المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش ليش ليش ياناقلات

العنزي
26-09-2006, 11:03 AM
ياخوان والله اني متحسف قد شعر راسي اني زرت الدوحة مخصوص عشان اشتري اسهم الناقلات .التي يصرح بها المسؤولين في قطر بأنه سهم بلاتيني مدري ذهبي وصدقناهم وشرينا.

وألحين اسمحو لي ياأهل قطر اني ما أحب أسمع أي خبر عنكم لأني خسران أكثر من النصف.

ولكن السؤال .ليش ولمتى تكون الناقلات بهذه الأسعار؟

وشكرا

yajannah
26-09-2006, 11:11 AM
النفس الطويل مطلوب يا اخوي

الجماعة يبيلهم وقت

والصبح يطلع بعد الليل الحالك

وكلنا في الهم سواء

سواءا اللي في الداخل ولا اللي في الخارج

الجزيرة
26-09-2006, 11:43 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

.......... ليس لنا غيره عسي ان يعوضنا خيرن منها

boali
26-09-2006, 11:45 AM
الله يعينا

المتألم
26-09-2006, 12:06 PM
كلنا خسرانين في الناقلات خصوصا

انا خسران 75% اذا انت على 50 %

والخير جاي باذن الله

واللي ما حسبها زين يتحمل خطاه

وان كان في تلاعب
فالله المستعان

سلااااااااااااااااااااااااااااااااامي
ناقلات غرقت قبل ما تنزل سفنها

سفير الأسهم الحسنة
26-09-2006, 12:58 PM
ياخوان والله اني متحسف قد شعر راسي اني زرت الدوحة مخصوص عشان اشتري اسهم الناقلات .التي يصرح بها المسؤولين في قطر بأنه سهم بلاتيني مدري ذهبي وصدقناهم وشرينا.

وشكرا

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
كلنا في الهوا سوا انا كمان اول سهم اخسر فيه كان ناقلات لانه سهم الذهبي لكنه للاسف طلع السهم الثلجي وقاعد يذوب واحنا المستثمرين للاسف ذبنا في الكلام المعسول

الله يعوضك خيـــــــــر

حمد911
26-09-2006, 01:17 PM
بصراحة يا أخوان سوقنا محد ايعرف لة بس الافضل التنويع بين الاسواق مثل سوق دبي وسوق السعودية وأختيار الشركات الجيدة

الكتاروني
26-09-2006, 02:16 PM
أنا خسران 70 % بس لن أبيع .... لأني متأكد إن الصعود قادم .... بس يعطينا الله و يعطيكم طولة العمر

jajassim
26-09-2006, 03:05 PM
وتلك حكمة من حكم رب العالمين سبحانه وتعالى،

ابو الاسهم
26-09-2006, 06:00 PM
-

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ
صدق الله العظيم

عتيج الصوف
26-09-2006, 06:16 PM
ناقلات اذا انت مستثمر طويل الأجل فمستقبلها ممتاز واذا نظرتك قصيره للسهم فيفضل الخروج اذا كانت خساره بسيطه والله يوفق الجميع

مقيم
26-09-2006, 06:23 PM
مشكلة ناقلات مثل الريان والاسمنت .. اسهم ورقية تتداول في البورصة وهي لم تعمل حتى الان
فكيف يمكن لها ان تحافظ على اسعارها .. وهي لم تعمل حتى الان
المسؤولون عليهم ان يعوا الدرس جيدا . وان يجعلوا الاسهم الجديدة تتداول في السوق بعد ان تعمل الشركات
فلايصح مايحدث حاليا
توريط الناس بالتصريحات الذهبية
وبالتالي .. يقولون لك السوق عرض وطلب
طيب .. خلي الشركات تشتغل .. وبعدين قولوا عرض وطلب

majdqatar
26-09-2006, 08:00 PM
مشكلة ناقلات مثل الريان والاسمنت .. اسهم ورقية تتداول في البورصة وهي لم تعمل حتى الان
فكيف يمكن لها ان تحافظ على اسعارها .. وهي لم تعمل حتى الان
المسؤولون عليهم ان يعوا الدرس جيدا . وان يجعلوا الاسهم الجديدة تتداول في السوق بعد ان تعمل الشركات
فلايصح مايحدث حاليا
توريط الناس بالتصريحات الذهبية
وبالتالي .. يقولون لك السوق عرض وطلب
طيب .. خلي الشركات تشتغل .. وبعدين قولوا عرض وطلب

افتتاح الريان قريب والاسمنت مصنع يتم بناءه والناقلات توقع عقود وجميع الشركات عباره ن اسهم ذات ورقه ماليه ولكن ما رايك بالشركات الخسرانه وقائمه وتخسر ماذا تسميها

رياني1212
26-09-2006, 09:35 PM
واحنا اهل قطر ما نحب نسمع عنك شي واذا كنت خسران فكلنا خسرنا وارجو منك احترام المنتدى واذا مب عاجبك اطلع من السوق

المخلب
26-09-2006, 09:47 PM
الصراحه .. الله يعينك ! ..

الخساره مو لك بروحك !! كلنا توهقنا فيه !! .. سهم يبط الجبد !! ..

المشكله قمت اقارنه بسهم شركه ناس البحرينيه !! .. ذيك ساحبه سيولتي من جهه !!

وهذي ساحبه سيولتي من جهه ثانيه !! ..

الله يعينا من هل الحطب ! ..

وأدعي بهذا الشهر عسى الله يفرجها ..

المراقب
26-09-2006, 10:35 PM
خوفي تلقاها بخمسة ريال ....

رايق
27-09-2006, 01:38 AM
يبيلها نفس طويييييييييييييييييييييييل

شركة حتى ال 15 واجد عليها في الوقت الحالي

زوجة رجل مهم
27-09-2006, 01:43 AM

وشكرا

ناقلات لها طلعة قوية وقريبة ونزلتها متعمدة للتجميع وبتذكرون كلامي وبتودع الخمسينات في هالشهرين :nice:

زمان الصمت
27-09-2006, 02:06 AM
السلام على الجميع والرحمة ....
اولا : اخوي العنزي يرجى منك عدم قرن مشكلتك بحب لدولة او كرهه لان هذا شي غير لائق من ابن شيم مثلك ابدا لأننا اولا وأخيرا خوان وعيال عم ومن مجتمع واحد
ثانيا : محد ضربك على ايدك وقال لك تعال اشتر ناقلات او غيرها لأن القرار اولا واخيرا بيدك
ثالثا : ابشرك بالنسبة لنا محد فينا بخسران فيها لأن تم شراءها من قبلنا ب5 ريال والمقلوب على امرة راح ياخذها ب60 و70 ريال
رابعا : سوقك هو سوق التطبيل وشركاتك هي من اوقعت الكثيرين في الفخ بل وان البعض دخل مصحة المجانين والبعض الاخر تعرى في الشارع وهذا لم يحصل عندنا
رابعا : الناقلات قالوا لنا ولكم وللكل انها شركة قوية وسهم ذهبي لكن بعد عام 2007 او بالاحرى 2008
خامسا : لا تبيييييييييييييييع وان صبرت في تصوري الشخصي راح تغير مكانك وتنتقل من بلد لبلد وتشتري قصر وتعيش ملك
واتمنى منك التقبل بصدر رحب والتوفيق

مقيم
27-09-2006, 03:26 AM
افتتاح الريان قريب والاسمنت مصنع يتم بناءه والناقلات توقع عقود وجميع الشركات عباره ن اسهم ذات ورقه ماليه ولكن ما رايك بالشركات الخسرانه وقائمه وتخسر ماذا تسميها
اخي .. عندما تشتغل الشركات .. تعرف هل هي رابحة ام خاسرة وتختار ماتشتري
اما شركات لم تعمل حتى الان .. فكيف تحدد قيمتها .. اذا كانت لم تربح او تخسر
اما ناقلات .. فهي كذبة كبيرة .. خدع بها الكثيرون وانا منهم

فاهد العذبة
27-09-2006, 05:56 AM
الخير جاي ياجماعه وننتظر الارتداد من عقبه بتملون من الارتفاعات الجنونية بس اصبروا والله كريم

العنزي
27-09-2006, 11:33 AM
شكرا على مروركم .بس ياخوان انا ماغلطت على دولة قطر لاني احبها واحب اميرها ابو مشعل

بس واللة العظيم انه ضايق خلقي على سوقكم وعلى هالشركات الذهبية لانها ماتستاهل

واذا غلطت ارجو السموحة

المتألم
27-09-2006, 11:35 AM
الخير جاي ياجماعه وننتظر الارتداد من عقبه بتملون من الارتفاعات الجنونية بس اصبروا والله كريم

محد يمل الارتفاعات

بس خلها تجي

يبه ترتفع ترتفع

ان شاء الله للدور العشرطعشر

بس ترتفع

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااامي

مراقب الاسهم
27-09-2006, 12:03 PM
ناقلات لها طلعة قوية وقريبة ونزلتها متعمدة للتجميع وبتذكرون كلامي وبتودع الخمسينات في هالشهرين :nice:

اي عدل ابتدى المشوار ياريم قبل سنه بتطلع لي 80 واتذكر التاريخ عدل 15\9\2005

واليوم التاريخ يعيد نفسه ناقلات بتطلع 50 في شهرين

بعدين
لا تستغفلين الناااااااس
انتي قبل كم يوم حاطه موضوع ومشغله الناس معاج وتقولين انا عندي صالون وصديقاتي انصحوني بالاسهم وانا ما اعرف شي الحين مشالله تعطين توصيات ويمكن بعد كم يوم نشوقف تحليل

الللي اعرفه الشياطين الحين تتربط ماله داعي الكذب

الخيااال
27-09-2006, 12:07 PM

بعدين
لا تستغفلين الناااااااس
انتي قبل كم يوم حاطه موضوع ومشغله الناس معاج وتقولين انا عندي صالون وصديقاتي انصحوني بالاسهم وانا ما اعرف شي الحين مشالله تعطين توصيات ويمكن بعد كم يوم نشوقف تحليل

:nice: :nice: :nice: :app:

المتألم
27-09-2006, 12:14 PM

بعدين
لا تستغفلين الناااااااس

:dance :dance :dance :dance :dance

سلاااااااااااااااااااامي

الكتاروني
27-09-2006, 12:21 PM

بعدين
لا تستغفلين الناااااااس

:dance :dance :app: :app: :app: :dance :dance

فهد الخاطر
27-09-2006, 12:38 PM
السلام على الجميع والرحمة ....
اولا : اخوي العنزي يرجى منك عدم قرن مشكلتك بحب لدولة او كرهه لان هذا شي غير لائق من ابن شيم مثلك ابدا لأننا اولا وأخيرا خوان وعيال عم ومن مجتمع واحد
ثانيا : محد ضربك على ايدك وقال لك تعال اشتر ناقلات او غيرها لأن القرار اولا واخيرا بيدك
ثالثا : ابشرك بالنسبة لنا محد فينا بخسران فيها لأن تم شراءها من قبلنا ب5 ريال والمقلوب على امرة راح ياخذها ب60 و70 ريال
رابعا : سوقك هو سوق التطبيل وشركاتك هي من اوقعت الكثيرين في الفخ بل وان البعض دخل مصحة المجانين والبعض الاخر تعرى في الشارع وهذا لم يحصل عندنا
رابعا : الناقلات قالوا لنا ولكم وللكل انها شركة قوية وسهم ذهبي لكن بعد عام 2007 او بالاحرى 2008
خامسا : لا تبيييييييييييييييع وان صبرت في تصوري الشخصي راح تغير مكانك وتنتقل من بلد لبلد وتشتري قصر وتعيش ملك
واتمنى منك التقبل بصدر رحب والتوفيق
صدقت يا اخوي زمان الصمت الشركة يبي لها صبر يعني لازم الجماعة يفهمونها وهي طايره اذا الشركة تحقق ارباح بمعدل 50 مليون ريال قبل التشغيل فماذا ستحقق بعد تكملة القيمة المتبقية 50%+استلام اكثر من 50 ناقله+اكتمال الحوض الجاف فعلا احنا نحتاج لمستثمرين وليس مضاربين وسوف نجني ارباح كبيره وخياليه جدا جدا على المدى ولكن من 2010 وطالع وهذه هي الصراحة

خبير البورصه
27-09-2006, 01:45 PM
اليوم السهم انهار بمعنى الكلمه

المراقب
27-09-2006, 02:18 PM
السهم يحتاج لملاك غير ملاكه ليصمد ...

borashed
28-09-2006, 12:37 AM
سهم ذهبي طل ... قدر الله وشرينا وخسرنا اللي خسرنا وما نقدر نطلع من كثر الخسارة .. الكلام المعسول للاسف طلع دعاية .. بس من شخص يعتبر الاول في الدولة ... على حسب ما سمعنا .. شي غريب .. قالوا سهم ذهبي وتشوف الخير .. مافي شي على الله غريب ممكن في يوم وليلة .. تتغير الاحوال الى الاحسن .. لان احوالنا بتقدير الله تغيرت للاسوء فالاسوء .. والله لو شاري كم دجاجة وحمامة ومفرخ فيهم جان افيد .

ابوخالد
28-09-2006, 03:18 AM
بلا ذهبي بلا بطيخه ...........سهم رايح في خرايطها.........و السوق كله في رمقه الاخير .........

ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب.في كل اللي حاصل

kmh
28-09-2006, 03:52 AM
حسلبي الله ونعم الوكيل الناقلات تحتاج ناقلات تنقضها من الغرق الي صاير الحين

رمــــــاح
28-09-2006, 06:04 AM
اشوف بعض الناس متفائلين للحين

الهوامير يبعيو علينا من العالي

والحين ينطر و ناقلات على سعر 15 وعقب يبعيونها على عشرين ربحان على طول وحنا اللي نغرق

ابو جاسم Q8
28-09-2006, 06:07 AM
السلام عليكم : قالوا عن الناقلات سهم ذهبي بس للاسف طلع سهم خشبي .... بس مع كل هذا انا انصح التريث والصبر.. قصواا على انفسكم واحسبووه اكتتاب ويدرج 2008 خوش وبس على فكره السهم يبحث عن قاع جديد او هدف جديد وهو تحت 14 ريال ومن خلاله يتم تجميع ويصير مخامط على هل السهم بس ها راح يجمعون على نار هاديه وتحديد مراكز جديده وهذا شيء جميل للي عنده فلوس ويشتري بهل السعر ويبرد على اسهمه حلو يا اخوان.. وهناك عوامل كثيره تؤثر على السهم بس هانت كلها كم سنه ويصير سهم الناقلات باذن الله سهم ماسي انشاء الله بس يبيله صبر وقلب ما يتعب .. والي يبي الدح ما يقول اح .. اذكرو هل الكلام وقولوا ابو جاسم قال .. والله اعلم .. وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وتقبل الله طاعتكم .

اللهم صلي على محمد وال محمد

المتألم
28-09-2006, 07:38 AM
السلام عليكم : قالوا عن الناقلات سهم ذهبي بس للاسف طلع سهم خشبي .... بس مع كل هذا انا انصح التريث والصبر.. قصواا على انفسكم واحسبووه اكتتاب ويدرج 2008 خوش وبس على فكره السهم يبحث عن قاع جديد او هدف جديد وهو تحت 14 ريال ومن خلاله يتم تجميع ويصير مخامط على هل السهم بس ها راح يجمعون على نار هاديه وتحديد مراكز جديده وهذا شيء جميل للي عنده فلوس ويشتري بهل السعر ويبرد على اسهمه حلو يا اخوان.. وهناك عوامل كثيره تؤثر على السهم بس هانت كلها كم سنه ويصير سهم الناقلات باذن الله سهم ماسي انشاء الله بس يبيله صبر وقلب ما يتعب .. والي يبي الدح ما يقول اح .. اذكرو هل الكلام وقولوا ابو جاسم قال .. والله اعلم .. وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وتقبل الله طاعتكم .

اللهم صلي على محمد وال محمد

وصحبه وسلم

زوجة رجل مهم
28-09-2006, 05:59 PM
كان ارتداده اليوم قمة في الروعة وقريبا الثلاثي الذهبي المتالق ناقلات والريان واسمنت الخليج طلبات بدون عروض الا ان نودع الخمسينات

مؤمن بالقدر
28-09-2006, 06:02 PM
كان ارتداده اليوم قمة في الروعة وقريبا الثلاثي الذهبي المتالق ناقلات والريان واسمنت الخليج طلبات بدون عروض الا ان نودع الخمسينات

اقول ترى هاي الحركات عارفينها احنا عدل واللي يسوون جيه ترى مفضوحين

للعلم بس ياري ........................
قصدي زوجة رجل مهم

حمد911
28-09-2006, 06:17 PM
اقول ترى هاي الحركات عارفينها احنا عدل واللي يسوون جيه ترى مفضوحين

للعلم بس ياري ........................
قصدي زوجة رجل مهم
صاااااااااادوة
اقول يازوجة راعي المحفضة ترى الكل عارف من انتي

ابوصبر
28-09-2006, 09:18 PM
اخي الكريم .
والله الكريم اني حاس فيك ومقدر ما تشعر فيه هالحين
ما فيه امر من الخساره لكن وانا اخوك خلها ولا تشوف الشاشه هالحين
وخلها استثمار طويل الاجل ولا تفكر تبيع ابدا لانه في ناس هوامير متعلقين معاك بعد
ولها يوم بتعوضك خير

عقاب
29-09-2006, 06:31 AM
الناقلات لازالت اسعارها مغرية ...وهي من الاسهم المضاربية التي ستأخذ حقها انشالله الاسبوع الجاي

ابو جاسم Q8
29-09-2006, 07:10 AM

ودي اصدق يا حسين بن عاقول كافي فلوس كافي يا حسين هههههه ضحكتيني ومافيني ضحكه

يا اختي انتي على اي اساس تقوليين هل الكلام على خبر او تحليل او ..... تطبيل او ماكو شغل عطيني المصدر وليش راح يصعد وين الارباح التشغيليه ولي الحين الشركة ما اشتغلت ومافيها شيء يشجع بالناقلات الكل خسران وحتى المضارب ما يطلع شيء وشوفي كمية التدوال .. على العموم مثل ما قال الشرحبلي :deal: الي بل جدر يطلعه الملاس .. :)

اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

مؤمن بالقدر
29-09-2006, 10:04 AM
ودي اصدق يا حسين بن عاقول كافي فلوس كافي يا حسين هههههه ضحكتيني ومافيني ضحكه

يا اختي انتي على اي اساس تقوليين هل الكلام على خبر او تحليل او ..... تطبيل او ماكو شغل عطيني المصدر وليش راح يصعد وين الارباح التشغيليه ولي الحين الشركة ما اشتغلت ومافيها شيء يشجع بالناقلات الكل خسران وحتى المضارب ما يطلع شيء وشوفي كمية التدوال .. على العموم مثل ما قال الشرحبلي :deal: الي بل جدر يطلعه الملاس .. :)

اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

وصحبه وسلم

العنزي
30-09-2006, 12:31 PM
شكرا يا اخوان على المرور والمواساة لهذا السهم الميت

وارجو من الاخوان والاخوات عدم التطبيل والبهرجة لاسهم لاغراض شخصية

والدعاية لها.

وراح نصبر وامرنا للة عز وجل

وشكرا