المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطاريه الكروزر 2018

style
30-11-2018, 05:25 PM
السلام عليكم
عند اخوي جي اكس آر 2018 ..6 سلندر ،،مطلعه شهر 11 /2018
يعني مر عليه سنه الان.
السؤال البطاريه اليوم قامت تعطيه علامه البطاريه فالطبلون ،،حاولنا نشغلها ماتشتغل.
طبعا وايرات اشتراك واشتغل الموتر ،،هل بطاريه الكروزر تموت بعد سنه،، مع انه توه مكمل سنه وماشي بس 20 الف كيلو.
هل الضمان يشمل البطاريه.
هل فيه حد مريت عليه هالمشكله بعد سنه تنتهي البطاريه ،،أنا صراحه مش مقتنع .
قلت اشوف الشباب كم قعدت عندهم بطاريه الموتر من وقت الشراء،، سنه أو سنتين الأقل ؟

شكرًا

ya3coub
30-11-2018, 05:53 PM
اشكثر صارله مبند ؟؟؟؟

اذا موتر ما دق سلف فوق ال30 يوم يطيح ضمان البطارية، فالبي ام و مرسدس و غيرهم لانه يبين لكمبيوتر ريموت السيارة.

بس اذا بطارية عادية رجعها و قولهن عالضمان بخصوص الكروزر ليلحين عالضمان المفروض و وده الوكالة.

مرات يكون شي بسيط مغسول جيك و التيرمال صدى او صار لوس و مرات في عيب او خلل عادي و مادري عن التيوتا بس في علبة فيوزات بعد فوق البطارية تامدو اذا الموتر فيه يفحصونه

style
30-11-2018, 06:22 PM
لا واللهً الموتر استعمال يومي..بس اليوم فالبر من الساعه 1 تودنا معودين ..طبعا بندها الموتر ورحنا مع واحد من الربع ..عودنا الساعه 5 الموتر مايدل سلف وليت البطاريه مولع..عمرها ماصارت
أقول يمكن يمكن ناسيين باب مفتوح او شي..بس ولو 4 ساعات تفضي البطاريه هذا اذا كنّا ناسيين شي مَش مسكر
على العمومً بكره يُبين الصبح..اذا بطاريه ولا احنا يمكن نسينا شنطه ماسكرناها عدل او شي مادري والله

الزجاجي
02-12-2018, 09:48 AM
اغلب البطاريات عمرها الافتراضي سنه واغلبهم سنه ضمان
اعتقد التويوتا ضمانها سنه ونص بس المشكلة لو حبيت تروح لهم عادي يدفعونك قيمة الاستخدام ويكون المبلغ مبالغ فيه نفس ما صار لي !

نصيحة مر عليه وشوف اذا عوضوك خير وبركة اذا لا مالك الا السوق وركب احلى بطارية :)

khalid-63
02-12-2018, 10:21 AM
اخوي انا عندي كروزر وعلى الضمان والحين صرت مبدل البطارية مرتين في الوكالة على الضمان ... شي عادي ود موترك أي مركز صيانه حق شركة عبدالغني ببدلونها وانت واقف .. امورك طيبة ان شاء الله

Jspec
03-12-2018, 02:49 PM
بطارية الوكاله (الاصليه عمرها اقل شي 3 سنوات) وممكن تنتهي في اي لحظه اذا احد نسى ليت السياره او شي مفتوح والسياره طافيه!

او يمكن خلل في دينمة الكهرب ماتشحن البطاريه وهذي يغطيها الضمان طبعا

ya3coub
24-12-2018, 09:12 AM
بشر شنو صار

عن نفسي امس مبدل بطارية الرام صار لها سنتين و مرة وحدة ضعيفه و بدلوها ببلاش على الضمان

عازف
24-12-2018, 09:36 AM
السلام عليكم
عند اخوي جي اكس آر 2018 ..6 سلندر ،،مطلعه شهر 11 /2018
يعني مر عليه سنه الان.
السؤال البطاريه اليوم قامت تعطيه علامه البطاريه فالطبلون ،،حاولنا نشغلها ماتشتغل.
طبعا وايرات اشتراك واشتغل الموتر ،،هل بطاريه الكروزر تموت بعد سنه،، مع انه توه مكمل سنه وماشي بس 20 الف كيلو.
هل الضمان يشمل البطاريه.
هل فيه حد مريت عليه هالمشكله بعد سنه تنتهي البطاريه ،،أنا صراحه مش مقتنع .
قلت اشوف الشباب كم قعدت عندهم بطاريه الموتر من وقت الشراء،، سنه أو سنتين الأقل ؟

شكرًا

لا تحاتي ودها الوكالة يبدلونا لك على الضمان وفي نص ساعة إذا ماعندهم زحمة روح الصيانة فرع المطار عند إشارات برج تويوتا