 01:15 PM
1850 ريال قطري فقط لا غير
سعر دوره كاملة مدتها 50 حصة
وله ثلاث اختبارات مرورية خلال فترة ال 50 حصة
شاملة المواصلات من آلي
والله يعينك لازم تدربه فوق تدريب مدرسه السواقة

lililili تداول ilililil
27-09-2006, 01:23 PM
لااااااااا

اكثرت الحوادث !!!

اتصل على 180 واطلب رقم مدارس السواقه واستفسر منهم ، اسهل حل يامبارك

والله يعينك على السايق

mubarak2006
28-09-2006, 12:00 AM
شكرا على الردود ياشباب واللة يعييين انشاء اللة ... واللة 1850 وايد وبعد ماينجح... اللة كريم

واحد في حاله
28-09-2006, 01:17 AM
والله ياخوي بيني وبينك السالفه كلها تعتمد على السايق نفسه اذا شاطر بيتعلم بسرعه

مدارس التعليم الموجوده للأسف مش مؤهلين انهم يعلمونه

السايق الي عندنا نجح بعد شهر تقريبآ ومدة التعليم المقرره عليه كانت شهرين

بس اهو وين والسواقه وين .... ليسن على الفاضي

انصحك تخليه يخلص المده كامله ولو خذا الليسن والاهم من هذا انك انت الي تجربه بنفسك

يعني خذ لك على الاقل اسبوع كل يوم ساعه ...

والله يعينك عليه

الساهر
28-09-2006, 11:07 AM
اخوي لاتاخذ له 50 حصه ترى واجد اسمع انت قول له انت تعرف تسوق لين هز راسه دخله المدرسه لين ماهز ادري انه يعرف المهم انت اساله عندك ليسن في الهند لين قالك ايه اوكي يعني يعرف يسوق ذيب الله يسلمك دخله 25 حصه انزين لين نجح جربه واما اذا سقط في الاختبارات الثلاثه خله يدفع ال25 الباقي قوله من البدايه لان بعضهم يقول انه هذيه عنده فلوس زياده وخله يولي ولا انك تقول له بعطيك نص المعاش لين ماتاخذ اليسن واذا كان يشتغل حرام عطه الراتب كامل يعني يخم وينظف قايم بالبيت اوكي اما ذا قاعد في البيت عطه نص المعاش هذا راح يخليه ينجح فاهم هذيه طريقتي مع اي دريول يجيني خلك شروط قوله انا مب مسؤل عنك اذا سقطت طبعا هو لما يسقط مره ثانيه راح يكسر خاطرك بس ادفع انت النص وهو النص الثاني يعني

هذيه انا مجربها ونفعت معاي ولا بلعكس راضي بعد

تحياتي

Aigner
28-09-2006, 02:32 PM
الله يعينك ولا تروح لمدرسة الرايه للسواقه حاسب عندهم حفره قدام المدرسه مستعد يطب الجي فيها ولا يرجع بسلامت راعيه :) الله يوفقك اخوي ومبارك عليك الشهر