المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء ماليزيا

السكين
04-07-2018, 11:39 AM
السلام عليكم

أنا سافرت لماليزيا شهر كامل قبل سنة ونص وحاب اسافر نهاية هالشهر ، بس حابب أعرف هل من جديد وين فيه اماكن حلوة جديدة أو برنامج جديد ؟

رحت اغلب الأماكن بس خاطري بالأسواق الشعبية أو الأماكن اللي يجهلها الكثير ومصانع الشيكولاتة والأليكترونيات اللي تصنع قدامك أو الجلديات نفس نظام تايلند .. أغلب اللي رحتها صغيرة وتبيع الشي بعد تغليفه .

باختصار اللي عنده تجربة يحطها للفائدة ..

وشكراً مقدماً ..

السكين
08-07-2018, 09:02 PM
السلام عليكم

أنا سافرت لماليزيا شهر كامل قبل سنة ونص وحاب اسافر نهاية هالشهر ، بس حابب أعرف هل من جديد وين فيه اماكن حلوة جديدة أو برنامج جديد ؟

رحت اغلب الأماكن بس خاطري بالأسواق الشعبية أو الأماكن اللي يجهلها الكثير ومصانع الشيكولاتة والأليكترونيات اللي تصنع قدامك أو الجلديات نفس نظام تايلند .. أغلب اللي رحتها صغيرة وتبيع الشي بعد تغليفه .

باختصار اللي عنده تجربة يحطها للفائدة ..

وشكراً مقدماً ..

حد يرد علينا ههههه ترى صرت حاجز بتاريخ 1 أغسطس

monatee
09-07-2018, 07:21 AM
انا فيها حاليا
وراجعين بكرة ان شاءالله
البلاد مافيها شي ، ونفس ماذكرت المصانع الصغيره نفسها ولا شي جديد

معماري قطري
09-07-2018, 12:29 PM
الله يوفقك

السنة وقع الاختيار على سيريلانكا وبانكوك للعلاج والفحوصات

ماليزيا عدي بها من زمان وأكثر شيء حبيته فيها جبل جنتنغ اسكن فيه يومين غير جو بالكامل وشوف البرد وتنفس الغيم

السكين
12-07-2018, 09:52 PM
الله يوفقك

السنة وقع الاختيار على سيريلانكا وبانكوك للعلاج والفحوصات

ماليزيا عدي بها من زمان وأكثر شيء حبيته فيها جبل جنتنغ اسكن فيه يومين غير جو بالكامل وشوف البرد وتنفس الغيم

الله يشفيك اجر وعافية أولاً يا مهندسنا، صح كلامك أنا رحت جنتنق بالفعل جميلة خاصة رحلة التلفريك منظر خيالي، الله يوفقك بسفرتك سريلانكا ما حبيت فيها فضول الناس وين ما تمشي يطالعونك كانك من كوكب ثاني ويحاولوا يستغلونك. اما تايلند ياخي حلوة طبيعتها بس عيبها الروايح والفساد، رغم اني جربت شانغ ماي وكانت باردة بس مافيها حياة بالليل.

السكين
12-07-2018, 09:54 PM
انا فيها حاليا
وراجعين بكرة ان شاءالله
البلاد مافيها شي ، ونفس ماذكرت المصانع الصغيره نفسها ولا شي جديد

توصلوا بالسلامة ان شاء الله، يلا اهم شي اجازة نغير فيها جو .

بوخالد911
13-07-2018, 08:29 AM
س
لو تكرمتوا

هل ألعاب منطقة جنتج جاهزة؟؟

أبي خبر أكيد 100 %