المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤيدين تعدد الزوجات فقط ..... ومميزاته وفوائدة فقط

FalcoOoN
01-05-2018, 10:58 AM
السلام عليكم
سامحوني على العنصرية ولكن جد هذا الموضوع للمؤيدين فقط. اما المعارضين فنرجوا منهم عدم الدخول (لو سمحتوا )
احب اطرح موضوع مهم هو موضوع التعدد ... موضوع يخجل او يتجنب الخوض فيه الكثير من الناس والمشايخ والعلماء .... وانا لا الومهم لانه موضوع حساس جدا ... والخوض فيه يحتاج الى امور عدة ... فانا لن اخوض في هذه الامور لان الموضوع سوف يتشعب ولنن يؤدي الغرض منه... الغرض من هذا الموضوع ليس اقناع النساء او الفتياة بالتعدد لانه مستحيل اقناعهن .... وكما هو معلوم بان التعدد جزء من المباحات التي اباحها الشرع وليس علينا اقناع اي به. وكما هو معلوم ان تحريم ما احله الله هو امر خطير ولا يجب على المسلم او المسلمة الخوض فيه.
فالغرض من هذا الموضوع هو :
1. ذكر مميزات وفوائد التعدد فقط (ممنوع ذكر العيوب)
2. ذكر القصص الناحجة للتعدد (ممنوع ذكر القصص الفاشلة).
3. ذكر الاحصائيات التي تؤيد التعدد (ممنوع ذكر الاحصائيات التي تخالف الموضوع).
4. ذكر المبررات التي تؤيد حاجة المجتمع للتعدد.
5. ذكر نصائح للمقديمين على التعدد (من الرجال)
6. ذكر نصائح للنساء الذين يقبلون بالمعدد.
7. نصائح من المعدديين الى المعديين فقط (غير المعدد يتزوج وبعدها يقدم النصائح ).
وغيرها من الامور التي تشجع على التعدد او تذكر المميزات الخاصة به.

فارجوا المشاركة في هذا الموضوع .... وطرح الخبرات ... والنصائح .... والقصص الناحجة ... والامور التي تساعد له

ملاحظة: لست وسيط زواج ولا اسعى لاحد :o

حمد 2002
01-05-2018, 11:24 AM
هذي المواضيع الي تقند الراس
استمر

khalid Qtr
01-05-2018, 11:52 AM
اسمح لي.. هذا موضوع مهم، ومناقشته من زاوية واحدة هروب من الواقع ورغبة في سماع ما تود سماعه فقط دون الحقيقة والواقع.

Rider
01-05-2018, 11:54 AM
الموضوع اخوي تكرر أكثر من مره حنا نبغي رايك في البداية مادامك متحمس لموضوع التعدد
لكن بالنسبة لي عندي قناعة ولا أغيرها اذا الواحد زوجته مب مقصره معاه وقايمه بواجباته ليش أجزيها بزوجه ثانية واذا رجعت للدين هناك اسباب للعتدد مب تعال وتزوج على زوجتك

الحياة الخالدة
01-05-2018, 12:09 PM
اسمح لي.. هذا موضوع مهم، ومناقشته من زاوية واحدة هروب من الواقع ورغبة في سماع ما تود سماعه فقط دون الحقيقة والواقع.

أحسنت
وللأسف صار الشي ظاهرة في الحوار العام .. كل واحد ينزل موضوع ويقول لو سمحتوا إذا معارضين لا تدخلون
أو يقول هالموضوع لفئة معينة والرجاء عدم دخول الفئات الأخرى

يعني الموضوع موجود في الحوار العام .. لتبادل الآراء سواء مؤيدة أو معارضة .. والكل يحترم رأي الآخر

وإن لم يتفق معي صاحب الموضوع وأصحاب المواضيع المشابهة ويفتحون المجال للنقاش للجميع
فليسمحوا لي .. لأني سأغلق تلك المواضيع

تحياتي

sweet qatar
01-05-2018, 12:16 PM
شرع الله مافيه مؤيد و معارض

وسبق للأخ حمد ظ¢ظ*ظ*ظ¢ طرح موضوع مشابه

ما طليت فيه ان شالله يرضيك

الحياة الخالدة
01-05-2018, 12:23 PM
شرع الله مافيه مؤيد و معارض

وسبق للأخ حمد ظ¢ظ*ظ*ظ¢ طرح موضوع مشابه

ما طليت فيه ان شالله يرضيك

صحيح

وهذا هو الموضوع .. للي ما شاف

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?632145-%E3%E6%D6%E6%DA-%E1%E1%D1%CC%C7%E1-%DD%DE%D8-%A1%A1-%ED%D1%CC%EC-%DA%CF%E3-%E3%D4%C7%D1%DF%E5-%C7%E1%E4%D3%C7%C1-%A1%A1

بومحمد المطاوعه
01-05-2018, 12:25 PM
اذا قادر على التعدد ويقدر يصرف على الثنتين ولا يقصر بحق احد فيهم

يحق له ويشرع له ومب عيب ولا حرام

لكن العيب الي مب كفو يصرف على الأولى ومقصر في حقها
ويروح ياخذ الثانيه
ويوهق بنات الناس معاه

هذي الي اقول له (( اسمح لي انت مب رجال ))

حمد 2002
01-05-2018, 12:35 PM
سويت قطر .. الحياه الخالده ..

شكرا لكم ايها الجماهير الاعزاء ..

وتقدرون تشاركون بالموضوع .

الحياة الخالدة
01-05-2018, 12:37 PM

على أساس كنا نبي نشارك وخفنا منك يعني
موضوعك مثل هالموضوع آيل للإغلاق

sweet qatar
01-05-2018, 12:44 PM

اشكرك على الدعوة اللطيفة

اكيد جمهورك كفى و وفى .. اما انا ما ادخل مكان منعني راعيه عنه :whistling:

العقل المدمر
01-05-2018, 12:58 PM
ههههههههههههههههههههههه منو اللي يخجل من هالموضوع وينه ذيه ؟

المهم خلني أقول لك قصة .. كان فيه واحد يحب زوجته وتموت فيه وماعطته حقوقه وزيادة
عقب عشرة العمر قرر أخونا يتزوج وحدة ثانية كنوع من التغيير والتجديد لأن زوجته بدت تنتهي صلاحيتها
وتزوج وحدة أجمل وأصغر وطيوبة وحبوبة وكانت من اختيار الأولى وبرضاها وهي اللي خطبتها له
وطلعت الثانية بعد أحسن من الأولى وحبتهم كلهم وحبوها والأولى تعاملها نفس بنتها والبنات يحسونها أختهم
وعاشوا كلهم في نفس البيت حياة سعيدة كلها محبة وتعاون وخالية من المشاكل والغيرة والحسد

أنا آسفة تميت أفكر فقصة واقعية ما لقيت قلت أخترع لك قصة من عندي عشان تستانس شوي :oops:

khalid Qtr
01-05-2018, 01:09 PM
أحسنت
وللأسف صار الشي ظاهرة في الحوار العام .. كل واحد ينزل موضوع ويقول لو سمحتوا إذا معارضين لا تدخلون

يعني الموضوع موجود في الحوار العام .. لتبادل الآراء سواء مؤيدة أو معارضة .. والكل يحترم رأي الآخر

وإن لم يتفق معي أصحاب المواضيع المشابهة ويفتحون المجال للنقاش للجميع

تحياتي

المواضيع الاجتماعية في غالبها - إذا ما كانت كلها - تتعلق بأكثر من فئة، فلا بد من مشاركة الجميع فيها

khalid Qtr
01-05-2018, 01:13 PM
ههههههههههههههههههههههه منو اللي يخجل من هالموضوع وينه ذيه ؟

المهم خلني أقول لك قصة .. كان فيه واحد يحب زوجته وتموت فيه وماعطته حقوقه وزيادة
عقب عشرة العمر قرر أخونا يتزوج وحدة ثانية كنوع من التغيير والتجديد لأن زوجته بدت تنتهي صلاحيتها
وتزوج وحدة أجمل وأصغر وطيوبة وحبوبة وكانت من اختيار الأولى وبرضاها وهي اللي خطبتها له
وطلعت الثانية بعد أحسن من الأولى وحبتهم كلهم وحبوها والأولى تعاملها نفس بنتها والبنات يحسونها أختهم
وعاشوا كلهم في نفس البيت حياة سعيدة كلها محبة وتعاون وخالية من المشاكل والغيرة والحسد

أنا آسفة تميت أفكر فقصة واقعية ما لقيت قلت أخترع لك قصة من عندي عشان تستانس شوي :oops:

تذكرني بقصص من يسمون أنفسهم مستشارين أسريين، يوم يقول قصة من خياله عن زوجين عاشوا 25 سنة بدون مشاكل! يبيني أصدقه وأنا أعرف إن حتى بيت النبوة اللي هو خير بيت في تاريخ البشرية حدثت فيه مشاكل، المشكلة لا بد من حدوثها، والتميز إنما يكون في طريقة معالجتها والتعامل معها.

طبيب قطري
01-05-2018, 01:20 PM
بتكلم عن النقطه الرابعه والخامسه قبل ماينحذف الموضوع:
الرجل المقبل على التعدد عارف انه زوجته الاولى بتكون صعبه الارضاء وبيلجأ لكسب رضاها طول الوقت وخصوصا اذا كان عندها عيال كبار ويفهموا راح يتعقد الموضوع زياده، واذا الزوجه الاولى كانت مش راضيه في احتمال انها تستخدم سلاح العيال كوسيله للضغط عليه وخراب بيته الثاني، تكوك العيال مثلا ليش ماصرت تزورنا ياأبوي ليش ماصرت تشتريلنا وتسفرنا مثل قبل ياابوي؟ انت ماتحبنا الحين ولا ايش وضعك هههه ! ومن هالنظام . الزوج لازم يحذر ان لايقع في دائره الظلم على الطرفين .. يجب انه يراعي زوجته الثانيه وهي ايضا يجب عليها تتوقع المشاكل والصبر على التغيير اللي بيطول الكل.

يمامـة
01-05-2018, 01:38 PM
اشوف من حق المؤيدين يكون لهم موضوع خاص فيهم
يشجعون فيه بعضهم على الايجابيات و يتدارسون السلبيات
لان التعدد شرع الله و ان كان يغيضنا نحن الاناث..

سيروا و عين الله تراعكم..

اهم شي النتايج شنهي .. مب لوك لوك لوك
و اخرتها مب قد التعدد..

بالتوفيق..

FalcoOoN
01-05-2018, 01:50 PM
اشوف من حق المؤيدين يكون لهم موضوع خاص فيهم
يشجعون فيه بعضهم على الايجابيات و يتدارسون السلبيات
لان التعدد شرع الله و ان كان يغيضنا نحن الاناث..

سيروا و عين الله تراعكم..

اهم شي النتايج شنهي .. مب لوك لوك لوك
و اخرتها مب قد التعدد..

بالتوفيق..

هذا الكلام السليب .... ذكر المميزات التعدد ... وبعد ذلك كل شخص هو يحدد اذا هو يستطيع التعدد او لا

اشكرج اختي يمامة

FalcoOoN
01-05-2018, 01:52 PM
بتكلم عن النقطه الرابعه والخامسه قبل ماينحذف الموضوع:
الرجل المقبل على التعدد عارف انه زوجته الاولى بتكون صعبه الارضاء وبيلجأ لكسب رضاها طول الوقت وخصوصا اذا كان عندها عيال كبار ويفهموا راح يتعقد الموضوع زياده، واذا الزوجه الاولى كانت مش راضيه في احتمال انها تستخدم سلاح العيال كوسيله للضغط عليه وخراب بيته الثاني، تكوك العيال مثلا ليش ماصرت تزورنا ياأبوي ليش ماصرت تشتريلنا وتسفرنا مثل قبل ياابوي؟ انت ماتحبنا الحين ولا ايش وضعك هههه ! ومن هالنظام . الزوج لازم يحذر ان لايقع في دائره الظلم على الطرفين .. يجب انه يراعي زوجته الثانيه وهي ايضا يجب عليها تتوقع المشاكل والصبر على التغيير اللي بيطول الكل.

نصيحة قيمة .... اشكرك اخوي طبيب

راجي الْعفو
01-05-2018, 01:52 PM
تذكرني بقصص من يسمون أنفسهم مستشارين أسريين، يوم يقول قصة من خياله عن زوجين عاشوا 25 سنة بدون مشاكل! يبيني أصدقه وأنا أعرف إن حتى بيت النبوة اللي هو خير بيت في تاريخ البشرية حدثت فيه مشاكل، المشكلة لا بد من حدوثها، والتميز إنما يكون في طريقة معالجتها والتعامل معها.

المسلسلات و انت الصادق
اثرها وللاسف قوي جدا مع انه تمثيل

FalcoOoN
01-05-2018, 01:57 PM
نصيحة للي مقبل على التعدد
لا تستعجل في الاختيار او الارتباط .... بل خذ وقتك .... وابحث .. واسئل .. واستخير .. واستشير ... ولا تتزوج من زوجة تكون نفس مواصفات الاولى او اقل منها ... بل ابحث عن الافضل من الجمال والدين والاخلاق والعمر .... وكن مثل الجمل يمشي ولا يلتفت .... لان اللتفاف هي نهايتك .... صدقني
والله يوفق الجميل

FalcoOoN
01-05-2018, 02:02 PM

ليس هروب .... ولكن كما ذكرت اريد ذكر المميزات ... اما العيوب فيمكن مناقشتها في موضوع اخوي حمد

http://www.qatarshares.com/vb/showth...3%C7%C1-%A1%A1

اشكرك على المرور اخوي خالد

نفسي عزيزه
01-05-2018, 02:31 PM
الله المستعان

Flowers
01-05-2018, 08:40 PM
اذا قادر على التعدد ويقدر يصرف على الثنتين ولا يقصر بحق احد فيهم

يحق له ويشرع له ومب عيب ولا حرام

لكن العيب الي مب كفو يصرف على الأولى ومقصر في حقها
ويروح ياخذ الثانيه
ويوهق بنات الناس معاه

هذي الي اقول له (( اسمح لي انت مب رجال ))

اختصرت الموضوع , شكرا

حمــد
01-05-2018, 08:45 PM
سجل عندك مؤيد وبشده :court:
الأغرب السلبيين يقولولك انه ما راح
تعدل بالأخص حريمنا .. ياخي انتوا
جربوا بالأول بعدين احكموا انه نعدل ولا لاء
أمرهم غريب ما راح تعدل شدراك انته
اذا قصرت حزتها لومني

ameeer3
01-05-2018, 09:35 PM
المشكله يا قوووم ان السبب الحقيقي وراء عدم قدرة الرجال بالزواج من الثانية ‏

ان الزوجة الاولى بتطلب الطلاق والعيال بيضيعون ‏,,

المفروض ان الزوجه الاولى ما تكبر الموضوع لان هذا شرع الله

والرجال ما سوى شي حرام علشان تطلب الطلاق

Charisma
01-05-2018, 11:27 PM
https://lh3.googleusercontent.com/proxy/PGY4fGo03U6S_LQTfbDfxFE8z_GXI1WVhvhxOeSn8A05iWWL6K EhNSjAuyoC7xRl8t8kXNvhYtFg1GErjZVje5nE-CTKfOqZ5ND3tffGtwterdLD3jKrKziwOJuFXzg8Vrv0_zYWrx0 1IoFH3S_hYEUlOVN1bv8=w500-h241-nc

اطالب بفتح قسم فرعي في الحوار العام تحت مسمى " مواضيع التعدد " ،ولك ياااابه خلص الحجي شدا نحجي بعد ، نسخ لصق لصق نسخ ، ولك هالمواضيع ماتشبعت نقاااش ؟ خلاص اطفحت نقاش .. النقاش تعب من هالمواضيع .

لحد يفتر علي انا امارس حقي الدستوري في التعبير عن رأيي :telephone:

ام امااني
01-05-2018, 11:59 PM
https://lh3.googleusercontent.com/proxy/PGY4fGo03U6S_LQTfbDfxFE8z_GXI1WVhvhxOeSn8A05iWWL6K EhNSjAuyoC7xRl8t8kXNvhYtFg1GErjZVje5nE-CTKfOqZ5ND3tffGtwterdLD3jKrKziwOJuFXzg8Vrv0_zYWrx0 1IoFH3S_hYEUlOVN1bv8=w500-h241-nc

اطالب بفتح قسم فرعي في الحوار العام تحت مسمى " مواضيع التعدد " ،ولك ياااابه خلص الحجي شدا نحجي بعد ، نسخ لصق لصق نسخ ، ولك هالمواضيع ماتشبعت نقاااش ؟ خلاص اطفحت نقاش .. النقاش تعب من هالمواضيع .

ونا معاك الموضوع صار كثير مستهلك واستفزازي لا غير اللي حابب يعدد ومقتنع خلاص يعدد و بالتوفيق واللي مانه مقتنع مايعدد وخلاص ولا لازم الدوله تسن قانون بإجبارية التعدد !! كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه سبحان الله سيدنا آدم لما حس بالوحده الله خلق له امرأة وحده وحده وبس أمنا حواء لا غير .؟ وكل وقناعاته الله عادل اعطى حق التعدد للرجل واعطى حق طلب الطلاق للمرأة في حال عدم تحملها ذلك وكل واحد يمارس حقه ولا حد يفرض رأيه على الآخر والسلام. يعني تؤمن بحق التعدد ولا تؤمن بأنه يحق للمرأة طلب الطلاق في حالة رفظها للعيش مع معدد . يعني الرجل لازم يعيش حياته بالطول والعرض كما يشاء غير مبال بالاسره و تفككها والمرأة لازم ترضى وتضحي من اجل لم شمل هذه الاسره . للتعدد اسباب و ضروره مب نزوات .
اتؤمنون ببعض الكاتب وتكفرون ببعض

FalcoOoN
02-05-2018, 08:32 AM
سجل عندك مؤيد وبشده :court:
الأغرب السلبيين يقولولك انه ما راح
تعدل بالأخص حريمنا .. ياخي انتوا
جربوا بالأول بعدين احكموا انه نعدل ولا لاء
أمرهم غريب ما راح تعدل شدراك انته
اذا قصرت حزتها لومني

صحيح اخوي حمد .... دائما تذكر سلبيات التعدد وتوضع امام كل شخص يريد التعدد او يفكر فيه ... وهذا الامر هو اهم اسباب قله المعددين او فشل بعضهم لانه داخل التجربة وعندة يقين انه سوف يفشل .... 100% سوف يفشل ... اما اذا عرف مميزات التعدد واخذ النصائح الكافية فانشاء الله نسبة الفشل تقل تدريجيا

الله يوفق كل معدد

أأأأمين

الحياة الخالدة
02-05-2018, 08:38 AM

الحديث في هالموضوع مجرد تنفيس وتفريغ
وحجة العاجز
اللي يبي يعدد ينفذ من غير كثر كلام .. وما يحتاج ياخذ راي كل الناس حتى يشجعونه (كأنها مباراة لكرة القدم تحتاج لحشد الجماهير)
كل مشكلته : خوفه من الزوجة الأولى .. يعني ماعنده القدرة والشجاعة لاتخاذ القرار .. اللي أعطاه الشرع الحق فيه

بومحمد المطاوعه
02-05-2018, 08:39 AM
اختصرت الموضوع , شكرا

العفو

كلمه حق لابد ان تقال

بومحمد المطاوعه
02-05-2018, 08:40 AM
الحديث في هالموضوع مجرد تنفيس وتفريغ
وحجة العاجز
اللي يبي يعدد ينفذ من غير كثر كلام .. وما يحتاج ياخذ راي كل الناس حتى يشجعونه (كأنها مباراة لكرة القدم تحتاج لحشد الجماهير)
كل مشكلته : خوفه من الزوجة الأولى .. يعني ماعنده القدرة والشجاعة لاتخاذ القرار .. اللي أعطاه الشرع الحق فيه

اي والله
لو بتزوج طوفه شعلي من الناس واخذ شورهم
هههههههههه

ياخي انا كيفي اشوف نفسي كفو بتزوج ولا بروح اقول للناس شرايكم ومارايكم وكيف رأيكم

وخاصه هالأمور

عاد لاتطيح على واحد كارهه شي اسمه زوجه
قسم بالله يطلع عفاريت الدنيا فيها واهي مسكينه

FalcoOoN
02-05-2018, 08:58 AM
المشكله يا قوووم ان السبب الحقيقي وراء عدم قدرة الرجال بالزواج من الثانية ‏

ان الزوجة الاولى بتطلب الطلاق والعيال بيضيعون ‏,,

المفروض ان الزوجه الاولى ما تكبر الموضوع لان هذا شرع الله

والرجال ما سوى شي حرام علشان تطلب الطلاق

من طبيعة المراة الغيرة والانانية ..... فهي تستخدم جميع الاسلحة المشروعة والغير مشروعة .... مشكلتك مشكلة كثير من الرجال ... انه يخبر زوجته بالزواج من قبل ان يبدا اي خطوة .... وهذا خطا كبير .... لانها بتبدا تستخدم اهلها للضغط عليها ... واذا مافي فايدة بتستخدم اهلك ... وبعدها ياحبيبي امك وابوك بيحلفون عليك انك ماتتزوج بالثانية .... وهنا اغلقت على نفسك الباب للابد .... هنا ما انصحك تتزوج لانك ممكن تخسر امك وابوك
فانتبه.
وعلى فكرة اخبار الزوجة الاولى بنيتك فكرة غبية .... ما ادري من فكرتة .... هل انت تستئذن من زوجتك وانت طالع او انت رايح الدوام ؟ او رايح للربع في العزبة ؟ المفروض الرجل راية في راسة ولا يستئذن من زوجتة بل هي المفروض تستئذن منه.

والله يوفق الجميع

راجي الْعفو
02-05-2018, 09:04 AM
وَعَلَيْكُم السّلام وَرَحْمَة اللهِ وَبَرَكَاتُه

الحقيقة ان اهلُ المرأة يقع عليهم لوم كبير في كثير من امور الحياة الزوجية لما يوقفون مع بنتهم في كل صغيرة و كبيرة ومنها التعدد

والمفروض هو الحزم من الطرفين ( من جهة الزوجة و جهة الزوج ) وعدم الميل لجانب دون الاخر لغرض شخصي

المهم:

اللي عاوز يعدد يعدد
واللي مش عاوز يعدد ميعددش ^_^

مختلف جداََ
02-05-2018, 09:05 AM
امدحو بس لا تذمون

انزين ولو في واحد معدد و يبي ينصح الناس بعدم التعدد ما يشارك

عجبي !!!

FalcoOoN
02-05-2018, 09:18 AM
انا اشوف القطري ماله عذر انه مايعدد وياخذ قطرية
قولوا ليش ؟؟
ليش ؟؟؟ ..... لان
1. اغلب القطريات جمال ودلال وحسب ونسب. (وهذا المطلوب)
2. كثير من القطريات موظفات يعني ماراح تكلف على الرجل.
3. كثير من القطريات عندهم بيوت وعقارات يعني ممكن تساعد الرجل في السكن (اذا لزم الامر).
4. كثير من القطريات ممكن تصرف على عيال اخوانها واخواتها ... يعني طبيعي لو عندها عيال بتصرف عليهم ... يعني بتعينك على مصاريف العيال.
5. اغلب القطريات يسوقون سيارات .... يعني بتساعدك في توصيل العيال للمدارس او المستفيات (لاسمح الله).
6. بعض القطريات عندها عقارات خارج الدوحة .. معناها بتصيف والسكن موجود بس عليك تذاكر العيال والمصاريف.
7. اغلب القطريات متدينات وعفيفات في طبعهم ... وهذا كل مايتمناه الرجل (الدين).
8. بعض القطريات تحب تدرس بكالريوس او ماستر او دكتوراة في الخارج وخايفة على نفسها فتحتاج زوج يكون معاها في غربتها ... يعني محمول مكفول.
9. بعض القطريات ارامل او مطلقات وعندهم عيال ... ويحتاجون رجل يساعدها ويعينها في تربية عيالها.
10. بعض القطريات عندها مشاكل في بيت اهلها ... وتتمنى ان تجد رجل صالح يخرجها من مشاكلها وتعيش معاه حياة سعيدة بعيدة عن مشاكل اهلها وتكوين اسرة وابناء.
اكمل ولا بس يكفي ..... :)
11. بعض القطريات فشلت في تجربتها الاولى ... وكان الخطا من الطرف الثاني ... فتتمنى ان تبدا تجربة جديدة مع زوج يحترمها ويقدرها.
12. بعض القطريات يعانون من امراض مزمنة او اعاقة او امراض نفسية ... فيحتاجون رجل يحتضنهم ويخفف عنهم معاناتهم ... وهذا مايتميز به الرجل القطري :)

اظن مالك عذر اذا كنت قطري ..... :)

ايش رايكم في هذا الكلام

FalcoOoN
02-05-2018, 09:19 AM
امدحو بس لا تذمون

انزين ولو في واحد معدد و يبي ينصح الناس بعدم التعدد ما يشارك

عجبي !!!

لا مايشارك .... اشكرك على المرور

FalcoOoN
02-05-2018, 09:22 AM
وَعَلَيْكُم السّلام وَرَحْمَة اللهِ وَبَرَكَاتُه

الحقيقة ان اهلُ المرأة يقع عليهم لوم كبير في كثير من امور الحياة الزوجية لما يوقفون مع بنتهم في كل صغيرة و كبيرة ومنها التعدد

والمفروض هو الحزم من الطرفين ( من جهة الزوجة و جهة الزوج ) وعدم الميل لجانب دون الاخر لغرض شخصي

المهم:

اللي عاوز يعدد يعدد
واللي مش عاوز يعدد ميعددش ^_^

صحيح ... اشكرك

ameeer3
02-05-2018, 09:22 AM
كلامكم يجمد ع الشارب ‏,,,

خلنا نتزو ج الاولى بالاول وعقب الزواج بيوم بنفكر في الثانيه ‏,

اتوقع انه انجاز بيتسجل نفس انجاز القطب الشمالي ‏

ههههههههههه...

الحياة الخالدة
02-05-2018, 09:24 AM
لا مايشارك .... اشكرك على المرور

دامك مصر على اقتصار المشاركة بشروطك
والرد على من ترغب

يغلق الموضوع

الحياة الخالدة
02-05-2018, 09:27 AM
أحسنت

وإن لم يتفق معي صاحب الموضوع وأصحاب المواضيع المشابهة ويفتحون المجال للنقاش للجميع

تحياتي

للتذكير