المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيادات الخارجية و مواعيد عرقوب

البيروني
07-09-2018, 04:00 AM
متى سيتم حل موضوع العيادات الخارجية

لايعطون موعد الا بعد طلعة روح و اتصالات يومية و ممكن مايعطوك اذا لم تستمر بالاتصال لاسابيع
و اذا كنت من المبشرين بالموعد فسيكون بعد اشهر

و بالاخير يقولوا ليش نتمنى التعجيل بأعادة التأمين الصحي

بوخميس
07-09-2018, 06:41 AM
يفترض تحويل من المركز الصحي وخلال اسبوعين بالكثير يكون عندك موعد

SouthK
07-09-2018, 05:37 PM
اذا عندك واسطة نفس اليوم!

R 7 A L
07-09-2018, 06:10 PM
للاسف كلامك صحيح
الاليه الي يشتغلون عليها في المواعيد يبي لها ترميم

معماري قطري
08-09-2018, 12:17 AM
التهبت عيوني وتعبتني وايد ورحت المركز الصحي وحولوني على مركز صحي ثاني وقالوا ما يعالجون الا بموعد وعطوني موعد بعد أكثر من شهر وللحين ما جاء .. عطوني قطرات خفيفة واستمريت اقطر عيني ومن يومين زادت وايد بحيث انها لا تطاق

عصرت ذاكرتي عصر لين تذكرت اسم مرهم .. رحت صيدلية طلع لي هندي قانوني أكثر من القانون قال هذا فيه مضاد حيوي ولا اعطيك الا بوصفة .. رحت صيدلية ثانية فيها مصري ما قصر قال موقود وعطاني وطلع بعشرين ريال ريح عيني ولا منتهم

khalid Qtr
09-09-2018, 07:41 AM
حصلت موعد بعد 4 شهور، حسيت انه انجاز

ورد الدوحه
09-09-2018, 08:26 AM
لين الحين انتظر موعد ولدي من 4 شهور :sorry: :sorry:

حمد 2002
09-09-2018, 09:04 AM
انا متبع خطه خطيره ، احصل مواعيد خلال يومين

R 7 A L
09-09-2018, 09:08 AM
انا متبع خطه خطيره ، احصل مواعيد خلال يومين

اكيد تعرف احد من الموظفين الي يمون على الدكاترة

حمد 2002
09-09-2018, 09:14 AM
اكيد تعرف احد من الموظفين الي يمون على الدكاترة

لا ، برسلك بالخاص .

كازانوفا
09-09-2018, 09:18 AM
اقسم بالله اختى ممرضه بالعيون ولا اقدر اطلب منها وشغاله بهالقسم من حوالي ظ¢ظ¢ سنه

ورد الدوحه
10-09-2018, 10:21 AM
لا ، برسلك بالخاص .

ارسل لي انا بعد

وحيد-الشوق
10-09-2018, 06:37 PM
مايقهرني الا سالفه اذا مارديت على اتصالهم واتصلت فيهم عقب يقولك انطر اتصالهم والمشكله تقولك انت مارديت ههههه طيب يمكن نايم او اصلي او في الحمام ولما اقولهم انزين نفس الرقم متصلكم عليه عطوني موعد يقولون ذاك قسم التحويلات وربي عبط وعاد تعال انطر عليهم والله مره كان عندي موعد عاجل اتصلوا علي مرتين بس في الشهر وماقدرت ارد لتهوني لين رحت اخذ موعد بنفسي من المستشفى قسم بالله اغبى نظام واغبى مواعيد

للأسف صار القطري حتى مايقدر يتعالج في بلاده والله العظيم قبل فتره اخوي طاح واغمى عليه وراح الطوارىء وطلع فاقد جزء من ذاكرته قعد اسبوع مايتذكرنا تخيلوا الدكتور كاتب له موعد عاجل متصلين علي معطيني موعد شهر 3/2019 هههههههههه قلت لهم تستهبلون انتوا شوفي حالته قالت بنحول موضوعك لقسم الادارة ولا الشكاوى وبعد فتره عطونا موعد السبت الي راح مادري شقول من القهررررر

البيروني
10-09-2018, 07:42 PM
التهبت عيوني وتعبتني وايد ورحت المركز الصحي وحولوني على مركز صحي ثاني وقالوا ما يعالجون الا بموعد وعطوني موعد بعد أكثر من شهر وللحين ما جاء .. عطوني قطرات خفيفة واستمريت اقطر عيني ومن يومين زادت وايد بحيث انها لا تطاق

عصرت ذاكرتي عصر لين تذكرت اسم مرهم .. رحت صيدلية طلع لي هندي قانوني أكثر من القانون قال هذا فيه مضاد حيوي ولا اعطيك الا بوصفة .. رحت صيدلية ثانية فيها مصري ما قصر قال موقود وعطاني وطلع بعشرين ريال ريح عيني ولا منتهم

هل تعتقد طبيا يجوز انهم يعطوا موعد لالتهاب بعد شهر
فكر فيها ! تصرفهم غلط مليون بالمائة
تصدق انهم بدأوا بأعطاء مواعيد تمتد الى ست اشهر و اكثر حسب القسم الي تم تحويلك علية
من المعروف الي راح الى مركز صحي بسبب آلم ما و تم تحويلة يحتاج الى عناية طبية بوقت مناسب من أسبوع الى أسبوعين حتى لا يتطور الألم و يتحول الى مزمن او الى حالة غير قابلة للشفاء
بالعقل المريض المسكين شدراة عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع مرضة و يعاني بدون ادوية مناسبة و بدون تشخيص بأجهزة مناسبة و يطالبوه ان يتعايش مع المرض نصف عام حتى يأتي دورة
هل تصدق ان مستشفيات كبيرة مثل الخور لايتواجد بها اخصائيين الا لساعات قليلة جدا بالاسبوع لمقابلة المراجعين بالعيادات الخارجية مثلا الاعصاب وين الدكاترة الكافيين ؟ و ين الأجهزة الكافية مثل الاشعة للكشف الي تلبي الحاجة ؟
و مرة جاني الم شديد بالظهر و بعد التحويلة ماطلوني أسبوعين و يقولوا سنتواصل معاهم و سنأخذ موضوعك بأهتمام و بالاخير لم احصل حتى على موعد ... يعني بالعربي دبر عمرك

البيروني
10-09-2018, 07:58 PM
مايقهرني الا سالفه اذا مارديت على اتصالهم واتصلت فيهم عقب يقولك انطر اتصالهم والمشكله تقولك انت مارديت ههههه طيب يمكن نايم او اصلي او في الحمام ولما اقولهم انزين نفس الرقم متصلكم عليه عطوني موعد يقولون ذاك قسم التحويلات وربي عبط وعاد تعال انطر عليهم والله مره كان عندي موعد عاجل اتصلوا علي مرتين بس في الشهر وماقدرت ارد لتهوني لين رحت اخذ موعد بنفسي من المستشفى قسم بالله اغبى نظام واغبى مواعيد

للأسف صار القطري حتى مايقدر يتعالج في بلاده والله العظيم قبل فتره اخوي طاح واغمى عليه وراح الطوارىء وطلع فاقد جزء من ذاكرته قعد اسبوع مايتذكرنا تخيلوا الدكتور كاتب له موعد عاجل متصلين علي معطيني موعد شهر 3/2019 هههههههههه قلت لهم تستهبلون انتوا شوفي حالته قالت بنحول موضوعك لقسم الادارة ولا الشكاوى وبعد فتره عطونا موعد السبت الي راح مادري شقول من القهررررر

محزن هذا التاريخ مارس 2019 يعني نصف عام من اجل موعد طبي للحصول على العناية الطبية المناسبة
وانا حدث معي نفس الشيء 6 اشهر والله لما خبرتني لم اصدق الي جالس اسمعة و قلت يعني السنة الجاية شهر ثلاثة انا مش مستوعب التاريخ

يمامـة
11-09-2018, 11:56 AM
في الحالات الطارئة مثل التهابات العيون و الالام غير المستحملة
الطواري خصص لمثل هالحلات..

و بناء على تشخيص قوة المرض يتم التعامل مع المريض بحيث انه يتم ادخاله للمستشفى
او تحويله الى قسم المواعيد.

لذلك نصيحتي الي مب قادر يستحمل الالم عنده الطواري..
اما اللي حابب مواعيد قريبة.. ياخذ الموعد بالتلفون و عقب يروح شخصيا للعيادة المعنية
و يحاول يقدم الموعد ..

معماري قطري
11-09-2018, 12:35 PM
هل تعتقد طبيا يجوز انهم يعطوا موعد لالتهاب بعد شهر
فكر فيها ! تصرفهم غلط مليون بالمائة
تصدق انهم بدأوا بأعطاء مواعيد تمتد الى ست اشهر و اكثر حسب القسم الي تم تحويلك علية
من المعروف الي راح الى مركز صحي بسبب آلم ما و تم تحويلة يحتاج الى عناية طبية بوقت مناسب من أسبوع الى أسبوعين حتى لا يتطور الألم و يتحول الى مزمن او الى حالة غير قابلة للشفاء
بالعقل المريض المسكين شدراة عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع مرضة و يعاني بدون ادوية مناسبة و بدون تشخيص بأجهزة مناسبة و يطالبوه ان يتعايش مع المرض نصف عام حتى يأتي دورة
هل تصدق ان مستشفيات كبيرة مثل الخور لايتواجد بها اخصائيين الا لساعات قليلة جدا بالاسبوع لمقابلة المراجعين بالعيادات الخارجية مثلا الاعصاب وين الدكاترة الكافيين ؟ و ين الأجهزة الكافية مثل الاشعة للكشف الي تلبي الحاجة ؟
و مرة جاني الم شديد بالظهر و بعد التحويلة ماطلوني أسبوعين و يقولوا سنتواصل معاهم و سنأخذ موضوعك بأهتمام و بالاخير لم احصل حتى على موعد ... يعني بالعربي دبر عمرك

الله المستعان

مشكلتنا ادارية والا أهل قطر شوي ويستحقون الأفضل من الصحة

انا بعيني شفت وافد في الأسنان داخل عند دكتورة من جنسيته مشتني بسرعة وأكيد عطته علاج فوق ما يحتاج .. وكان يحاول يدخل قبلي الممرضة قالت له الأولوية للمواعيد وواضح انه ياي حسب المعرفة

يحتاجون رقابة صارمة وأي شكوى يحققون فيها مب بس نظام وتسجيل بدون متابعة وبدون رقابة وادارة بالبركة

بعض الموظفات اللي للتسجيل تحصها تشتغل بدون نفس أو تطول مع إن المسألة بسيطة .. وبعضهم يعطونك ملف استكرات وانت ياي حق مراجعة سريعة تحتاج ستكر واحد والا ثلاثة إن كثروا .. وليش الاستكرات نظام الكتروني وماسح يمسح البطاقة كل شيء يتسجل تماتيك

صحيح فيه تطور لكن مب للدرجة المطلوبة

بنت شرق
11-09-2018, 05:36 PM
الحل الاجانب يكون لهم مستشفيات خاصة بهم مستشفى حمد الاجانب خذوه مستشفى الخور الاجانب خذوه مستشفى الوكره الاجانب خذوه وبعدين

sara jsm
11-09-2018, 08:18 PM
كل المستشفيات الحكومية مافيها مواعيد ...
واذا حصلت موعد المفروض ماتفرط فيه لانك مب محصله مرة ثانيه ..
اذكر كان عندي التهاب بالعين وكنت اروح حق الطبيب في مستشفى الخور بدون موعد بشرط اكون عنده قبل الساعه سبع والحمدلله ادخل قبل مواعيد الناس واخلص واطلع ... كان متفهم لوضعي المستعجل ..
:
ومرة كانت عندي تحويلة حق ولدي لمستشفى القلب وتميت اراكض وراهم بالتلفون والحضور الشخصي لمدة ست شهور ... عقب شفت مافي فايدة قمت بقلة الادب ورفع الصوت والصراخ عليهم وسبحان الله :looking: طلع له موعد في نفس الاسبوع ...
:
في الغالب اروح خاص وافك روحي من مذلة هالمستشفيات بس بعضهم للاسف ماعندهم الاجهزة اللي موجودة في حمد والمستشفيات الحكومية ..

عطر فرنسي
11-09-2018, 08:44 PM
كل المستشفيات الحكومية مافيها مواعيد ...
واذا حصلت موعد المفروض ماتفرط فيه لانك مب محصله مرة ثانيه ..
اذكر كان عندي التهاب بالعين وكنت اروح حق الطبيب في مستشفى الخور بدون موعد بشرط اكون عنده قبل الساعه سبع والحمدلله ادخل قبل مواعيد الناس واخلص واطلع ... كان متفهم لوضعي المستعجل ..
:
ومرة كانت عندي تحويلة حق ولدي لمستشفى القلب وتميت اراكض وراهم بالتلفون والحضور الشخصي لمدة ست شهور ... عقب شفت مافي فايدة قمت بقلة الادب ورفع الصوت والصراخ عليهم وسبحان الله :looking: طلع له موعد في نفس الاسبوع ...
:
في الغالب اروح خاص وافك روحي من مذلة هالمستشفيات بس بعضهم للاسف ماعندهم الاجهزة اللي موجودة في حمد والمستشفيات الحكومية ..

:nono:

sara jsm
11-09-2018, 09:17 PM
:nono:

:sneaky:

R 7 A L
11-09-2018, 09:52 PM
الله المستعان

مشكلتنا ادارية والا أهل قطر شوي ويستحقون الأفضل من الصحة

انا بعيني شفت وافد في الأسنان داخل عند دكتورة من جنسيته مشتني بسرعة وأكيد عطته علاج فوق ما يحتاج .. وكان يحاول يدخل قبلي الممرضة قالت له الأولوية للمواعيد وواضح انه ياي حسب المعرفة

يحتاجون رقابة صارمة وأي شكوى يحققون فيها مب بس نظام وتسجيل بدون متابعة وبدون رقابة وادارة بالبركة

بعض الموظفات اللي للتسجيل تحصها تشتغل بدون نفس أو تطول مع إن المسألة بسيطة .. وبعضهم يعطونك ملف استكرات وانت ياي حق مراجعة سريعة تحتاج ستكر واحد والا ثلاثة إن كثروا .. وليش الاستكرات نظام الكتروني وماسح يمسح البطاقة كل شيء يتسجل تماتيك

صحيح فيه تطور لكن مب للدرجة المطلوبة

المشكلة مش ادارية
اغلب الدكاتره هم الي يدخلون معارفهم
هذا مايمنع انه يدخلهم اذا ماكان عنده احد وفاضي اما اذا عنده زحمة المفروض مايدخل احد قبل اهل الموعد
واذا حاب يساعد احد ماعنده موعد يشوفه قبل ولا بعد مواعيد الناس لا يدخله في اوقات مواعيد الناس
وياخذ وقتهم

الي اعرف
ان الي يعطون مواعيد شركة لاتتبع لمؤسسة حمد اقصد الي يتواصلون بالتلفون

معماري قطري
12-09-2018, 01:55 AM
هذا جهل وسوء ادارة واضح اخوي رحال

المفروض الإدارة مؤهلين وعندهم معلومات وتدريب للتعامل مع الجمهور وتحويل الحالات والاهتمام باللي يحتاجون رعاية طبية .. حالتي انا ولا ودي اقول هالشيء تختلف عن كثيرين خصوصاً مع العين والسكري .. العين مسوي أربع عمليات وزين قدرت استرجع نظري والا كنت اشوف سواد بسبب نزيف من السكر والمفروض كل شيء مسجل وهاللي يعطون مواعيد يشوفون الملف الالكتروني قبل ويعطون حسب الحاجة

بعدين للعمر دور والمفروض القطري مقدم على غيره .. في حالة الإسنان قابلت دكتورة عربية ورحت موعدي بعد طول انتظار ووزعتني بسرعة لأن واضح انها تبي تفضي نفسها للدخيل .. ولو ما فيه مراقب يتابع بدقة ويقابل من يرغب في رفع شكوى ونظام يحاسب الطبيب المخالف وممكن ينهي عقده ما تحصل طبيب ملتزم وهذا الحاصل

نرجع حق موضوع العيون .. انا من المحظوظين اللي لهم علاقات ومعرفة مع أطباء كثيرين بحكم بداية دراستي طب وكثير من دفعتي متواصل معاهم وغالبيتهم معروفين من ضمنهم طبيب عيون .. بعد ما جاتني حالة النزيف هذي كلمته وقال تعال بشوفك بين المواعيد .. صدقني حسيت اني سارق شيء مب لي بس كان وضعي صعب ونفسيتي تعبانة من اللي صار .. سواد وبقع كبيرة وصغيرة وأول شيء بدأ بسواد كامل ( حسيت كأنه سيستم شت داون ) بعدين الصورة مكسورة .. ما قصر هذا الدكتور امر لي بعلاج بالليزر وكانت ثلاث جلسات حق عين وجلسة وحدة للثانية وعطاني متابعة

في آخر زيارة كان سيستمهم شت داون وعطوني ورقة .. الورقة ضاعت ولا لحقت اسجل الموعد والمفروض يكون في بدايات 2019 باشوف شالحل لو باتصال يسجلون لي الموعد مع إني عارف انهم يتعبون الواحد باجراءاتهم وانحرج اطلب من دكتور موعد مباشر بدون حاجة ملحة

مرة بعد التهاب حساسية رحت الطواريء وعطوني قطرة خفيفة مع إن احتياجي لنوع قوي واعطيهم اسم القطرة حتى .. ويفترض كل شيء مسجل في النظام بس الطبيب شاب صغير وعربي وذي حدود شغله