المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج شركة المستثمرين للربع الثالث 2018

مقيم
21-10-2018, 09:14 PM
تراجع أرباح "مجموعة المستثمرين القطريين" إلى 175.3 مليون ريال (- 9 %) بنهاية التسعة أشهر الأولى 2018
والعائد على السهم 1.41 ريال

التفاؤل خير
22-10-2018, 07:57 AM
تراجع أرباح "مجموعة المستثمرين القطريين" إلى 175.3 مليون ريال (- 9 %) بنهاية التسعة أشهر الأولى 2018
والعائد على السهم 1.41 ريال

مبروك لملاك السهم هذه الأرباح اللي اشوفها بالنسبة لي عادية جداً .

انا داخل الموضوع بس ابارك وبنفس الوقت ابي اقول ، ترى مالك حق ابداً ياصانع الدولي الاسلامي تخنق السهم وهو مايستاهل الا التحرر من الضغط الحالي !!

سعر شركة المستثمرين 29 وأرباحها 1.41 ريال والدولي الاسلامي ارباحه 4.86 ريال ولازال دون 60 ريال !!

صانع الدولي الاسلامي يا انه فاقع كبدي ومرارتي من اللي جالس يسويه بهالسهم اللي مفروض هالاسبوع يتجاوز 63 - 64 ريال ان شاء الله .

من اسعار بعض الشركات الحالية وارباح 9 اشهر يؤكد لي ان سهم الدولي الاسلامي طالع طالع ان شاء الله ، محبه مني لمتابعيني الكرام اشتروا في السهم بالاسعار الحالية ( 59.5 - 59.60 وبتلقون خير .
^_^

اسعدتم صباحاً .

التفاؤل خير
22-10-2018, 02:08 PM
مبروك لملاك السهم هذه الأرباح اللي اشوفها بالنسبة لي عادية جداً .

انا داخل الموضوع بس ابارك وبنفس الوقت ابي اقول ، ترى مالك حق ابداً ياصانع الدولي الاسلامي تخنق السهم وهو مايستاهل الا التحرر من الضغط الحالي !!

سعر شركة المستثمرين 29 وأرباحها 1.41 ريال والدولي الاسلامي ارباحه 4.86 ريال ولازال دون 60 ريال !!

صانع الدولي الاسلامي يا انه فاقع كبدي ومرارتي من اللي جالس يسويه بهالسهم اللي مفروض هالاسبوع يتجاوز 63 - 64 ريال ان شاء الله .

من اسعار بعض الشركات الحالية وارباح 9 اشهر يؤكد لي ان سهم الدولي الاسلامي طالع طالع ان شاء الله ، محبه مني لمتابعيني الكرام اشتروا في السهم بالاسعار الحالية ( 59.5 - 59.60 وبتلقون خير .
^_^

اسعدتم صباحاً .

زين صار عند صانع الدولي اليوم اشوي من الإحساس تجاه سهمه ^_^

أمبارك عليكم الحيا ، طاب مساكم بالخير

التفاؤل خير
23-10-2018, 08:24 AM
زين صار عند صانع الدولي اليوم اشوي من الإحساس تجاه سهمه ^_^

أمبارك عليكم الحيا ، طاب مساكم بالخير

صباحكم جميل كما جمال القراء الكرام الاعزاء ..

احلامي غالباً تصدق ، اليوم وبكره الدولي الإسلامي سوف يسعد ملاكه الصابرين على ثقل دم الصانع .
ودي اقول للصانع لاتوقع ان بعض ملاك السهم راح يبقون في السهم حتى 90 ريال ، ترى مكسبهم سريع لانهم يريدون الانتقال لشركات اخرى جاهزه للتحرك .
يعني ان كان للصانعاهداف فوق 85 - 90 ريال فهي لك ولن نشاركك بها ( تطمن ورقد وآمن )

طاب يومكم