المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تصبح مليونير

Millionaire Mind
28-05-2005, 07:05 PM
هل بامكان الانسان تغير وضعه من صفر او ماينس الى مليونير في خلال سنتين وفي سوق الدوحه؟؟؟؟؟ لو افترضنا انه دبر مبلغ من صديق حوالي 100000 ريال؟؟؟؟؟؟
ابي من الاعضاء او القائمين على المنتدى الطيب, بالمساهمه في هد 'ا الموضوع .....
لاني في توقعي كثير من الشريحه المجتمع القطري يتمنون د' اللك ...وهو ليس بالشي المستحيل
1- ابي اعرف او خطوه اعملها لو افترضنا ان المبلغ ببدا فيه 1-8-2005 واخر يوم اطلعه 1-8 -2007 ولا ابي اعتمد على الشركات الجديده.....
2- مستعد للمخاطره بمقدار 100% يعني اي نصيحه فيها خطر متقبلها...
3- كم تتوقع لي اد' سمعت نصيحتك في نيهاية المطاف...كم بطلع من % في نهايه السنه الثانيه؟
4- مايمنع اني انوع في اي سوق تقترحه خارج قطر
5- اتمنى اقرا اكثر الارا وتجارب لكي استفيد ويستفيد غيري ولكم مني جزيل الشكر ..مليونير مايند

qatari444
29-05-2005, 12:49 AM
والله هذي الموضيع اتخلي الواحد
مب يصبح مليونير
بل يصبح فقيورير
و الشاطر الي يفهم ايش قصدي

The Edge
29-05-2005, 01:59 AM
والله هذي الموضيع اتخلي الواحد
مب يصبح مليونير
بل يصبح فقيورير

:app: :app: :app:

الوجبه
29-05-2005, 05:50 AM
خلك على الحصاله ,, كل يوم حط شوي

محـــMohammedـــمد
29-05-2005, 04:21 PM

:nice: :nice: :nice:

سلطان زماني
29-05-2005, 06:18 PM
كلامك كله عدل وانا اقووووول يا شباب خلوووكم علا الاكتتاااااااباااااااااااااات لانها اهى اللى اجيب الربح لان كل اكتتاب بتكتتبه عليه فايده من الميت الف وبالتالى اتبيع وكوون ربحك دبل الدبل

بس ها لحد يشترى بغالى واهوا ما يعرف السوق وبالتالى اطيح سعر السهم هذى اكبر الخساير لاكن الاكتتاب راح اوفر عليك التعب وشاكرلكم

الاكتتاب وبس

الشراكة
29-05-2005, 09:14 PM

:nice: :nice: :nice:

كل يوم حط لك 10 ريالات ( يطلع في الشهر 300 ريال يعني في السنة 3600 ريال ) وأعتبرها أرباح على أسهم هذه الحصاله ... فهمت يعني ما تعور راسك إلا السهم طلع إلا السهم نزل إلا كم بيعطون أرباح ( وحط في بطنك بطيخ صيفي ) وعلى فكرة هذا الموضوع موضوع نقاش مب في محله بس مادري ليش المشرفين ساكتين لين أحين يمكن مش موجودين لا موجودين !!!!! :nice:

المليونيرة
30-05-2005, 09:46 PM
استثمر في العقار احسن لك راح تصير مليونير على طول

ابني عمارة او شقق او اجر ابيوت على طول تصير مليونير

لان لو فرضنا اجازة العمارة يكلف قريب 100 الف شهرياً

بعدها ماراح تفكر في الاسهم لا شي يرتفع وينزل ويرتفع ضغطك معاه وتخسر :)

مضاوي
02-06-2005, 03:05 PM
بصراحه موضوعك حلو وشدني تعرف ليه لاني انا بعد مفقوره وابي اصير مليونيره
الله يوفقنا انشالله الطريقه جدا سهله

Millionaire Mind
03-06-2005, 12:47 AM
مضاوي الطريقه سهله
بس حبيت اعرف من الاخوه اللي دشوي ردود افعالهم ......المشكله البعض ماخد' السالفه شبه مستحيله لد' اللك اتحسين انهم صج ماراح يوصلون لهالشي.......اد'ا الواحد متصاعب السالفه من ناحية فكره فكيف في الحقيقه
ليش الغني يبقى دائما غني والفقير فقير والمتوسط الحال دائم متواسط مع فترات يطلع شوي وينزل شوي !!!؟؟؟؟
طبعا السالفه يطول شرحها بس باختصر اللي اقدر عليه
علشان تصبحين ملنيويره لازم اول شي تعدل شي اسمه blue print وهد' ا شي في مخ الانسان..... يعني لو حطيتي في بالج تخرجين من الجامعه تعملين المستحيل لين التخرجين ..... بس لو حاطه في بالج الفلوس بس للاغنيا ...او الفلوس مش مهمه كثر الحب ....يعني بطريقه هد' ي تمنعين عقلج من حاجز الغناء.... علشان كد' ا تمين على نفس حالتج..... دائما الفقير يلوم الدهر يلوم الابو او العائله او الشغل ....يعني يقط الشي على غيره
دائم يشتكي تفكيره كله كيف يصرف .... كيف يجمع الالوف على الاكثر ....يعني يفكر في راتب ثابت يفتح منه بيت يعول اسرته وبس..... مايفكر اشلون يعمل من الالف مليون ومن المليون عشره ....مايفكر انه يطلع من دائرة الديون...وهكد' ا
طبعا هد' ا موجز بسيط ...في الاخير احب اوضح شي موهم انا مالوم الفقير لانه فقير ... بالعكس يمكن يكون عند الله اخير من جميع الاغنيا واطيب منهم .... بس انا اتكلم هنا بصفه ماليه بحته ومامدح الغني لفلوسه مع اني انا موب منهم بس امدح طريقة تفكيره وعدم الملل او الكلل مع يمكن يكون مقصر في الدين او اشياء ثانيه.
طبعا لعالج blue print او تعديل تركيبة المخ هناك 17 طريقه
لن اد' كرها الا اد'ا طلب مني د' اللك
ارجع لسوالي الاول هل 100 الف تقدر تعمل منها مليون؟؟؟؟ في سنتين؟؟؟ انا اقول انه ممكن ومش مستحيل ؟
بس يبي لها تفكير هل بامكانكم طرح افكار قابله للنقاش المليونيري؟

Alawi
03-06-2005, 01:03 AM
أقـــول يالمليونير .... تفكير الناس هو أللي ما يساعد بزيادة الرصيد يعني مثلاً الزوجة همها تشفط من فلوس زوجها
والزوج حاط عينه على راتب زوجته الموظفة؟؟؟؟؟؟؟؟
وين الواحد يقدر يدخر حق مستقبله والا مستقبل أعياله؟؟؟
المسألة مسألة تفكيـــــر ؟؟؟ تفكير وبس
لو الزوج غير فكرته الجشعة نحو راتب زوجته & والزوجة اشفقت شوي على راتب زوجها
وفكروا كلهم شلون يبنون حق مستقبلهم أنتهت السالفة
عدل كلامي أو نـــو؟؟؟؟

رجاءاً من غير ليش
03-06-2005, 03:49 AM
شوفوا يا جماعه اول خطوة للمليون ريال هي ريال واحد..

وترا للعلم انا ماراح اقولكم شنهي الخلطه لكن بقولكم قصتي...

انا قبل سنتين خذت قرض قيمته 100,000 ريال واشتغلت فيه في البورصه طبعا بحكمه وبدون طمع وحطيت استراتيجيه معينه في بالي بحيث اني ادخل مبلغ معين في كل اسبوع .. وبعدها دخلت كل الاكتتابات وبعدها بعد اشتغلت في السوق بعقل .... لين ما جاتني فرصة الصناعات ولميت بكل ماكان عندي من مال على سعر 55 ريال وصبرت فترة 8 شهور تقريبا الين ماوصل 222 ريال بعت ورغم مواصلة الارتقاع الا اني كنت على يقين ان هذا نصيبي والحمد لله الحين راس مالي 6000,000 ريال غير العقار...

وطبعا هذا كله مجرد من فكره كانت في بالي قبل مايدخلون الناس الأسهم ...

وللحديث بقيه ..

Millionaire Mind
03-06-2005, 04:38 AM
انا معاك انه التفكير من الاسباب الرئيسيه وهو الحاجز الاول
رجاءا مشكور على مشاركتنا بتجربتك الرائعه بس اهم شي في حالتك كيف اتحافظ وتنمي هالمشاريع لاكبر واكبر حتى يجيك وقت مايسير عندك مجال لمشاريع جديده
يعني لو انك فعليا ماخد' ت الميه ودشيت وشريت وتعبت ماوصلت اللي وصلت له ... ناس بتقول حظ . الصناعات طلعت وطلعته انا اقول سوري اسف . موب الصناعات اللي طلعته . هو طلع عمره بكفاحه واجتهاده طبعا بعد توفيق الله وطلوعه من تفكيره القديم
التفكير اللي يحبس الافكار مثل السجين ماله اي قيمه لانه مسلوب الحريه والاراده

The Edge
03-06-2005, 05:01 AM
بصراحة شدني كلامك ارجو الأستمرار و شرح الطريقة

Millionaire Mind
03-06-2005, 05:43 AM
Alawi
اسف جدا مارديت عليك الرد الشافي
صح كلامك في ناحية انه الزوج حاط عينه على راتب زوجته والزوجه تشفط الراتب .....تعرف انه من اسباب الفشل في الحياه انه كل شخص مثل ماقلت لك له blue print في عقله طبعا العقل عباره عن مخزن معلومات وفيه اشياء اكبر من انه يكون مخزن بس .... بس اللي ابي اوضحه انه الزوجين يوم يكون متشابهين في في تركيبة العقل فتلقى انهم سعدا من الناحيه الماديه وغيرها ... بس مختلفين التركيبه مثل الحاله اللي شرحتها .... لازم يجلسون مع بعض وكل شخص يتكلم عن توقعاته لنفسه اي يحب يعمل في الفلوس وشنو بالنسبه له وهي كد ' الك في الحاله هد' ي يتفقون على تركيبه جديده ملائمه لهم وانشالله تمشي معاهم اوكيه
The Edge
انا من متابعتي لكتاباتك احترمتك اكثير واحس انك فاهم وكثير الاطلاع فانا بنيت فكره عنك انك مثقف جدا .... ليش انا بنيت فكره عنك؟ لاني شفت شي جدامي في هالمنتدا .... طبعا اطلاعلك على المواضيع المختلفه ومشاركاتك الجيده اوحت لي بهالشي ..... بس لو تسال نفسك ليش؟؟؟؟ لانه في تفكيرك لازم تعرف اكثر وتشارك اكثر ....في المحيط اللي انت فيه خلاك تتجه للاهتجاه ... الفلوس تبي نفس الشي .... اهتمام تفكير اطلاع وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت وقت
طبعا من خلال الوقت بتحط هدف في راسك وهد' ا الشي بيغد' ي مخك فتتغير blue print عندك او بيسير فيها مكان كبير لعمل المال .... ترا كل الاغنيا تقريبا متشابهين في التفكير والفقارا متشابهين في التفكير والوسط حالاتي مره يطلع شوي ومره ينزل . واتمنى ماتفلسفت عليكم واجد

Qatar69
03-06-2005, 05:46 AM
عجبني موضوعك وودي اعرف اشلون

ahmed jasim
03-06-2005, 09:55 AM
1) أبعد عن البريستيج أو ما يسمى بكشخة على الفاضي سواء فى نوع السيارة أو مميزات المنزل.

2) مد ريلك على كد لحافك...يعنى أخلى ميزانية مصروفاتى محددة سلفا و أتعود عليها مدى الحياة مهما زاد الراتب وكبر المنصب و دائما اتوقع أن الأسوء جاي يعنى لو صرت وزير مردك بتتفنش.

3)أبعد عن المجاملات فى الهدايا اللى مربحة سوق الذهب اللى يشترونها منك بربع قيمتها أو محلات الحلويات اللى من كثرتها ترمى فى الزبالة. وأقصد بها هدية البيت الجديد\هدية المولود الجديد\هدية الزواج\هدية الخطبة\هدية الخروج من المستشفى\هدية النجاح.....

4)قلل من تعاملك مع البنوك وبالذات فى هداياهم المجانية اللى أعتبرها مصيدة مثل ما تستخدم الجبنة لصيد الفار.

5)دائما فكر فى عواقب ماتقوم به قبل ما تفكر فى مردوده عليك فى كفالة الغير أو فى أتفاقية البناء.

Breakaway
04-06-2005, 05:07 PM
والأهم من ذلك كله هو أن تبتعد عن النااااااااااااااااااااااار التي أعدها الله

لآ كلي الربا أو بما يسمى السلفيات البنكية ذات الفوائد الربوية

أن الله تعالى قد لعن آكل الربا وموكله وكاتبه وشاهديه ، كما قال صلى الله عليه وسلم : ( لعن الله آكل الربا وموكله وكاتبه وشاهديه ) رواه مسلم ، فتناول اللعن كل من له صلة أو علاقة بالربا ، و قال تعالى : { فأذنوا بحرب من الله ورسوله } وقال { يمحق الله الربا ويربي الصدقات } ، فهذا يدل على أن الربا خطره عظيم ، وضرره جسيم .

ربا الديون :

وهو الذي تمارسه البنوك الربوية ، وهو القرض الذي يجر منفعة ، وتقوم عليه البنوك الكبرى ، والقاعدة العامة في الشريعة " كل قرض جر نفعا فهو ربا " ، والقرض يجب أن لا يكون معه أي نفع بل بذل مجاني ، ومحض إحسان ، حتى لو كان النفع بعقد ثان مقرون بعقد القرض ، فإنه ربا.