المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفين الموارد البشريه بجامعات المدينه التعليميه !

Flowers
26-09-2018, 09:38 AM
الموضوع باختصار كل مااقدم لوظيفه بجامعه من جامعات المدينه التعليميه نورث ويسترن ولا كورنيل ولا تكساس طلبي ينرفض مع اني قطريه ( والمفروض في تقطير للوظايف الاداريه) وعندي لغه وخبره ايضا بمجال الاداره. اعرف كثير قطريين وقطريات نفس حالتي ينرفضون بدون سبب مقنع.
اذا عرف السبب بطل العجب : روحو شوفو من قاعد عالمكاتب بالموارد البشريه بهالجامعات كلهم مصريين واجانب ويوظفون بعض ، جدامي سمعت وحده تكلم الموظفه المصريه تقولها ان زوجها بيجي يبي يشتغل تقولها الموظفه : بس ابعتي لي السي في وانا هاظبطه!!
ليش ماتشيلون هالاجانب اللي همهم الاول الفلوس وتحطوون موظفين موارد بشريه قطريين ؟؟ يخدمون اهل بلادهم ويكون قلبهم على مستقبل البلاد وتعليم اولادنا ، لحد يقولي الموارد البشريه يبيلها خبره، شكثر شباب متعلمين قطريين وخريجين ويصلحون لهالوظايف ، الحين المستقبل للشباب اللي عندهم افكار وقادرين يبتكروا مب حق المحنطين الاجانب اللي عندهم خبره!
وينكم ياهيئه الرقابه ؟؟

معماري قطري
26-09-2018, 09:42 AM
شعار هيئة الرقابة من راقب الناس مات هماً

ضوى
26-09-2018, 09:42 AM
اييييه الله المستعان بس هذيلا مثبتين عالكراسي بمسامير ولا اي شي يجلعهم

مجنونة قطر
26-09-2018, 09:54 AM
أتمنى من الجهات المختصه النظر في مثل هذه المواضيع لان أحنا من عقب الحصار ماعاد نتحملهم خلاص في ناس اهل قطر عندها خبره وكفائه ليش اخليهم
وفي بلادنا يسبونا وماخذين كل شي والمناصب والاماكن المهمه في البنوك وفي الوزارات
شنو الحل ؟؟؟؟

غايه الطواش
26-09-2018, 10:06 AM
التوظيف في هالجامعات يتبع الجامعه الام مايتبع كيو اف , اذا توظفتي تعتبرين اجنبيه وتشتغلين بعقد

شكلج توج صغيره , اقري سياسات الجامعه وبعدين قرري

انصحج ماتشتغلين في حدى هالجامعات

JN000N
26-09-2018, 10:10 AM
اسمله عليج خل يثبتون الموظفين القطريين الي خلوهم سايبين بدون مسمى ودرجة عقب سنوات عمل وعقب يوظفون يداد
على فكرة ما يشجع الاجانب على هالخطوه الا القطريين الي معاهم لان القطري ما يبي قطري يناقسه

حمد 2002
26-09-2018, 10:13 AM
انا ماعندي لغه بس عندي شهاده جامعيه من جامعه قطر ،،

موظف حكومي بخبره اقل من عشره سنوات او حوالينها ،،

اب لعدد معين من الأطفال //

طموح بس يعتريني الكسل احياننا ،،

افضل العمل والنوم بنفس الوقت ،،

لو قدمت على هالجامعات بيقبلوني كموظف ،،

وهل اجيهم بسيارتي الجمس الحمره ولا الكروزر القديم موديل 1999 لكي يقبلوني أي يوضفوني عندهم !!

وهل تسقط حقوقي كسنير حكومي الان والار أي اذا توظفت عندهم ام احتفظ بكل الامتيازات التي لدي الان !!

Flowers
26-09-2018, 11:07 AM
التوظيف في هالجامعات يتبع الجامعه الام مايتبع كيو اف , اذا توظفتي تعتبرين اجنبيه وتشتغلين بعقد

شكلج توج صغيره , اقري سياسات الجامعه وبعدين قرري

انصحج ماتشتغلين في حدى هالجامعات

انا مب بس اعرف السياسه عدل لا ، انا رحت وقعدت مع هالموظفين وعرفت طريقه تفكيرهم ، وقعدت مع ناس اجانب مقدمين على وظايف وعرفت انهم فقط رايحين لانهم من نفس الجنسيه وعندهم واسطه بالاتش ار.
التوظيف لعلمج يكون من قطر والشخص اذا انقبل يمضى عقد مقدم من الجامعه الام.
ليش تنصحين مااشتغل هناك ؟ لان البيئه اجنبيه؟ هذي بلادنا والوظايف فالاتش ار معظمها تصلح للقطريين يعني اذا بتشجعين القطريين يشغلون هالوظايف شوي شوي البيئه الاجنبيه بتختفي وبيكون الوضع احسن واريح، لا مب تاركه لهم المكان مابيطفشوني

Rider
26-09-2018, 11:18 AM
الموضوع باختصار كل مااقدم لوظيفه بجامعه من جامعات المدينه التعليميه نورث ويسترن ولا كورنيل ولا تكساس طلبي ينرفض مع اني قطريه ( والمفروض في تقطير للوظايف الاداريه) وعندي لغه وخبره ايضا بمجال الاداره. اعرف كثير قطريين وقطريات نفس حالتي ينرفضون بدون سبب مقنع.
اذا عرف السبب بطل العجب : روحو شوفو من قاعد عالمكاتب بالموارد البشريه بهالجامعات كلهم مصريين واجانب ويوظفون بعض ، جدامي سمعت وحده تكلم الموظفه المصريه تقولها ان زوجها بيجي يبي يشتغل تقولها الموظفه : بس ابعتي لي السي في وانا هاظبطه!!
ليش ماتشيلون هالاجانب اللي همهم الاول الفلوس وتحطوون موظفين موارد بشريه قطريين ؟؟ يخدمون اهل بلادهم ويكون قلبهم على مستقبل البلاد وتعليم اولادنا ، لحد يقولي الموارد البشريه يبيلها خبره، شكثر شباب متعلمين قطريين وخريجين ويصلحون لهالوظايف ، الحين المستقبل للشباب اللي عندهم افكار وقادرين يبتكروا مب حق المحنطين الاجانب اللي عندهم خبره!
وينكم ياهيئه الرقابه ؟؟

أختي فلوراز قري موضوع التقطير وشوفي ردود الاعضاء وبتعرفين السبب

مجنونة قطر
26-09-2018, 12:18 PM
سواء كانت الشركة الام مب من قطر او من برى الي له الحق بالنهاااااااايه بكل شي ( القطري ) ماعتقد اذا كانت الشركة الام خلاص احنا نخلي كل شي لهم
في قانون ادارة العمل والي يبي يشتغل ليش لا في كيو اف او غيره

غايه الطواش
26-09-2018, 02:53 PM
انا مب بس اعرف السياسه عدل لا ، انا رحت وقعدت مع هالموظفين وعرفت طريقه تفكيرهم ، وقعدت مع ناس اجانب مقدمين على وظايف وعرفت انهم فقط رايحين لانهم من نفس الجنسيه وعندهم واسطه بالاتش ار.
التوظيف لعلمج يكون من قطر والشخص اذا انقبل يمضى عقد مقدم من الجامعه الام.
ليش تنصحين مااشتغل هناك ؟ لان البيئه اجنبيه؟ هذي بلادنا والوظايف فالاتش ار معظمها تصلح للقطريين يعني اذا بتشجعين القطريين يشغلون هالوظايف شوي شوي البيئه الاجنبيه بتختفي وبيكون الوضع احسن واريح، لا مب تاركه لهم المكان مابيطفشوني

يا بنتي , التوظيف من قطر مش من قطر فاونديشن الاتش ار , راح توقعين عقد اذا اشتغلي في هالجامعات كاجنبيه
اما بخصوص بيئه العمل والاجانب مالها داخل احيان الاجنبي يستقوي بسبه القطري واحيان الاجنبي احن من القطري عليج , التصرفات الفرديه مش مقياس للعمل

نصيحتي ان انت قطريه مب حابه انج تشتغلين في قطر بعقد اجنبي ممكن الاستغناء عنج في اي وقت
انا اقول هالكلام عشان تحفظين حقج اذا لاقدر الله صارت مشكله بتروحين محاكم امريكا والا اداره العمل ؟؟؟

واذا انت قعدتي معاهم مره مشتغله معاهم من 13 سنه

غايه الطواش
26-09-2018, 02:55 PM
سواء كانت الشركة الام مب من قطر او من برى الي له الحق بالنهاااااااايه بكل شي ( القطري ) ماعتقد اذا كانت الشركة الام خلاص احنا نخلي كل شي لهم
في قانون ادارة العمل والي يبي يشتغل ليش لا في كيو اف او غيره

في شروط وقوانين اذا تبين جامعه تفتح عندجوخاصه اذا كانت جامعه قويه وعريقه
اذا اخذ الامور بالسيف انا قطريه وانا وانا ماتمشي في كل الامور
وعلى فكره قانون
اداره العمل مايمشي عليهم ومايمشي على اي موسسه قطريه ذات قطاع خاص
يمشي بس ع الوزارات

غايه الطواش
26-09-2018, 02:57 PM
اسمله عليج خل يثبتون الموظفين القطريين الي خلوهم سايبين بدون مسمى ودرجة عقب سنوات عمل وعقب يوظفون يداد
على فكرة ما يشجع الاجانب على هالخطوه الا القطريين الي معاهم لان القطري ما يبي قطري يناقسه

قطر فاونديشن شي والبرناش كومباسز شي

راعي الكورفت
26-09-2018, 05:05 PM
اشلج في الجامعات وعوار الراس.
اشتغلي في الوزارات احسن لج.

امان وظيفي ولا في عوار راس.
والدوام عباره عن.
ابصمي واشربي كرك واقري جريده.
:happy:

Flowers
26-09-2018, 05:23 PM
دام في اجانب عرب بالموارد البشريه يعني احنا ندور بحلقه مفرغه ، نقدم على وظيفه ويطفشونا ويجيبون ربعهم

Flowers
30-09-2018, 10:34 PM
هل هو مطلب صعب انه يتم مراجعه الوظايف اللي يشغلها اجانب والنظر اذا ماكانت هالوظايف بالاساس للقطريين او لا؟
اللي نعرفه انه الهجره والجوازات ترفض طلبات توظيف للاجانب اذا كانت الوظيفه ممكن يشغها قطري وذلك وفقا لقانون التقطير، ولكن ممكن ان يتم التحايل عالموضوع اذا قدم تقرير من الموارد البشريه ان هالوظيفه لازم لها هالاجنبي بسبب الخبره او بسبب عدم ترشح قطريين لهالوظيفه .
اشلون نصيد هالاشكال اللي تتحايل على القانون!
ياساتر غصب يحطون اجانب ! وتلقى الاجنبي جاي ومعاه مليون الف واسطه حتى يتعين

بوخالد911
01-10-2018, 08:37 AM
ان شاء الله يجي بوم وتنظف الجامعات من ( بص حدرتك ) الله يلوع جبودهم ال..............

Flowers
10-10-2018, 07:34 AM
ان شاء الله يجي بوم وتنظف الجامعات من ( بص حدرتك ) الله يلوع جبودهم ال..............

جماعه "بص حضرتك " الحمد لله عددهم فالانحسار باقي بس يشيلونهم من الموارد البشريه لانه مكان حساس ويقدرون يتلاعبون ويجيبون معارفهم ويرفضون الكفاءات الوطنيه وحججهم وايد.
اللهم ارزق اميرنا البطانه الصالحه
اللهم ابعد عن اهل قطر الحاقدين الكاذبين المتسلقين والحاسدين.

عطر فرنسي
10-10-2018, 08:48 AM
مب بس الموارد البشريه في المدينه التعليميه كثير من الاماكن سواء في بنوك او غيرها ماسكين اجانب والله في وايد قطريين شباب وبنات عندهم خبره شي غريب الصراحه