المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجمعات التجارية والتدخين

Rider
21-09-2018, 05:00 AM
بكل إختصار أستبشرنا خير بمنع التدخين في المجمعات التجارية لكن عودة التدخين مره أخرى للمجمعات وبتكلم خاصه عن رويال بلازا لي في منطقة السد اتردد من فترة لاخر على هالمجمع وشفت اكثر من شخص يدخن في احدى كوفي شوبات قلت يمكن حاله شاذه لكن بالأمس تدخلت ولقيت اكثر من كوفي شوب يوجد به اشخاص يدخنون وجالسين في الممرات وين الجهة الرقابيه عن هالمجمع او هي بداية عودة التدخين للمجمعات

ابوالعبد
21-09-2018, 07:29 AM
صدقت هلك من ذي عندك فلاجيو صوب اي بوابه تحصل المدخنين مسوين مدخنه يخي حشش دخن بعيد عن الابواب مايصير عندنا رضع يهال هل معقوله كل ما ادخل المجمع عند الابواب يدخنون يخي دخن ماقلنه لك حر بنفسك بس مب عند باب المجمع او قريب منه. اتمنى وضع احد يراقب ويعطي مخالفات وتركيز علي الابواب الخارجيه في اي مجمع

العقل المدمر
21-09-2018, 10:02 AM
نفس الشي فستار بكس اللاند كنت مقاطعته والسبب العدد الكبير اللي يدخنون فيه ولما كلمت اللي يشتغلون قالوا احنا نقول لهم ممنوع بس ما يسمعون الكلام !!
أستغرب من هالوصخين اللي يدفعون فلوس على شي ما منه أي فايدة وريحته خياس ويضرهم ويضر اللي حولهم ويدخنون بدون ذرة ضمير وأدنى مراعاة لغيرهم
التدخين فمكان عام وفيه ناس سلوك وقح يخيس الريحة ويلوث الجو وينجبرون الناس يشمون هالدخان وياه وهم غير مدخنين وبعضهم مرضى وأطفال ومسنين .. والمفروض فالقانون يعتبر اعتداء لكن عشان الاقتصاد اللي يقوى من المدخنين وأمراضهم العالم كلهم ساكتين ويتفرجون وبالعكس يبينون لهم إن هالشي سلوك طبيعي ووايد عليهم يكتبون عالعلبة إنها تسبب الأمراض والوفاة وكنه تصريح لنشر المرض والقتل !!

naklan
21-09-2018, 10:16 AM
اشتكو عليهم في البلدية
وعند إدارة المول لا يحق لهم التدخين
في الأماكن العامة وإزعاج الناس

اعتقد ان يجب ان يخصص المول غرف خاصة للتدخين
بعيد عن ازعاج الناس في الأماكن العامة وعلى المداخل
الي صارت تكتض بالمدخنين وبالعمال الي يشبكون
على واي فاي المول للاتصال بذويهم

Rider
21-09-2018, 12:49 PM
صدقت هلك من ذي عندك فلاجيو صوب اي بوابه تحصل المدخنين مسوين مدخنه يخي حشش دخن بعيد عن الابواب مايصير عندنا رضع يهال هل معقوله كل ما ادخل المجمع عند الابواب يدخنون يخي دخن ماقلنه لك حر بنفسك بس مب عند باب المجمع او قريب منه. اتمنى وضع احد يراقب ويعطي مخالفات وتركيز علي الابواب الخارجيه في اي مجمع

المصيبة اخوي الحين اقولك مب عند الابواب داخل المجمعات بدا يرجع التدخين

Rider
21-09-2018, 12:50 PM
اشتكو عليهم في البلدية
وعند إدارة المول لا يحق لهم التدخين
في الأماكن العامة وإزعاج الناس

اعتقد ان يجب ان يخصص المول غرف خاصة للتدخين
بعيد عن ازعاج الناس في الأماكن العامة وعلى المداخل
الي صارت تكتض بالمدخنين وبالعمال الي يشبكون
على واي فاي المول للاتصال بذويهم

أظن ياخوي الشكوى في وزارة الصحة مب البلدية كما ذكرت لكن وين المفتشين لي عندهم ضبط قضائي ليش مايمرون ويشوفون بعينهم

Rider
21-09-2018, 12:53 PM
نفس الشي فستار بكس اللاند كنت مقاطعته والسبب العدد الكبير اللي يدخنون فيه ولما كلمت اللي يشتغلون قالوا احنا نقول لهم ممنوع بس ما يسمعون الكلام !!
أستغرب من هالوصخين اللي يدفعون فلوس على شي ما منه أي فايدة وريحته خياس ويضرهم ويضر اللي حولهم ويدخنون بدون ذرة ضمير وأدنى مراعاة لغيرهم
التدخين فمكان عام وفيه ناس سلوك وقح يخيس الريحة ويلوث الجو وينجبرون الناس يشمون هالدخان وياه وهم غير مدخنين وبعضهم مرضى وأطفال ومسنين .. والمفروض فالقانون يعتبر اعتداء لكن عشان الاقتصاد اللي يقوى من المدخنين وأمراضهم العالم كلهم ساكتين ويتفرجون وبالعكس يبينون لهم إن هالشي سلوك طبيعي ووايد عليهم يكتبون عالعلبة إنها تسبب الأمراض والوفاة وكنه تصريح لنشر المرض والقتل !!

اتمنى اختي صوتنا يصل عن طريق هذا المنتدى لانه فعلا اذا لم تستحي ففعل ماشأت يتفاخر بسجارة وشايف رجولته فيها ولو يفكر فيها شوي بيحس انه لي يسويه عيب

fmmja
21-09-2018, 12:56 PM
بالنسبة للتدخين عند الابواب لان حاطين حاويات للزقاير عند مداخل المول
فا المدخن على باله انه هالمكان عادي التدخين فيه لان هم وفروا له حاويه

و بخصوص ان التدخين رجع داخل المولات اعتقد بسبب وجود محلات بيع التبغ و مطاعم وكوفي شوب يقدمون الشيشه داخل المول

معماري قطري
21-09-2018, 02:03 PM

بيطبقون القانون إن شاء الله بس قبل 2022 والا لو اللجنة مرت تفتش

معماري قطري
21-09-2018, 02:06 PM
يسوون قانون بدون آلية تنفيذ وبدون أدوات

أحد الإخوان يذكر لي منظر غريب في فيلاجيو .. يقول رحت امشي وشفت رجال كبير يلحق وحدة متسترة ويحفظها الرقم غصب ولاصق فيها فترة طويلة .. مثل ذيلا وين الأمن عنهم وششغلة الأمن في المولات .. زينة بس

Rider
21-09-2018, 03:44 PM
ا ضافة للاسف المسؤولين والمفتشين معظمهم من المدخنين واذا عرف السبب بطل العجب

Rider
21-09-2018, 03:47 PM
يسوون قانون بدون آلية تنفيذ وبدون أدوات

أحد الإخوان يذكر لي منظر غريب في فيلاجيو .. يقول رحت امشي وشفت رجال كبير يلحق وحدة متسترة ويحفظها الرقم غصب ولاصق فيها فترة طويلة .. مثل ذيلا وين الأمن عنهم وششغلة الأمن في المولات .. زينة بس

اخوي معماري موضوع المغازل هذا كارثة اخرى وياليت تنزل موضوع مفصل عنه صار شي مقزز في كل مكان وللاسف تلقى مثل ماقلت ناس كبار فالسن يطردون ورى الحريم وش صار في بلادنا

Miss
21-09-2018, 11:26 PM
شفتوا شي ما عجبكم تكلموا لا تسكتون
نادوا الاداره لا تطلعون من المكان الا وانتوا منتهيين من المشكله
انا ما قد شفت صراحه داخل المجمع بس أشوف برا
فيه رقابه لكن اذا محد منكم بلغ ما راح يتحركون
والحمدلله هالفتره أشوف اشياء ايجابيه تصير ولله الحمد

Rider
22-09-2018, 12:38 PM
شفتوا شي ما عجبكم تكلموا لا تسكتون
نادوا الاداره لا تطلعون من المكان الا وانتوا منتهيين من المشكله
انا ما قد شفت صراحه داخل المجمع بس أشوف برا
فيه رقابه لكن اذا محد منكم بلغ ما راح يتحركون
والحمدلله هالفتره أشوف اشياء ايجابيه تصير ولله الحمد

اختي عفوا ليش حنا نبلغ الادارة وفيه تعميم من وزارة الصحة ممنوع التدخين داخل المجمعات ليش صاحب الكوفي مايبلغ هو مراقبين الوزارة ويجون يشوفون بعينهم ولا خايف يخسر الزبائن على حساب صحة الاخرين بس ياختي مشكلة لي يتحدى القانون ويفكر انه رجال مايدري كثير من الناس يحتقرونه

bohilal191
22-09-2018, 12:59 PM
اذا صاحب الكوفي منع التدخين محد بيجيه لان الاكثرية يدخنون

Miss
28-09-2018, 11:42 PM
اختي عفوا ليش حنا نبلغ الادارة وفيه تعميم من وزارة الصحة ممنوع التدخين داخل المجمعات ليش صاحب الكوفي مايبلغ هو مراقبين الوزارة ويجون يشوفون بعينهم ولا خايف يخسر الزبائن على حساب صحة الاخرين بس ياختي مشكلة لي يتحدى القانون ويفكر انه رجال مايدري كثير من الناس يحتقرونه

من رأى منكم منكراً فليغيره بيده
أصحاب الكوفيهات يتصددون عن اللي يصير في الكوفي حفاظاً على رزقهم لكن انت شدورك يا مواطن !
ما فيها شي لو بلغت اذا شفت شي غلط
عشان الكل يتسنّع ويخاف :)

كاشف الغطاء
30-09-2018, 06:28 AM
في كافيهات تسمح بالتدخين اقصد فيها غرف خاصة ليش هذيل ما يروحونها ويريحون العالم !!

ضوى
30-09-2018, 07:55 AM
من كم يوم شفت رقم للتبليغ عن التدخين في المولات والاماكن العامه 50302001

الحياة الخالدة
30-09-2018, 08:38 AM
https://b.top4top.net/p_1003jzt5z0.jpeg (https://up.top4top.net/)