المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الحجر مطلوب شركة للتركيب

التاجرالصغير
29-11-2018, 07:46 AM
السلام عليكم اخواني
مطلوب عمال لتركيب حجر واجهات .. التركيب صاير اغلى من الحجر نفسه..

سعود.
29-11-2018, 07:59 AM
عالم البناء
عالم الغش والخداع والنصب ووووووالخ
عندي واحد اشتغل عندي بس ماراح اعطيك الرقم لانه نصاب

الله يعينك

التاجرالصغير
29-11-2018, 09:49 AM
عالم البناء
عالم الغش والخداع والنصب ووووووالخ
عندي واحد اشتغل عندي بس ماراح اعطيك الرقم لانه نصاب

الله يعينك

تصدق حتى في تركيب الرخام نفس الشيء.. الف تحية لك اخوي

HSMK
30-11-2018, 02:27 AM
وعليكم السلام والرحمة والبركه
اخوي عندي اثنين اشتغلوا لي في بيتي واحد لتركيب الرخام
والثاني لتركيب الحجر ومن افضل ماتعاملت معاهم بصراحه ثقه وامانه وخبره
اذا حبيت ارقامهم راسلني بالخاص وبرسلك ارقامهم وشكرا

بوخالد911
01-12-2018, 07:49 AM
شووف الخاص

لا هنت

معماري قطري
01-12-2018, 11:34 AM
ليش ما يكون عندنا اتحاد أو ما يسمى Association جمعية لكل نوعية مقاولين متخصصين .. لازم لها ترخيص وقوانين ودعاية ومكتب تدقيق وتوثيق عقود وكذلك تقييم شفاف للمقاولين

إثنين من الربع طاحوا في مقاولين سوريين واحد شاري حجر فلسطيني غالي تعبوه في التركيب وماطلوا بأعذار الشحن وتأخروا فترة طويلة حول سنتين وأكثر

واحد ثاني تورط في مقاول موقع معاه عقد واضح يقول إن عليه القياس والتأكد من الكميات على الطبيعة .. لكن ماطل وطالب بمبلغ كبير 175000 فوق مبلغ العقد ويقول انا غلطت في حسبة الكميات

معماري قطري
01-12-2018, 11:35 AM
نسيت واحد بعد سرقه مقاول الحجر وسافر سوريا

معماري قطري
01-12-2018, 11:40 AM
المكتب ممكن يكون صغير ويشتغل حتى اونلاين وممكن يكون في منطقة الصناعية للحجر مثلاً .. وكذلك مكان المناجر نفس الشيء ومكان الحدادة ومكان الطابوق .. واجب هذي الجمعيات التطوير وادخال أنظمة حديثة ومواصفات قوية .. حتى الطابوق والبلاط الواجب لهم جمعية خاصة وفحوصات دورية وضبط جودة على ورش الانتاج

دول العالم كلها قامت على هذا الاجراء والتنظيم عندنا للحين ما زلت اشوف السالفة هوي هوي

asulaiti
02-12-2018, 07:54 AM
المكتب ممكن يكون صغير ويشتغل حتى اونلاين وممكن يكون في منطقة الصناعية للحجر مثلاً .. وكذلك مكان المناجر نفس الشيء ومكان الحدادة ومكان الطابوق .. واجب هذي الجمعيات التطوير وادخال أنظمة حديثة ومواصفات قوية .. حتى الطابوق والبلاط الواجب لهم جمعية خاصة وفحوصات دورية وضبط جودة على ورش الانتاج

دول العالم كلها قامت على هذا الاجراء والتنظيم عندنا للحين ما زلت اشوف السالفة هوي هوي

اقتراح جميل .. وأصوت لك أنت بو عبدالله تكون رئيس الجمعية .. امضي ونحن وراك ...

معماري قطري
02-12-2018, 07:28 PM
اقتراح جميل .. وأصوت لك أنت بو عبدالله تكون رئيس الجمعية .. امضي ونحن وراك ...

ما انفع يا اخوي خصوصاً في الحجر خبرتي قليلة

هذي نظامها لازم يكونون ناس شغالين ومتمرسين وواحد يمثلهم ويفترض يكون منتخب

واجب جمعية المهندسين القطريين المطالبة بهذي الجمعيات وتحديد اختصاصاتها ومسؤوليتها المجتمعية والعلمية .. حتى المفروض تكون كلها جمعيات غير ربحية وتعيش على مشاركات ومساهمات الأعضاء

blueZircon
15-12-2018, 03:33 PM
انا تعاملت مع شركه حجر شغله مرضي نوعا ما بس عقب ماسمعت مشاكلرالناس مع مقاوليين الحجر طلع مقاوليي جيد، اهم شي انه قدر ينجز الشغل كامل.

اللي يبغي تركيب رخام عندي مقاول هندي مسيحي شاطر جدا ، سعره غالي نوعا ما بس محترم وتعامله بروفشنال وملتزم بالمواعيد ، توه مخلص فيلتي