المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية تطير بدون ركاب لمى المكابرة ؟؟؟؟؟؟

مستثمر رشيد
10-07-2018, 09:58 AM
انتشر فيديو لأحد الاخوة الكويتيين وهو مسافر على القطرية وكانت الرحلة خالية تقريبا من الركاب

سؤالي لمسؤولي القطرية الكرام ...

هل يعقل أن تكون أسعار تذاكر القطرية مبالغ فيها كثيرا من قطر في حين تباع هذه التذاكر بربع السعر في خارج قطر ؟؟

هل يعقل أن يلجأ المواطن القطري إلى الطيران العماني او التركي او اللبناني هو وأسرته في حين أنه محروم من استخدام طيران بلده ؟؟؟

نحن الان في عالم مفتوح وانتشار مثل هذه الفيديوهات والمقاطع تؤثر سلبا على سمعة الدولة خاصة وأننا في أزمة حصار ....

إلى متى المكابرة ؟؟

JN000N
10-07-2018, 10:04 AM
على حسب متى الوقت الي سافر فيه الراكب الكويتي!
بعدين ولا مره سافرت عالقطريه من عقب الحصار ولقيتها فاضيه الا زحمه ولا تحصل حجز
صج الاسعار زادت وهالشي مضايقنا بس يقولك لان الطلب عليها زاد ف زاد السعر

ضوى
10-07-2018, 10:05 AM
تغيير المسارات كلفهم خساير واايد

Sowaidi
10-07-2018, 10:15 AM
ساعات الرحلات تكون مربحه في قسم منها فالوقت يكون مناسب للناس الذهاب فتحصل الروحه فل والرجعه فاضيه
واوقات العكس

واذا الرحله تكنسلت فالناس هناك راح تتعطل
وساعات تكون فاضيه او نص مليانه افضل علشان يحطون شحن زياده للدوحه بدل شنط الناس

معماري قطري
10-07-2018, 10:16 AM
سؤالك الى متى المكابرة هذا ما ادري وين نصرفه وتحت أي بند

ونكابر على من؟ على من حاصرونا ونووا هلاكنا .. القطرية بيضت وجه كل قطري ما عدا في تنزيل أسعار التذاكر ودوم تكون مليانة .. يمكن رحلة معينة راح عليها الكويتي كانت شبه فاضية وصدفة لكن في الغالب ما تحصل كرسي فاضي

خساير الشركات حولنا وايد لأسباب كثيرة والحصار نعمة أنعم الله بها علينا وهذا النمو عندنا في كل شيء وفائض الميزان التجاري في زيادة وخير

الله يعز قطر حكومة وشعب ومقيمين والله لا يغير علينا الا للأفضل

ya3coub
10-07-2018, 10:18 AM
الفيديو اللي انتشر ياريت تحطه أخوي يعتمد على التوقيت.

و المطار زحمة يوميا و أغلب الناس سافرت و في الي اريدي ارجعو و الي بيشبكونها مع العيد.

و ليش تسميها مكابرة لو راكب واحد دافع تذكرته و الطيارة كلها فاضية من حقه يسافر, بالعكس انا واحد اختار اوقات متأخرة جدا او بدري جدا علشان الزحمة اتفاداها و صياح اليهال فالطيارة.

و قبل الحصار او بعده ترا القطرية ركبابها خفو فبداية الأزمة و إلى الآ، ما شاء الله من احسن ما يكون و الدليل ربعنا ليلحين يشترون تذاكر بــ37 ألف و طالع للأسف.

و ما تدري الرجعة من نفس خط الرحلة يمكن مليان

------------------------

بالنسبة لي القطرية بيضت الويه عقب الحصار ولا الخدماات قلت ولا اي شي بالعكس توسعها مستمر و اذا نقارن "خساير" بالدول المجاولة الطيارين عنده اجازة سنة بدون راتب و اهم مرتاحين و بدون اي قيود و يرجعون عقب سنة

الإتحاد ايضا تسريح غير طبيعي و خصم بدلات و توقيف طائرات اهم و الإماراتية.

ربي لك الحمد الوضع عندنا ممتاز و في خبر جديد قريبا زيادة لمن يعملون فالقطرية لأن العام صار حصر و الحين بيجيهم الخير الأسبوع الي طاف كان مطار حمد ما قطر مع الموظفين و القطرين قيرا جدا اخبار مؤكدة.

فما اتوقع انه مكابره كلش بالعكس انا مكانهم ما اوقف طيارة فقط لأ، ما عليها عدد كافي من الركاب لو راكب واحد تروح و ترجع.

لما ما يكون عليها ولا راكب واحد فالروحة و الرجعة اتفق معاك بس بما انه في راكب واحد و صور هذا ما يعني مكابر يعني القطرية قدرته كشخص و ما أجلت رحلته لأ،ه بروحه

الاعرابي
10-07-2018, 10:20 AM
طيب ممكن ياجماعة نتكلم لغة ارقام شوي؟؟؟
=========================
مشكلة القطرية انها تتعامل بفكر تجاري اقتصادي 100%
وهذا من حقها
لو جينا للمنطق او سالفة حق وما حق فالتذاكر سعرها منطقي جدا
لظروف الدولة الاقتصادية والسكانية طبيعي يكون السعر مرتفع
لكن من ناحية ثانية .. مايمنع انهم يفضلون المواطن القطري ويعطونه خصم دائم
وشفيها مثلا لو خلو المواطن ويروح ويجي ب 75% خصم القيمة
كلنا 300 الف
وحسب تقرير سنة 2016 للقطرية في موقعهم
ناقلين اكثر من 32 مليون شخص!!! بس في سنة 2017
يعني كل اهل قطر بحسبة بسيطة يساون
0.9% ههههه (هذا بعد ... لو فرضنا ان كل مواطن قطري ع وجه الارض سافر سنة 2016)
يعني والله مايضرهم حتى يسفرونا ببلاش وع البزنس كونهم الحامل الوطني ورمز من رموز الدولة
لكن ارجع واقولهم المشكلة انهم تجاريين 100%
لكن من ناحية حقهم؟ حقهم
(انا للحين مصدوم من نسبة الركاب القطريين مقابل الغير قطريين ... يعني حتى الواحد في المية ماكملناها :looking:)

ya3coub
10-07-2018, 10:27 AM
طيب ممكن ياجماعة نتكلم لغة ارقام شوي؟؟؟
=========================
مشكلة القطرية انها تتعامل بفكر تجاري اقتصادي 100%
وهذا من حقها
لو جينا للمنطق او سالفة حق وما حق فالتذاكر سعرها منطقي جدا
لظروف الدولة الاقتصادية والسكانية طبيعي يكون السعر مرتفع
لكن من ناحية ثانية .. مايمنع انهم يفضلون المواطن القطري ويعطونه خصم دائم
وشفيها مثلا لو خلو المواطن ويروح ويجي ب 75% خصم القيمة
كلنا 300 الف
وحسب تقرير سنة 2016 للقطرية في موقعهم
ناقلين اكثر من 3.8 مليار شخص!!! بس في سنة 2016
يعني كل اهل قطر بحسبة بسيطة يساون
0.00789% ههههه (هذا بعد ... لو فرضنا ان كل مواطن قطري ع وجه الارض سافر سنة 2016)
يعني والله مايضرهم حتى يسفرونا ببلاش وع البزنس كونهم الحامل الوطني ورمز من رموز الدولة
لكن ارجع واقولهم المشكلة انهم تجاريين 100%
لكن من ناحية حقهم؟ حقهم
(انا للحين مصدوم من نسبة الركاب القطريين مقابل الغير قطريين ... سبعة من الف في المئة بسسسس :looking:)

أخوي الأعرابي و أكثر من يدفع ايضا القطريين حط هالشي فبالك قول خصم 20ّ25% نفس الطيران العماني للمواطنين العمانين بس انه خصم 75% و يطيرونك ببلاش عالبزنس شوية قوية و خصوصا انه أغلب القطرين و ليس الكل ابسطها ابسطها سفرتين فالسنة وحدة منهم بزنس لأماكن بعيده ناهيك عن الرحلات القريبة.

و الحين عقب الحصار غصب الواحد يسافر بالطيارة ما عنده اي حل ثاني فهالشي زايد واااااايد الي متعود يروح صد و رد الكويت البحرين او السعودية و باقي الدول الحين لازم بطيارة.

من استوى الحصار مطار الكويت خدماته صايرة بطيئة و الشحن بسبب الضغط القطري انا اشوفه ما كنت اعاني ايام قبل من تأخر الشناط كثر الحين.
و كل اجازة او سفرة لي الكويت من بدايت الحصار يمكن رايح و راجع 10 مرات لا إله الا الله الطيارة دايما فل.

qatari911
10-07-2018, 10:32 AM
القطريه اسعارها نار ومفروض تستفيد من الحصار وتنزل الاسعار لو شي بسيط علشان تقدر تغطي الخساير
الحين تذكرة القطريه ذهاب وعودة من الدوحة الى اليابان بتاريخ 1/9/2018 الى 26/9/2018 على درجة رجال الاعمال بسعر 16,755.00 qar
والتذكره العمانيه ذهاب وعودة من الدوحة الى اليابان ونفس التاريخ على درجة رجال الاعمال بسعر 9,255.00 qar فرق 7500 ريال هذا المبلغ يغطي سكن وتنقلات مع زيادة شوي في الصرف اليومي

معماري قطري
10-07-2018, 10:37 AM
النسبة تطلع 0.9% وصحيح كثير قليلة وأهل قطر يستاهلون خصم على أسعار التذاكر الحالية 75% وأقلها 50%

من ايام حجزت على القطرية عطوني خصم خاص بسعر 7700 ورحلة جزئية على طيران ثاني ب 1700 .. قلت ليش ما اشوف الطيران الثاني مباشر .. طلعت التذكرة في موقعهم ب 1900 يوم رحت لهم قالوا لي 2200 .. قلت زين لو رحت كل الرحلة على طيرانكم .. طلعت 13000 وخردة

دخلت محل سفريات قريب بعد طلعوها لي بهذي الحدود وقالوا لي تبي خصم عسكري بنعطيك 18% بدال 25% .. القطرية بالخصم العسكري تطلع شوي أغلى هذي مخفضة أكثر

وما ننكر المواطن القطري يستاهل تخفيض كبير

معماري قطري
10-07-2018, 10:42 AM
أخوي الأعرابي و أكثر من يدفع ايضا القطريين حط هالشي فبالك قول خصم 20ّ25% نفس الطيران العماني للمواطنين العمانين بس انه خصم 75% و يطيرونك ببلاش عالبزنس شوية قوية و خصوصا انه أغلب القطرين و ليس الكل ابسطها ابسطها سفرتين فالسنة وحدة منهم بزنس لأماكن بعيده ناهيك عن الرحلات القريبة.

و الحين عقب الحصار غصب الواحد يسافر بالطيارة ما عنده اي حل ثاني فهالشي زايد واااااايد الي متعود يروح صد و رد الكويت البحرين او السعودية و باقي الدول الحين لازم بطيارة.

من استوى الحصار مطار الكويت خدماته صايرة بطيئة و الشحن بسبب الضغط القطري انا اشوفه ما كنت اعاني ايام قبل من تأخر الشناط كثر الحين.
و كل اجازة او سفرة لي الكويت من بدايت الحصار يمكن رايح و راجع 10 مرات لا إله الا الله الطيارة دايما فل.

يعقوب 10 مرات للكويت

لازم يمنعونك من السفر إنت ثروة قومية خايفين يبوقونك الكويتيين

الدوحه1
10-07-2018, 10:49 AM
معظم شركات الطيران الخليجيه الحكوميه (القطريه , الاماراتيه , الاتحاد , الكويتيه,...) خسرانه خساير فادحه ولولا الدعم الحكومي السخي لاعلنت افلاسها.

مؤخرا وقعت شركات الطيران الخليجيه الكبرى ومنها القطريه على اتفاقيه مع أمريكا للمنافسه "الشريفه" وذلك بالكشف عن بياناتها الماليه والتدقيق فيها بواسطة شركات تدقيق خارجيه محايده.

حسب ماقريت ان هالشركات كانت تتلاعب ببياناتها الماليه وتدخل الدعم الحكومي لها تحت مسميات ثانيه!!!

وبتشوفون الخساير الماليه الضخمه للشركات اعتبارا من السنه الماليه الحاليه!!

معماري قطري
10-07-2018, 10:59 AM
معظم شركات الطيران الخليجيه الحكوميه (القطريه , الاماراتيه , الاتحاد , الكويتيه,...) خسرانه خساير فادحه ولولا الدعم الحكومي السخي لاعلنت افلاسها.

مؤخرا وقعت شركات الطيران الخليجيه الكبرى ومنها القطريه على اتفاقيه مع أمريكا للمنافسه "الشريفه" وذلك بالكشف عن بياناتها الماليه والتدقيق فيها بواسطة شركات تدقيق خارجيه محايده.

حسب ماقريت ان هالشركات كانت تتلاعب ببياناتها الماليه وتدخل الدعم الحكومي لها تحت مسميات ثانيه!!!

هشكل عيل حكوماتنا تصرف على الأجانب وخصوصاً الآسيويين .. يفتحون المجال لكل الطيران يجي قطر ويفتحون الأسعار بدون قيود ويخلون 10 طيارات بس للقطريين

لـبـيـه
10-07-2018, 11:30 AM
ما اختلف معاك ان القطريه غاليه

اما بالنسبه للفيديو والكويتي الي صور اذا تضمن لي ان الكويتي رايح اخر واحد اضمن اني اقولك انت صح

تابع الكويتي بتحصله من الي يضربون من تحت الحزام وقال انه اخر راكب ويبين انه رايح من وهل وأول واحد داش الطياره وشكله متعمد عشان يصور

معماري قطري
10-07-2018, 12:18 PM

اما بالنسبه للفيديو والكويتي الي صور اذا تضمن لي ان الكويتي رايح اخر واحد اضمن اني اقولك انت صح

تابع الكويتي بتحصله من الي يضربون من تحت الحزام وقال انه اخر راكب ويبين انه رايح من وهل وأول واحد داش الطياره وشكله متعمد عشان يصور

مؤيد لهراي وفيه كويتيين يكرهون قطر ومع بو حصرة يا علهم الحسرة

معماري قطري
10-07-2018, 12:19 PM
بعدين لنفترض القطرية تخسر أو تخسر الحكومة هي تؤدي خدمات استراتيجية لقطر واللي بيجي قطر بتذكرة رخيصة بيدفع فيها حتى يعيش

naklan
10-07-2018, 08:21 PM

اتفق مع هذا الرأي الي عمل الفيديو مقصده الدعاية السيئة
جميع خطوط الطيران لها رحلات مبرمجة وتطير حتى لو بنص
العدد شي طبيعي خاصة في أوقات غير الاجازات ومواسم
السفر لذالك ارى ان تصوير الفيديو له مغزى
لصاحب الموضوع هل فيه إمكانية
تنزل الفيديو

معماري قطري
10-07-2018, 08:49 PM
القطرية تعلن انها تخطط ل 220 وجهة بحلول 2022 و250 وجهة للنقل الجوي

دوسي يالقطرية وخلي أي حاسد يحترق بحسده

معماري قطري
10-07-2018, 08:51 PM
بسنا فلوس يا سعد

حتى شامبو هيد أند شولدرز يوصلنا من فرنسا ومن بريطانيا مب اللي كان يحرق العيون من غرب سلوى

معماري قطري
10-07-2018, 08:52 PM
أخاف بعد كم شهر يتحول شعري أشقر من كثر ما اغسله بشامبو اوروبي

ameeer3
10-07-2018, 08:54 PM
بالنسبه لي /

الخطوط القطريه + شركة اوريدوو + المنتجات الاسرائيليه = مقاطعهم من زمااااااااااان ..

ومن انصب واسخف الشركات في العالم هم بالذات<<

راعي الكورفت
10-07-2018, 09:25 PM
انا سافرت عمان في اجازه العيد .
الطياره كانت فاضيه في المقاعد الاخيره .
محد على يميني ولا يساري.
كنت اقدر انسدح وانام بس استحيت ههههه

Charisma
10-07-2018, 09:31 PM
الموضوع فيه تهويل ..

والتساؤل عن " المكابرة " مافهمت شوضعه ..

والجيران يدورون عشا.

سامعليكو

شذى الورد
11-07-2018, 12:16 AM

احتمال كبير تكون وجهه نظرك صحيحه
لان مره كنا حاجزين والغو الرحله لان عدد الركاب قليل
وحولونا على رحله ثانيه
فمن المستحيل تطير طياره براكب واحد .
وهذا هو الفيديو
https://m.youtube.com/watch?v=EQmGCArV44M&ebc=ANyPxKpxyj9DRtjQqTrqGfBDRRRi_dqHRP6NLIDakKZ3UM oEbc4WcMzD1gAzGb2GtD9G9KLci26JOlMpXIsFoxw-b_0S5ppzDw

بوخميس
11-07-2018, 12:27 AM
واحد من الربع طيار يقول عادي حتى لو ترجع الطيارة فاضية

لانها ممكن رايحه وهي فل

أو يعوضون من الشحن، الشحن يربّح أكثر من المسافرين بوايد

شذى الورد
11-07-2018, 12:51 AM
هاي كلام احد متابعينه في السناب

المسافر كويتي واسمه ابوسعد .
في سنابه تكلم عن هالسفرة .
وقال:
عدد اللي معاي يتراوح من 8 الى 13 راكب ..
بس لأني جيت بدري مالقيت احد في الطيارة ..

وهي رحلة ترانزيت للكويت .
وطيارة الدوحة الكويت ملياااانة مسافرين ..

جبر ال جبر
11-07-2018, 05:00 AM
قطري مسافر لندن ع الدرجه الاولى يدفع ظ¢ظ§ الف جنبه هندي طاير من بومبى ترانزيت الدوحه انشده بكم ماخذ التذكره قاله 1000 £ باوند يعني اقل من 5000 ريال بشي بسيط
اتمنى من حكومتنا الرشيده كسر احتكار القطريه ،،

جبر ال جبر
11-07-2018, 05:02 AM
بالنسبه لي /

الخطوط القطريه + شركة اوريدوو + المنتجات الاسرائيليه = مقاطعهم من زمااااااااااان ..

ومن انصب واسخف الشركات في العالم هم بالذات<<

قاطعناهم كلهم فتره وعقب مع الاسف اضطرينا نتعامل وياهم

حمد بن سعد
11-07-2018, 10:15 AM
انتشر فيديو لأحد الاخوة الكويتيين وهو مسافر على القطرية وكانت الرحلة خالية تقريبا من الركاب

سؤالي لمسؤولي القطرية الكرام ...

هل يعقل أن تكون أسعار تذاكر القطرية مبالغ فيها كثيرا من قطر في حين تباع هذه التذاكر بربع السعر في خارج قطر ؟؟

هل يعقل أن يلجأ المواطن القطري إلى الطيران العماني او التركي او اللبناني هو وأسرته في حين أنه محروم من استخدام طيران بلده ؟؟؟

نحن الان في عالم مفتوح وانتشار مثل هذه الفيديوهات والمقاطع تؤثر سلبا على سمعة الدولة خاصة وأننا في أزمة حصار ....

إلى متى المكابرة ؟؟

مهب شرط السسعر ان من قبل سافرت لدوله مجاوره كنا 2 في الطياره بس

الدوحه1
11-07-2018, 11:04 AM
القطرية تعلن انها تخطط ل 220 وجهة بحلول 2022 و250 وجهة للنقل الجوي

دوسي يالقطرية وخلي أي حاسد يحترق بحسده

اخوي "معماري" هذا يسمونه اسراف واهدار للمال العام!!!

على أي أساس "القطريه" تفتح وجهات جديده وهي أصلا خسرانه(عشان تزيد الخساير) ؟؟؟

المفروض يتم التركيز على الجهات المهمه واللي عليها اقبال مثل شرق اسيا .

نفس تصرف "البي ان سبورت" تشتري حقوق البطولات الدوليه بأسعار عاليه وهي خسرانه!!

في الحالتين "الحكومه" هي اللي راح تتحمل الخساير نتيجة لسوء التخطيط والتخبط والقرارات العشوائيه.

معماري قطري
11-07-2018, 11:06 AM
وقوف الطيارة في المطار عليه تكاليف تنحسب بالوقت ولكل مطار تعرفة معينة .. لذلك أوقات طيارة مسافرة مليانة ترجع فاضية أوفر

الفيديو يبين لي حقيقي وممكن تصير بس ما يعني إن القطرية محد يسافر عليها .. حصلت في ألمانيا فنية تصوير أشعة ولازم يسجلون الإسم برقم الجواز ويوم عرفت إني قطري جات مبتسمة وتقول كنت أمس في مطاركم نزلت ترانزيت عن طريق القطرية من المالديف وكانت معجبة للغاية من المطار ومن الطيران

المفروض ما نفرق بين القطرية ومطار حمد اللي تديره القطرية ومقرها وكذلك توجهات الحكومة بهيئة السياحة والنقل والتجارة وغيرها من الوزارات

القطرية خيار استراتيجي حق قطر وفكتنا من غثاء طيران الخليج

معماري قطري
11-07-2018, 11:09 AM
اخوي "معماري" هذا يسمونه اسراف واهدار للمال العام!!!

على أي أساس "القطريه" تفتح وجهات جديده وهي أصلا خسرانه(عشان تزيد الخساير) ؟؟؟

المفروض يتم التركيز على الجهات المهمه واللي عليها اقبال مثل شرق اسيا .

نفس تصرف "البي ان سبورت" تشتري حقوق البطولات الدوليه بأسعار عاليه وهي خسرانه!!

في الحالتين "الحكومه" هي اللي راح تتحمل الخساير نتيجة لسوء التخطيط والتخبط والقرارات العشوائيه.

ما اصدق ما يشاع إنها خسرانة ولو خسرانة مادياً قليل رابحة في المجمل وأساسية .. قارن بينها وبين طيران غرب سلوى وبتعرف شلون ما له قوة ولا سوق مثل القطرية

معماري قطري
11-07-2018, 11:13 AM
البي ان سبورت لو خسرت بسبب القراصنة وقطاع الطرق

وبعد ما اصدق كل ما يشاع خصوصاً من أعداء قطر .. هذي يعتبرونها حرب اعلامية ومستمرين فيها بدون جدوى .. قطر لو ما تشتري وتبيع وتستثمر ما كانت غول يخليهم يتمتمون باسمها ليل نهار

معماري قطري
11-07-2018, 11:16 AM
آخر مرة سافرت باريس 18 4 كان وقت شغل ما فيه اجازات توقعت الرحلة خفيفة طلعت الطيارة مليانة .. والعودة كانت عن طريق ميونخ كذلك مليانة وكانت بعدها بعشرين يوم تقريباً 10 5

الدوحه1
11-07-2018, 12:25 PM
البي ان سبورت لو خسرت بسبب القراصنة وقطاع الطرق

وبعد ما اصدق كل ما يشاع خصوصاً من أعداء قطر .. هذي يعتبرونها حرب اعلامية ومستمرين فيها بدون جدوى .. قطر لو ما تشتري وتبيع وتستثمر ما كانت غول يخليهم يتمتمون باسمها ليل نهار

خسائر "بي ان سبورت فرنسا" 1.1 مليار دولار (حوالي 4 مليارات ريال) !!!!!

http://d.up-00.com/2018/07/153130094734611.jpg (http://www.up-00.com/)

JN000N
11-07-2018, 02:36 PM
حسستوني اول مره الطياره اتطير على عدد قلبل
ومثل ما قلت تعتمد على الوقت والوجهة بعد
بعدين ذيك السنه احنا بغينا نروح العمره وكان عددنا 34 ومالقينا حجز عالقطريه
رحنا على طيران الخليج وكانت الطياره من البحرين لين جدة فاااضيه ماخذين راحتنا فيها بالطول والعرض محد حولنا ولا حد ويانا
بس في ناس يحبون يصطادون ف الماي العكر ويدورون العيبه على قطر واحنا نقول لهم يا بعده

معماري قطري
11-07-2018, 03:59 PM
خسائر "بي ان سبورت فرنسا" 1.1 مليار دولار (حوالي 4 مليارات ريال) !!!!!

http://d.up-00.com/2018/07/153130094734611.jpg (http://www.up-00.com/)

الخبر منشور في 2016 ويذكر خسائر في 2012 ويجوز تم تغطية الخسائر في السنين التي تلي .. يقول المردود الشهري يوصل 20 مليون .. ناقصين شفافية في نشر المعلومات خصوصاً المالية لمثل هذي الشركات الوطنية والعتب على الجهات المختصة في الحكومة

وهذا في فرنسا لوحدها ما ندري شيصير في غيرها .. يوم تكررت خسائر الجزيرة أمريكا وكان عدد المتابعين قليل تم اغلاقها ببساطة .. وقطر أكيد تدير مشاريع كثيرة وتربح كثير وأوقات قليلة تخسر وتغطي خسارتها من مجال ثاني .. مستحيل مليارات تروح بدون متابعة وحلول

اليوم قابلت أحد مدراء القطرية وسولفت معاه وتذكرت هذا الموضوع ضحك وقال احنا ملحقين على العملاء ومن كل العالم .. وقال ممكن ترجع الطيارة شبه فاضية وقت تكون الوجهة للسفر خارج البلاد والعائدين قليلين أو في وقت غير مناسب مثل الفجر

durra
11-07-2018, 06:31 PM
منقول من تويتر:
متابعينا الأعزاء
‏يرجى العلم بأن الفيديو المتداول بخصوص الرحلة رقم qr827 من #بانكوك الى الدوحة عارٍ تماماً من الصحة
‏و الراكب اللي صور الفيديو كان أول من صعد على متن الطائرة وكانت له الفرصة لتصوير المقصورة خالية قبل صعود باقي الركاب، لذلك اقتضى التنويه والتأني في مثل هذه الحالات

MAZEN37
11-07-2018, 06:31 PM
طلع بيان من القطريه ينفي
ويوضح البيان انه الراكب الكويتي اول الصاعدين على الطياره وهذه الرحله كانت من بنكوك وكتبوا رقمها
هذه الفتره المفروض ما نتناقل اخبار من غير تاكيد والقطريه حاليا مستهدفه

عايش فرحان
11-07-2018, 08:20 PM
طلع بيان من القطريه ينفي
ويوضح البيان انه الراكب الكويتي اول الصاعدين على الطياره وهذه الرحله كانت من بنكوك وكتبوا رقمها

رحلة بانكوك في الإجازة الصيفية فاضية .. صعبة شوي
لو في اثناء الدراسة ممكن تنبلع ..

معماري قطري
11-07-2018, 08:23 PM
طلع بيان من القطريه ينفي

مب بس نتناقل الا نخدم مآرب حزب الفجار ويحسون إن حصارهم جايب نتيجة

معماري قطري
11-07-2018, 08:27 PM
رحلة بانكوك في الإجازة الصيفية فاضية .. صعبة شوي
لو في اثناء الدراسة ممكن تنبلع ..

حتى وقت الدراسة وايد تكون مليانة بسبب العمال ورحلة بانكوك رحلة تتجمع فيها رحلات عدة من استراليا والصين واليابان والفلبين .. وغالبية ركاب القطرية هذي الجنسيات .. الكويتي قصده التشهير والتلفيق في هالحالة والمفروض ينسحب من أذانيه بقضية تشهير

captin
11-07-2018, 10:21 PM
الفيديو المنتشر والمسجل من قبل احد الاخوة الكويتين

يبدو لي انه مفتعل ومقصود لان الفيديو صار متداول
في وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لدول الحصار
وبالأخص الإماراتية من اول ما طلع
كل ذلك للتشهير لكل ما يخص قطر من شركات ومرافق
ومنها الطيران القطري لاقناع أنفسهم ان قطر تنهار والسياحة
والطيران لديها في حالة انهيار .
مبين ان الراكب داخل الطيارة قبل الموعد لكن تعمد يقول انه
اخر راكب .
عموما معدل اشغال الرحلات للقطرية لايقل عن 80٪ على مختلف الرحلات
وللعلم حتى لو نسبة الركاب نازلة على بعض رحلات القطرية لكن القطرية قاعدة
تعوض في عملية شحن البضائع لان معظم البضائع توصل جوا من معظم المحطات

مواقف النجادة
11-07-2018, 11:19 PM
بعيداً عن القطرية .. ومع الاعتذار لصاحب الموضوع

لمى المكابرة !!

شكراً يا لمجلس الأعلى للتعليم على هذه المخرجات ..
و الله يذكرك بألف خير يا وزارة التربية و التعليم 🌹

معماري قطري
11-07-2018, 11:45 PM
بعيداً عن القطرية .. ومع الاعتذار لصاحب الموضوع

لمى المكابرة !!

شكراً يا لمجلس الأعلى للتعليم على هذه المخرجات ..
و الله يذكرك بألف خير يا وزارة التربية و التعليم ��

لمى إسم وحدة .. أما لمتى أو لم المكابرة .. انا ملشوط بعصاة استاد شاهر القصيرة الله يرحمه في مدرسة بو بكر الصديق

شذى الورد
12-07-2018, 12:32 AM
هذا توضيح من نفس الشخص اللي صور الفيديو
https://twitter.com/alkraar/status/1017105147284086785?s=21

ضوى
12-07-2018, 08:06 AM
لمى إسم وحدة .. أما لمتى أو لم المكابرة .. انا ملشوط بعصاة استاد شاهر القصيرة الله يرحمه في مدرسة بو بكر الصديق

استاد : استاذ
بوبكر : أبوبكر الصديق

7aayaahh1
12-07-2018, 08:35 AM
القطرية ما تحتاج دفاع !!!

معماري قطري
12-07-2018, 10:10 AM
استاد : استاذ
بوبكر : أبوبكر الصديق

مشكورة على التركيز الجيد والتصحيح .. بس هذي أخطاء تهون مقارنة ببعض الأخطاء الفادحة وأكيد بكررها لأني متعود عليها .. امسيعيد نكتبها بألف وأوقات بدون ألف مثلها مثل ارميلة والأصح بالألف بس خطأ هين وزين نتعلم ونصوب أخطاؤنا .. صدقيني بغيت اكتبها أبو بكر بس قلت مثل ما ننطقها بكتبها أما استاد تعودنا عليها بالنطق من كنا صغار وتعودنا كتابتها استاد ومعاج لغوياً غلط

معماري قطري
12-07-2018, 10:14 AM
يعجبني صاحب الموضوع كتب الموضوع وراح شكله سافر

معماري قطري
12-07-2018, 10:16 AM
القطرية ما تحتاج دفاع !!!

صحيح الناجح ما يهمه شيء وكلام خصوصاً دول الحصار مردود عليهم ويونسون بعض به ويونسونا بخرافاتهم

Dana’1
12-07-2018, 02:12 PM
جدا جدا عادي إنها تكون فاضيه حسب الوجهه وخط السير والوقت
من زمااااان تقريبا بداية ال2000
طلعنا بالقطريه من كوالالمبور >> بانكوك >> الدوحه
من كوالالمبور لبانكوك فااااضيه يمديك تلعب عرضه وإلا سعب !
وأغلب الطاقم تعرفنا عليهم وسوالف عن أفضل الأماكن و بالصور لبعض الاماكن وغيرها وكانت رحله ممتعه
ونزلت في بانكوك بس انتظرنا بالطياره خذت ركاب ومنها عالدوحه وكانت ملياااانه

وللأمانه سبب هالسالفه كلها تأخرنا على رحلتنا الأساسيه الي كانت من كوالالمبور > الدوحه
فضطرينا نحجز بالرحله إلي بعدها على طول بهذا المسار

معماري قطري
12-07-2018, 02:43 PM
إعتذار من صاحب الموضوع عن بعض ما صدر مني مما يعتبر تجريح وآراء الكل معتبرة وصحيحة خصوصاً في غلاء التذاكر على المواطن والمقيم في قطر

7aayaahh1
12-07-2018, 06:04 PM
صحيح الناجح ما يهمه شيء وكلام خصوصاً دول الحصار مردود عليهم ويونسون بعض به ويونسونا بخرافاتهم

ما تحتاج ولا تستاهل قاصبينا قصاب عمرها ما وقفت مع القطري

aloosh
12-07-2018, 09:18 PM
انت يا كاتب الموضوع تعرف سالفه ولا معا جماعه تويتر
الرحله الى بانكوك والكويتي اول راكب في طياره فصور داخل الطياره

R 7 A L
12-07-2018, 11:31 PM
الوكاد انها من افضل شركات الطيران
لوماكانت ممتازة كان الكويتي طار على الكويتية

naklan
13-07-2018, 07:38 AM
الموضوع طبيعي في كل شركات الطيران في بعض الرحلات
شهر5 الماضي سافرت على الطيران الفلبيني لمانيلا على درجة
رجال الاعمال لانه ما فيها درجة أولى اقسم بالله انا في جهة
والجهة البعيدة فيها امرأة والباقي فاضي من كثر ما
عندهم شغل أزعجوني كل دقيقة تبي عصير تبي
اكل تبي شي هههههه 9 ساعات بروحي
بغيت اروح اقعد مع السياحية

معماري قطري
13-07-2018, 10:51 AM
الموضوع طبيعي في كل شركات الطيران في بعض الرحلات
شهر5 الماضي سافرت على الطيران الفلبيني لمانيلا على درجة
رجال الاعمال لانه ما فيها درجة أولى اقسم بالله انا في جهة
والجهة البعيدة فيها امرأة والباقي فاضي من كثر ما
عندهم شغل أزعجوني كل دقيقة تبي عصير تبي
اكل تبي شي هههههه 9 ساعات بروحي
بغيت اروح اقعد مع السياحية

لو انا منك بارفض اقعد بس مع امرأة خلوة غير شرعية ذي حتى لو بعيد

naklan
13-07-2018, 12:22 PM
لو انا منك بارفض اقعد بس مع امرأة خلوة غير شرعية ذي حتى لو بعيد

يا معماري لا تجيب لنا شبهة ههههههههه
يكفي ان المدعوه المنصهرة تدور علينا سبب وبتبلغ
علينا الرياسة ان شاء الله ما تشوف المشاركة

Rider
13-07-2018, 01:02 PM
في النهاية القطرية رقم واحد حاليا ولي يحاول يدس السم في العسل اقوله العب بعيد

معماري قطري
13-07-2018, 01:39 PM
يا معماري لا تجيب لنا شبهة ههههههههه
يكفي ان المدعوه المنصهرة تدور علينا سبب وبتبلغ
علينا الرياسة ان شاء الله ما تشوف المشاركة

لازم نشوف فتوى وعليك كفارة تودينا معاك أي مكان

معماري قطري
13-07-2018, 01:42 PM
في النهاية القطرية رقم واحد حاليا ولي يحاول يدس السم في العسل اقوله العب بعيد

الناجح دوم له محاربين ومعارضين وشوف نجاح قطر قاهر الكثيرين شلون

دول كثيرة قطر صرفت عليها وساعدتها وألحين جاحدة أقربها البحرين والمفروض ننتبه لهذي الأشكال ومحتاجين قطر أولى من الحاقدين

بنت شرق
13-07-2018, 07:49 PM
القطرية رغم الملاحظات عليها إلا أنها الناقل الوحيد والجيد جدا بقطر

بلدي عمان
14-07-2018, 02:10 AM
بامانة جربت الطيران القطري
ومن افضل الطيرانات.

وكان ارخص من العماني

يمامـة
14-07-2018, 12:08 PM
اعتقد كاتب الموضوع يتطرق الى نقطة
خفض اسعار التذاكر للقطرية للمسافرين من داخل
قطر

بمعنى..
الاجنبي في قطر سعر تذكرته هي نفسها سعر
تذكرة القطري..

لكن الاجنبي خارج قطر لما يختار الترانزيت
تطلع له التذكرة ارخص بكثير ..

و بما ان صاحب الموضوع معتمد على فيديو الاخ الكويتي
فهو يبي من القطرية تنزل اسعار التذاكر داخل قطر..

و مع هذا نعم القطرية خسرت رحلات للدول الثلاث
لكن هذا ما يعني ان الخطوط الجوية القطرية
عدد كبير من رحلاتها من غير ركاب..

فمثل هذه الحالات تصير في افضل شركات الطيران
في العالم..

اما اللي يتذمر من ارتفاع اسعار تذاكر القطرية
من داخل قطر.. ترى الاماراتيين كانوا يتشكون
من خطوط الطيران عندهم.. و كانوا يستفيدون
من القطرية لانها تطلع ارخص لهم..
فاللي يبي القطرية تطلع له ارخص ياخذها ترانزيت
حاله حال اللي ياخذونها من خارج قطر..

bohilal191
14-07-2018, 12:39 PM
سنة من السنين كنت رايح مع ربعي بانكوك وكنا أربعة وكانت رحلة الذهاب الطيارة مليانه على الآخر واذكر ترتيب الكراسي (ثلاث كراسي على اليمين وأربع كراسي في النص وثلاث كراسي على اليسار،،ورحلة العودة كانت فاضية يمكن عددنا 10 ونفس الطيارة وزين مالعبنا كرة طائرة،،،

naklan
15-07-2018, 03:29 AM
لازم نشوف فتوى وعليك كفارة تودينا معاك أي مكان

زين ياشيخ معماري انا ماشفت الا ضلوف والمسكينة راقدة طول
الرحلة هل علي كفارة لزوم نبلغ الشيخ راجي يفتي لنا ولا انت
مشكلة فتاويك كلها تبي تسافر مجانا والفتوى الثانية تأمين
المواصلات فتاويك متاثرة بتامين مصاريف السفر
زادت عن اعور السعودية الدجال معماري اقول
عندك سلف 500

معماري قطري
15-07-2018, 11:45 AM
زين ياشيخ معماري انا ماشفت الا ضلوف والمسكينة راقدة طول
الرحلة هل علي كفارة لزوم نبلغ الشيخ راجي يفتي لنا ولا انت
مشكلة فتاويك كلها تبي تسافر مجانا والفتوى الثانية تأمين
المواصلات فتاويك متاثرة بتامين مصاريف السفر
زادت عن اعور السعودية الدجال معماري اقول
عندك سلف 500

عندي وحاضر لك لين 000 زيادة مستعد بس ابي ضمانات

وخلاص نعتبرك بريء بس هالمرة لو واجهت نفس الموقف حط حاجز ( حجاب )

معماري قطري
15-07-2018, 11:46 AM
بامانة جربت الطيران القطري
ومن افضل الطيرانات.

وكان ارخص من العماني

تشرفنا يا ابن عمان في منتدانا وتشرفنا كذلك في طيراننا

بس لين بغيت تذكرة باطلبك تحجز لي من عندكم بشوف فرق السعر كم يطلع

الدوحه1
15-07-2018, 12:32 PM
من مسقط الى لندن ترانزيت على القطريه حوالي 7 الاف ريال(درجة رجال الاعمال)

من الدوحه الى لندن على نفس الرحله حوالي 20 الف ريال !!!!!!!!!!!!!!

http://a.up-00.com/2018/07/153164696642651.jpg (http://www.up-00.com/)

الزعفراني
15-07-2018, 01:10 PM

انزين اخوي جرب شوف الحجز من الدوحة الى لندن ترانزيت مسقط ع العمانيه ..

ومن مسقط إلى لندن دايركت ع العمانيه ..

بتلقى العماني يتبنى وجهة نظرك .. بمعنى راح يكتشف ان مسقط لندن دايركت ع العمانية .. اغلى من دوحة لندن ترانزيت على العمانية .. :)

وقس على ذلك كل باقي خطوط الطيران للدول المجاوره او غير المجاوره

معماري قطري
15-07-2018, 03:01 PM

ولدي دوم ياخذها سياحية ولين راح المطار يسوي أبغريد ويحصلها بسعر زين .. آخر مرة بداية 7 دافع حول 2000 فرقية للبزنس بس ون وي

معماري قطري
15-07-2018, 03:08 PM
أتوقع اللي يصير إنهم استغلالين ولين ما حصلوا حد ياخذ الرحلة لازم ينزلون السعر حتى يجذبون العملاء بغض النظر حتى عن الوجهة

نشوفهم أوقات يسوون عروض في أوقات قلة المسافرين تذكرة + تذكرة مجانية ويطلعون الضرائب من عين العميل

نتمنى يفتحون المنافسة لخطوط الطيران الثاني تسوي عروض ترانزيت عن طريق مطار الدوحة .. كالعمانية تنزل من عمان في طريقها لأُوروبا وتكون لها حرية تحدد سعر منافس وغيرها من الطيران العالمي

ابو عبدالله.
16-07-2018, 07:21 AM

لي تعليق عن موضوع الدعم الحكومي

امريكا تدعم شركاتها منذ عقود. و تمنع اي شركات غير امريكيه ان تطير بين الولايات. فقط الدوليه من والى امريكا لمحطه واحده

بعد احداث سبتمبر 11 امريكا دعمت الطيران بالمليارات و اسقطت ديون بالمليارات ايضا وهذا دعم حكومي دايركت
الشركات الخليجيه نعم تدعم من حكوماتها لكن برأس المال للتوسع وليس للتشغيل يعني تأسس طيران و توسعه للاستدامه و شراء طائرات لان القطاع الخاص لن يذعم التوسع المنشود
كانت الفكره. هي تحويل الخليح لمنطقه عالميه تربط الشرق بالغرب و حجم الترانزيت و الشحن وخلافه فرصه لانشاء و توسع الطيران الخليجي كأستثمار و مصدر غير نفطي. حالها حال السياحه و الاستثمار الخارجي. الخ

الازمه الحاليه اصابت الفكره بمقتل. لكل الشركات الخليجيه الا القطريه
نعم هناك تأثر نسبي لكن المصداقيه لحكومتنا دعمت ثقه المستثمرين و الدول ان قطر حقوقيه وضامنه لتعهداتها الماليه و لاتفاقيات الدول معها

عشان كل هذا ضلت القطريه في توسع حتى اثناء الحصار
و البقيه. نعم انكشفوا و انضربوا في التشغيل و التوسع و الارباح ستضطر دولهم ان تدعم وهذا غير قانوني بحسب المنتقدين الامريكيين

تعليقي الثاني عن التذاكر و الاسعار

ابو عبدالله.
16-07-2018, 07:50 AM
الاسعار في القطريه انا لا اتفق معها. لكن بحسب السياسه التسعيريه بكل الدول. ان الاسعار تثبت داخل الدوله و تخفض خارجها
يعني الطيران العماني يعطيك تذكره مخفضه ما يعطيها للعماني في بلده
ونفس الشي القطريه تعطيهم عروض ما تحطها في قطر

تصوير الكويتي او غيره. لا يعني ان مضحوك علينا
نعم بعض الرحلات تكون شبه فاضيه وهذا عرض وطلب تتحمله الناقله ولا تقدر تلغي الرحله لانها مرتبطه بنقل ركاب في محطه الوصول. ولمطارات اخرى

الرحله اذا انحجزت كامل كراسي البزنس او الدرجه الاولى ستغطي تكاليف الرحله فاذا الاكونومي شبه فاضي بعد مش خسرانه واي حجز يعتبر ربح وهذا سمعت عنه منذ سنوات مادري اذا للحين هذه الحسبه تنطبق للرحلات الحاليه ام لا

لو نلاحظ ان شركات الطيران نفس كل الشركات
الي يحجز بدري يلقى ارخص
والي يجمع نقاط و يرتب اموره يلقى ارخص وارخص
مثل نفاط اوريدو و تشتري جوال بالنقاط و توفر. او تدفع فاتورتك بالنقاط و تجمع نقاط لما تدفع فاتوره او مشتريات الميره. الخ

المسآله تحتاج مستهلك مثقف بحاجته اولا

القطريه عندها ميزه الدايركت وتعرف ان البعض يبي دايركت وهذه فرصه ربحيه لوضع اسعار معينه. نفس الطيران بباقي الدول

سوق السفر عندنا مش صغير مقارنه بدخل الفرد و طلباته
يعني في طيارات كراسيها كلها بزنس من كثر الطلب العالي للبزنس لمطارات معينه

القطريين نسبتهم قليله مقارنه مع الوافدين لكن هذولا ايضا يدفعون بزنس و منهم تدفع عنهم جهات عملهم للاجازه و اكثر من تذكره سنويه لهم ولاسرهم. امتيازات وظيفيه يعني من جهات حكوميه و خاصه. وهذا غير الحجوزات الرسميه للوفود و التمثيل الرسمي

سواء رضينا ولا انتقدنا الاسعار لن تتغير السياسه التشغيليه للقطريه
لكن الخيارات مفتوحه. سواء الحجز المبكر او بالنقاط او شركات بديله و ترانزيت بسيط من شركات اخرى لخفض التكلفه

لو العمليه محتكره بنتقد. لكن يقول لك في غيرنا واحنا خدمه خمس نجوم و دايركت و عضويه بنقاط و صالات vip

اذا بنتقد بنتقد عدم طرح الناقله في البورصه. لانها صرحت كذا مره من 2002 لين 2010 اعتقد. بان ستطرح للاكتتاب ولم تطرح الى الان

للعلم ان ثلاث او اربع تصريحات صدرت لكن الى الان لم تطرح

ما نعرف الاسباب هل هي عدم انطباق شروط الربحيه المطلوبه من البورصه بمعدل 10% لمده سنتين او لاسباب اخرى

و التصاريح السابقه بالطرح والغيت هل خطط الخبراء والمستشارين بالربحيه لم توفق ام التوسع اثر ع الربحيه

كلها امور نجهلها حاليا لكن نتمنى ان تطرح للاكتتاب حالها حال اكبر الشركات القطريه مثل صناعات و وقود الخ

عوده للاسعار
انا رآيي ان المستهلك يحدد حاجته و الخيارات بدل ما يحجز قبل السفر بكم يوم و ينصدم بالاسعار
و يبدآ يستخدم ثقافته في جمع نقاط و شركات بديله لبعض الوجهات

حمد 2002
16-07-2018, 09:33 AM
شيء طبيعي جدا .من زمان يوم نسافر على طيران الخليج نحصلها فاضيه .. الاماراتيه .. القطريه ..

شيء طبيعي في عالم الطيران ..

والامور طبيعيه ..

الطياره نفس اجار العقار . البيع الشراء .. المطابخ الشعبيه .. المطاعم .. الثياب .. الاسواق ..

تحياتي ..

الخبير االاقتصادي ..

حمد 2002

دينالي
16-07-2018, 09:43 AM
حسب اللي اعرفه ان الرحلة كانت من دولة اسيويه لقطر وهو تقريبا اول واحد دخل الطيارة وبعدين احنا نسافر ونركب القطرية مانحتاج واحد اجنبي يعلمنا اذا طياراتنا فاضية او لا
في رحلات تكون الكراسي فل وفي رحلات تكون اغلب الكراسي فاضية وهذا طبيعي حسب شركه الطيران والموسم ويوم السفر

كود نمبر
16-07-2018, 12:29 PM
مدام القطريه هي المشغل لمطار حمد الدولي فصعب يكون هناك منافس لها
المفروض المطار تستلمه شركه مشغله غير القطريه ويكون القطريه تميز علشان يكون هناك تنافس بين الشركات
الحين اغلب شركات الطيران الاوربيه ماتنزل في مطار حمد لان القطريه مستغله تشغيل المطار

naklan
18-07-2018, 05:55 PM
لي تعليق عن موضوع الدعم الحكومي

امريكا تدعم شركاتها منذ عقود. و تمنع اي شركات غير امريكيه ان تطير بين الولايات. فقط الدوليه من والى امريكا لمحطه واحده

بعد احداث سبتمبر 11 امريكا دعمت الطيران بالمليارات و اسقطت ديون بالمليارات ايضا وهذا دعم حكومي دايركت
الشركات الخليجيه نعم تدعم من حكوماتها لكن برأس المال للتوسع وليس للتشغيل يعني تأسس طيران و توسعه للاستدامه و شراء طائرات لان القطاع الخاص لن يذعم التوسع المنشود
كانت الفكره. هي تحويل الخليح لمنطقه عالميه تربط الشرق بالغرب و حجم الترانزيت و الشحن وخلافه فرصه لانشاء و توسع الطيران الخليجي كأستثمار و مصدر غير نفطي. حالها حال السياحه و الاستثمار الخارجي. الخ

الازمه الحاليه اصابت الفكره بمقتل. لكل الشركات الخليجيه الا القطريه
نعم هناك تأثر نسبي لكن المصداقيه لحكومتنا دعمت ثقه المستثمرين و الدول ان قطر حقوقيه وضامنه لتعهداتها الماليه و لاتفاقيات الدول معها

عشان كل هذا ضلت القطريه في توسع حتى اثناء الحصار
و البقيه. نعم انكشفوا و انضربوا في التشغيل و التوسع و الارباح ستضطر دولهم ان تدعم وهذا غير قانوني بحسب المنتقدين الامريكيين

تعليقي الثاني عن التذاكر و الاسعار

اخوي الغالي ابوعبدالله غير صحيح ان الرحلات الداخلية
للطيران الامريكي فقط القطرية والإماراتية لها رحلات داخلية من ولاية
الى اخرى بس ما حجزت لعدم تناسبها مع وقت سفرتي

naklan
18-07-2018, 06:10 PM
الحديث عن طيران القطرية ما ينتهي ببساطة لكل طيران محاسن
ومساوئ ولكن تبقى القطرية هي طيران بلدي الرسمي الذي نقلني
الى الدوحة حينما الغيت تذاكري ونقل لي الغذاء والدواء حينما
حاصرني الأعداء وهي كاسر الحصار الاول الذي قصم
ضهور أعداء الوطن وهي فخر لأهل قطر وقفت
معنا في أشد الضروف قساوة لذالك
يجب ان نقف معها

حتى وان كثر نبح الأعداء والمنافسين عليها
هي فخر لقطر فازت ب 4 جوائز عالمية

سافرت على احد الخطوط درجة رجال الاعمال
وسافرت على القطرية نفس الدرجة لنفس الجهة الفرق
واضح والخدمة تفرق فرق كبير فرق السما عن الارض

القطرية 5 نجوم خاصة في الدرجة الاولى والبزنس
تتفوق على كثير من الخطوط الجوية

لذالك تفرق الأسعار

يمامـة
23-07-2018, 09:40 AM
الحديث عن طيران القطرية ما ينتهي ببساطة لكل طيران محاسن
ومساوئ ولكن تبقى القطرية هي طيران بلدي الرسمي الذي نقلني
الى الدوحة حينما الغيت تذاكري ونقل لي الغذاء والدواء حينما
حاصرني الأعداء وهي كاسر الحصار الاول الذي قصم
ضهور أعداء الوطن وهي فخر لأهل قطر وقفت
معنا في أشد الضروف قساوة لذالك
يجب ان نقف معها

حتى وان كثر نبح الأعداء والمنافسين عليها
هي فخر لقطر فازت ب 4 جوائز عالمية

سافرت على احد الخطوط درجة رجال الاعمال
وسافرت على القطرية نفس الدرجة لنفس الجهة الفرق
واضح والخدمة تفرق فرق كبير فرق السما عن الارض

القطرية 5 نجوم خاصة في الدرجة الاولى والبزنس
تتفوق على كثير من الخطوط الجوية

لذالك تفرق الأسعار

اخوي نكلان..
القطرية لما نقلت لي الغذاء و الدواء و غيره.
تراها ما نقلته ببلاش..
شفطت من خزينة الدولة شفط..

فما يصير الله يطول لنا في عمرك
و يبارك لك فيه..
نقبل ارتفاع الاسعار ان وجدت
لانها كانت الناقل الرسمي في أزمة الحصار..

ترى من حق الناس انها
تطالب بخفض الاسعار من داخل قطر..
و ما يصير نرفض المطالبات هذه بحجة
ان القطرية كانت شقردية معانا في الازمة..

نحن وقفنا مع القطرية في الازمة و ما زلنا واقفين
و كل ما حصلت عليه القطرية من جوائز امر محسوب
لها مب للناس.. و من حق الناس تحسب الامور
المحسوبة لها..

و صباحك يح بارد..

naklan
23-07-2018, 10:17 AM
ياهلا باختي يمامة ومقبول منج اليح البارد هذا وقته هههههه
اختي من المقبول المطالبة بتخفيض الأسعار وهذا حق لكل الناس
ولهم الحق يسافرون على اَي خطوط اخرى وانا منهم أوقات
اسافر على القطرية وأوقات على غيرها حق للجميع
وحرية شخصية وانا أطالب القطرية بمراجعة
الأسعار وخاصة لاهل قطر

ولكن حقانيين ونتفكر قليلا اليست الأسعار المباشرة لباقي خطوط الطيران
رحلة من البلد المشغل الى وجهة بلا توقف أكيد تختلف ويكون سعرها أغلى
لانها أفضل وأسهل العروض وأقلها وقت لذالك راجعي سعر الاماراتية
او الاتحاد او العمانية او غيرها للرحلات المباشرة وشوفي الفرق

اما إعطاء القطري رحلة ترانزيت مخفضة فكل طيران المنطقة يعمل ذالك
ليملأ مقعد وليرهق منافس
والقطرية تعمل بالمثل مع شعوب الدول المجاورة
يعني سياسة عمل زباين من دول اخرى
وقد تكون بغير ثمنها الأصلي

ولكن الطيران يعوض من الي يسافرون مباشرة من قطر
لذالك نعترف انها سياسة عامة لكل الخطوط
فليش اسب طيران بلدي وان كان
لي عليه عتب فلنطالب فلا بد ان يأتي
يوم ويتحسن الوضع للداخل

اما بشأن نقل الدواء والغذاء بمقابل فلم يكن قبل
ذالك أيضا مجاني أيضا كل طيران كان يأخذ مقابل

الخاتمة ان لم أكن مع طيران يحمل اسم بلدي
فلن أكون ضده أبدا
وحتى لو اخترت السفر مع غيره وهذي حرية
شخصية ادعو بالتوفيق لخطوطنا الوطنية ولمزيد
من التقدم انشاء الله

تحياتي اختي يمامة

naklan
23-07-2018, 10:35 AM
للعلم والله على ما أقول شهيد وقت الأزمة كنت مسافر
على الإمارتية ورفضو يرجعوني بالتذكرة الي معاي ورفضو
يرجعون فلوسها بحجة انها كانت عرض وفلوسه ما ترجع
ودفعت أغلى ثمن لتذاكر جديدة لقرب وقت العودة
الخاتمة ما رجعني الا طيران بلدي
له الشكر الجزيل

انا من الناس الي لي تجارب كثيرة سيئة مع القطرية
ولكن في هذا الوقت ومع هجوم الأعداء لتحطيم بلدي فلا
انا مع كل ماهو قطري أقف مناصر صناعات بلدي
وحليب بلدي وكل شي صنع او زرع في قطر
احنا في أزمة والكل يحاول كسرنا ولكن
بتكاتفنا سننتصر ولو كره الكارهون

monatee
23-07-2018, 11:05 AM
انا مع القطريه
مع نجاحها مع استمرارها

لكني متضرره من الاسعار حاليا بعد زيادتها
ولا يوجد بديل لدول كثيره سياحيه اني اسافر على غير القطريه وخاصه للدايركت
فرنسا - سويسرا - اسبانيا - ايطاليا - اليونان - النمسا + اغلب دول شرق اسيا

وهذي الدول ماعرف ليش ماتفتح خط دايركت معانا ، واظن بسبب احتكار القطريه

الدوحه1
23-07-2018, 11:11 AM
أتمنى "الفلس" لاي شركة طيران عربيه تبيع الخمور..

معماري قطري
23-07-2018, 11:12 AM
للعلم والله على ما أقول شهيد وقت الأزمة كنت مسافر
على الإمارتية ورفضو يرجعوني بالتذكرة الي معاي ورفضو
يرجعون فلوسها بحجة انها كانت عرض وفلوسه ما ترجع
ودفعت أغلى ثمن لتذاكر جديدة لقرب وقت العودة
الخاتمة ما رجعني الا طيران بلدي
له الشكر الجزيل

انا من الناس الي لي تجارب كثيرة سيئة مع القطرية
ولكن في هذا الوقت ومع هجوم الأعداء لتحطيم بلدي فلا
انا مع كل ماهو قطري أقف مناصر صناعات بلدي
وحليب بلدي وكل شي صنع او زرع في قطر
احنا في أزمة والكل يحاول كسرنا ولكن
بتكاتفنا سننتصر ولو كره الكارهون

شو هاظ يا زلمة قصدك بلادك

معماري قطري
23-07-2018, 11:21 AM
انا مع القطريه
مع نجاحها مع استمرارها

لكني متضرره من الاسعار حاليا بعد زيادتها
ولا يوجد بديل لدول كثيره سياحيه اني اسافر على غير القطريه وخاصه للدايركت
فرنسا - سويسرا - اسبانيا - ايطاليا - اليونان - النمسا + اغلب دول شرق اسيا

وهذي الدول ماعرف ليش ماتفتح خط دايركت معانا ، واظن بسبب احتكار القطريه

بغيت احجز في البداية صوب باريس طلعت التذكرة قريب 20 ألف .. مب باريس بالضبط مدينة في الجنوب الفرنسي نسيت اسمها .. بعدين لفكرة الفحوصات الطبية غيرت صوب تايلاند وحصلت التذكرة ب 7700 .. وحدها بدون تخفيض توصل 10 للبزنس .. وطيارات بانكوك في الغالب حديثة وجديدة وأفضل

السؤال ما دام القطرية رابحة ربح كبير وكل هذي الوجهات فل ليش ما تعدل أسعارها حق اوروبا 12000 سعر معقول أو أقل حتى 10000 للقطريين

أوقات تكلفة سفرتي من فنادق ومواصلات وأكل ما توصل سعر التذاكر .. حتى استويت اشترط على الأهل لو يبون فخفخة وبزنس يسافرون وقت متناسب مع سعر التذكرة ما يقولون لي اسبوعين اوروبا نصرف فيها قريب 100 ألف على التذاكر وحول 40000 على السكن

معماري قطري
23-07-2018, 11:28 AM
انا سفرة توصل ل 7 ساعات عادي عندي اروح سياحية مع إني اتضايق من الكرسي الضيق لكن المشكلة المرافقين بعضهم عفاطي نتف يضيعون في كرسي البزنس بس يمكن علشان يصورون ويقولون سافرنا بزنس

أثناء دراستي في الأُردن كانت تنصرف لي تذكرة درجة اولى اخذ قيمتها واسافر سياحية وتطلع لي تذكرتين فوقها .. هي خيارات وتحمل

نقعد في المجلس 5 ساعات وأكثر أوقات وقليل اللي نقوم من مكاننا فما يمنع يقعد الواحد مرتاح سبع ساعات وثمان يتابع فلم أو فلمين ويستمتع بوقته ويوصل بالسلامة

لازم تخشوشنوا فالنعم زوالة

monatee
23-07-2018, 11:42 AM
انا سفرة توصل ل 7 ساعات عادي عندي اروح سياحية مع إني اتضايق من الكرسي الضيق لكن المشكلة المرافقين بعضهم عفاطي نتف يضيعون في كرسي البزنس بس يمكن علشان يصورون ويقولون سافرنا بزنس

أثناء دراستي في الأُردن كانت تنصرف لي تذكرة درجة اولى اخذ قيمتها واسافر سياحية وتطلع لي تذكرتين فوقها .. هي خيارات وتحمل

نقعد في المجلس 5 ساعات وأكثر أوقات وقليل اللي نقوم من مكاننا فما يمنع يقعد الواحد مرتاح سبع ساعات وثمان يتابع فلم أو فلمين ويستمتع بوقته ويوصل بالسلامة

لازم تخشوشنوا فالنعم زوالة

ماجات ع البزنس ، والله السياحيه صارت نار بعد
التذكره ل اوروبا سعرها 5000 ريال وحق تركيا 4000 وخرده
واذا لقيت ذهاب ماتلقى عوده او العكس
الطياير مفوله والتواريخ صعبه ، واغلى التذاكر اذا صادفت ايام العيد حتى لو الطياره مش مفوله
مو معقوله سفره مدتها بسيطه نصرف على التذاكر اكثر من قيمه السكن والصرف

معماري قطري
23-07-2018, 11:44 AM
ماجات ع البزنس ، والله السياحيه صارت نار بعد
التذكره ل اوروبا سعرها 5000 ريال وحق تركيا 4000 وخرده
مو معقوله سفره مدتها بسيطه نصرف على التذاكر اكثر من قيمه السكن والصرف

بعد صحيح التسهيل على الناس ضروري

ya3coub
23-07-2018, 11:49 AM
الطيران المغربي ترانزيت المغرب باريس 1700 و خردة

امستردام 1800 و خردة امريكا 3200 و خردة انصدمت.

و توني امس ماخذ منهم كوتيشن دوحة للمغرب بقعد 5 ايام و عقب من المغرب امستردام 4 ايام و من هناك لندن يومين و عقب من لندن لماليزيا كوالالامبور 10 ايام و من هناك للدوحة.

لفة ب3 قارات طلع علي بــ7200 و شوية اقل من 7250. اشوفها اسعار ممتازة بس شرد عدم السفر فترة العيد غالية

naklan
23-07-2018, 12:27 PM
شو هاظ يا زلمة قصدك بلادك

الى المراقبين مع التحية أرجو معاقبة الأخ معماري
بشرب 10 غراش من حليب بلدنا كل يوم حتى يغير رأيه
في الاسم ويتوب وبدل بلادنا يقول بلدنا وتكافئونه
بتذاكر مجانية الدوحة بانكوك اذا قال بلدنا

naklan
23-07-2018, 12:28 PM

و توني امس ماخذ منهم كوتيشن دوحة للمغرب بقعد 5 ايام و عقب من المغرب امستردام 4 ايام و من هناك لندن يومين و عقب من لندن لماليزيا كوالالامبور 10 ايام و من هناك للدوحة.

لفة ب3 قارات طلع علي بــ7200 و شوية اقل من 7250. اشوفها اسعار ممتازة بس شرد عدم السفر فترة العيد غالية

اخوي يعقوب الأسعار هذي من الدوحة دايركت
او ترانزيت من المغرب وعلى اَي درجة

ya3coub
23-07-2018, 07:11 PM
اخوي يعقوب الأسعار هذي من الدوحة دايركت
او ترانزيت من المغرب وعلى اَي درجة

ترانزيت المغرب تسويه اول مرة بس و على السياحية

مضارب دوسري
23-07-2018, 08:55 PM
لو الناس قبل السفر بشهرين ثلاثه تحجز
بتلاقون التذاكر بنص السعر

اما لما تكون المقاعد محدوده كل شركات الطيران ترفع السعر

انا من شهر حجزت لتركيا 9 ايام طلعت التذكره ب 2800 وللاطفال التذكره ب 2000
(واخوي وعياله مسافرين قبلنا بكم يوم التذكره ب 1700وللاطفال ب 1300 لانه حاجز للسفره وقت مسوين عروض شهر 4 اعتقد كان حاجز )

وفي نفس الوقت قلت لا غاليه خلني احجز عالتركيه دشيت لقيت السعر 3600 وللاطفال 2900

هل معناها اسعار القطريه واااااو ؟ لا
هل معناها التركيه اسعارها غاليه ؟ لا

الفرق شركه عندها 100 مقعد فاضي تحجز تلاقي السعر الارخص

لما تجي والمقاعد المتبقيه محدوده يضرب عليك السعر فوق هنا يكون الفرق

انا حجزت وقت فرز الاصوات في انتخابات تركيا ولما تاكد فوز بو رجب على طول تم الدفع

عقبها بيومين صار ضغط وحجوزات طارت الاسعار بشكل طبيعي مثل ما تشوفون وصلت 4000 وفوق (لانهم على عدد المقاعد يسوي مزاد من يزيد ! من يزيد ! الى ان يتم الدفع واكتمال الرحله )

الموضوع بكبره يعتمد على عدد المقاعد المتبقيه في كل رحله

لو واحد يحجز الحين لسفره عقب ثلاث شهور اكيد بيلاقي الاسعار يا بلاش مقارنه بالاسعار الحاليه وهكذا

monatee
23-07-2018, 09:23 PM

(واخوي وعياله مسافرين قبلنا بكم يوم التذكره ب 1700وللاطفال ب 1300 لانه حاجز للسفره وقت مسوين عروض شهر 4 اعتقد كان حاجز )

وفي نفس الوقت قلت لا غاليه خلني احجز عالتركيه دشيت لقيت السعر 3600 وللاطفال 2900

انا حجزت وقت فرز الاصوات في انتخابات تركيا ولما تاكد فوز بو رجب على طول تم الدفع

عقبها بيومين صار ضغط وحجوزات طارت الاسعار بشكل طبيعي مثل ما تشوفون وصلت 4000 وفوق (لانهم على عدد المقاعد يسوي مزاد من يزيد ! من يزيد ! الى ان يتم الدفع واكتمال الرحله )

لو واحد يحجز الحين لسفره عقب ثلاث شهور اكيد بيلاقي الاسعار يا بلاش مقارنه بالاسعار الحاليه وهكذا

كلام صحيح

الفرق حاليا من بعد رمضان الاسعار طارت فوق

جرب شوف التذاكر لشهر 11 ولا شهر 2 او 3 ولا 4 السنه الجايه
وبشوف الاسعار اشلون مرتفعه
ارخص سعر ل اوروبا ممكن تحصله 4700 ريال ( الطياره فاضيه )
ارخص سعر لتركيا ممكن تحصله 2300 ريال ( الطياره فاضيه )

قبل شهرين انا مسافره تركيا ع القطريه والتذكره اطلعت علي 1000 ريال
وقبلها عده مدن اوربيه احصل تذاكر بحدود 2800 و 3500
حاليا مستحيييييل

غير اسعار البزنس اللي طارت فوق فووووق

وفوق هذا الاميال كنا نقدر ناخذ اميال ع البزنس تكلفنا 100 الف ميل للتذكره الوحده
حاليا التذكره الوحده تكلف 200 الف وخرده

معماري قطري
23-07-2018, 11:56 PM
الى المراقبين مع التحية أرجو معاقبة الأخ معماري
بشرب 10 غراش من حليب بلدنا كل يوم حتى يغير رأيه
في الاسم ويتوب وبدل بلادنا يقول بلدنا وتكافئونه
بتذاكر مجانية الدوحة بانكوك اذا قال بلدنا

لين عاقبوني من يسولف ويونسك غيري

والتذاكر خذتها لي فترة يمكن شهر بانتظار أوامر الاقلاع

معماري قطري
24-07-2018, 12:00 AM

والله تخلون الواحد يفكر يفتح طيران .. شرايكم نسوي شركة مساهمة مقفلة ؟

معماري قطري
24-07-2018, 12:02 AM

تعجبني وهذا تخطيط مهندسين خطيرين

زين من لندن لين كولالمبور كم ساعة وهل هي دايركت؟ بتكون قمة التعب

brwnzya
24-07-2018, 09:31 AM
مستحيل رحله للخطوط القطريه و تكون فاضيه طول عمرها رحلات الخطوط القطريه فل و مافي حجوزات على رحلاتها الا اذا الحجز عليها بوقت مناسب خاصه تذاكر الدرجه الاولى ورجال الاعمال. اما الأسعار مناسبه جدا لو قارنها بجوده الخدمة و مستوى الأمن والسلامه و نوع الطيارات و سنه صنعها و الصيانه و مستوى الموظفين و الطيارين و مواعيد الرحلات على الخطوط القطريه و دائماً الاحظ ان يصير مقارنه في الأسعار فقط بين القطريه و خطوط ثانيه ومايقارنون الاشياء الثانيه و ان الرحله دايركت و اذا في خطوط ثانيه اسعارها مناسبه للشخص الى يقارنه ليش ما يحجز عليها بساطه و أهنيه تكون انحلت مشكلته ليش ينتقد الخطوط القطريه ويحس انه مظلوم القطريه ما منعت اي شخص ان يسافر على خطوط ثانيه لو صار هذا الشئ أهنيه من حق المسافر يتذمر ويقارن

ضوى
24-07-2018, 12:49 PM
مستحيل رحله للخطوط القطريه و تكون فاضيه طول عمرها رحلات الخطوط القطريه فل و مافي حجوزات على رحلاتها الا اذا الحجز عليها بوقت مناسب خاصه تذاكر الدرجه الاولى ورجال الاعمال. اما الأسعار مناسبه جدا لو قارنها بجوده الخدمة و مستوى الأمن والسلامه و نوع الطيارات و سنه صنعها و الصيانه و مستوى الموظفين و الطيارين و مواعيد الرحلات على الخطوط القطريه و دائماً الاحظ ان يصير مقارنه في الأسعار فقط بين القطريه و خطوط ثانيه ومايقارنون الاشياء الثانيه و ان الرحله دايركت و اذا في خطوط ثانيه اسعارها مناسبه للشخص الى يقارنه ليش ما يحجز عليها بساطه و أهنيه تكون انحلت مشكلته ليش ينتقد الخطوط القطريه ويحس انه مظلوم القطريه ما منعت اي شخص ان يسافر على خطوط ثانيه لو صار هذا الشئ أهنيه من حق المسافر يتذمر ويقارن

اتفق تماما مع هذا التعليق

مرتبش
25-07-2018, 09:03 PM
رجعت من بانكوك الجمعة وكانت فل والروحة فل ايضا

naklan
26-07-2018, 04:06 AM
المفروض القطرية ترفع قضية تشهير على القرد الي
صور فيديو قبل دخول الركاب بمقصد الاسائة او استلام
ثمن التشهير على الأقل بيغرمونه تحويشة العمر
وبياكلها سجن لين يبان له صاحب

القطرية واثقة من نفسها ومطنشة وماهم السحاب
نبح الكلاب لهم القول ولها الفعل