المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـضـيــة رأي عــــام ,, وفي رمـضـآن !

مهرة
27-05-2018, 02:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

مبارك عليكم الشهر الفضيل بالرحمه والمغفره وتقبل طاعاتكم,, ماكنت حابه اطرح هذا الموضوع الحساس وفي شهر رمضان بالذات لأني اقطع كل برامج التواصل نحاول نستغل ونستفيد من كل دقيقة تمر علينا من بركات الشهر الفضيل, لكن الموضوع ماينسكت عنه بجد اكاد اقول انه راح يوصل لموضوع سيادي وفجأة شغل الأوساط العالمية والشرق أوسطية بالتحديد وحتى أهم بكثير من اعلان القدس عاصمة اسرائيل ولا قضية حرب سوريا والأسلحة المحرمه دوليا ولا المجاعات الي تزيد كل سنه بل جاءت تزامناً مع اعصار مكونو طلعها الاعصار من مكنونات الشعب المستضعف.

ياجماعة الخير لازم تكون لنا وقفة في هالموضوع خطير بالفعل خطير (محتم) قضية انسانية بحته أبطالها أمهات وبنات قطر ياعالم ياهووه يامسلمين ولكم ياعرب انصروا قضيتنا خافوا الله فينا بهذا الشهر الفضيل بعد انقضاء العشر الليالي الأولى ولين الحين ماشفنا النور وصايمين ونكرف بالمطابخ ونبذل الغالي والثمين من أجل عائلاتنا وأجوائنا الرمضانية البيتوتية نلم شمل العايلة ونهدي النفوس ونوطتد علاقاتنا الأسرية من بعد مد وجزر وانتوا تخربون وتفرقون بينا خافوا الله فينا وين المسؤولين وين القرارات العادلة بأي وجه حق حرمتونا منه كيف بنصوم ذنبنا برقبتكم ليوم الدين لحد الحين فيه ناس ماصامت ماذاقت حلاوة الصيام واستشعرت ببركة الشهر من الألفة والمحبة والأخوة والتعاون ماحسينا بقيمة النعمة الا من بعد مافقدناها دموعي على الكيبورد تشهد وانا صايمة والله لادعي عليكم بكل صلاة حرمتونا من حلاوة رمضان واهم رمز في رمضان ألا وهو " الفيمتو" .!!

http://www3.0zz0.com/2018/05/27/13/218658827.jpg (https://www.0zz0.com)

ماخلصنا القضية لها تبعات تابعونا وفالكم طيب,,

مهرة
27-05-2018, 02:01 PM
..

http://www3.0zz0.com/2018/05/27/13/968446473.png (https://www.0zz0.com)

Charisma
27-05-2018, 04:11 PM
الله يتمم الموضوع على خير ..

الحاقول
27-05-2018, 04:32 PM
" الفيمتو" موجود وبانواع كثيره
القطري واللبناني والعماني والاصلي الإنجليزي
وحتى لو كان ( فيمتو ) دول الحصار موجود ,,, سوف يتم سحبه من المحلات التجاريه
رمضان ليس ( فيمتو ) ما اعتقد أهالي قطر قديما يعرفون " الفيمتو"
المهم العلم مرفوع والقايد تميم

sara jsm
27-05-2018, 04:37 PM
وعليكم السلام اختي
الله يعينج على هالفقد الغالي :p
الحمدلله طول عمرنا نفطر على رطب ولبن والامور طيبه .. :nice:

معماري قطري
27-05-2018, 04:42 PM
من أسوأ المشروبات وكله سكر وضار بكافة أنواعه

آخر مرة عدي به والدايت من فترة طويلة يمكن 15 سنة

استبدلوه بعصير الفواكه والخضروات الطازجة فيه كم خلطة وكل ربة بيت تتفنن شتسوي من الخلطات .. كرفس وزنجبيل وفجل وشوية نعناع وليمون مثال

aloosh
27-05-2018, 05:07 PM
انا الحين ما عرفت كاتبه ها الموضوع علشان الفيمتو
اذا نعم الله يعينك على نفسك

وحيد-الشوق
27-05-2018, 06:41 PM
مع أني احب الحلويات والسكر بس هذا المشروب مايدش خاطري بكمل 5 سنين وانا ماذقته مشروب صناعي مامنه فايده

حليتان*
27-05-2018, 06:56 PM
ههههههههههههههههههههههه

مهره اسمحي لي اقولج ماعندج سالفه :tooth:

قاعد اقرى ومشتط
جان زين نزلت تحت من البداية :(

غيم الجنوب
27-05-2018, 08:44 PM
يا ليت يسحبونه هو والفيمتو القطري والإنجليزي
و استخدمي الجهد الكتابي وصيغ المبالغه بمواضيع اكثر اهميه

ameeer3
27-05-2018, 09:33 PM
عطيتي الفيمتو قيمه اكبر من حجم فائدته في صيغتج للموضوع ...

انه على بالي في بداية قرأتي انه في حد مات بسبب الفيمتو ..!

qatarman8008
27-05-2018, 09:54 PM
تساقطت دموعي على الكيبورد حتى ضرب شووووط..
وعندما قرات انه الفيمتو قام علي الكي بورد..!!

توشيبا
28-05-2018, 12:18 AM
وعليكم السلام

متابع ...

7aayaahh1
28-05-2018, 12:53 AM
يجيب الحارج :(

naklan
28-05-2018, 04:43 AM
مشروب ضار وما درينا عن غيابه
نسيحة على قولة الاماراتي التقليد ابعد عن
هرطقات العرب تتوفق دنيا وآخره فيمتو كرك لبن
وعيش ما تدخل قاموسي بريال والأفضل
تعيش على فكر راسك وتترك القطيع

معماري قطري
28-05-2018, 06:18 AM
ههههههههههههههههههههههه

قاعد اقرى ومشتط

هههههه تعبت انا مثلك

لا والعنوان يخرع .. انا شكيت إنه حمد 2002 اللي كاتب

R 7 A L
28-05-2018, 07:32 AM
بعدين معاكم
ليش مستعجلين
انتظرو للاخير

حمد 2002
28-05-2018, 08:34 AM
بيصير فيكم شيء اذا قاطعتوا منتجات دول الحصار وتجارهم ؟!

تلك الدول حاولت تجويعنا برمضان بالحصار ومن ثمن غزونا عسكريا ، ولكنهم لم يتالوا مرادهم بفضل الله اولا ومن ثم بفضل الحكومه الرشيده ومن ثم الشعب القطري بتعاضدهم وتعاضدهم مع بعظهم البعض .

ضوى
28-05-2018, 09:15 AM
للأمانة ماحبيت صيغة الموضوع ، استنفار لشي ضار اساسا

shadad
28-05-2018, 09:26 AM
شلون رأي عام ومقدمه طويلة عريضه وفكرنا انه شي هام وبالاخير فيمتو؟

غايه الطواش
28-05-2018, 11:59 AM
الصراحه البلبله الي سووها ع الفيمتو شي مايستاهل
اشدعوه الا فيمثو كراتين من كويت وتكسر واغراض ناس اختربت
غير الي يبيعون الكرتون ب 1800

على شي مايستاهل , والله حاز بخاطري هل قطر جيه مايستغنون عن منتج من دول كانت راح تبيدهم وتقتلهم

اخ عليهم (البعض)

naklan
28-05-2018, 12:26 PM
عندنا ناس استغفر الله العضيم
لو تقول لهم عن اَي سلعة مش متوفرة
يدفع فيها 4 أدبال حتى لو كان ما يستخدمها
فيهم مرض ارضاء النفس يدفع ادبال بس
لا ينحرم من شي حتى لو ما يستخدمه
لو تمنع الحكومة صيد الضبان يرتفع
الضب ويصير اغلا من الخروف
السوري

ضوى
28-05-2018, 12:29 PM

على شي مايستاهل , والله حاز بخاطري هل قطر جيه مايستغنون عن منتج من دول كانت راح تبيدهم وتقتلهم

اخ عليهم (البعض)

اتفق معاج والله بكل حرف

ضوى
28-05-2018, 12:31 PM
بس اتوقع مهرة موضوعها هذا تهكمي عالبعض اللي مب قادر يصبر ، واتوقع اكثر انه له علاقة بفيديو الرجل اللي مغطي غرشة الفيمتو بورق جرايد وانه جايته بالسر وطار من الفرح يوم شافها وكأنها من شراب الجنة استغفر الله العظيم

naklan
28-05-2018, 12:38 PM
والله شي يضحك الحين شهر رمضان صوم لتعويد النفس
وترويضها ولتعلم الصبر عن اَي شي سقطو في اول اختبار
والسبب زجاجة مريس اسمها فيمتو

بوخميس
28-05-2018, 12:43 PM
ما اذكر ان في حياتي شربت فيمتو في رمضان

ما احب العصائر الصناعية بشكل عام

في رمضان نشرب لبن

والحين افتريت على سوالف لبنانية (قمر الدين - تمر هندي - رمان) عصاير طبيعية مركزة تضيف عليها ماي

حمــد
28-05-2018, 12:54 PM
كله سكر واصباغ اصطناعيه ضاره

naklan
28-05-2018, 01:40 PM
ما اذكر ان في حياتي شربت فيمتو في رمضان

ما احب العصائر الصناعية بشكل عام

في رمضان نشرب لبن

والحين افتريت على سوالف لبنانية (قمر الدين - تمر هندي - رمان) عصاير طبيعية مركزة تضيف عليها ماي

عدل شغلك اخوي بوخميس
الصحيح التنويع وان لا يكون لك ادمان على
سلعة معينة انا حتى الشاي والقهوة يمر وقت
ما اشربهم من باب التغيير واختبار للصبر
مرة شاي اخضر ومره زعتر ومره زهور
ومره ميه من ثلاجة السيسي
هههههه

حليتان*
28-05-2018, 08:51 PM
هههههه تعبت انا مثلك

هههههههههههههه لا لو حمد كاتبة كان شفت العنوان قظية راي عام مب قضية :happy:

بس تبي الصج والله ربعنا جي مهولين الموضوع
ونفس ماقالو اخواني الي قبلي عن هالبلشتيه الي يجيبون الفيمتو ويبيعونه بغالي!!
اعنبو لهذي الدرجة شي مهم!!
حسسوني انه فرض عليهم استغفر الله

عاد تدري من بداية رمضان ماشربت فيمتو لا قطري ولا بريطاني
ولا السعودي
ياخي مادري ليش معطينه كل هالاهمية :this:

الشي الوحيد الي انحرمت منه صج ماي زمزم
لكن الله كريم

لبيبة
28-05-2018, 11:02 PM
كله سكر واصباغ اصطناعيه ضاره

مع هالرد

عابر سبيل
29-05-2018, 01:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

مبارك عليكم الشهر

" الفيمتو" .!!

http://www3.0zz0.com/2018/05/27/13/218658827.jpg (https://www.0zz0.com)

ماخلصنا القضية لها تبعات تابعونا وفالكم طيب,,

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته..

الله يبارك..مدري التهنئة على رمضان و لا القرنعوه؟

المهم
بننطر لين قبل العيد ولا بعد العيد؟

7aayaahh1
29-05-2018, 01:52 AM

اخ عليهم (البعض)
مب عن ما يستغنون ، هم يبون يتميزون إن عندهم كل شي وانهم سووا المستحيل قبل رمضان رحت الكويت في دريول هناك صاير ساعي بريد يشحن لهم اغراض من الامارات بخور وفيمتوا من الكويت واشياء مالها معنى زبو على الفاضي

sweet qatar
29-05-2018, 09:59 AM
بس اتوقع مهرة موضوعها هذا تهكمي عالبعض اللي مب قادر يصبر ، واتوقع اكثر انه له علاقة بفيديو الرجل اللي مغطي غرشة الفيمتو بورق جرايد وانه جايته بالسر وطار من الفرح يوم شافها وكأنها من شراب الجنة استغفر الله العظيم

لو كملتي الفيديو بتشوفين ان الي يصور بيعطي الثاني الفيمتو القطري ( روعه ) .. الفيديو انتشر مقطوع

مهرة .. انا زعلانة عليج

العقل المدمر
29-05-2018, 11:27 AM
الحمد لله اللي ابعد عنا الضرر
صبغ وسكر ونكهات اصطناعية
خلنا عالطبيعي والمفيد احسن

ولد العرب
29-05-2018, 11:29 AM
الحمد لله اللي ابعد عنا الضرر
صبغ وسكر ونكهات اصطناعية
خلنا عالطبيعي والمفيد احسن
مافيه طبيعي :waiting:

العقل المدمر
29-05-2018, 01:19 PM
مافيه طبيعي :waiting:

الماي واللبن والحليب والعصاير الفرش وحتى الشاي والقهوة ابرك :waiting:

مهرة
29-05-2018, 01:21 PM
..

ماشاءالله النزعه الهجومية خفت عن آخر عهدي بالمنتدى شين طيب ,, من عشرين سنه مادخلت المنتدى واضطريت اهجم بهذا الموضوع وفي هذا الشهر الفضيل.

لأنه قضية (الفنتو) مش موضوع نمشيه بالساهل واحس من ردودكم انه تستهينون فيه وانا اقولكم فيه عوايل تدمرت ووصلت فيهم للأنفصال يالفيمتو عالسفره
يا اشوف لي (قزازه) ثانية.!

من سنين ومنين واحنا مانقعد على سفرتنا وملتمين ومستانسين إلا والفيمتو يجمعنا مو هذا سر حلاوته! احنا جذيه من وعينا عالدنيا ومانشرب الا فمتو وهو رمز رمضاني معروف
الفانوس مقدور نتخلى عنه بس الفيمتو صعبه بالحيل,, فيه حاله وصلت الطواري رافضة تفطر من 3 ايام وحطوا لها محلول مغذي شبيه للفمتو وتنهدت الصعداء وانقذوا الحاله في
آخر لحظة.

تأخرت عليكم بالرد لأني كنت مشغولة بلستة الجمعيات امشط الدوحه ذهابا وايابا ادور بكل مكان ولا أرضى له بديلاَ .,
فيه اخت فاضلة جزاها الله خير تبرعت بحجز 10 تذاكر للكويت حق الي حابه تاخذ كرتون كرتونين فيمتو باقي تذكرتين بس.!

معماري قطري
29-05-2018, 01:29 PM
دخل خاطري يبي لي دايت

حمد 2002
29-05-2018, 01:34 PM
دخل خاطري يبي لي دايت

حاسب من السكر ..

لبيبة
29-05-2018, 01:58 PM
..

ماشاءالله النزعه الهجومية خفت عن آخر عهدي بالمنتدى شين طيب ,, من عشرين سنه مادخلت المنتدى واضطريت اهجم بهذا الموضوع وفي هذا الشهر الفضيل.

لأنه قضية (الفنتو) مش موضوع نمشيه بالساهل واحس من ردودكم انه تستهينون فيه وانا اقولكم فيه عوايل تدمرت ووصلت فيهم للأنفصال يالفيمتو عالسفره

من سنين ومنين واحنا مانقعد على سفرتنا وملتمين ومستانسين إلا والفيمتو يجمعنا مو هذا سر حلاوته! احنا جذيه من وعينا عالدنيا ومانشرب الا فمتو وهو رمز رمضاني معروف
الفانوس مقدور نتخلى عنه بس الفيمتو صعبه بالحيل,, فيه حاله وصلت الطواري رافضة تفطر من 3 ايام وحطوا لها محلول مغذي شبيه للفمتو وتنهدت الصعداء وانقذوا الحاله في
آخر لحظة.

تأخرت عليكم بالرد لأني كنت مشغولة بلستة الجمعيات امشط الدوحه ذهابا وايابا ادور بكل مكان ولا أرضى له بديلاَ .,
فيه اخت فاضلة جزاها الله خير تبرعت بحجز 10 تذاكر للكويت حق الي حابه تاخذ كرتون كرتونين فيمتو باقي تذكرتين بس.!

الله يعينكم على هالإدمان ويروح منكم،

لي عشرين سنة ما شربته ولا ذقته،

ونبرة السخرية واضحة من اول الموضوع،

لكن عطيتي الموضوع اكبر من حجمه.

مهرة
29-05-2018, 02:12 PM
بعدين معاكم
ليش مستعجلين
انتظرو للاخير

اخ عليهم (البعض)

افضل ردين وفاهمين الهجمة المرتده صح ,,

بنت شرق
29-05-2018, 02:43 PM
يهمني اشرب فيميتو لأني متعودة عليه ، لكن بديله كان منتج قطري عصير روعة أفضل من طعم الفيمتو القديم بس مشكلته يخلص بسرعة

معماري قطري
30-05-2018, 10:15 AM
حاسب من السكر ..

محاسب الله يسلمك ولو باشرب أكيد دايت بدون سكر

مهرة
30-05-2018, 12:31 PM
هههههه تعبت انا مثلك

الله يسامحك اخوي معماري التشبيه مش في محله ابداً ابداً

ههههههههههههههههههههههه

قاعد اقرى ومشتط

لو كنت بمكاني وانا وسط مناوشات وتراشق الفيمتوهات كان عرفت مدى خطورة الموضوع.,

مهرة
30-05-2018, 12:41 PM

لا والله اختي ضوى ماقد شفت هالفيديو ولا عندي اي فكرة عن شنو تقصدين.,

ماهقيت انج ماتعرفين اسلوبي توقعتج عارفه وفاهمه,, ايه نسيتونا:sorry:

والله شي يضحك الحين شهر رمضان صوم لتعويد النفس
وترويضها ولتعلم الصبر عن اَي شي سقطو في اول اختبار
والسبب زجاجة مريس اسمها فيمتو

هذا الي ابي اوصله (اختبار في عمق الحصار) وللأسف اقولها بحسره كثييير الي سقطوا فيه

ليش كل هالتهويل عشان قزازة كلها اصباغ وماتسوى 5 ريال.!

مهرة
30-05-2018, 02:13 PM
..

مثل ردودكم بالضبط واكثر انفعالا كانت ردة فعلي وسط هوشة حريم
تعالات اصواتهم بالسب والشتم ووصلت للقذف حتى عشان فيمتو ..!

ماكان فيه اي مجال للتسوية وتهدئة الوضع الا بإنسحاب الجبهة الوطنية
نقدر نسميها وحفظ مابقي من عقولنا وتجنبا لجرح صيامنا وخلينا بركة الفيمتو

يسبحون فيها جبهة الكرشة الرمضانية العامرة وعليهم بالعافيه.!

المشكلة الحقيقية والي استفزتنا انه ماعجبتهم كلمة (الوطنية) نعم وين دورنا في مجابهة الحصار وتبعاته
احنا مانتكلم بقرارات مصيرية وسياسية بحته احنا نقول يجب ان نفعل ماتحتمه علينا وطنيتنا وحبنا لترابنا
ومبادئنا الي ماراح تتغير ولو فضلنا الموت عليها لأن (قطر) تستحق الأفضل,,

ولا هذي شعارات وشلات واعلام بس نستعرضها في درب الساعي مثلاً, وخلص دورنا كوطنيين. احنا في اختبار عظيم
وابتلعنا الحدث الجلل قبل سنه وهضمناه لأنه كلنا كنا ومازلنا على قلب واحد,, يعني مش حلوه ابدا بحقنا انه شويه

مستهترين وعديمي الحاسية وماعندهم النزعه الوطنيه الي يفز لها كل حر اولوياته ارضه ودينه واعلاء صوت الحق
انهم يرضون بالمذلة والهوان وهدر كرامتهم عشان فجعتهم الأنانية لإرضاء اهوائم الشخصية. وياريت تسوى!

اذا هذي الأم وغيرها الأخت والعمه والخاله يتناقشون على السفره بوجود الأطفال عن كيفية ادخال غراش الفيمتو بطرق ملتوية

كأنها مغامرة السندباد وياسمينه وفيها من الأجواء الحماسية والمفخره العنطزية انه جبنا الي محد يقدر يجيبه وتميزنا فيه
يولدون شعور لا ارادي موجه لعيالهم انه شي عادي ولازم نتميز عن غيرنا حتى لو نبيع مبادئنا ونضرب الوطنية بعرض الحائط

نفس الي تتفق مع مصممات عبي فساتين وات ايفر ويتلاقون في الكويت ولا عمان وتدفع أضعاف مضاعفه معناته تدعم
تعاملاتها مع دول الحصار من خلال هالأشكال طيب شنو انطباع الطرف الآخر المؤيد لقرارات بلاده وهو يتعامل معاكم..! الا مايقولون فعلا شعب تافه وماتهمه الا المظاهر.

نرجع لوحدة من خواتنا (الغافلات) جبهة الكرشة العامره وهي تصارخ بكلمة (اشدخل الوطنية) في الفيمتو انتي بشرائج لهذي المنتجات او غيرها من عطور بخور حتى وصلت لجلال الصلاة ..!
تدعمونهم وتتجاهلون قرارات حكومتكم وموقفنا من هالحصار ودول الفجار وتسببون صدع في تلاحم المجتمع القطري لأنكم انتوا الي راح تربون الأجيال وتبينون لهم ان الي احنا فيه شي عادي يصير

وبنتعايش مع الوضع وكأن شيئاً لم يكن ,, لازم نوقف مع حكومتنا ومجتمعنا مش بس بالشعارات واختزال معاني الحرية وعدم الأنقياد والانصياع للجيرة الغادره في قصايد وشلات.
حلو نجمع العيال ونتكلم معاهم بمايناسب اعمارهم ومدى تقبلهم للوضع الراهن وشنو يعني حصار ومن الي سبب هالحصار وليش محاصرين طيب شنو دورنا من هذا الحدث كله

كيف نوجهم ونساعدهم في تفسير كل الأسئلة والتعامل معاهم في المستقبل وماننسى نذكر لهم التاريخ وكيف نقدر نتصدى ونخفف من تهويل مايصنعه ويبثه اعلامهم المسموم
بعدم تقبل وتصديق كل مايثار من اشاعات وايضاً يقدرون يشوفون الحقيقة بين اخبارهم الملفقة ويحللونها بطرق واقعية اكثر وبعد من خلال استخدام البدائل الي وفرتها الدولة لحياة آمنه مطمئنة لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

اعطيكم مثال:

رمضان هذا الله يبارك انا ولكم فيه ويتقبل طاعتنا واعمالكم قررت الآتي مافيه قنوات ام بي سي ولا مسلسلات الي ابد ما اتابعه لا برمضان ولا بعده وخاصه
الممثلين الي تطاولوا على اسيادهم وتشويه اسم قطر بكل محافلهم التافه مافيه اي منتج من منتجاتهم دخلت بيتنا من رمضان الي طاف وانا حرررريصه
كل الحرص اتبضع لكل شي في البيت وارسل اي بضاعه الاقيها من دول الحصار سواء لغرفة التجارة او لكل القروبات عندي احاول اشجع القطريات الي تبي
تسوي مشاريع ولو كانت بسيطة وتكبر ان شاءالله وتتوفق وتكون راعي رسمي لبديل شركة من شركات دول الحصار.

اي جمعة حريم (ماودرونا الا الحريم) يحطون فيها هالقناة التافه قال ايش يبون يشوفون الصدمة لو رامز بيموتون ان ماشافوهم
على طول اطلب يتسكر التي في او اطلع من عندهم وبس نكلمهم مايعجبهم طبعا انا المعقده..!

الله الله بالعيال هم الدرع الحصين لهذا الوطن,, المسألة مش مسأله كبرتي موضوع الفيمتو المسألة زرع وتقوية الوطنية بنفوسنا اول وبعيالنا تالي
والتغلب على أهوائنا وأنانيتنا في سبيل ارتقاء هذا الوطن الذي يزهو بروح الأوفياء.

naklan
30-05-2018, 02:39 PM
كفيتي ووفيتي اختي مهرة

تغلبية
30-05-2018, 03:34 PM
مرحبا.....

شكراً قليلة في حقج مهرة ..
حس وطني ومسؤولية عالية يجب أن يدرس قبل أن نرفع صوت الشلات الوطنية .. والتسابق على لوحة تميم المجد بإثبات حبنا وولائنا الوطني .. الله .. الوطن .. الأمير !

موب قادرة أصدق سوالف حريم الفيمتو اللي تنفي أي نزعة حب ممكن يتغنون فيها .. وخاصة إني لاحظت أمس شلون الذباب الالكتروني في تويتر بدا يعايرنا ويتمسخر علينا في تويتر بالفيمتو!

القيادة عندنا ترفعنا وتسوي المستحيل علشان تحفظ كرامتنا وسيادتنا ... وللأسف بعض المواطنين وهم مب قلة يتهافتون في دفق هذي الكرامة !!

....

شكراً للفيمتو اللي أظهر لنا مستوى "اللذة" المسيطر على حياة البعض الكثر.
هو اليوم فيمتو ...
ولكن من بدا الحصار ولين بعد رمضان مازال جلب المطربين من دول الحصار لأحياء الأعراس .. بدم بارد!

بنت شرق
30-05-2018, 04:23 PM
ليش مستغربين أنه فيه ناس اتحب الفيمتو ترى شيء عادي بس مش لدرجة أنه ما نبحث عن بدائلة
وبصراحة كان نقاشنا كموظفات من أين نأتي ببديل الفيمتو ومتى ينزل الميرة والبقالات وجندنا لذلك الدريولية لالتقاط البديل أولا بأول
وبالنهاية الميرة ما قصرت وفرت بديله مركز الفواكه " هالكو " وموجود في ميرة الجلف مول
لأنه لفينا كل الميرات للبحث عن بدائل متوفرة ؟؟؟؟!!!الفيتمو عند البعض من مشروبات رمضان المفضلة لا أكثر ولا أقل

R 7 A L
30-05-2018, 07:05 PM
افضل ردين وفاهمين الهجمة المرتده صح ,,

من خلال اسلوبج عرفت سبب هذة المقدمة

قبل رمضان بيومين صورت صورة فيمتو وكتبت رمضان يجمعنا في السناب
المهم بعد ساعة فتحت السناب حصلت الخاص متروس عندي كلهم يقولون وينه قلت عندنا في امريكا
على بالي انه متوفر لاني الامانه ماذوقه ولا اعرف عنه اي شي ولا عرفت انه من انتاج دول الحصار الا هالايام
على شان كذا ما استغربت من الموضوع

شكراً يالمهره على صيغة كتابة الموضوع المشوقة

غايه الطواش
31-05-2018, 11:56 AM
..

مثل ردودكم بالضبط واكثر انفعالا كانت ردة فعلي وسط هوشة حريم
تعالات اصواتهم بالسب والشتم ووصلت للقذف حتى عشان فيمتو ..!

ماكان فيه اي مجال للتسوية وتهدئة الوضع الا بإنسحاب الجبهة الوطنية
نقدر نسميها وحفظ مابقي من عقولنا وتجنبا لجرح صيامنا وخلينا بركة الفيمتو

يسبحون فيها جبهة الكرشة الرمضانية العامرة وعليهم بالعافيه.!

المشكلة الحقيقية والي استفزتنا انه ماعجبتهم كلمة (الوطنية) نعم وين دورنا في مجابهة الحصار وتبعاته
احنا مانتكلم بقرارات مصيرية وسياسية بحته احنا نقول يجب ان نفعل ماتحتمه علينا وطنيتنا وحبنا لترابنا
ومبادئنا الي ماراح تتغير ولو فضلنا الموت عليها لأن (قطر) تستحق الأفضل,,

ولا هذي شعارات وشلات واعلام بس نستعرضها في درب الساعي مثلاً, وخلص دورنا كوطنيين. احنا في اختبار عظيم
وابتلعنا الحدث الجلل قبل سنه وهضمناه لأنه كلنا كنا ومازلنا على قلب واحد,, يعني مش حلوه ابدا بحقنا انه شويه

مستهترين وعديمي الحاسية وماعندهم النزعه الوطنيه الي يفز لها كل حر اولوياته ارضه ودينه واعلاء صوت الحق
انهم يرضون بالمذلة والهوان وهدر كرامتهم عشان فجعتهم الأنانية لإرضاء اهوائم الشخصية. وياريت تسوى!

اذا هذي الأم وغيرها الأخت والعمه والخاله يتناقشون على السفره بوجود الأطفال عن كيفية ادخال غراش الفيمتو بطرق ملتوية

كأنها مغامرة السندباد وياسمينه وفيها من الأجواء الحماسية والمفخره العنطزية انه جبنا الي محد يقدر يجيبه وتميزنا فيه
يولدون شعور لا ارادي موجه لعيالهم انه شي عادي ولازم نتميز عن غيرنا حتى لو نبيع مبادئنا ونضرب الوطنية بعرض الحائط

نفس الي تتفق مع مصممات عبي فساتين وات ايفر ويتلاقون في الكويت ولا عمان وتدفع أضعاف مضاعفه معناته تدعم
تعاملاتها مع دول الحصار من خلال هالأشكال طيب شنو انطباع الطرف الآخر المؤيد لقرارات بلاده وهو يتعامل معاكم..! الا مايقولون فعلا شعب تافه وماتهمه الا المظاهر.

نرجع لوحدة من خواتنا (الغافلات) جبهة الكرشة العامره وهي تصارخ بكلمة (اشدخل الوطنية) في الفيمتو انتي بشرائج لهذي المنتجات او غيرها من عطور بخور حتى وصلت لجلال الصلاة ..!
تدعمونهم وتتجاهلون قرارات حكومتكم وموقفنا من هالحصار ودول الفجار وتسببون صدع في تلاحم المجتمع القطري لأنكم انتوا الي راح تربون الأجيال وتبينون لهم ان الي احنا فيه شي عادي يصير

وبنتعايش مع الوضع وكأن شيئاً لم يكن ,, لازم نوقف مع حكومتنا ومجتمعنا مش بس بالشعارات واختزال معاني الحرية وعدم الأنقياد والانصياع للجيرة الغادره في قصايد وشلات.
حلو نجمع العيال ونتكلم معاهم بمايناسب اعمارهم ومدى تقبلهم للوضع الراهن وشنو يعني حصار ومن الي سبب هالحصار وليش محاصرين طيب شنو دورنا من هذا الحدث كله

كيف نوجهم ونساعدهم في تفسير كل الأسئلة والتعامل معاهم في المستقبل وماننسى نذكر لهم التاريخ وكيف نقدر نتصدى ونخفف من تهويل مايصنعه ويبثه اعلامهم المسموم
بعدم تقبل وتصديق كل مايثار من اشاعات وايضاً يقدرون يشوفون الحقيقة بين اخبارهم الملفقة ويحللونها بطرق واقعية اكثر وبعد من خلال استخدام البدائل الي وفرتها الدولة لحياة آمنه مطمئنة لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

اعطيكم مثال:

رمضان هذا الله يبارك انا ولكم فيه ويتقبل طاعتنا واعمالكم قررت الآتي مافيه قنوات ام بي سي ولا مسلسلات الي ابد ما اتابعه لا برمضان ولا بعده وخاصه
الممثلين الي تطاولوا على اسيادهم وتشويه اسم قطر بكل محافلهم التافه مافيه اي منتج من منتجاتهم دخلت بيتنا من رمضان الي طاف وانا حرررريصه
كل الحرص اتبضع لكل شي في البيت وارسل اي بضاعه الاقيها من دول الحصار سواء لغرفة التجارة او لكل القروبات عندي احاول اشجع القطريات الي تبي
تسوي مشاريع ولو كانت بسيطة وتكبر ان شاءالله وتتوفق وتكون راعي رسمي لبديل شركة من شركات دول الحصار.

اي جمعة حريم (ماودرونا الا الحريم) يحطون فيها هالقناة التافه قال ايش يبون يشوفون الصدمة لو رامز بيموتون ان ماشافوهم
على طول اطلب يتسكر التي في او اطلع من عندهم وبس نكلمهم مايعجبهم طبعا انا المعقده..!

الله الله بالعيال هم الدرع الحصين لهذا الوطن,, المسألة مش مسأله كبرتي موضوع الفيمتو المسألة زرع وتقوية الوطنية بنفوسنا اول وبعيالنا تالي
والتغلب على أهوائنا وأنانيتنا في سبيل ارتقاء هذا الوطن الذي يزهو بروح الأوفياء.

أخ يا مهره الود ودي ابصق في وجه كل شخص يشتري منتج من دول الحصار , انا فالسفر حتى ماودي اارد السلام عليهم مع كثير منهم يقول ان شاله الله تزين الامور

لو يحصل لي ارش تيزاب على بلادينهم من فوق بطيارات

toyota
31-05-2018, 12:29 PM
حتى اللي في الجمعيات المنتج الوطني بديل للفيمتو ينباع بالواسطه يعني بالعربي بخشش وبنعطيك

وصلنا لهذي المرحله معقول اللي يصير وشوف عيني هذا اللي صار محد قالي

الله المستعان

nooora
31-05-2018, 12:38 PM
من خمس سنوات وقفت فيمتو لان مش صحي كله سكر
وبعدين كل نواع الاكل والحلويات تطلع في رمضان هههههههه
خفوا يا ناس على المعده
للأسف بعض الناس ما عندهم كرامة
الحصار تكشف لنا الخبيث والطيب

naklan
31-05-2018, 01:47 PM
حتى اللي في الجمعيات المنتج الوطني بديل للفيمتو ينباع بالواسطه يعني بالعربي بخشش وبنعطيك

وصلنا لهذي المرحله معقول اللي يصير وشوف عيني هذا اللي صار محد قالي

الله المستعان

الي يسوي نفسه سبوس ياكله الدياي
زين والناس الي ما شربو فيمتو للحين وحنا في نص رمضان
يا ربهم للحين ما ماتو وما صار فيهم شي من نقص فيتامين
الفيمتووو والله هذه الفئة فشيله علىينا

راجي الْعفو
31-05-2018, 02:12 PM
منع الفيمتو سوا لكم كل هذا ؟!

وين شعارات الوطنية وحنا مع تميم المجد و و و إلخ !!

هذا الموضوع يخلي القطري يراجع نفسه زين
وان هالدنيا مب وناسه و لعب و لهو و اذا انقطعوا عنك قعدت تصيح
الايام دول ، عشنا المره في الاول والحين عايشين في خير و الحمدلله .. وهكذا

صحصح انت وياه
حنا عايشين في عز و خير و نشوف مثل هالتصرفات التافهة
عيل ايش بنشوف في وقت الشدة لا قدر الله - والله يبعد عنا كل مكروه - ؟!!!

البيعة الشرعية للحاكم تكون في العسر و اليسر

مب اليسر فقط !

naklan
31-05-2018, 02:42 PM
منع الفيمتو سوا لكم كل هذا ؟!

وين شعارات الوطنية وحنا مع تميم المجد و و و إلخ !!

هذا الموضوع يخلي القطري يراجع نفسه زين
وان هالدنيا مب وناسه و لعب و لهو و اذا انقطعوا عنك قعدت تصيح
الايام دول ، عشنا المره في الاول والحين عايشين في خير و الحمدلله .. وهكذا

صحصح انت وياه
حنا عايشين في عز و خير و نشوف مثل هالتصرفات التافهة
عيل ايش بنشوف في وقت الشدة لا قدر الله - والله يبعد عنا كل مكروه - ؟!!!

البيعة الشرعية للحاكم تكون في العسر و اليسر

مب اليسر فقط !

صح الله لسانك اخوي راجي هذا هو الكلام الصحيح
ماذا اعددنا للشدائد الي ما يتحمل الشدائد ما يستاهل
الرخاء والحياة فيها ابتلاء وما تصفى في كل الأوقات
انا اضن ان هذه الفئة الموضوع عندهم نفسي
ليش أنحرم منه وتلقى طول السنة ينتهي
تاريخ صلاحيته ويرمى في الزبالة
وماحد يشتريه

naklan
31-05-2018, 02:46 PM
بعد موضوع الفيمتو ومرافس الدجاج عليه
أعاهد نفسي واعاهدكم ان لا يدخل
بيتي وانا حي والا الأبد
انتهى

naklan
31-05-2018, 03:03 PM
اعتقد بيصير اسم السنة هذي سنة الفيمتو
نسبة الى فيمتو بن شداد الفارس المغوار ومهجد الحصار

راجي الْعفو
31-05-2018, 03:06 PM
صح الله لسانك اخوي راجي هذا هو الكلام الصحيح
ماذا اعددنا للشدائد الي ما يتحمل الشدائد ما يستاهل
الرخاء والحياة فيها ابتلاء وما تصفى في كل الأوقات
انا اضن ان هذه الفئة الموضوع عندهم نفسي
ليش أنحرم منه وتلقى طول السنة ينتهي
تاريخ صلاحيته ويرمى في الزبالة
وماحد يشتريه

صح بدنك يا نكلان
الله يهدينا ويهديهم جميعا

Dana’1
31-05-2018, 09:19 PM
الله يرحم و يلطف بأمة محمد صلى الله عليه وسلم
الفيمتو بالذات صناعه إنجليزيه فليش هالعشاق له ما يجيبونه من بريطانيا و أنتهى!

لكن المشكله الرئيسيه ماهي بالفيمتو أو غيره وتوفره أو بلد المنشأ وبلد التعبيه لهذا المنتج .

المشكله هو إن البعض من الناس بالمنطقه سهل عليهم وقت الخلافات أو الإختلافات يصير بينهم تخوين لبعضهم البعض حتى بولائه لدينه إلي يحتم عليه حفظ الوطن ودم المسلم وعرضه .. من أي فساد وفتنه
أو حتى أبسط شي ممكن توصل مثل ماحصل من خلاف عشان منتج معين!

المسلمين الا من رحم الله يدعون على بعض
عيال عم .. عيال خال و أخوان! الله يلطف بالحال

ماكنت حابه اتخيل حتى إنه ممكن يصير هالشي بيوم من الأيام ...بس شفت فلسطين والشام وفالعراق واليمن وليبيا وتونس وأفغانستان وو
إن منهم .. من يقتلون بعض و يدعون على بعض وعلى جميع الدول العربيه طبعا،،،
لكن
العدو الواضح جدا جدا يسرح ويمرح في مأمن من خلافاتهم حتى إن هالخلافات تفيد العدو في توسعاته بالاهداف مثل ماهو حاصل مع الصهاينه في توسعهم بالقدس وبساحات المسجد الاقصى المبارك حتى اعلنوها بطريقه مباشره أو غير مباشره بأنها عاصمه للمحتل غير الصواريخ النازله على غزه!
طيب يا الدول العربيه والاسلاميه
على الأقل قاطعوا المنتجات الصهيونيه الثانويه الغير مهمه وما تأثر على حياة المواطن أو تحد من الازدهار بنمو البلد ..
مثل ستاربكس مع إنها أكثر شركه واضحه جدا بدعمها المادي والمعنوي للجيش الإسرائيلي
إلا إنه موجود بأغلب إذا مو كل المولات وحدائق وشواطئ منطقة شبه الجزيره والعالم الإسلامي .. لا مقاطعه له
لا على مستوى حكومات وتجار و لا حتى شعوب وحتى بعض الفلسطينين أنفسهم جالسين و يتقهوون!
إلا البعض طبعا ومن جميع الجنسيات .

الدول العربيه و الاسلاميه متفرغه لبعضها عدل
من كذا مشاريع اليهود الصهاينه بالتجاره والحرب ناجحه و بإمتياز... اذكى من العرب
أو بالاحرى
أدهى منهم عيال اليهوديه ... قلبوا المنطقه لشطرنج .. بكل جوله كش ملك يشوفونه لمصالحهم.

لكن الأكيد هو الوعد من الله الناصر لجنده وعباده الصالحين المخلصين سينصرهم بإذنه سبحانه وتعالى

والسلام ختام

ameeer3
31-05-2018, 11:26 PM

لكن المشكله الرئيسيه ماهي بالفيمتو أو غيره وتوفره أو بلد المنشأ وبلد التعبيه لهذا المنتج .

المشكله هو إن البعض من الناس بالمنطقه سهل عليهم وقت الخلافات أو الإختلافات يصير بينهم تخوين لبعضهم البعض حتى بولائه لدينه إلي يحتم عليه حفظ الوطن ودم المسلم وعرضه .. من أي فساد وفتنه

ماكنت حابه اتخيل حتى إنه ممكن يصير هالشي بيوم من الأيام ...بس شفت فلسطين والشام وفالعراق واليمن وليبيا وتونس وأفغانستان وو
لكن
العدو الواضح جدا جدا يسرح ويمرح في مأمن من خلافاتهم حتى إن هالخلافات تفيد العدو في توسعاته بالاهداف مثل ماهو حاصل مع الصهاينه في توسعهم بالقدس وبساحات المسجد الاقصى المبارك حتى اعلنوها بطريقه مباشره أو غير مباشره بأنها عاصمه للمحتل غير الصواريخ النازله على غزه!
على الأقل قاطعوا المنتجات الصهيونيه الثانويه الغير مهمه وما تأثر على حياة المواطن أو تحد من الازدهار بنمو البلد ..
إلا إنه موجود بأغلب إذا مو كل المولات وحدائق وشواطئ منطقة شبه الجزيره والعالم الإسلامي .. لا مقاطعه له
لا على مستوى حكومات وتجار و لا حتى شعوب وحتى بعض الفلسطينين أنفسهم جالسين و يتقهوون!

أو بالاحرى
أدهى منهم عيال اليهوديه ... قلبوا المنطقه لشطرنج .. بكل جوله كش ملك يشوفونه لمصالحهم.

لكن الأكيد هو الوعد من الله الناصر لجنده وعباده الصالحين المخلصين سينصرهم بإذنه سبحانه وتعالى

والسلام ختام

اتفق معاج في كل حرف ..

اليهود (الصهاينه) هم من خطط لكل هذا .. لكن السؤال الي يطرح نفسه >> ما هو سبب نجاح خططهم على الامه العربيه والاسلاميه ؟؟

مهرة
03-06-2018, 10:58 AM
مرحبا.....

شكراً قليلة في حقج مهرة ..
حس وطني ومسؤولية عالية يجب أن يدرس قبل أن نرفع صوت الشلات الوطنية .. والتسابق على لوحة تميم المجد بإثبات حبنا وولائنا الوطني .. الله .. الوطن .. الأمير !

موب قادرة أصدق سوالف حريم الفيمتو اللي تنفي أي نزعة حب ممكن يتغنون فيها .. وخاصة إني لاحظت أمس شلون الذباب الالكتروني في تويتر بدا يعايرنا ويتمسخر علينا في تويتر بالفيمتو!

القيادة عندنا ترفعنا وتسوي المستحيل علشان تحفظ كرامتنا وسيادتنا ... وللأسف بعض المواطنين وهم مب قلة يتهافتون في دفق هذي الكرامة !!

....

شكراً للفيمتو اللي أظهر لنا مستوى "اللذة" المسيطر على حياة البعض الكثر.
هو اليوم فيمتو ...
ولكن من بدا الحصار ولين بعد رمضان مازال جلب المطربين من دول الحصار لأحياء الأعراس .. بدم بارد!

ياهلا ورحب اختي تغلبية من الأقلام والأراء الي احب تواجدها بالمنتدى عامه وبمواضيعي خاصه.

وهذا الي خلاني اثير الموضوع لأنه الحس الوطني المغيب موجود من بداية الحصار ماجت على الفيمتو بس

مثل ماتفضلتي وقلتي أعراسهم شغالة ومطربينهم الي غلطوا على قطر داخلين طالعين من البلاد وبكل أريحية وترحاب

والامر في الموضوع انه القطريات يساعدون تاجرات دول الحصار ببيع منتجاتهم في الدوحة وتحت مسميات حسابات قطرية

في الانستا لأنه هم بالأصل قرايب وحبايب ومن الجماعه فنساعدهم يمكن تعطيهم دراعه ولا عبايه فري قيمة الدعاية والتسويق.!!

وهذا الشي انقال صراحةً انه فلانه (قطرية) تساعد فلانه من (دول الحصار) وتبيع كل منتجاتها حتى نفاذ الكمية (حرام) خل يترزقون!!

ضوى
03-06-2018, 11:03 AM

لكن

أو بالاحرى

والسلام ختام

تبين الحق ؟ اليهود عندي افضل من زبانية دول حلف الفجار ، هذا رايي وأنا مسؤوله عنه ، شفنا منهم غدر وخيانة ولؤم ، اليهود هم العدو جدامنا لكن هم كانوا عدو في الخفاء ولانهم ماقدروا يخشون بغضهم وحقدهم الدفين طلع عالسطح لحكمة لا يعلمها الا الله

مهرة
03-06-2018, 11:06 AM
ليش مستغربين أنه فيه ناس اتحب الفيمتو ترى شيء عادي بس مش لدرجة أنه ما نبحث عن بدائلة
وبصراحة كان نقاشنا كموظفات من أين نأتي ببديل الفيمتو ومتى ينزل الميرة والبقالات وجندنا لذلك الدريولية لالتقاط البديل أولا بأول
وبالنهاية الميرة ما قصرت وفرت بديله مركز الفواكه " هالكو " وموجود في ميرة الجلف مول
لأنه لفينا كل الميرات للبحث عن بدائل متوفرة ؟؟؟؟!!!الفيتمو عند البعض من مشروبات رمضان المفضلة لا أكثر ولا أقل

دايم انتي بالشرق واحنا بالغرب.!

انا موالي مش ليش تشربون وتحبون نكهه (البيريييز) سواء كان فيمتو ولا شركة ثانية بديلة عليج بمليون عافيه
احنا نغني على جشع بعض الناس الأنانية الي مايهمها التصدي لكل منتجات دول الحصار الي كان هدفهم يجوعونج
ويرهبونج ويشنون الحرب عليج.!! فأقل شي نقاطعهم نحاول نساند حكومتنا ولو بالشي اليسير ..

مهرة
03-06-2018, 11:14 AM
أخ يا مهره الود ودي ابصق في وجه كل شخص يشتري منتج من دول الحصار , انا فالسفر حتى ماودي اارد السلام عليهم مع كثير منهم يقول ان شاله الله تزين الامور

انتي بعد معقدة .!!

لانه هالنوع من البشر دايم يشوفونج انج مدعية المثالية ولازم تكونين بمستواهم مش احسن منهم ولو كان بمجرد حس وطني عالي وطبيعي
لأنهم مايعرفون قيمة هالقيم الراسخه الي غابت عن قلوبهم المغلفة بعماهم.

مهرة
03-06-2018, 11:23 AM
بعد موضوع الفيمتو ومرافس الدجاج عليه
أعاهد نفسي واعاهدكم ان لا يدخل
بيتي وانا حي والا الأبد
انتهى

أتمنى كل بيت قطري غيور يسوي بالمثل وما يتهاون ويتعاطف معاهم.

ورد الدوحه
03-06-2018, 11:28 AM
قريت موضوعج كامل ومن البداية حسيت انه فيه مغزى
ماقصرتي اختي مهرة الله يعطيج العافيه كلامج 100%
ويازين فيمتو بلادنا روعه صج روعة
مب لازم اروح الجمعية وأخمه كله وأقول مب متوفر
غرشة والا غرشتين كفاية

فمان الله

ولد العرب
03-06-2018, 11:45 AM

escapeescape

مهرة
03-06-2018, 11:46 AM

لكن

أو بالاحرى

والسلام ختام

اختي ديور شاكره لج مداخلتج ولكن القضية واضحه فليش نلقي اللوم ع اليهود؟؟؟

واحنا تونا نعرف اليهود وتاريخهم الأسود؟؟ نعرف تماما انه اليهود شغلهم بالعلن والخفاء لكن لقت لها طرق أسهل للوصول لمرادها

ووفرت عليهم عناء المشقة في تحقيق مأربها فليش ماتستغل غباء وغطرسة العرب ال...... صايمه مابي اجرح صيامي.!

وهم بالنهاية مجرد وسيلة أرخت أعناقها لليهود ويلعبون فيهم على مايشتهون (قرقاشة) بين أصابعهم.

https://www.youtube.com/watch?v=sxzN1dKs0ng

ولد العرب
03-06-2018, 11:51 AM
الماي واللبن والحليب والعصاير الفرش وحتى الشاي والقهوة ابرك :waiting:

انسحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب تايم

:rolleyes2:
https://png.pngtree.com/element_origin_min_pic/16/11/20/0058307ac5cfdbf.jpg

ولد العرب
03-06-2018, 11:53 AM
..

آخر لحظة.

على طوول مع الباب دربك فيمتو:anger3:
تبيعني بغرشه فيمتوا crazy ياخرابي

ورد الدوحه
03-06-2018, 12:01 PM
على طوول مع الباب دربك فيمتو:anger3:
تبيعني بغرشه فيمتوا crazy ياخرابي

هههههههههههه صج الدنيا مافيها أمان

Dana’1
04-06-2018, 03:43 PM
اختي ديور شاكره لج مداخلتج ولكن القضية واضحه فليش نلقي اللوم ع اليهود؟؟؟

واحنا تونا نعرف اليهود وتاريخهم الأسود؟؟ نعرف تماما انه اليهود شغلهم بالعلن والخفاء لكن لقت لها طرق أسهل للوصول لمرادها

ووفرت عليهم عناء المشقة في تحقيق مأربها فليش ماتستغل غباء وغطرسة العرب ال...... صايمه مابي اجرح صيامي.!

وهم بالنهاية مجرد وسيلة أرخت أعناقها لليهود ويلعبون فيهم على مايشتهون (قرقاشة) بين أصابعهم.

https://www.youtube.com/watch?v=sxzN1dKs0ng

أختي مهره أنا ما القيت اللوم على اليهود أبدا ولا حتى هم من الكفو او أهل لإلقاء اللوم عليهم مثل مانقول بالعاميه الشرهه مو عليهم

الأساس اللوم عالمسلمين وبنفس القضيه بموضوعك الي هي المقاطعه يعني مقاطعة مقهى بسيط يتبنى اليهود وحلم دولتهم الكبرى و المقهى له بدائل كثييره و ما تمت مقاطعته ،،، تبغينهم يقاطعون منتجات ثانيه سواء خليجيه أو عالميه بوكالات خليجيه؟!

ضوى
الموضوع عن كيف هي أو ضاع وثقافة المقاطعه
وأنا ذكرت كيف هي أوضاع المقاطعه في بلاد المسلمين لمنتجات وشركات العدو القديم و الواضح اليهود والصهاينه المعلنين بدعمهم لقيام دولة اسرائيل

و بنفسك ذكرتي إنه عدو واضح فله الافضليه على هالأساس ( الوضوح) ،،، و هالشي يدين أكثر من إنه يعطيهم العذر
لأن رغم وضوحه كعدو للأمه الإسلاميه وبشاعة جرايمه ما تعاملوا معه بنفس الوضوح واعلنوا عن رفضهم له ولجرايمه بالمقاطعه أو غيرها حسب استطاعة كل دوله .

كاشف الغطاء
06-06-2018, 02:46 AM
لما أشوفه أتذكر دماء اللي قتلوهم مجرمي دول الحصار في رابعة وكانت نيتهم لولا ستر الله غزو قطر
أستغرب من البعض أنهم يشوفون هذي الأمور التافهة أساسيات !
اخشوشنوا فإن النعمة لا تدوم

يمامـة
19-06-2018, 06:36 PM
ناس غريبيين بحق و حقيقي..

الدولة ضخت مليارات علشان تعيشك يا مواطن
و يا مقيم في خير و نعمة في ظل هالحصار
اللي انفرض علينا بمنع دخول الابرة لين باقي
المنتجات من طريقهم في حين كنا سوقنا
كان يعتمد بنسبة ظ©ظ*% من استيراد المواد
من اسواقهم..
و الناس مب قادرين يتوقفون من شرب فيمتو
و هاتوه تهريب او طلبية من السعودية
عن طريق الكويت او عمان؟
يا خوفي هالناس يفضلون الفيمتو
على ماي زمزم مع الايام بما انهم
متصربعين على بطونهم بالطريقة هذي..

و لا هذيلا اللي يدفعون مبالغ مضاعفة
علشان اييبون الطقاقة الفلانية او الممكيجة العلانية
او تطلب عباية او جلابية و تروح الكويت
و من الكويت تدخل قطر و ليش كل ذيه؟
شلي زادج عن الناس؟

سبحان الله الناس مب مقدرين تعب الحكومة
و لا عندهم احساس و كرامة لما يتعاملون
في ظل الازمة هذه تجاريا مع تجار دول
حلف الفجار.. فهل تبينهم يستغنون عن
فيمتو او لبن المراعي اللي البعض
صار ينبسط انه حصل منه!!..

مهرة
24-06-2018, 12:24 PM
قريت موضوعج كامل ومن البداية حسيت انه فيه مغزى
ماقصرتي اختي مهرة الله يعطيج العافيه كلامج 100%
ويازين فيمتو بلادنا روعه صج روعة
مب لازم اروح الجمعية وأخمه كله وأقول مب متوفر
غرشة والا غرشتين كفاية

فمان الله

يعافيج ربي اختي ورد ,, انا للحين ماجربت روعه لي وصل دوري بعطيج النتيجة!

مهرة
24-06-2018, 12:52 PM
ناس غريبيين بحق و حقيقي..

الدولة ضخت مليارات علشان تعيشك يا مواطن
و يا مقيم في خير و نعمة في ظل هالحصار
اللي انفرض علينا بمنع دخول الابرة لين باقي
المنتجات من طريقهم في حين كنا سوقنا
كان يعتمد بنسبة ظ©ظ*% من استيراد المواد
من اسواقهم..
و الناس مب قادرين يتوقفون من شرب فيمتو
و هاتوه تهريب او طلبية من السعودية
عن طريق الكويت او عمان؟
يا خوفي هالناس يفضلون الفيمتو
على ماي زمزم مع الايام بما انهم
متصربعين على بطونهم بالطريقة هذي..

و لا هذيلا اللي يدفعون مبالغ مضاعفة
علشان اييبون الطقاقة الفلانية او الممكيجة العلانية
او تطلب عباية او جلابية و تروح الكويت
و من الكويت تدخل قطر و ليش كل ذيه؟
شلي زادج عن الناس؟

سبحان الله الناس مب مقدرين تعب الحكومة
و لا عندهم احساس و كرامة لما يتعاملون
في ظل الازمة هذه تجاريا مع تجار دول
حلف الفجار.. فهل تبينهم يستغنون عن
فيمتو او لبن المراعي اللي البعض
صار ينبسط انه حصل منه!!..

اللهم جمّل حالنا لحال يرضيك,, وجمّل مواضيعنا ومناقشاتنا ومنتدانا ياهلا ياتراحيب المطر
هلت علينا البركة أول مره تتفق معاي (ام السعف) واخيراً وصلنا لنهاية الطرق ولقينا نقطة الشراكة:nice:

لا بالله حكومتنا ماقصرت ولا عليهم قصور عازتنا ورازتنا ورافعه راسنا بين الأمم بس هذولي الـ (waste of oxygen)

يبيلهم ترتيب وتأهيل وتنظيف وان شاءالله يكون فيه تحسن.!

تعتقدين انها فترة وبتعدي وبتغدي الأمور زينة وبنرجع مثل أول ولو انه فيه اشوية تحفظات؟

يعني ممكن نشرب الفنتو سوية رمضان الجاي ان الله أحيانا في حوشكم بيكون الجو حزتها لطيف:)..

مهرة
24-06-2018, 01:11 PM
..

وصلتني رساله مفادها (صجيتونا انتي وربعج) !!:secret:

أذيتونا يالوطنيين وطبعا غير الكلام السامج الي لا يغني ولا يسمن من جوع

اقدر احط الرساله عالعام وناقش محتواها والأسلوب الممتع للمرسل اشرايكم؟

الغريب انه الرساله مذيله بدعاء (الله يهديج انتي وربعج) .!

غايه الطواش
25-06-2018, 09:41 AM
..

هاي ويهي اذا ماكان / ت مرسلين الرساله فيهم عرق من دول الحصار

ولد العرب
25-06-2018, 11:12 AM
..

نزليه بالحوار العام بدون اسمه وهنا بعم الفرح والسرور :tooth:

ولد العرب
25-06-2018, 11:14 AM
هاي ويهي اذا ماكان / ت مرسلين الرساله فيهم عرق من دول الحصار

مهب شرررررررررررط ياغايه الطواش

يمامـة
25-06-2018, 01:22 PM
الاختلاف امر طبيعي يا مهرة .. الشي غير الطبيعي ان نتعادى بسبب اختلافات في وجهات النظر.. و الحمد لله ما بيننا عداوات و لا ثار و تصيد و تهجم على بعض..:thumbup1:

اما بخصوص ان ممكن الامور تنصلح و نشرب الفيمتو في حوشنا.. حياج من اليوم نشربج اللي خاطرج فيه دامه متوفر في البلاد و شراءه ما يعد خرق للروح الوطنية في محاربة دول حلف الفجار..

البعض يعتقد ان رفضنا للجري خلف منتجات حلف الفجار امر مبالغ فيه.. بينما في الاساس هي تربية للنفس..

هذا و احنا بخير و نعمة بفضل من الله و من ثم حرص حكومتنا انها ما تنقص علينا شي.. بعض الناس استخفوا بسبب بعض انواع الاكل و تنافسوا على احضارها و دفعوا فيها مبالغ تفوق اسعارها..

عيل لو دخلوا عندنا و بالفعل نجحوا في منع الاكل من قطر و اشتغلت الطراقات على سواطر و جباه اللي ما استحملوا ما يشترون او يشربون الفيمتو في رمضان..
اشلون بيكون وضعهم ذيك الحزة لا سمح الله؟

اذا انت يا مواطن في ظل الرخاء ما قدرت تسجل موقف وطني لبلادك و هي اللي رزتك و عزتك و وفرت لك البدائل .. عيل في ظل ظروف الحرب و القحط و العوزة اشممكن تسوي؟

فالموضوع مب موضوع انتقاد و وطنية و مثالية ..
الموضوع تربية للنفس فاللي يعجز يربي نفسه هو الخاسر الاكبر اما اللي قدر يروض نفسه و يلجمها و يتعامل مع مقتضيات الامور من غير هرولة و ركض خلف متتجات دول الحصار هذيه هو الفايز في الاخير..

اما اللي منصج منج و من ربعج.. هذا مبتلى و بدل ما يصحح فكره يحاول يسكت غيره علشان ما ينزعج بصوت الضمير اذا حاول يكلمه ..( اشرايج فيني اذا صرت محللة نفسية؟)..
تأكدي يا مهرة كما للحق صوت فان للباطل صوت بعد ..
نصيحتي لا تنشرين رسالته و خليها مكانها.. و استمري في قول كلمة الحق و صاحب الحق ما يتوارى في الخفاء تلقينه يحارب لنصرة الحق.. و اتركي صاحب الرسالة منخش في الخاص خايف حتى من الدفاع عن رايه امام الاخرين..

(ما ادري ليش احسني صايرة جادة اليوم)
جادة و لا رصيف ..