المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر غير قبل وبعد 5 / 6

التفاؤل خير
05-06-2018, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد مرور عام كامل على الحصار ، هاهي قطر تثبت أمام العالم بأنها تستطيع الأعتماد على نفسها وهاهي الآن تقف على قاعدة صلبة وهذا يعود من فضل الله وثم فضل الرؤية الحكيمة للحكومة الرشيدة عندما تعاملت مع أدارة الأزمة بكل إحترافية .

كل شي في قطر ينمو والفائض في إزدياد .

لماذا شركات البورصة القطرية لم تعكس هذا النمو بشكل يتماشى مع هذا الأمر ؟

شركتين عكست هذا النمو وهي البنك الوطني والمصرف الاسلامي .

هل انطلاق هاتين الشركتين يعني بأن جميع الشركات سوف يأتي دورها ؟

رغم التجميع والتنفير في اغلب الشركات إلا اني ارى ان الأمور جداً طيبة خلال الأشهر القادمة .

تقبل الله طاعتكم

التفاؤل خير
05-06-2018, 09:31 PM
الداو جونز الأمريكي
القمة 26,626 نقطة
القاع 6,627 نقطة
هذه الأرقام توحي لي بأننا ذاهبون فوق فوق فوق بشكل قد لايصدقه العقل .
لا أريد ان أكتب أرقام تفوق خيال البعض كي لا اصبح مطبل في عيون ممن يتحسس من التطبيل .

ولكن هذه الأرقام المتواضعة والهشة سوف يخترقها السوق القطري عما قريب ان شاء الله .
11400نقطة
12000نقطة
12600نقطة

تقبل الله طاعتكم

بوخميس
05-06-2018, 09:31 PM
ارتفاع سعر السهم في البورصة ماله علاقة بالنمو

في شركات زادت ارباحها بنسب اعلى من المصرف والوطني وما ارتفع سعر السهم كثير

بالإجمال قيمة ارباح الشركات بنهاية 2017 كانت اعلى من 2016 ولله الحمد

التفاؤل خير
05-06-2018, 09:37 PM
ارتفاع سعر السهم في البورصة ماله علاقة بالنمو

في شركات زادت ارباحها بنسب اعلى من المصرف والوطني وما ارتفع سعر السهم كثير

بالإجمال قيمة ارباح الشركات بنهاية 2017 كانت اعلى من 2016 ولله الحمد

شكراً لمشاركتك اخي ..

البورصة مرآة الاقتصاد .
سوف نرى اسعار الشركات تعكس الواقع الجميل لقطر ان شاء الله .

معماري قطري
05-06-2018, 10:48 PM
انا متفاءل خير مثل صاحب الموضوع اللي مشاركاته هي الأُولى ونتمنى توصل المليون مشاركة وحياه الله بيننا

الوضع السياسي المخزي من دول الحصار هو السبب في نزول سوقهم ونزول سوقنا بسبب الخوف والهلع وبيئة دقني وعلم قطر وسوالف الجاهلية الأُولى راجعة لنا من جديد

متأمل خير بإذن الله وبيعرفون جهال السياسة كيف قطر الصغيرة على قولتهم مرمغت بهم وأعلنت عدم تبعيتها بأي شكل من الأشكال لسياستهم القمعية والجاهلية .. وكيف احتفظت بسمعتها ومصداقيتها واستوت وجهة للعالم

الباقي في رأيي هو هبتكم يا أهل قطر ومحافظتكم على خير بلادكم .. هذي المحافظ شغلها معروف ترفع وتبيع وتمسك عن الشراء وانتوا تسوون تنزيلات ويرجعون يشترون ويرفعون ويبيعون .. لو فيه ناس تمسك شوي بيحصلون ربح أعلى .. ليش البعض يرضى ب 3% ويشرد والسهم في بداية ارتفاعه؟

التفاؤل خير
05-06-2018, 11:21 PM
انا متفاءل خير مثل صاحب الموضوع اللي مشاركاته هي الأُولى ونتمنى توصل المليون مشاركة وحياه الله بيننا

الوضع السياسي المخزي من دول الحصار هو السبب في نزول سوقهم ونزول سوقنا بسبب الخوف والهلع وبيئة دقني وعلم قطر وسوالف الجاهلية الأُولى راجعة لنا من جديد

متأمل خير بإذن الله وبيعرفون جهال السياسة كيف قطر الصغيرة على قولتهم مرمغت بهم وأعلنت عدم تبعيتها بأي شكل من الأشكال لسياستهم القمعية والجاهلية .. وكيف احتفظت بسمعتها ومصداقيتها واستوت وجهة للعالم

الباقي في رأيي هو هبتكم يا أهل قطر ومحافظتكم على خير بلادكم .. هذي المحافظ شغلها معروف ترفع وتبيع وتمسك عن الشراء وانتوا تسوون تنزيلات ويرجعون يشترون ويرفعون ويبيعون .. لو فيه ناس تمسك شوي بيحصلون ربح أعلى .. ليش البعض يرضى ب 3% ويشرد والسهم في بداية ارتفاعه؟

شكراً لمشاركتك أخي ..

بالنسبة لي أعتبر الحصار الذي قدره الله خير على قطر من عدة أمور :

1- عرفتنا على الصديق من العدو .

2- عرفتنا على ان قطر تصعب على من بغاها .

3- عرفتنا ان حكومتنا عقلانية وواسعة الأفق .

4- عرفتنا ان شعب قطر لديه من الولاء والوفاء والاخلاص والتضحية الكثير .

5- عرفتنا ان لا أحد يستطيع التلاعب بإقتصاد قطر .

6- عرفتنا واقعاً وشعوراً وأحساساً ان الشعب القطري مواطن ومقيم يعيش في ظل حكومته خلال هذا الحصار في أمن وأمان ولله الحمد والشكر على هذه النعمة .

محمد بن أحمد
06-06-2018, 12:28 AM
دام عزج يا قطر

بوخميس
06-06-2018, 04:29 AM
بإغلاق اليوم الثلاثاء

المؤشر يبيله 295 نقطة عشان يوصل أعلى نقطة خلال سنة كاملة

مضارب لحظي
06-06-2018, 05:08 AM
5/6
ما زال عندي تساؤلات عن وضع الشركات القطرية او التابعه لشركات قطرية وتعمل بدبي مثل داماس ( مملوكه للمناعي ) وغيرها ما مستقبل هذه الشركات وكيف الامور العملاتية

رحال
06-06-2018, 05:16 AM
انا متفائل مثل صاحب الموضوع وان شاء الله سنحلق ونغرد
بقوة ومتانة وصلابة شركاتنا في سوق الدوحة للاوراق المالية
والى الامام ومثل ماقال بوحمد ابشروا بالخير والعز
نقولهم تابعونا وفالكم طيب