المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعة ترفع رسوم التحويل الى 30 ريال !!

الأصيل
02-01-2019, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم كلمت المجموعة لتحويل مبلغ لحسابي في الوطني

رد علي الموظف 15 رسوم تحويل و15 شيك مستعجل !!!

ليش ؟؟؟

قال 15 عمولة البنك و15 على الشيك المستعجل

هذي قانون هيئة الأوراق المالية !

طيب ليش ما بلغتونا بهالقرار ؟؟

قال كتبنا في تويتر !!!

طيب هل كل عملاء المجموعة عندهم حساب في تويتر عشان تبلغونهم فيه ؟

ما فيه مسجات ع جوالات العملاء أو اعلان في الجرايد ؟

يعني فوق ما ضاعفتوا رسوم التحويل ما بلغتونا طبعا غير التاخير في الرد على المكالمات !!!

أنا شخصيا عميل للمجموعة من دخلت الأسهم ولا فكرت اغير الى شركة ثانية الا اليوم

المشكلة مش في 15 والا 30 المشكلة في الاستغلال والتعامل

وياليت الأعضاء يقترحون من خبرتهم وتجاربهم أي شركة افضل افتح فيها حساب ؟؟

سيكل الفريج
02-01-2019, 05:34 PM
عين الصواب كلامك اخوي... سيئيين جدا و محاولة استغلال القطري و عندي كم مثال على ذلك...التغيير لشركة اخرى افضل وإنشاء الله قريبا

حمــد
02-01-2019, 06:10 PM
صحيح كلامك انا تفاجات فعلا بالموضوع من كم يوم .. ان شاء الله قريب بنحول لشركه ثانيه

جبر ال جبر
02-01-2019, 06:20 PM
،،،وقبل كانت من 10 لين 15 بس موضوع 30 هذا اول مره اسمع فيه اذا صح كلامك اعتقد المجموعه بتخسر قاعده كبيره من عملاءها الموضوع مب في 30 الموضوع استغلال غير طبيعي شدعوه هذي مجموعه ولا شركه زقاير رافعين الضريبه 100 في100
بس في شي مب واضح في كلامك شلون تحويل وشيكً مستعجل مع بعض!!
تحويل خلاص مالك حاجه في شيك بيدش كاش بحسابك

بوجبر
02-01-2019, 07:12 PM
مع هذا القرار الجائر من الان وصاعدا لن احول اي مبالغ لأي شركة من شركات الوساطة!!!

شبعان
02-01-2019, 07:47 PM
انا من زمان ابي اغير الى شركه ثانيه غير "المجموعه".
برايكم ماهي احسن شركه وساطه غير "المجموعه"؟؟؟

الأصيل
02-01-2019, 08:46 PM
،،،وقبل كانت من 10 لين 15 بس موضوع 30 هذا اول مره اسمع فيه اذا صح كلامك اعتقد المجموعه بتخسر قاعده كبيره من عملاءها الموضوع مب في 30 الموضوع استغلال غير طبيعي شدعوه هذي مجموعه ولا شركه زقاير رافعين الضريبه 100 في100
بس في شي مب واضح في كلامك شلون تحويل وشيكً مستعجل مع بعض!!
تحويل خلاص مالك حاجه في شيك بيدش كاش بحسابك

طلبت التحويل اليوم قال تنتظر 3 أيام والا تدفع 15 شيك مستعجل

bun55er
03-01-2019, 07:48 AM
الأفضل اذا تقدر روح لهم بيعطونك شيك وصرفه وبدون رسوم

بوخميس
03-01-2019, 09:46 AM
عذرهم انهم يحصلون الفلوس من هيئة الاوراق المالية بعد 3 ايام

فاذا تبي مستعجل هم يعطونك من فلوسهم عقب ياخذون حقهم من الهيئة

عن نفسي اذا بغيت الفلوس احول من المحفظة لحسابي في البنك في نفس الوقت، ليش اخذ شيك؟

الـمـرقاب
03-01-2019, 10:19 AM
أسوأ شركة من ناحية الخدمه
كل يوم مشاكل تقنيه غير التغيير في الرسوم
المفروض يتحاسبون

عثرة جواد
03-01-2019, 12:47 PM
اخدعوني ف الفيزة قالو مالها خص ف الأسهم وعق كم شهر راجعتهم قالو الموظفه الي شرحت لج خلاص راحت وكل الكلام الي قالته غلط

لعبة العبو علينا وعطونا كتيب خصومات ويوم راجعتة مافيه ولا شي ف قطر كلها ف الدول المجاوره وماعندهم إجابات حتى شغلهم مايعرفونه

الأصيل
03-01-2019, 01:38 PM
عذرهم انهم يحصلون الفلوس من هيئة الاوراق المالية بعد 3 ايام

فاذا تبي مستعجل هم يعطونك من فلوسهم عقب ياخذون حقهم من الهيئة

عن نفسي اذا بغيت الفلوس احول من المحفظة لحسابي في البنك في نفس الوقت، ليش اخذ شيك؟

ما طلبت شيك
طلبت تحويل من رصيدي لحسابي في البنك الوطني
قال 30
15 تحويل البنك
15 شيك مستعجل
ليش شيك مستعجل وانت بتحول من رصيدي لحسابي بالبنك
قال لانك تبيه اليوم يتحول يعني عمولة شيك مستعجل !!!!

ابومحمد 123
03-01-2019, 03:39 PM
انا حولت من حسابي إلى المصرف خصموا علي 30 ريال
15 رسوم تحويل و 15 شيك مستعجل
ليش شيك وانا في الأصل محول لحسابي

QATAR-2006
03-01-2019, 09:31 PM
كم كانت الرسوم قبل ؟

ابومحمد 123
03-01-2019, 09:58 PM
كم كانت الرسوم قبل ؟

15 ريال

عازف
03-01-2019, 11:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم كلمت المجموعة لتحويل مبلغ لحسابي في الوطني

رد علي الموظف 15 رسوم تحويل و15 شيك مستعجل !!!

ليش ؟؟؟

قال 15 عمولة البنك و15 على الشيك المستعجل

هذي قانون هيئة الأوراق المالية !

طيب ليش ما بلغتونا بهالقرار ؟؟

قال كتبنا في تويتر !!!

طيب هل كل عملاء المجموعة عندهم حساب في تويتر عشان تبلغونهم فيه ؟

ما فيه مسجات ع جوالات العملاء أو اعلان في الجرايد ؟

يعني فوق ما ضاعفتوا رسوم التحويل ما بلغتونا طبعا غير التاخير في الرد على المكالمات !!!

أنا شخصيا عميل للمجموعة من دخلت الأسهم ولا فكرت اغير الى شركة ثانية الا اليوم

المشكلة مش في 15 والا 30 المشكلة في الاستغلال والتعامل

وياليت الأعضاء يقترحون من خبرتهم وتجاربهم أي شركة افضل افتح فيها حساب ؟؟

أنا نفسكم يوم طلبت تحويل مبلغ قالولي 30 ر.ق قلت حق نفسي بلا تليفون وله تطبيق مالت الآيفون رحت لهم فرع المطار طلبت شيك بالمبلغ وقالي الموظف تبي مستعجل وله عادي وسئلته شنهو الفرق قالي المستعجل تنصرف اليوم وعليه عمولة 30 وعادي بعد يومين بدون عمولة قلت له كفايا عليكم عمولة البيع عطني شيك عادي بالمبلغ كامل وأعطاني الشيك،،، وأنا تفاجئت بتاريخ الشيك نفس تاريخ اليوم اللي رحت لهم وعالطول رحت البنك حطيتة في الإيداع ودش الرصيد عالطول ،،هو نهاية الموضوع في لعب واستغلال ماعاد مثل قبل المجموعة صايرة مثل المنشار طالع مأكل ونازل مأكل ،،،الحين بشوف لي شركة وساطة ثانية،،،

عازف
04-01-2019, 12:03 AM
أنا نفسكم يوم طلبت تحويل مبلغ قالولي 30 ر.ق قلت حق نفسي بلا تليفون وله تطبيق مالت الآيفون رحت لهم فرع المطار طلبت شيك بالمبلغ وقالي الموظف تبي مستعجل وله عادي وسئلته شنهو الفرق قالي المستعجل تنصرف اليوم وعادي بعد يومين قلت له كفايا عليكم عمولة البيع عطني شيك عادي بالمبلغ كامل وأعطاني الشيك،،، وأنا تفاجئت بتاريخ الشيك نفس اليوم وعالطول رحت البنك حطيتة في الإيداع ودش الرصيد عالطول ،،هو نهاية الموضوع في لعب واستغلال معاد مثل قبل المجموعة صايرة مثل المنشار طالع مأكل ونازل مأكل ،،،الحين بشوف لي شركة وساطة ثانية،،،

وازيديكم أنا عميل قديم تقريباً من سنة 2004

ذيب الأسهم
04-01-2019, 03:35 AM
طلبت التحويل اليوم قال تنتظر 3 أيام والا تدفع 15 شيك مستعجل

أخوي الأصيل كيف حالك

أفهم من كلامك إذا بغيت احول من المحفظة لبنك قطر الوطني الفتره تكون 3 مجانيه بدون رسوم
وإذا كنت أبيها الحين في نفس الوقت يأخذون 15 ريال مو 30

صحيح ولا أنا غلطان ؟

بحر شرق
05-01-2019, 02:12 AM
ما اقدر استغني عن المجموعة حتى لو رفعت الرسوم الواحد قاعد في مكتبه ولا. في بيته واحول المبلغ الي ابيه الى المصرف او الوطني في نفس اللحظة وبدون اَي تاخير يا ما ساعدني وحل لي مشكلات في السفر

A.Y.A
06-01-2019, 08:19 AM
أنا الاسبوع الي فات متهاوش مع اثنين من الموظفين عندهم على نفس الموضوع واستغربت منه جداً جداً

أولاً
كلمتهم بالتلفون وقلت لهم راح أرسل السايق يستلم الشيك من حسابي وش المطلوب غير بطاقة السايق ..؟؟
رد علي قالي تكفي ,, و وصل السايق وقالوا له لا لازم بطاقة صاحب الحساب أووو صاحب الحساب يكلم خدمة العملاء ويبلغونا, انزين مو كلمتكم ومحد طلب شي
ومسؤول خدمة العملا مش راضي ياخذ التلفون يتكلم , " وحصل هواش بسيط مني على خدمتهم التعيسه " وبعدها خلصوني

وثانياً
ولما جاني السايق جاب لي شيك بتاريخ لاحق " بعد يومين " :thumbdown:
ومتصلين فيني بعد بنفسهم يقولون لي هذي خدمه جديده ضفناها
اذا تبغي شيك مستعجل تصرفه كاش او اليوم يدخل في حسابك
عليه رسوم 15 ريال ,, على أي أساس ضفتوا هالـ 15 ريال حتى لو كان المبلغ بسيط
والعموله الي تاخذونها في البيع والشراء وين راحت مش كفايه عليكم ..؟
يقولي والله هذي قوانين من الادارة

يعني مش كفايه 300 ولا 350 ريال الي خذوها عموله على البيع ويقولون بعد ادفع عشان الشيك

والله لازم لهم رادع هذول وحد يحاسبهم

بوخميس
06-01-2019, 09:36 AM
أنا الاسبوع الي فات متهاوش مع اثنين من الموظفين عندهم على نفس الموضوع واستغربت منه جداً جداً

أولاً
كلمتهم بالتلفون وقلت لهم راح أرسل السايق يستلم الشيك من حسابي وش المطلوب غير بطاقة السايق ..؟؟
رد علي قالي تكفي ,, و وصل السايق وقالوا له لا لازم بطاقة صاحب الحساب أووو صاحب الحساب يكلم خدمة العملاء ويبلغونا, انزين مو كلمتكم ومحد طلب شي
ومسؤول خدمة العملا مش راضي ياخذ التلفون يتكلم , " وحصل هواش بسيط مني على خدمتهم التعيسه " وبعدها خلصوني

وثانياً
ولما جاني السايق جاب لي شيك بتاريخ لاحق " بعد يومين " :thumbdown:
ومتصلين فيني بعد بنفسهم يقولون لي هذي خدمه جديده ضفناها
اذا تبغي شيك مستعجل تصرفه كاش او اليوم يدخل في حسابك
عليه رسوم 15 ريال ,, على أي أساس ضفتوا هالـ 15 ريال حتى لو كان المبلغ بسيط
والعموله الي تاخذونها في البيع والشراء وين راحت مش كفايه عليكم ..؟
يقولي والله هذي قوانين من الادارة

يعني مش كفايه 300 ولا 350 ريال الي خذوها عموله على البيع ويقولون بعد ادفع عشان الشيك

والله لازم لهم رادع هذول وحد يحاسبهم

اتوقع عندهم موافقة من هيئة الاوراق المالية على الرسوم

شبعان
06-01-2019, 10:24 AM
انا من زمان ابي اغير الى شركه ثانيه غير "المجموعه".
برايكم ماهي احسن شركه وساطه غير "المجموعه"؟؟؟

محد منكم جرب أي شركه ثانيه غير المجموعه ؟؟؟؟؟

roma27
08-01-2019, 06:34 PM
غير صحيح الرسوم لم ترتفع

الأصيل
09-01-2019, 09:14 AM
غير صحيح الرسوم لم ترتفع
كل الي ردوا اكدوا كلامي وانت الوحيد الي تنكر ؟!!
طيب كلنا كذابين وحضرتك الصادق
كلم المجموعة واسال بنفسك اذا ما كنت أصلا من موظفينهم
او خل المجموعة تكذبنا وتصدر بيان ان الرسوم ما زادت وتوضح بالضبط كم الرسوم ؟

عبد الحميد
09-01-2019, 10:03 AM
اخوي العزيز روما...
صبحكم الله بالخير يالغالي...
من تجربة شخصية... تم رفع رسوم التحويل من حساب المجموعة الى البنك الى 30 ريال...

هذه ثاني زيادة بعد ما كانت 10 ريال... ثم رفعوها الى 15 ريال... والان 30 ريال...

ما هي هذه الرسوم؟ وليش ارتفعت؟ ومن وراء هذه القرارات؟

طيب ليش انا لما احول من البنك الى المجموعة... البنك ما ياخذ مني شي؟!!!

atiq
09-01-2019, 10:11 AM
الإسلامية للأوراق المالية بديل ممتاز لكن حقيقة لا اعلم كم رسوم التحويل و الأمور الأخرى

لديهم تطبيق ممتاز و معاملة ممتازة

لم اواجه مشاكل في التداول أو التحويل أو أي امور أخرى ربما لا ني لا اقوم بالتحويل المتكرر و غيرها من الامور المفصلة

الأصيل
09-01-2019, 12:56 PM
الإسلامية للأوراق المالية بديل ممتاز لكن حقيقة لا اعلم كم رسوم التحويل و الأمور الأخرى

لديهم تطبيق ممتاز و معاملة ممتازة

لم اواجه مشاكل في التداول أو التحويل أو أي امور أخرى ربما لا ني لا اقوم بالتحويل المتكرر و غيرها من الامور المفصلة

شكرا على الرد اخوي

بتواصل مع الإسلامية واعرف كل التفاصيل قبل اسكر حسابي في المجموعة

ان شاء الله يكونون افضل خدمة واكثر نزاهة من المجموعة

roma27
09-01-2019, 02:45 PM
السلام عليكم اخوي الاصيل وعبدالحميد انا لم اكذب ولن اكذبكم رسوم التحويل من البنك الى المجموعه 15 ريال ورسوم التحويل من المجوعه الى البنك بعد البيع بثلاث ايام 15 ريال واذا مستعجل 30 ريال وانا قلت غير صحيح لاني حولت المبلغ من المجموعه بعد اسبوع من البيع وتم خصم مبلغ 15 ريال ولم اعرف الاجراءات الجديده الا الان

بوثاني الريان
09-01-2019, 04:02 PM
الاسلامية القابضة ذهب صافي خدمة وتعامل عليكم بها

atiq
09-01-2019, 04:07 PM
شكرا على الرد اخوي

بتواصل مع الإسلامية واعرف كل التفاصيل قبل اسكر حسابي في المجموعة

ان شاء الله يكونون افضل خدمة واكثر نزاهة من المجموعة

لا تسكر حساب المجموعة

جرب الإسلامية فعليا لمدة معينة ثم قرر

مضارب جديد
14-01-2019, 02:28 PM
السلام عليكم اخوي الاصيل وعبدالحميد انا لم اكذب ولن اكذبكم رسوم التحويل من البنك الى المجموعه 15 ريال ورسوم التحويل من المجوعه الى البنك بعد البيع بثلاث ايام 15 ريال واذا مستعجل 30 ريال وانا قلت غير صحيح لاني حولت المبلغ من المجموعه بعد اسبوع من البيع وتم خصم مبلغ 15 ريال ولم اعرف الاجراءات الجديده الا الان

انا اليوم بعت وحولت
الرسوم لم ترتفع على التحويلات البنكية
فقط 15 ريال

الموج الأزرق
14-01-2019, 07:24 PM
انا اليوم بعت وحولت
الرسوم لم ترتفع على التحويلات البنكية
فقط 15 ريال

لا لا لا .....!

اذا صج كلامك معناها يطلع لي حق عندهم .... لأن من اسبوع بالضبط حولت مبلغ بعد مضاربه ناجحه وقلت اجرب التحويل من انفتح هالموضوع ... وفعلا خذوا مني 30 ريال ...

يطلع لي حق عندهم 15 ريال .... ريال ينطح ريال

رشودي
14-01-2019, 07:39 PM
انا امس حولت و اخذوا 30 ريال صحيح

حمــد
14-01-2019, 08:22 PM
غريبه اساسا هم حساباتهم بنفس البنك تحول محلي لنفس البنك ماعليها رسوم

khalid-63
19-01-2019, 12:40 PM
غريبه اساسا هم حساباتهم بنفس البنك تحول محلي لنفس البنك ماعليها رسوم

كلامك صحيح اخوي حمد هذا بالنسبة للبنوك لكن المجموعه ربحها من هذه العمولات وانا ما دافع عنهم لكن اشوف المبلغ عادي جدا ولكن المأخذ عليهم انه لازم يبلغونا بمسجات بالزيادة الجديدة على التحويلات .

حمــد
19-01-2019, 03:40 PM
كلامك صحيح اخوي حمد هذا بالنسبة للبنوك لكن المجموعه ربحها من هذه العمولات وانا ما دافع عنهم لكن اشوف المبلغ عادي جدا ولكن المأخذ عليهم انه لازم يبلغونا بمسجات بالزيادة الجديدة على التحويلات .

صحيح كلامك اخوي.. لكن هم مبرراتهم انه البنك ياخذ العموله وهم عندهم حسابات بكل البنوك في قطر فما تفرق معهم لانه دايما يكون التحويل محلي لنفس البنك .. اما بخصوص ارباحهم في اساسا من عمليه البيع والشراء ومب التحويل يلي راح يغنيهم يلي بالاصل مب مكلفهم شي هو لا شيك ولا شي مجرد تحويل الكتروني وخدمه يفترض تكون مجانيه لانها بتفيدهم انه العميل بحول لهم وبيستثمر عندهم ومب شخص ولا شخصين .. صحيح المبلغ عادي جدا ولكن هم رفعوا بدون سبب يذكر ومرتين مره من 10 الى 15 وقالو انه البنك ياخذ ومره من الى 30 اذا كان مستعجل مع انه مب شيك واذا بتم المبلغ اسبوع مب مستعجل 15 ريال .. هي مساله مبدا ان تم السكوت على هذه الحاله بيرفعون مره وثنين وعشره وبنتم نقول عادي .. واشكرك اخي الكريم

ابومحمد 123
20-01-2019, 02:09 PM
يوم الخميس حولت مبلغ وتم خصم 15 ريال . تم التعديل رسوم الخصم من قبل المجموعه .

khalid-63
21-01-2019, 12:31 PM
صحيح كلامك اخوي.. لكن هم مبرراتهم انه البنك ياخذ العموله وهم عندهم حسابات بكل البنوك في قطر فما تفرق معهم لانه دايما يكون التحويل محلي لنفس البنك .. اما بخصوص ارباحهم في اساسا من عمليه البيع والشراء ومب التحويل يلي راح يغنيهم يلي بالاصل مب مكلفهم شي هو لا شيك ولا شي مجرد تحويل الكتروني وخدمه يفترض تكون مجانيه لانها بتفيدهم انه العميل بحول لهم وبيستثمر عندهم ومب شخص ولا شخصين .. صحيح المبلغ عادي جدا ولكن هم رفعوا بدون سبب يذكر ومرتين مره من 10 الى 15 وقالو انه البنك ياخذ ومره من الى 30 اذا كان مستعجل مع انه مب شيك واذا بتم المبلغ اسبوع مب مستعجل 15 ريال .. هي مساله مبدا ان تم السكوت على هذه الحاله بيرفعون مره وثنين وعشره وبنتم نقول عادي .. واشكرك اخي الكريم

كلامك اخوي حمد 100% صحيح واتفق معك والمفروض يكون مجاني لانه كله الان الكتروني ومحلي لو دولي معاليه ... والان اقرأ مشاركة من احد الاخوان انه رجعو العمولة 15 ريال . والمفروض نبلغ بهذا شي برسائل على الجوال وهذا مأخذ على المجموعه مع اني انا شخصيا مرتاح من معاملتهم السريعه .
والسموحه على الاطاله .