المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** الشركة الإسلامية الفطرية للتأمين ***

مساهم متدرب
30-09-2018, 10:00 PM
السلام عليكم .. ممكن تجديد التحليل للسهم وجزاكم الله خير

مساهم متدرب
06-10-2018, 07:47 PM
السلام عليكم

أرجو من المشرفين تصحيح الخطأ في العنوان
إذا أحد من الإخوان عنده تحليل للسهم أرجو يشاركه معنا لتعم الفائدة وجزاكم الله خيرا

aaqatar
07-10-2018, 09:56 PM
من الاسهم المنبوذة للمضاربين لذلك تحاليله قليلة

مضارب دوسري
08-10-2018, 01:24 AM
لانه سهم ماعليه سيوله ف صعب توقع مساره

هو يتفاعل بشكل سنوي حسب التوزيع فقط

مساهم متدرب
08-10-2018, 06:52 AM
شكرا للمشاركة .. اشترينا كمية بسيطة والله الموفق

رشودي
17-12-2018, 06:02 AM
في تقاطع ذهبي

المدمر
08-01-2019, 06:51 AM
مرحبا السهم في مناطق بيع مضاربة اذا ضعف اليوم يتأكد النزول ولكن بشكل عام جيد

ابو الاسهم
08-01-2019, 07:23 AM

مؤشر قطاع التامين اعطى اشارة ايجابية بكسر ترند هابط
وهذي اقوى شركة تامين اسلامي وارباحها طيبة
تنفع للمستثمرين

ابو الاسهم
08-01-2019, 07:45 AM
على الأسبوعي فيها نموذج الشلوط
والشلوط حلو :strong

مساهم متدرب
08-01-2019, 08:15 AM
أخوي أبو الأسهم، كم الهدف؟ تتوقع ممكن توصل 60 ريال؟

أنا شاري السهم على 54

ابو الاسهم
08-01-2019, 08:29 AM
أخوي أبو الأسهم، كم الهدف؟ تتوقع ممكن توصل 60 ريال؟

أنا شاري السهم على 54

فعلا مقاومة عند 60 ريال
ان تعداها فالهدف متوسط الأجل (بضعة أشهر) 80-85
والله اعلم
تحياتي

المدمر
08-01-2019, 09:09 AM

مرحبا اسف حصل عندي خطاء في البيانات ليس هذا السهم الي اقصد شركة اخرى .. قطر للتأمين

المدمر
08-01-2019, 09:11 AM
الاسلامية قد ترى 60 اليوم

ابو الاسهم
08-01-2019, 09:37 AM
مرحبا اسف حصل عندي خطاء في البيانات ليس هذا السهم الي اقصد شركة اخرى .. قطر للتأمين

مش مشكلة
الشركة للاستثمار لان تداولها بسيط

ابو الاسهم
08-01-2019, 10:21 AM
الاسلامية قد ترى 60 اليوم

ما اظن
بدها صبر ونفس
مثل التكافلي

ابو الاسهم
08-01-2019, 12:40 PM
مؤشر قطاع التامين اعطى اشارة ايجابية بكسر ترند هابط
وهذي اقوى شركة تامين اسلامي وارباحها طيبة
تنفع للمستثمرين

قطاع التأمين رجع اليوم يجرب خط الترند
اهم شي ما يغلق تحته

مساهم متدرب
14-02-2019, 07:47 PM
السلام عليكم، ما توقعاتكم للسهم الفترة القادمة؟ السهم لم يرتفع مع السوق ، ولا زال ثابت الحمد لله رغم نزول المؤشر

تتوقعون ممكن يكسر 50 ريال بعد التوزيع؟ السهم كان فيه تقاطع متوسطات إيجابي على اليومي بس لا زال أثره ضعيف عالسهم

مضارب متعور
14-02-2019, 09:07 PM
السلام عليكم، ما توقعاتكم للسهم الفترة القادمة؟ السهم لم يرتفع مع السوق ، ولا زال ثابت الحمد لله رغم نزول المؤشر

تتوقعون ممكن يكسر 50 ريال بعد التوزيع؟ السهم كان فيه تقاطع متوسطات إيجابي على اليومي بس لا زال أثره ضعيف عالسهم

اعلانهم بعده بعيد وانت تفكر عقب التوزيع شيصير.
هل يعلنون بالأول ونشوف تفاعل السهم مع الارباح والتوزيع اتوقع سخي وممكن يصعد بالسهم ل 65 ريال.

AHMED Hecham
21-03-2019, 02:03 PM
السلام عليكم .. ممكن تجديد التحليل للسهم؟ الله يجزيكم الخير

AHMED Hecham
05-04-2019, 08:22 PM
السلام عليكم .. ممكن تجديد التحليل للسهم؟ الله يجزيكم الخير

بوثاني الريان
22-04-2019, 08:01 AM
من صبرظفر

دربوه
02-07-2019, 10:39 PM
ممكن تجديد للتحليل

Stars
06-10-2019, 04:18 PM
فعلا مقاومة عند 60 ريال
ان تعداها فالهدف متوسط الأجل (بضعة أشهر) 80-85
والله اعلم
تحياتي

باتجاه الهدف باذن الله

atiq
10-10-2019, 09:40 PM
https://www.tradingview.com/x/Lq5vFFPJ

وقف خسارة 65.5

الله اعلم

atiq
10-10-2019, 09:47 PM
علاقة الاسلامية للتامين مع البنك الدولي الاسلامي

علاقة طردية كسلوك ولكن ليس كسعر

نسبة الارتداد ليست متوافقة ولكن المسار واحد

الدولي الان قريب من قمة 2005 و 2008 و 2014.....الاسلامية للتامين اعطت اشارة ايجابية باختراق الترند

الله اعلم

الاسلامية للتامين الازرق و الدولي البنفسج

https://www.tradingview.com/x/wFAXfI66

مضارب متعور
10-10-2019, 11:59 PM
علاقة الاسلامية للتامين مع البنك الدولي الاسلامي

علاقة طردية كسلوك ولكن ليس كسعر

نسبة الارتداد ليست متوافقة ولكن المسار واحد

الدولي الان قريب من قمة 2005 و 2008 و 2014.....الاسلامية للتامين اعطت اشارة ايجابية باختراق الترند

الله اعلم

الاسلامية للتامين الازرق و الدولي البنفسج

https://www.tradingview.com/x/wFAXfI66

التطابق عجيب غريب بينهم

مضارب دوسري
13-10-2019, 11:19 AM
قدامه بس مطبة 7.10_7.15 على الشهري وعقب يفتح

جديد عالساحة
22-06-2020, 04:23 PM
حد يقدر يفيدنا بتحليل جديد لمسار السهم والله يجزاكم الخير

مضارب متعور
19-08-2020, 12:59 AM
السهم عنده مستهدف أول عند سقف القناة الصاعدة (7.5 ريال) بشرط اختراق المثلث لأعلى ومستهدف ثاني 7.9 ريال (هدف كسر الاتجاه الهابط).

http://cdn.tickerchart.com/m/ssf/b131d19fd8

كنغ المضاربة
19-08-2020, 12:24 PM
يعطيك العافية اخوي الغالي مضارب متعور مجهود تشكر علية باذن الله السهم فية خير بعد الربع بالقروب من شوي نبهوا علية ونفس اهدافك والله اعلم تداولة اليوم حلو

مضارب متعور
19-08-2020, 02:34 PM
يعطيك العافية اخوي الغالي مضارب متعور مجهود تشكر علية باذن الله السهم فية خير بعد الربع بالقروب من شوي نبهوا علية ونفس اهدافك والله اعلم تداولة اليوم حلو

الله يعافيك اخوي
بإذن الله تتحقق الأهداف

كنغ المضاربة
19-08-2020, 03:20 PM
الله يعافيك اخوي
بإذن الله تتحقق الأهداف

اتوقع والله العالم بانه هالسهم راح يقول كلمته وكانت البداية اليوم

كنغ المضاربة
19-08-2020, 07:42 PM
فعلا مقاومة عند 60 ريال
ان تعداها فالهدف متوسط الأجل (بضعة أشهر) 80-85 والله اعلم
تحياتي

من صبرظفر

التطابق عجيب غريب بينهم

باذن الله :victory::victory::victory:

كنغ المضاربة
20-08-2020, 05:21 PM
السهم عنده مستهدف أول عند سقف القناة الصاعدة (7.5 ريال) بشرط اختراق المثلث لأعلى ومستهدف ثاني 7.9 ريال (هدف كسر الاتجاه الهابط).

اليوم السيولة حلوة بقطاع التامين بشكل عام الله اعلم وراهم علم وخبر قريب العامة الي عمرها ماكان فيها تداول اليوم فيها سيولة 200 الف هالسهم كان بالشهور مايصير فيه تداول غير باقي الشركات الله اعلم التآمين الصحي راح يكون عن طريق شركات التآمين الي بالسوق اما خبر مثل هذا وقوتة اتوقع اسهم القطاع راح تسوي س س ايام او اسابيع بالتوفيق لملاك اسهم هالقطاع

msobhy
20-08-2020, 08:37 PM
اليوم السيولة حلوة بقطاع التامين بشكل عام الله اعلم وراهم علم وخبر قريب العامة الي عمرها ماكان فيها تداول اليوم فيها سيولة 200 الف هالسهم كان بالشهور مايصير فيه تداول غير باقي الشركات الله اعلم التآمين الصحي راح يكون عن طريق شركات التآمين الي بالسوق اما خبر مثل هذا وقوتة اتوقع اسهم القطاع راح تسوي س س ايام او اسابيع بالتوفيق لملاك اسهم هالقطاع

اخى كنج المضاربه
هل هناك قروبات واتساب يمكننا الاشتراك فيها للاستفاده اثناء الجلسه
جزاك الله خيرا لو تضيفنى ليها 77558854

كنغ المضاربة
21-08-2020, 08:49 PM
باذن الله الى اهدافك اخوي الغالي مضارب السهم يحتاج شوية صبر وطولة بال ولا هو السنوات الي راحت كان يتداول قريب سعر الدولي والدولي اليوم ب 8.5 وهي ب 6.5
السهمين متشابهين بكل شي الدولي كان طالع من سعرها اليوم من ازمة كرونا
عني باذن الله لا للبيع باقل من سعر الدولي اليوم
https://l.top4top.io/p_16945vvzl1.jpeg (https://top4top.io/)

معماري قطري
21-08-2020, 09:06 PM

شكله يا اخوي بيتم متقوقع في المثلث الأخير والخبر انتهى مفعولة

بإنتظار شيء جديد أو حركة مضاربية أو توزيع الأرباح اللي مثل كل سنة جيدة وحلال زلال

معماري قطري
21-08-2020, 09:07 PM
باذن الله الى اهدافك اخوي الغالي مضارب السهم يحتاج شوية صبر وطولة بال ولا هو السنوات الي راحت كان يتداول قريب سعر الدولي والدولي اليوم ب 8.5 وهي ب 6.5
السهمين متشابهين بكل شي الدولي كان طالع من سعرها اليوم من ازمة كرونا
عني باذن الله لا للبيع باقل من سعر الدولي اليوم
https://l.top4top.io/p_16945vvzl1.jpeg (https://top4top.io/)

في هذي صحيح بس السؤال متى؟

كنغ المضاربة
21-08-2020, 09:37 PM

اخوي الغالي بوعبدالله الدولي من 6.8 وحواليها الى سعره اليوم ماكانت في توزيعات ولا اخبار ولا غيرة كان حتي التداول مايتعدى 200 الف ومرات اقل ومحد حس ولا عرف ان وصل للاسعار هاذي وكان تجميع بهدوء عندك اعمال بلدنا انماء الطبية الاجارة فوفو والسلام وغيرهم الصانع خلاص صار معروف السناريوا وتكرر ابعد الانظار عن السهم اجمع واجمع اجمع وبعدها بيصير نجم الحفلة بعد ماطير الطيور بارزاقها

معماري قطري
22-08-2020, 10:22 AM
اخوي الغالي بوعبدالله الدولي من 6.8 وحواليها الى سعره اليوم ماكانت في توزيعات ولا اخبار ولا غيرة كان حتي التداول مايتعدى 200 الف ومرات اقل ومحد حس ولا عرف ان وصل للاسعار هاذي وكان تجميع بهدوء عندك اعمال بلدنا انماء الطبية الاجارة فوفو والسلام وغيرهم الصانع خلاص صار معروف السناريوا وتكرر ابعد الانظار عن السهم اجمع واجمع اجمع وبعدها بيصير نجم الحفلة بعد ماطير الطيور بارزاقها

ايه والله ذكريات الدولي وكنت متملل منه وللحين عندي أوقات اتهدد ابيعه خصوصاً محقق لي ربح كبير بس مستانس على التوزيعات لأنها تعطيني نسبة مئوية كبيرة على راسمالي المستثمر فيه

كنغ المضاربة
22-08-2020, 10:25 AM
شكله يا اخوي بيتم متقوقع في المثلث الأخير والخبر انتهى مفعولة

بإنتظار شيء جديد أو حركة مضاربية أو توزيع الأرباح اللي مثل كل سنة جيدة وحلال زلال

ايه والله ذكريات الدولي وكنت متملل منه وللحين عندي أوقات اتهدد ابيعه خصوصاً محقق لي ربح كبير بس مستانس على التوزيعات لأنها تعطيني نسبة مئوية كبيرة على راسمالي المستثمر فيه

لا اخوي الغالي بوعبدالله غير صحيح السهم اخترق المثلث تاريخ 18 / 08 / 2020 باكثر من 2 مليون وفي ترند صاعد من اكثر من اربع شهور الهدف باذن الله الخط الوردي الي الربع بالقروب متفقين فيه مع اخونا الغالي مضارب وهو قريب سعر الدولي اليوم وضعه الفني والاساسي ممتاز جدا بس يحتاج شوية صبر وطولة بال وقف الخسارة الاغلاق تحت ال 6.00 اكثر من ثلاث جلسات وبسيولة ماتقل عن 150 الف يوميا مثل ماذكرت لك بالمشاركة السابقة وضع قبل الانطلاقه هدوء وابعاد الانظار عنه تجميع تجميع تجميع سناريوا الدولي واعمال الاجارة والسلام انماء الطبية دلالة فوفو وغيرهم بس من ينتهي التجميع بتشوف الحفلة بعدها بيجونك البعض بعد ماتطير الطيور بارزاقها يقولك بالخاص ولا مواقع التواصل ولا الواتس شريته ب 8.00 شتنصحني ؟ شنصحك فية اذا انت دخلت متاخر ربي يحفظك اكيد بدون زعل مني راح اتجاهل الرد مثال باخر سهم اعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ما عليك امر كم اهداف السهم
لأن الربع عندي شرا من الاسبوع 0.9

كم الاهداف
المهم السهم ليس دعوة لشراء او البيع وانا مثل ماكنت اقول بكل مشاركاتي بالسابق الاسهم اعمال او الاجارة ولا فوفو ولا غيرهم البيع والشراء قرارت شخصية كل شخص يتحمل قراراتة ولا انصح بالشراء او البيع بالاسهم بشكل عام
وموفقين يارب والله يوفقني ويرزقني ويرزق مني ويجعلني باب ومصدر رزق ويرزق الجميع من اوسع ابوابة يارب ياكريم

كنغ المضاربة
22-08-2020, 05:12 PM
توقيع وتدشين الاتفاقية الحصرية للتعاون في مجال التأمين الصحي، والذي اُبرم بين مجموعة الإسلامية للتأمين والشريك الإستراتيجي السادة: اليانز العالمية والتي تُعد من الشركات الرائدة في التأمين الصحي في العالم.

https://al-sharq.com/article/19/08/2020/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D 8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%B2

كنغ المضاربة
23-08-2020, 11:04 AM
على الرغم من السيولة السيئه اليوم بشكل عام في السوق الا ان السهم دخلت علية سيولة افضل من الايام الي راحت

كنغ المضاربة
23-08-2020, 09:39 PM
اليوم تدفق السيولة فيها كانت اكبر من السيولة في الدولي باكثر من اربع مرات الاسلامية للتامين مليون و 955 الف والدولي 396 الف ريال فقط

معماري قطري
24-08-2020, 08:08 AM
اليوم تدفق السيولة فيها كانت اكبر من السيولة في الدولي باكثر من اربع مرات الاسلامية للتامين مليون و 955 الف والدولي 396 الف ريال فقط

سيولة أحد كيئبة وعادية

لا تهتم عادي توصل لل 7 وعادي تنزل لل 6 .. هذي الشركة بطيئة ومملة مستحيل ادخل فيها بربع سيولتي أو حتى 10% لاحظ دخولي ب 1% وشوي أقل ومتخذ قرار بالبقاء للتوزيعات لأن تركيزي ألحين على أسهم التوزيعات مع مضاربة خفيفة جداً حسب الفرص

كنغ المضاربة
24-08-2020, 08:23 AM
سيولة أحد كيئبة وعادية

لا تهتم عادي توصل لل 7 وعادي تنزل لل 6 .. هذي الشركة بطيئة ومملة مستحيل ادخل فيها بربع سيولتي أو حتى 10% لاحظ دخولي ب 1% وشوي أقل ومتخذ قرار بالبقاء للتوزيعات لأن تركيزي ألحين على أسهم التوزيعات مع مضاربة خفيفة جداً حسب الفرص

هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله اشتر من المشتائم وبيع على المتفائل تذكر في اعمال كيف كان التشائم ومن حجم الاسهم وكثر عددها الى درجة البعض قال انتظر عليها 2022 يمكن ترتفع وفي اقل من اسبوعين سوت ريالين وزيادة الحلو بالربع بالقروب انهم يقتنصون الشي من القاع مثلا اعمال لو قلت لك الحين زينه بس كم بتعطيك دراهم توقع شي يستاهل مثل يوم كانت ب 0.720 و 0.740 حاليا مو هذا المهم لو قارنت الفرق بين السيولة الايام الي رحت واخر هالايام تعرف ان السيولة ذكية جدا الشهور الي راحت كان افضل دخول سيولة لسهم اكثر شي 120 الف ريال بالكثير
وكان بالايام والاسابيع ماعلية اي تداول ومثل ماقلت انت يابوعبدالله الاحد والسيولة كئيبه بالسوق لكن مقارنه بسيولة الدولي السهم تدفق فية ضعفة اربع مرات واكثر المهم مثل ماوضحت هالسهم او اي سهم بالسوق انا لا انصح بالشراء او البيع بالاسهم بشكل عام وقرارت الشراء والبيع هي قرارات شخصية بس عني انا باذن الله لا للبيع باقل من هدف اخونا الغالي مضارب متعور وهدف الربع بالقروب السهم او اي سهم مو واقف علي او على كم عضو بموقع او غيره الفترة الاخيرة لاحظت ان التطبيل او الارجاف اخر هم السهم

معماري قطري
24-08-2020, 08:31 AM
هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله اشتر من المشتائم وبيع على المتفائل تذكر في اعمال كيف كان التشائم ومن حجم الاسهم وكثر عددها الى درجة البعض قال انتظر عليها 2022 يمكن ترتفع وفي اقل من اسبوعين سوت ريالين وزيادة الحلو بالربع بالقروب انهم يقتنصون الشي من القاع مثلا اعمال لو قلت لك الحين زينه بس كم بتعطيك دراهم توقع شي يستاهل مثل يوم كانت ب 0.720 و 0.740 حاليا مو هذا المهم لو قارنت الفرق بين السيولة الايام الي رحت واخر هالايام تعرف ان السيولة ذكية جدا الشهور الي راحت كان افضل دخول سيولة لسهم اكثر شي 120 الف ريال بالكثير
وكان بالايام والاسابيع ماعلية اي تداول ومثل ماقلت انت يابوعبدالله الاحد والسيولة كئيبه بالسوق لكن مقارنه بسيولة الدولي السهم تدفق فية ضعفة اربع مرات واكثر المهم مثل ماوضحت هالسهم او اي سهم بالسوق انا لا انصح بالشراء او البيع بالاسهم بشكل عام وقرارت الشراء والبيع هي قرارات شخصية بس عني انا باذن الله لا للبيع باقل من هدف اخونا الغالي مضارب متعور وهدف الربع بالقروب السهم او اي سهم مو واقف علي او على كم عضو بموقع او غيره الفترة الاخيرة لاحظت ان التطبيل او الارجاف اخر هم السهم

كلام مطمن وانا مهما تشائمت ما ابيع بخسارة ومثل ما قلت لك صامد لشهر 3 الجاي

كنغ المضاربة
24-08-2020, 08:37 AM
كلام مطمن وانا مهما تشائمت ما ابيع بخسارة ومثل ما قلت لك صامد لشهر 3 الجاي

امورة فوق الطيبة وفيه خير كثير باذن الله قبل وقريب جدا شوف الرابط وقارن بين الاسعار بالسوق انت اخوي الكبير بوعبدالله خبير ولك نظرتك

https://www.qe.com.qa/documents/20181/1233706/Ratio+29-07-2020.pdf

كنغ المضاربة
24-08-2020, 05:33 PM
ماعرف ليش اليوم غريبة سيولة السوق ماكان له منها نصيب فهمت ان الوضع عادي مثل ماقالوا اخواني الكبار السهم مال تنساه ولا تتابع السوق والاسهم ملاك السهم زملائي بالمساهمة في هذه الشركة الجميلة انا بالنسبه لي اعتبر نفسي دخلت سطحتي 82 الوكالة وقلت لهم ضبطوها لي كامل عاد قلت ابي استلمها سطحة 2020 سمكروها وضبطوها على راحتكم اسبوع شهر مو مستعجل باخذ بنصيحة اخواني صبر جميل والله المستعان يمكن يتحرك وتدخل علية سيولة اخر الشهر مع الرواتب :looking:

مضارب متعور
24-08-2020, 05:46 PM
عيل لو دخلت عندهم بنتلي شكنت بتسوي

كنغ المضاربة
24-08-2020, 08:00 PM
الله يرزقني بقيمة بنتلي يارب مضارب كنت جبت حقين السوشل ميديا وخليتهم يطبلون لها شهر حتى هنود وقت الشاي وبابوا راعي الدكان وكومار مغسلة الملابس دروا ان عندي اسهم فيها هذا نفر كبير مساهم داخل اسلامية تامين ويمكن خليتهم يشترون معاي :eek3::eek3:

مضارب متعور
24-08-2020, 08:13 PM
الله يرزقني بقيمة بنتلي يارب مضارب كنت جبت حقين السوشل ميديا وخليتهم يطبلون لها شهر حتى هنود وقت الشاي وبابوا راعي الدكان وكومار مغسلة الملابس دروا ان عندي اسهم فيها هذا نفر كبير مساهم داخل اسلامية تامين ويمكن خليتهم يشترون معاي :eek3::eek3:

ههههههه أستغفر الله العظيم :looking:

كنغ المضاربة
24-08-2020, 08:36 PM
ههههههه أستغفر الله العظيم :looking:

عندي احساس راح يتحرك مع الرواتب تتفق معاي احساسي يقول مستثمرينه كذا تفكيرهم اذا زاد شي من الراتب 500 ريال ولا 1000 يقول خلني احطهم فيه وانساهم ورث لحفادي :looking:

كنغ المضاربة
25-08-2020, 06:45 AM

هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله امس كنت جالس مع الوالد ربي يحفظة ويطول بعمرة هو كان من المضاربين المحاربين القداما من ايام الي يضاربون على الاسعار المنقولة على شاشة التلفزيون على قناة قطر المهم قلت له دخلت بكل سيولتي في سهم الاسلامية للتامين بس عطاني ذيك النظرة قلت الحين بيحلقها الكف الا يقولي طيب والدولي كم سعرة قلت له 85 قال زين زين سويت يابوك هالسهم سنين سعره قريب من الدولي هالسهمين اخوان قلت له مايتحرك قال احس زين لك تبيع تخسر قيمه كنتاكي تشتري تربح قيمه شورما وبالاخير طير فلوسك خلاص سكر علية وانساه انت يوم بعت المصرف وانا كنت متوقع بطير حلالك على المضاربات والقرارات السريعة هالسهم فيه خير من ناحية كل شي توزيعات ادارة وكل شي بس والله واعلم خلاص بنساه ان شاءالله وانتظر التوزيعات اخر السنه

معماري قطري
25-08-2020, 08:21 AM
هلا هلا باخوي الكبير بوعبدالله امس كنت جالس مع الوالد ربي يحفظة ويطول بعمرة هو كان من المضاربين المحاربين القداما من ايام الي يضاربون على الاسعار المنقولة على شاشة التلفزيون على قناة قطر المهم قلت له دخلت بكل سيولتي في سهم الاسلامية للتامين بس عطاني ذيك النظرة قلت الحين بيحلقها الكف الا يقولي طيب والدولي كم سعرة قلت له 85 قال زين زين سويت يابوك هالسهم سنين سعره قريب من الدولي هالسهمين اخوان قلت له مايتحرك قال احس زين لك تبيع تخسر قيمه كنتاكي تشتري تربح قيمه شورما وبالاخير طير فلوسك خلاص سكر علية وانساه انت يوم بعت المصرف وانا كنت متوقع بطير حلالك على المضاربات والقرارات السريعة هالسهم فيه خير من ناحية كل شي توزيعات ادارة وكل شي بس والله واعلم خلاص بنساه ان شاءالله وانتظر التوزيعات اخر السنه

الله يوفقك ويحفظ إبوك وسلم لي عليه

السهمين فيهم خير المصرف والاسلامية واثنينهم يوزعون زين ودام انك رابح في المصرف ربح كبير وطلعت منه بقناعة الله بيوفقك في هذا السهم وحتى لو طلعت أي وقت بتكون خسارتك جزء من الربح السابق بس

كنغ المضاربة
25-08-2020, 10:56 AM
ابشر اوصل سلامك ابشرك بعد ياخوي الكبير تخارجت منه السهم يحتاج واحد صبور وفية خير بس ماينفع معاي انا انسان لو اضارب بخسارة بعد اهم شي ان ماجلس اتفرج على السوق بعته بخسارة وجبه كنتاكي عشاء اليوم وان شاءالله اعوض بغيرة الله يبارك لملاكة اهم شي يكون عندهم الصبر طويل

حمــد
25-08-2020, 11:29 AM
افاااا

كنغ المضاربة
25-08-2020, 11:37 AM
افاااا

يمكن كنت ناحسه شكلي الله يبارك لملاكة الصراحة سهم محترم بس يحتاج واحد شوي صبور موفقين ملاك السهم يارب اخوي حمد السهم كا عائد انا اشوفه يستاهل سعر اكثر من الرعاية سعره مظلوم فيه جدا

كنغ المضاربة
25-08-2020, 06:06 PM
افاااا

هلا باخوي حمد نفس الحالة اذا دخلت علية سيولة يبيعون على 6.470 يشترون 6.350 هو السهم بس لو يتخلص من مضاربين بو ريال امورة طيبة بيشوفونه ملاكة بسعر قريب سعر الرعاية الحمدالله قدرت اتخارج منه بخسارة وجبة كنتاكي لان مضاربين بو ريال هاذي شغلتهم طول الشهر راعي السيولة الكبيرة تسوي معاه ربح يومي حلو الريال بس الي مثلي مو مستاهله همها

حمــد
25-08-2020, 07:40 PM
شبغي فيه صدقت الله يهداك :funny:

كنغ المضاربة
25-08-2020, 08:34 PM
شبغي فيه صدقت الله يهداك :funny:

هلا اخوي حمد هذا ينفع للستثمر الي بينساه وينسى سوق الاسهم وبيفتح المحفظة بعد فترة اما المضاربين الاشاوس بالنسبه لهم سهم ثقيل مايصلح كلش عني انا صراحة هالنظام ماينفع معاي ولا كنت ظليت بالمصرف افضل انا احب المضاربات حتى لو بخساره عادي عندي بس اتابع وانفعل وانا اتفرج على السوق من برى ماتنفع معاي كلش في ناس غير نظامها يفكر يشتري سهم عائد ممتاز وسعر ممتاز وينساه تخيل عندي ربع لين الحين اسهم بلدنا وام سيعيد وغيرهم اسهم اكتتاب ولين الحين محافظين عليهم واحد فيهم عنده ناقلات انا ناقلات اتذكر اول 40 دقيقة من التداول شايتها :funny:

كنغ المضاربة
25-08-2020, 09:03 PM
يعتمد اخوي حمد على الواحد وطريقة تداولة عندي واحد من الربع اكتشفت ان يجمع فيه بالايام عادي عنده اخر مرة يقولي جمعت كان المتوسط عندي 6.400*بعدها
بكم يوم بعد صرفهم ب 6.600 هالشخص باله طويل صراحة هو مقتنع بطريقتة مع انها انا اشوفها فاشلة وماتسوي اصبر اسبوع او عشر ايام عشان 3 ريال انا بالعادة احب السهم الي يسوي س س يسوي ال 3 ريال بجلسة

رمــــــاح
25-08-2020, 11:13 PM
بعد خروج كنغ من السهم يقفل موضوع الإسلامية والله يستر على السهم القادم اللي يشتريه ههههههه تصير افلام وروايات عليه

كنغ المضاربة
26-08-2020, 06:46 AM
بعد خروج كنغ من السهم يقفل موضوع الإسلامية والله يستر على السهم القادم اللي يشتريه ههههههه تصير افلام وروايات عليه

هلا هلا باخوي الغالي الكبير واستاذي الفاضل رماح ليس معناته انه طلعت منه السهم مافيه خير بالعكس مثل ماتشوف هذا اجتهاداخونا الغالي مضارب متعور رسمة واحتراف وفن وابداع وللامانه هو حدد مدة اسبوعين واكثر والربع بالقروب بعد نفس الاهداف الله يهديهم انا قلت لهم ابي سهم اخذه وانسا التداول فترة سفرتي عشان كان عندي سفرة تركيا بس تاجلت كم يوم عطوني هالسهم باذن الله السهم فية خير لملاكة بس يحتاج شوية صبر وطولة بال مو بالضرورة انا بعت السهم مافيه خير بالعكس كا عائد وقيمه ومقارنات بالشركات بالسوق بالاسهم الثانيه السهم مظلوم سعريا الله يبارك لملاكة انا راح اتابع معاكم وراح ادخل واشارك مثله مثل سهم المناعي والتحويلة المناعي من 2.700 والتحويلية من 2.300 حتى اسعار امس ومواضيعهم موجودة لحد يبيع بخسارة هالسهم اقدر اقول عنه وديعة بنكية يكفي انه سهمكم نقي وحلال ميه بالميه وفي ترند صاعد مو بالضرورة كنغ اخوكم الصغير راح يدور سهم ثاني ان هالسهم مافيه خير انا مشكلتي عجول عجول ماعندي صبر اظل يومين بسهم فيني طبع الله يبيعدكم عنه ياهني الي عنده طول البال مثل التحويلية او المناعي كم حقق ربح والاسلامية باذن الله بعد بيحقق ربح موفقين يارب الله يبارك لكم بحلالكم ويغنيكم من فضلة دعواتكم لي ربي يرزقني ب 100 مليون والله ماخليها بخاطركم هو راس مال الشركة كله 150 مليون انا ب 100 مليون اطلعه لكم س س واخليكم تبيعون قريب الدولي اذا مو اكثر

يقول انشتاين : اذا اردت ان تحكم العالم فعليك بالفيزياء الفيزياء تحسم السباق

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?624995-%C7%E1%CA%CD%E6%ED%E1%ED%C9/page3

كنغ المضاربة
26-08-2020, 07:54 AM
السهم ثقيل بس يوقعون بكرا مع المزود يصير مثل الفراشة ويطير عادي هذا سوقنا متى ما جمعوا فية مثل التحويلية والمناعي اعمال وغيرهم نضغطوا اسابيع بس اليوم وين صارت اسعارهم شوي الا صاير نجم الحفلة مثل ماقلت عني للامانه لو معاي فلوس مو محتاجهم للمضاربات السريعة وعندي استعداد انساهم كم يوم مافي افضل من هالسهم سعريا واساسيا وفنيا وباذن الله فية خير وكثير والله يبارك لملاكة من يملك السهم يعتبر نفسة اشتراء سبيكة ذهب او دخل وديعة بنكية ولكن شي حلال 100 ب 100

معماري قطري
26-08-2020, 08:08 AM
ابشر اوصل سلامك ابشرك بعد ياخوي الكبير تخارجت منه السهم يحتاج واحد صبور وفية خير بس ماينفع معاي انا انسان لو اضارب بخسارة بعد اهم شي ان ماجلس اتفرج على السوق بعته بخسارة وجبه كنتاكي عشاء اليوم وان شاءالله اعوض بغيرة الله يبارك لملاكة اهم شي يكون عندهم الصبر طويل

الله يوفقك

انا عكسك افكر في الزيادة بس زيادة مدروسة وإحتمال ابقى على كميتي .. ولو زدت بيكون على سعر نازل حسب الفرصة

معماري قطري
26-08-2020, 08:13 AM
بإذن الله أذكرك بنهاية الاستثمار ذيه شهر 3 الجاي .. كم دخل لي نسبة مئوية أو بيع سوقي .. لو ربح مضاربي جاب لي حتى ريال على 6.5 .. هذي 15% محرزة مثل ما يقولون ربعنا أهل الشام .. توزيع وايد عليه 30 - 40 درهم من 4.6% لأعلى و 4.6% خلال ست شهور بعد محرزة وتستاهل

معماري قطري
26-08-2020, 08:14 AM
أسوأ الحالات لو نزل ونزلت الأرباح وما وزع بيكون رزق ما انكتب لي ولا باحزن كثير على أقل من 1% من السيولة

كنغ المضاربة
26-08-2020, 08:29 AM
بإذن الله أذكرك بنهاية الاستثمار ذيه شهر 3 الجاي .. كم دخل لي نسبة مئوية أو بيع سوقي .. لو ربح مضاربي جاب لي حتى ريال على 6.5 .. هذي 15% محرزة مثل ما يقولون ربعنا أهل الشام .. توزيع وايد عليه 30 - 40 درهم من 4.6% لأعلى و 4.6% خلال ست شهور بعد محرزة وتستاهل

اقل من مدتك باذن الله اخوي الكبير والغالي بوعبدالله بتشوفه قريب سعر الدولي اليوم باذن الله شوف اجتهاد التحويلية او المناعي التحويلية والمناعي والاسلامية للتامين اقدر اقولك التشابه بين الثلاثة كبير هو موضوع صبر وطولة بال وباذن الله السهم فية 15 الى 20 ريال ربح حاليا هو بقاع يعني اكثر من هالقاع بعد خلاص اساسيا وفنيا ممتاز اساسيا توزيعة والعائد والنمو قريب من الدولي وموفق يارب اذا عندك سكر علية هالسهم استثماري بحت اكثر من انه مضاربي لحظي او يومي

عبدالله1977
28-02-2021, 08:14 PM
اخونا عتيق لو سمح وقتك محتاجين تحليلك لسهم الاسلامية للتامين السهم مظلوم اعلاميا (تحليليا) اخر ظهور قديم من ايام اخونا كنغ المضاربة الله يسهل اموره

اليوم كان اعلانه ممتاز بعائد وتوزيع ممتازين بالاضافة لخبر التامين تتوقع يصل مستوى 8 ريال

atiq
19-03-2021, 07:11 AM
https://www.tradingview.com/x/Lq5vFFPJ

وقف خسارة 65.5

الله اعلم

اخونا عتيق لو سمح وقتك محتاجين تحليلك لسهم الاسلامية للتامين السهم مظلوم اعلاميا (تحليليا) اخر ظهور قديم من ايام اخونا كنغ المضاربة الله يسهل اموره

اليوم كان اعلانه ممتاز بعائد وتوزيع ممتازين بالاضافة لخبر التامين تتوقع يصل مستوى 8 ريال

وصل و راح يكمل باذن الله

https://invst.ly/u75pd

atiq
21-08-2021, 05:12 PM
وصل و راح يكمل باذن الله

https://invst.ly/u75pd

راح يكمل باذن الله

https://invst.ly/vtl8g

Bonajam
10-02-2022, 03:13 PM
السلام عليكم اخوي عتيق
ممكن لو يسمحك لك وقتك ان تحدث الاسلاميه للتامين
وجزيتا خير الجزاء

atiq
10-02-2022, 03:56 PM
السلام عليكم اخوي عتيق
ممكن لو يسمحك لك وقتك ان تحدث الاسلاميه للتامين
وجزيتا خير الجزاء

تامر يا بونجم

باذن الله نجددها هاليومين

atiq
11-02-2022, 09:41 AM
راح يكمل باذن الله

https://invst.ly/vtl8g

مافي جديد

مسار صاعد متواصل ومتوقع باذن الله فوق ال 10.00

مشكلة السهم السيولة الضعيفة جدا

https://invst.ly/xdflx

Bonajam
15-02-2022, 12:19 PM
السلام عليكم اخوي عتيق
بارك الله فيك وفي دينك ودنياك
الموعد انشاء الله عند اول محطها

مساهم متدرب
19-08-2023, 07:01 PM
السهم ماشي بسرعة السلحفاة، بس في الاتجاه الصحيح والحمد لله، والنتائج المالية تدعم استمرار الصعود بإذن الله خصوصا مع اقتراب التأمين الصحي للمقيمين

مساهم متدرب
19-08-2023, 07:03 PM
نرجو من الإدارة تصحيح عنوان الموضوع

مساهم متدرب
15-11-2023, 05:53 PM
سهم يجيب الجلطة، الله يبعدها عن الجميع، بس زيادة 30% في الأرباح والسهم ما قادر يرتفع ولا حتى نص ريال، الله يعينا عليه

مساهم متدرب
02-01-2024, 09:17 PM
تداول سيء في أول يوم يدخل فيه الوطني كمزود سيولة